المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكوى أرجو أن تصل لإدارة البريد

السكين
24-03-2015, 02:26 PM
السلام عليكم

من فترة كتبت عن إدارة البريد وعن اللخبطة اللي تصير بين موظفي الفرز والتوزيع بوضع رسائل وطرود بالغلط بصناديق أخرى والأدهى في حال أن يكون الطرد بالبريد العادي يعني شخص ما عنده أمانة ياخذه ويمشي طالما الإستلام بدون أي توقيع بعلم الوصول !

وطبعاً صارت لي أكثر من قصة قبل باستلامي بريد وطرود لغيري والعكس والحمد لله رجعت لي أغراضي ورجعت لهم أغراضهم بأمانة الأشخاص ومجهودهم الشخصي بتوصيلها لي .. وكله هذا بدون علم البريد بأنهم تسببوا بخطأ وأتعبوا مشتريكهم ..

المهم ..

اليوم حاولت أفتح صندوقي .. ما رضى يفتح ..مرة مرتين المهم ..أسمع الصوت وأذهب للصندوق ألاقيه مغلق.. تتبعت الصوت لقيت الصندوق اللي يفتح صندوق ثاني برقم مختلف ! والرسائل اللي فيه بإسم وحدة .. المهم بعد عدة محاولات ..ذهبت للموظف التابع لقاريء صندوقي .. غير موجود ..وبعد فترة ضربت جرس الإستدعاء ..وجاني واحد آسيوي قاعد يمضغ وياكل وايده متسخة ما قدر يمسك كرتي .. وقال لي راجع قسم المشتركين وقال لي ان المشكلة شكوا منها الكثير ..رحت قسم المشتركين ..أيضاً استغرب وقال لي روح عند صندوقك بيجيك مهندس بخمس دقايق بس .. وبالفعل جاني مهندس فلبيني كل اللي سواه أخذني مرة ثانية عند الشخص وخلاه يعطيني ورقة لاستلام بريدي .

سألت المهندس : طيب وبعدين ؟ ليش ما تصلح الخلل ؟ قال لي بكرا ان شاء الله بيصير أوكي . طيب أنا صندوقي مليان رسائل وطرورد واشعارات .. لو غيري فتح الصندوق اليوم واخذها أو بكرا وصلني شي واخده غيري .. من المسؤول ؟

قلت خلني أكتب شكوى واضعها بصندوق الشكاوي .. رحت لقيت صندوق الشكاوي مسكرين فتحته باحكام بلاصق يعني مافي مجال تحط فيه ورقة !

يا إدارة البريد معقولة مافي منكم شخص يدخل المنتدى أوتوصله هالشكاوي ؟!

تحياتي

يمامـة
24-03-2015, 02:28 PM
يحق لك تشتكي..

حسن
24-03-2015, 02:46 PM
والله من زمان مادختله من عقب كويتل مازعلت على فودا ووقفت الفواتير الورقيه
ماصرت اروح
شوف ساعات تجيك رسائل خاطئه تاخذها وترميها في صندوقهم هو يتولون العمليه

البريد ايام على العلي احسه وايد متطور من عقب ماشالوه اشوفه تعبان

مالك الى عاهد ولاالزعيم كان يشوف موضوعك ويوصل لهم

رجل الجزيرة
24-03-2015, 04:33 PM
لين الحين وتجيني أكثر من رسالة خاطئة وإشتكيت أكثر من مرة ولا صار شيء.

السكين
24-03-2015, 06:08 PM
يحق لك تشتكي..

أشتكي وين اذا الصندوق حاطين لا صق على فتحته ؟

السكين
24-03-2015, 06:10 PM
والله من زمان مادختله من عقب كويتل مازعلت على فودا ووقفت الفواتير الورقيه
ماصرت اروح
شوف ساعات تجيك رسائل خاطئه تاخذها وترميها في صندوقهم هو يتولون العمليه

البريد ايام على العلي احسه وايد متطور من عقب ماشالوه اشوفه تعبان

مالك الى عاهد ولاالزعيم كان يشوف موضوعك ويوصل لهم

يمكن انت اخوي ما عندك شغل بالبريد بس انا يوميآ أتلقى فيه رسائل وطرود لي ولاصدقائي وزملائي بالشغل.
نتمنى تصل لهم هالرسالة من خلال من ذكرتهم.

