المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطرية توقع إتفاقية شراكة ماسية مع "كروزلاينر إنترناشيونال"



Beho
10-03-2015, 08:20 AM
"القطرية" توقع إتفاقية شراكة ماسية مع منظمة "كروزلاينر إنترناشونال"
بوابة الشرق - 10/03/2015

احتفلت الخطوط الجوية القطرية بإختتام أسبوع ناجح لمشاركتها في معرض السياحة الدولية في برلين وهو الأكبر من نوعه في العالم، وذلك بالإعلان عن آخر إنجازات الشركة وابتكاراتها في مؤتمر صحفي كبير حضره ممثلو أكثر من 175 وسيلة إعلام عالمية.

وأعلنت الشركة عن تدشين وجهات جديدة إلى مدينة ديربان في جنوب إفريقيا ومدن فيصل أباد وسيالكوت ومولتان في باكستان. وبالإضافة إلى ذلك، سلطت الشركة الضوء على إطلاق أحدث طائراتها من طراز a350 ذات الهيكل العريض بوصفها أول مشغل عالمي لها. وبموازاة ذلك، فقد طورت الشركة باقة منتجات متميزة على متن طائراتها، بما في ذلك الارتقاء بالأنظمة الترفيهية وإطلاق منتجات جديدة من تصميم المصمم الإيطالي الشهير ميسوني التي تشمل ملابس مريحة للنوم أثناء الرحلة لمسافري الدرجة الأولى ومأكولات لادوريه الباريسية الجديدة المتوفرة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

كما رحبت الخطوط الجوية القطرية بممثلي وسائل الإعلام العالمية في جناحها المميز، وذلك لحضور حفل توقيع اتفاقية شراكة تنفيذية ماسية مع منظمة "كروزلاينر إنترناشونال". وتتيح هذه الشراكة الفرصة للشركاء التنفيذيين الماسيين للتمتع بحزمة من المزايا تشمل وصولاً إلى شركات الرحلات البحرية ووكلاء السياحة والسفر التابعين للمنظمة وإلى الأنشطة الترويجية والتسويقية التي تنظمها مكاتب المنظمة التي يبلغ عددها 15 مكتباً موزعة في جميع أنحاء العالم. ومما لا شك فيه أن هذه الشراكة تعد إضافة نوعية لطموحات الشركة الكبيرة في تحقيق النمو.

وتعليقاً على المشاركة الناجحة، قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:"يسرنا الانضمام إلى منظمة "كروزلاينر إنترناشونال" وتوطيد العلاقات مع شركات الرحلات البحرية حول العالم. وباتت الخطوط الجوية القطرية تخدم عدداً متزايداً من الوجهات في قارات العالم الست، الأمر الذي يمنح المسافرين مجالاً أرحب وأكثر مرونة عند التخطيط لعطلاتهم على متن البواخر السياحية. وتتطلع الشركة من خلال رحلاتها المنتظمة إلى مدينة ميامي، التي تعد مركزاً عالمياً رائداً في صناعة السياحة البحرية، إلى الإسهام في نمو صناعة السياحة البحرية من خلال التعاون في عملياتنا".

ومن جهته، قال بيير فرانسيسكو فاجو رئيس كروزلاينر إنترناشونال في أوروبا والرئيس التنفيذي لشركة "إم إس سي كروزيز":"يسعدنا انضمام الخطوط الجوية القطرية إلى المنظمة شريكاً تنفيذياً ماسياً لأن تحقيق المزيد من التطور في صناعتنا يتطلب تعاوناً أكبر بين شركات الرحلات البحرية وشركات الطيران"، وأضاف فاجو:"ستستفيد كلا الصناعتين من هذه العلاقات والتعاون لأن 80 بالمائة من ركاب الرحلات البحرية ينتقلون بالطائرات قبل القيام بالرحلات وبعدها".

Beho
10-03-2015, 08:21 AM
القطرية تدشن وجهات جديدة إلى مدينة ديربان
الراية - 10/03/2015

احتفلت الخطوط الجوية القطرية باختتام أسبوع ناجح لمشاركتها في معرض السياحة الدولية itb في برلين وهو الأكبر من نوعه في العالم، وذلك بالإعلان عن آخر إنجازات الشركة وابتكاراتها في مؤتمر صحفي كبير حضره ممثلو أكثر من 175 وسيلة إعلام عالمية.

وأعلنت الشركة عن تدشين وجهات جديدة إلى مدينة ديربان في جنوب إفريقيا ومدن فيصل آباد وسيالكوت ومولتان في باكستان.

وبالإضافة إلى ذلك، سلطت الشركة الضوء على إطلاق أحدث طائراتها من طراز a350 ذات الهيكل العريض بوصفها أول مشغل عالمي لها.

وبموازاة ذلك، فقد طورت الشركة باقة منتجات متميزة على متن طائراتها، بما في ذلك الارتقاء بالأنظمة الترفيهية وإطلاق منتجات جديدة من تصميم المصمم الإيطالي الشهير ميسوني التي تشمل ملابس مريحة للنوم أثناء الرحلة لمسافري الدرجة الأولى ومأكولات لادوريه الباريسية الجديدة المتوفرة في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

كما رحبت الخطوط الجوية القطرية بممثلي وسائل الإعلام العالمية في جناحها المميز، وذلك لحضور حفل توقيع اتفاقية شراكة تنفيذية ماسية مع منظمة "كروزلاينر إنترناشونال".

