المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخوان ايش رايكم ابيع هالسهمين وادخل في سهمين اخرين ام انني انتظر

من الرياض
04-09-2006, 12:19 PM
ايش رايكم ياخوان انا شريت في بروة على 36 ريال وفي الاسمنت على 30 ريال وطبعا السهمين نزلو كتير مارايكم هل ابيعهم وانتظر خارج السوق الا ان يتعدل وضعة وادخل مرة اخرى ام تنصحوني في شي اخر ويعوضني خسارتي الي خايف انها تزيد اكثر من ذلك محتاج النصيحة النابعة من القلب لاخوكم ولد الرياض

الفـــارسه
04-09-2006, 12:45 PM
لاتبيعهم اصبر شوي

من الرياض
04-09-2006, 12:52 PM
لاتبيعهم اصبر شوي

الله كريم شكرا على النصيحة

زمان الصمت
04-09-2006, 01:19 PM
اخوي من الرياض اختيارك كان موفق ولاتبيعهم هاذين السهمين راح يجيهم دورهم بالأضافة الى انهم من اقوى الشركات المستقبلية عندنا في الدولة
انت خذيت بروة ب 36 ريال ولو كنت متابعها قبل ماظن بتاخذها بهذا السعر لانها ارتفعت من 23 ريال الى 36 ريال في غضون شهرين وانت اخذتها من القمة
اصبر شوي وماراح تخسر

من الرياض
04-09-2006, 01:27 PM
اخوي من الرياض اختيارك كان موفق ولاتبيعهم هاذين السهمين راح يجيهم دورهم بالأضافة الى انهم من اقوى الشركات المستقبلية عندنا في الدولة
انت خذيت بروة ب 36 ريال ولو كنت متابعها قبل ماظن بتاخذها بهذا السعر لانها ارتفعت من 23 ريال الى 36 ريال في غضون شهرين وانت اخذتها من القمة
اصبر شوي وماراح تخسر

الله كريم وشكرا على النصيحة بس متى بيجيهم دورهم وهل تنصحني بتغيرهم الا ان ياتي دورهم لانك كما تفضلت انني خذتهم من القمة وهل اخرج منهم وانتظر القاع افضل

abo_maha2006
04-09-2006, 05:56 PM
اهلاً وسهلاً بالجميع
وحياك يا أخي والصبر مفتاح الفرج

غشيم
04-09-2006, 07:32 PM
لا لا لا تبيع انتظر
وانشالله بتربح وااايد

بدور
04-09-2006, 11:16 PM
لاتبيع اخوي وعليك بالانتظار والله يوفقك إن شاء الله

mjaid
05-09-2006, 12:03 AM
لاتبيعهم اصبر شوي

غالي ألأثمان
06-09-2006, 09:30 PM
لو تفدر تشتري اشتر هالايام لانها لان بروه نزلت كثير وفيها ارتداد قريب جدا والهدف القادم واتوقع خلال شهرين هو 40 ريال مع اعلان الارباح للربع الثالث والتي سوف تكون ضعف النصف الاول حسب توقعاتي

زمان الصمت
07-09-2006, 01:35 AM
نصيحة لوجة الله لا تخرجون من اي سهم بخسارة الاسعار سوف ترتفع ولكن تحتاج لصبر وخاصة انكم دخلتو على ارتفاع الطفرة قادمة وبقوة للسوق القطري ويوجد سهم في السوق القطري الربح فية لايقل عن 300% ولكن الموضوع يحتاج منكم الا صبر لا تتشائمون جميع اسهمكم الخسرانة سوف تعود لاسعارها وقوقيها ربح اشوية ولكاش مطلوب ايضا عندي دراسة لمجموعة من الخبراء المالين للسوق القطري بشكل خاص واستنتجنا ذلك الانتظار على السوق ليس بالكثير ان شالله اقل من 3 اشهر واستنتجنا ايضا وجود سهم سوف يحصل على دعم من جة قوية جدا والربح فية ليس اقل من ماذكرت ولكن عيوب السهم بانة محرم التداول علية وان كان تبغون الربح فقط وتعويض الخسارة وذلك محلل بالدخول في السهم بجني الربح منة اعدكم ان اطرح لكم استنتاج التحليل للسهم وهو تعب 3 اشهر لاخوتنا المحللين جزاهم الله الف خير وسيكون لنا حديث حينها السهم يطبخ على نار هادئة
ايش السهم هذا الي ربحة 300% ؟