السكين
24-03-2015, 06:11 PM
لين الحين وتجيني أكثر من رسالة خاطئة وإشتكيت أكثر من مرة ولا صار شيء.

لا تتعب نفسك لبكرا وبعده بتم تجيك رسايل بالغلط !

يمامـة
24-03-2015, 10:01 PM

قصدت انه يحق لك انك تكتب هالموضوع و تشتكي من اهمالهم..

شيخ الديرة
25-03-2015, 07:08 AM

لا تتوقع مدير البريد يجي هنا يقرأ الشكاوي, هنا أرقام تلفوناتهم, ولا تتوقف الى ان توصل أكبر مدير بيهم

"العجلة التي تصدر صوت تأخذ الحصة الأكبر من الزيت"

http://qpost.com.qa/contacts_ar.aspx

السكين
25-03-2015, 09:51 AM
لا تتوقع مدير البريد يجي هنا يقرأ الشكاوي, هنا أرقام تلفوناتهم, ولا تتوقف الى ان توصل أكبر مدير بيهم

"العجلة التي تصدر صوت تأخذ الحصة الأكبر من الزيت"

http://qpost.com.qa/contacts_ar.aspx

أخوي أنا لم أعتاد على الشكاوي إلا بعد استنفاذ كافة الحلول ، شوف بالمواضيع كم شكوى وموضوع كتب عن بدالة البريد .

عموماً أنا وجدت بعد البحث المكثف اليوم ،ايميل شخص قابلته بالبريد قبل كم شهر وكان يعمل استبيان وتقييم للخدمات ، وأعطاني ورقة عليها ايميلين أحدهما تابع للبريد والاخر لقسم الجودة وأرسلت له الايميل قبل قليل.

واللي يحتاج الايميل برسله له .

شكراً لمرورك.

شيخ الديرة
25-03-2015, 10:32 AM
أخوي أنا لم أعتاد على الشكاوي إلا بعد استنفاذ كافة الحلول ، شوف بالمواضيع كم شكوى وموضوع كتب عن بدالة البريد .

عموماً أنا وجدت بعد البحث المكثف اليوم ،ايميل شخص قابلته بالبريد قبل كم شهر وكان يعمل استبيان وتقييم للخدمات ، وأعطاني ورقة عليها ايميلين أحدهما تابع للبريد والاخر لقسم الجودة وأرسلت له الايميل قبل قليل.

واللي يحتاج الايميل برسله له .

شكراً لمرورك.

بدون أحراج, هل ممكن أعرف لماذا تتجنب الأتصال الهاتفي المباشر وتقديم الشكوى؟

السكين
25-03-2015, 10:41 AM
بدون أحراج, هل ممكن أعرف لماذا تتجنب الأتصال الهاتفي المباشر وتقديم الشكوى؟

يا خوي أي إحراج اللي تتكلم عنه ؟ أنا ياما تكلمت مع الموظفين والاستقبال وبالهاتف والآن بالايميل وتقول لي أتجنب ؟

بس المشكلة هي اللي تتكرر .. وتتكرر دوماً .. المنتدى يختلف لأنك ممكن تواجه شخص عنده نفس مشكلتك على الأقل يعطيك حل أكثر فائدة .

