المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "القطرية" تخطط لشراء 4 فنادق في مطارات أمريكا وبريطانيا



Beho
10-03-2015, 10:48 PM
"القطرية" تخطط لشراء 4 فنادق في مطارات أمريكا وبريطانيا
الشرق - 10/03/2015

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن قيامها بشراء فندق شيراتون سكايلاين في المملكة المتحدة الذي يعتبر من أفضل الفنادق من حيث الموقع للمسافرين الذين يسافرون عبر مطار هيثرو، ونقطة انطلاق مثالية للقيام برحلة إلى وسط لندن وباقي مناطق انجلترا. وستبقى شركة ستاروود تدير الفندق تحت علامة شيراتون التجارية.

ويعتبر فندق شيراتون سكايلاين أول فندق تشتريه الخطوط الجوية القطرية خارج دولة قطر، ويضم الفندق 350 غرفة من بينها غرف "شيراتون كلوب".

وكشفت صحيفة "بيزنيس ترافلر" البريطانية ان شراء فندق “شيراتون سكاي لاين” ياتي ضمن خطوة شاملة لشراء 4 فنادق كبري في مطارات دولية في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة المتحدة. وذكرت الصحيفة ان الفندق سيتم تعديل اسمه التجاري كي يصبح اسمه “اوريكس شيراتون سكاي لاين” بمطار هيثرو البريطاني، وفق بنود العقد المبرم بين الخطوط القطرية ومالكي الفندق.

واشارت الصحيفة الى ان الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية السيد اكبر الباكر قد ذكر خلال تواجده في معرض السياحة والطيران في برلين لصحيفة “سكاي لاين” البريطانية، ان تغيير اسم الفندق “شيراتون سكاي لاين” لن يؤثر على تواجده في السوق السياحي البريطاني والعالمي، نظرا لانه يعتبر من العلامات البارزة في مجال الفندقة للمنطقة المحيطة بمطار هيثرو الدولي.