المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة اجريه للمكيفات

الزيبق
16-03-2015, 07:38 AM
السلام عليك وصبحكم الله بالخير
شوفوا موضوعي مع شركة اجريه للمكيفات اللي هي تدرج تحت شركة التعاضد
انا في 2011 بدية ابني بيت الحكومه وتعاقدت مع شركة اجريه للمكيفات والبيت كان توه عظم على أنهم ايركبون لي البيت كامل وفعلا جابوا الاستشاري مالهم واطلع على البيت وحدد أحجام المكيفات في الصالات والغرف وبناء عليه تمت كتابة العقد ودفع مبلغ مقدم 18 الف ومن جانب الشركه بعد الانتهاء من البلاستر قامت الشركه بتمديد بيبات التكيف لحد هنا والأمور طيبه جيت الحين بعد ماخلصت البيت وأبي مكيفاتي إلا الحبايب ايقولون لي لحظه احنا بطرش الفني يعاين قلت ايه يمكن اشيك على البيبات قبل التركيب أثره يوم جه الحبيب ايقول لا هذا اللي حط لك وحدات التكيف غلطان انت تحتاج عدد من الأطنان أكثر لمكيفاتك يعني في أماكن مثل الصاله الاسبليت فيها 2.30 يبيلك 3 طن وقيسو عليها يعني بالعربي انا يوم كتبت العقد كان أكبر مكيف اسبليت عندهم اثنين ونص الحين يوم صار عندكم ثلاثه تكلمتوا وطبعا يبون يدفعوني سعره الحين شورو علي شاسوي 😕والسلام عليكم

صباح
16-03-2015, 08:51 AM
الموضوع بسيط قدم شكوه عليهم في حماية المستهلك وشوف شسون فيهم

Riku3
16-03-2015, 10:22 AM
في بينك وبينهم عقد والموضوع منتهي .. ينفذونه وهم ساكتين ! :\ .

اتصل حماية المستهلك يكلمونهم علشان يعرفون ان النقاش معاك منتهي والامور تمشي بسلاسة .

Azizuk
20-03-2015, 11:42 AM
شوف اخوي قبل كانت مكيفات جري تجيك كمبرسر بستن ويكفي حجم الصالة اذا الصالة تحت

اما الحين كمبرسرات جري معظمها روتري وإلا انفيرتر كمبرسر

فا تحتاج كمبرسر أقوى من يوم تتعاقد مهاهم

مب مشكلة يغير لك البيبات تكفي مكيفات 3 طن وطالع

اذا الصالة مفتوحة تحتاج يمكن تحتاج أزيد من 3 طن

ولـ بلادي ـد
22-03-2015, 02:10 PM
انا رأي مختلف بما انهم صارحوك قبل لا تطيح في مشكلة خلهم يركبون الاحجام الجديدة بشرط انك ما تخسر قيمة القديم

يعني اذا هم مركبين الوحدات على الاحجام القديمة والحين لازم تتبدل فخلهم يبدلونهم بشرط انك تزيد السعر مب انك تدفع المبلغ مره ثانية