موظف البريد
26-03-2015, 07:42 AM
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
بإسمي وبإسم شركة البريد أقدم اعتذاري على المشكله التي حصلتلك اخوي العضو ، وكن على يقين ان البريد لايتجاهل اي شكوى
لأي عميل وهي سياسة البريد الحاليه بعد ماأصبحنا شركه نسعى لتطوير جميع الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين بأرض قطر الحبيبه
وعليه يرجى التكرم من سيادتك التواصل مع رئيس / قسم الاتصال المؤسسي ( يوسف الجابر ) .44464488

عذايب قطر
26-03-2015, 07:50 AM
كفيت ووفيت اخوي موظف البريد
ويا جماعة كلن يغلط والاخطاء واردة
وكلي شي له حل بس لا تاخذون فكره عن البريد، البريد يسعي للتطور حتى يواكب متطلبات العملاء

تحياتي لكم
عذايب قطر

السكين
27-03-2015, 02:21 AM
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
بإسمي وبإسم شركة البريد أقدم اعتذاري على المشكله التي حصلتلك اخوي العضو ، وكن على يقين ان البريد لايتجاهل اي شكوى
لأي عميل وهي سياسة البريد الحاليه بعد ماأصبحنا شركه نسعى لتطوير جميع الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين بأرض قطر الحبيبه
وعليه يرجى التكرم من سيادتك التواصل مع رئيس / قسم الاتصال المؤسسي ( يوسف الجابر ) .44464488

ألف ألف شكر على الاهتمام
وان شاءالله اتصل فيه الأحد وأتشكر له.
وهذا هو النموذج اللي نتمنى تواجده بكل الادارات.

السكين
29-03-2015, 10:03 AM
السلام عليكم

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

تم الإتصال بالأستاذ / يوسف الجابر

بصراحة من قبل أن أعرفّه على نفسي كان جداً محترم وخلوق ولبق جداً في الحوار ، ثم رحب بي وأوضح أن الشكوى أخذت بعين الإعتبار وكان على علم بالشكوى وأخذ فيها أكشن وتابعها وتم حلّها ، وأبدى إستعداده لحل أي شكوى عبر الإتصال - وأشكر له إعطائي أرقامه الشخصية وإيميله - وكان مختصر كلامه أن رضا العميل والمشترك هدفه وهدف المؤسسة بالمقام الأول وأنا أوجه له كلمة : أنت الرجل المناسب بالمكان المناسب وأشكرك بحجم ذوقك .

كما أوضح عن نيته بعمل نظام لإيصال الشكاوي له شخصياً سواءاً منتدى أم عن طريق الموقع أو عن طريق أي وسيلة إتصال وهذا أمر يشكر عليه ونقدرّه كمشتركين.

شكراً لكل من رد أو ساهم بايصال الشكوى وأخص بالذكر الأخ / موظف البريد .

دايموند
29-03-2015, 06:42 PM
كثرت مشاكلهم هالبريد

R 7 A L
30-03-2015, 09:22 AM
لاتنسون انها كانت جهه حكومية وصارت شركة
لاتستبعون تكاسل بعض الموظفين

عموماً
اتوقع مستقبل لهذا القطاع يخدم المواطن والمقيم على اكمل وجه

Abo Ahmed
30-03-2015, 05:50 PM
السلام عليكم....

إلى الأخ موظف بريد....

أنا طالب غرض من أمريكا ومعاي التراكنج نمبر وكل شوي اشيك عليه في موقع USPS وموقع Qpost، المشكلة ان الغرض طلع من أمريكا يوم 20/3 ولليوم ما وصل مع العلم أنهم قالوا ان الغرض بياخد من 6 إلى 10 أيام عمل من تاريخ الطلب وليس الإرسال. وبعدين أنا طلبت في شهر 2 من نفس المصدر وكان معاي تراكنج نمبر والغرض وصل الدوحة واستلمته من البريد في 8 أيام عمل نفس ما قالوا.

أدري ان الغرض تأخر من لما طلع من أمريكا، بس ليش للحين ما وصلني الدوحة. إحنا اليوم 30/3 يعني 10 أيام عمل وبدون أيام نهاية الأسبوع 8 أيام عمل.

