المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "بوزوير" توقع إتفاقية تأسيس شراكة مع " بلفينجر" الألمانية



Beho
11-03-2015, 08:36 PM
"بوزوير" توقع إتفاقية تأسيس شراكة مع " بلفينجر إس أي" الألمانية
بوابة الشرق - 11/03/2015

وقعت شركة بوزوير القابضة إتفاقية تعاون مع شركة بلفينجر إس أي الألمانية وذلك على هامش مؤتمر غرفة قطر الأول للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي اختتمت أعماله في فندق فورسيزونز الدوحة اليوم.

وتهدف اتفاقية التعاون التي شهد توقيعها سعادة السيد سيغمر غبريال نائب المستشارة الألمانية ووزير الاقتصاد والتكنولوجيا والطاقة الألماني وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة غرفة قطر، إلى تأسيس شراكة بينهما من أجل توفير خدمات الصيانة وإدارة المنشآت الصناعية "البتروكيماويات والطاقة" في قطر.

وتقوم شركة بلفينغر كمجموعة هندسية ومزود خدمات الصيانة بتطوير، بناء، صيانة وتشغيل المصانع والمباني الصناعية وغيرها، من المستشفى إلى محطات التكرير النفطية، من ألاسكا إلى أستراليا، من البداية إلى النهاية، حيث تستخدم بلفينغر قوتها المالية وإمكانياتها التشغيلية في تطوير المرحلة القادمة مدعومة بإستراتيجية "BEST" (Bilfinger Escalates Strength) وبلفينغر للتميز.

وقال السيد هاكان يبيزي رئيس تطوير الأعمال بشركة بلفينغر في قطر، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية: "سوف تستمر قطر بتسجيل نمو اقتصادي سريع باعتبارها من أسرع الاقتصادات نموا في العالم ونحن مقتنعون بأن هذا هو الوقت المناسب لإعادة دخول السوق القطري بمقاربة مختلفة تماما"، من خلال الاستفادة من مفهوم بلفينغر للصيانة (BMC) أن العملاء القطريين سوف يستفيدون من الجودة العالية والكفاءة التكنولوجية والخبرة الواسعة لبلفينغر، حيث إن أكثر من 70.000 شخص يعملون في الهندسة ومجموعة الخدمات المساعدة لتقديم أفضل الحلول للأعمال اليومية للمصانع والمباني الصناعية وفقا "لأعلى مستويات الجودة والكفاءة".

وتعتبر بوزوير القابضة مجموعة صناعية راسخة في دولة قطر، وهي تكتل متجذر بعمق في نسيج الأمة، وقد تأسست بوزوير القابضة في عام 1954 كبوزوير للهندسة والمقاولات. هدفها الرئيسي متمثل في بناء أساس متين للأعمال، وتكلل نجاحها في قطر عن طريق الاستفادة من الفرص الجديدة في السوق القطري وفي الأسواق الناشئة كما أن بوزوير للغاز سجلت نموا "باهرا"، بحيث أصبحت من الشركات الرائدة في هذا المجال من خلال بناء أعمال مستدامة عن طريق الابتكار ودخول حقول جديدة. ومنذ نشأتها قامت بوزوير القابضة بتنفيذ العديد من الشراكات المميزة التي ساعدت على بناء روابط قوية مع مؤسسات القطاعين العام والخاص. واليوم تعد بوزوير القابضة واحدة من أكبر المجموعات الصناعية في قطر، وتضم 700 موظف من مختلف أنحاء العالم الذين يعملون وفقا "لأفضل المعايير الدولية".

وقال السيد سعد محمد فهد بوزوير نائب رئيس مجلس إدارة بوزوير القابضة: "لأكثر من ستة عقود وبوزوير القابضة تهدف لتنفيذ وإدارة شراكات مميزة لبناء علاقة تجارية واقتصادية وصناعية قوية مع العديد من الشركات الأجنبية للعمل داخل السوق التجاري والصناعي القطري ونحن على يقين تام بأن التعاون والشراكة مع بلفينغر ستكون ناجحة جدا"، حيث إنه باستخدام الخبرة المميزة لبوزوير القابضة في السوق المحلية جنبا "إلى جنب مع الخبرة العالمية والتكنولوجيا المتقدمة لبلفينغر يمكن إنشاء نموذج فريد للتكامل والتعاون التجاري والصناعي".