وتتيح هذه الشراكة الفرصة للشركاء التنفيذيين الماسيين للتمتع بحزمة من المزايا تشمل وصولًا إلى شركات الرحلات البحرية ووكلاء السياحة والسفر التابعين للمنظمة وإلى الأنشطة الترويجية والتسويقية التي تنظمها مكاتب المنظمة التي يبلغ عددها 15 مكتبًا موزعة في جميع أنحاء العالم.

ومما لا شك فيه أن هذه الشراكة تعد إضافة نوعية لطموحات الشركة الكبيرة في تحقيق النمو.

وتعليقًا على المشاركة الناجحة، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية:"يسرنا الانضمام إلى منظمة "كروزلاينر إنترناشونال" وتوطيد العلاقات مع شركات الرحلات البحرية حول العالم.

Beho
10-03-2015, 08:21 AM
"الخطوط القطرية" تشغل رحلتين يوميا لفرانكفورت.. وتطلق خصومات لـ140 وجهة
قنا - 09/03/2015

أعلنت الخطوط الجوية القطرية انضمام ثاني طائرة من طراز a350 ذات الهيكل العريض إلى أسطولها ، التي تعد أول عميل عالمي للطائرة والتي بدأت رحلاتها على خط فرانكفورت امس الاول /السبت /، لتزيد الناقلة القطرية بذلك عدد رحلاتها اليومية إلى هذه المدينة الألمانية إلى رحلتين يوميا.

وذكر بيان صحفي صادر عن القطرية اليوم أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد أطلقت أولى رحلاتها التجارية على متن طائرات a350 xwb في يناير 2015 عندما بدأت بتشغيل هذه الطائرة على خط الدوحة فرانكفورت، وانه عقب تسلمها لثاني طائراتها من طراز a350 xwb من المتوقع أن تتسلم الخطوط الجوية القطرية ثلاث طائرات أخرى من نفس الطراز في يونيو ويوليو وأغسطس من العام الحالي .

حيث سيتم تشغيل الطائرات الثلاث على خط الدوحة سنغافورة.

وبهذه المناسبة أعرب السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن سعادته باستلام ثاني طائرة من طراز a350 xwb بعد أقل من شهرين من الاستلام التاريخي لأول طائرة من هذا الطراز، مؤكدا أن طائرة a350 xwb أثبتت أنها طائرة رائعة سواء من الناحية التكنولوجية أو من ناحية ما توفره للركاب من راحة ورفاهية.

كما أبدى الباكر ثقته بأن القطرية ستواصل تقديم هذه الخدمة مع بدء استخدامها عدداً متزايداً من هذه الطائرات التي ستنضم إلى أسطولها، مضيفا أن طائرات a350 xwb ترسي معايير جديدة من حيث الراحة وتجربة السفر، ومتطلعا في الوقت نفسه لاستقبال مزيد من الركاب على متن هذه الطائرات .

وتضم طائرة الإيرباص a350 xwb درجتين على متنها وهما درجة رجال الأعمال المؤلفة من 36 مقعداً ، مع إمكانية تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل، والدرجة السياحية المؤلفة من 247 مقعداً.

وقد صُمم 70 بالمائة من الهيكل الخفيف لهذه الطائرة من مواد حديثة تشمل مواد مركبة (53 بالمائة ) إضافة إلى التيتانيوم وسبائك الألومنيوم الحديثة.

كما يقلل هيكل الطائرة المصنوع من البلاستك المعزز بالألياف الكربونية المبتكرة والجديدة بالكامل استهلاك الوقود ويسهل عملية الصيانة.

وعلى جانب آخر أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن عرضها الجديد "عالم من الأسعار الرائعة" للمسافرين على متن رحلاتها الذين يقومون بحجز تذاكرهم في الفترة من 9 إلى 13 مارس 2015 حيث سيحظون بخصم بنسبة تصل إلى 40 بالمائة على تذاكر السفر ذهابا وإيابا إلى مجموعة واسعة من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط و أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ودول آسيا والأمريكيتين وذلك للسفر بين 12 مارس و10 يوليو 2015.

وبحسب بيان صادر عن القطرية فإنه بإمكان المسافرين حجز رحلاتهم من خلال زيارة أحد مكاتب المبيعات التابعة للخطوط الجوية القطرية أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين أو عبر الموقع الإلكتروني، مضيفا أن المقاعد محدودة خلال هذا العرض الترويجي العالمي.

وتعليقاً على ذلك قال إيهاب أمين نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية :"إن الشركة من خلال عرض "عالم من الأسعار الرائعة" تتيح الفرصة لعدد أكبر من المسافرين لتجربة السفر على متن القطرية والاستمتاع بخدمات الضيافة ذات الخمس نجوم عبر مطار حمد الدولي.

كما أعرب امين عن اعتزاز شركته بأن تقدم لمسافري الخطوط الجوية القطرية خيارات سفر عديدة إلى عدد كبير من الوجهات التي تصل إليها الناقلة القطرية سواء بغرض السياحة أو العمل، حيث يقدم عرضها الترويجي العالمي فرصة زيارة المزيد من الوجهات العالمية بأسعار أقل.

وتعتبر الخطوط الجوية القطرية من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، حيث شهدت نمواً سريعاً خلال 18 عاماً فقط من تشغيلها، بحيث أصبح أسطولها يضم اليوم 150 طائرة حديثة تسافر إلى 146 وجهة سفر للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية طلبت شراء 340 طائرة تبلغ قيمتها 70 مليار دولار.