وين راح غرضي؟ ليش التأخير من البريد، USPS يقولولي شيك مع الدوحة والدوحة تقول لسه ما وصل. أنا إيش أسوي.
على كلام أحد موظفيكم إنه أقدر أشيك على النت من الساعة 7 الصبح إلى الساعة 2 الظهر وإذا ما في شي شيك اليوم الثاني.. ليش؟؟؟؟ إنتوا دوامكم ينتهي الساعة 6 أو 8 بالليل مش فاكر بالضبط، ليش ما يكون في موظفين للفترة المسائية؟

ملاحظة: لا أستطيع الإتصال بأي أحد لأني خارج الدوحة حالياً.

أرجو الإفادة أخي موظف بريد.

Abo Ahmed

Abo Ahmed
31-03-2015, 05:20 PM
للرفع

موظف البريد
01-04-2015, 08:41 AM
مرحبا اخوي abo ahmed

اذا امكن تتصل على المسؤول احمد / 70083662 من قسم الاستعلامات

وان شاءالله سيعمل على مساعدتك .

وبالنسبة لساعات العمل في البريد من 7 صباحا إلى 8 مساء

ورقم خدمه العملاء 44464000 لأي استفسار

ونتشرف بخدمتكم .

السكين
17-09-2015, 01:08 PM
أتمنى من المسؤولين مرة ثانية التأكيد على موظفي الفرز !!

للمرة المليون لا زلت استلم طرود بالغلط وتسلم طرود لي بالغلط لغيري.

استلمت قبل كم يوم طرد مش لي ورجعته بعد ما استملته .

وأول أمس الظهر اتصلت لي وحدة فلبينية موظفة بالصالون الازرق ولما تأكدت من اسمي قالت لي فيه طرد لي جاي لها بالغلط .. ولولا أمانتها كان أخذته .. والطرد كان عبارة عن ساعة ذكية وغير رخيصة .

راجي الْعفو
17-09-2015, 01:13 PM
أتمنى من المسؤولين مرة ثانية التأكيد على موظفي الفرز !!

للمرة المليون لا زلت استلم طرود بالغلط وتسلم طرود لي بالغلط لغيري.

استلمت قبل كم يوم طرد مش لي ورجعته بعد ما استملته .

وأول أمس الظهر اتصلت لي وحدة فلبينية موظفة بالصالون الازرق ولما تأكدت من اسمي قالت لي فيه طرد لي جاي لها بالغلط .. ولولا أمانتها كان أخذته .. والطرد كان عبارة عن ساعة ذكية وغير رخيصة .

والله خوش هدية اوصلت لها يالسكين !

هذي عشوائية و فوضى

إن شاءالله يصححون غلطهم

السكين
17-09-2015, 01:16 PM
والله خوش هدية اوصلت لها يالسكين !

هذي عشوائية و فوضى

إن شاءالله يصححون غلطهم

المشكلة كنت سايق السيارة وبعز الظهر وخلقي ضيق اتصلت لي تقول لي : فيه لك طرد تعال استلمه من الصالون الأزرق!

كنت معصّب وقلت لها : وليش اخذه انا وليش ما توصلوه انتوا ؟

بعدين فهمتني القصة وتأسفت لها ورحت أخذته من عندها.

Dana’1
17-09-2015, 01:17 PM
الله يعين
من كم سه فتحت بريد جديد ...و على مود إنه جديد قالو لازم ترحون للفرع تستلمون المفاتيح المهم زوجي راح واستلم المفتاح وشيك عالصندوق لقاه مليااان رسايل ..وكلها بإسم شخص من بنوك وغيرها راح وسلمها لهم !
شلون يعطون صندوق بريد لشخص جديد والشخص القديم ماسلمه وطلب من كل الجهات الي مسجل بها بريده إنهم يكنسلونه
فوضى كذا

السكين
19-09-2015, 04:05 PM
أنا حالياً قاعد بمحطة وقود الدحيل انتظر شخص جزاه الله خير وصل له طرد بالخطأ واتصل لي وقال لي انتظره بوقود.

ايش اللي جابرني اضرب خط من ام صلال للدحيل ، وايش جابر الشخص ينتظرني ويجيبه لي لمجرد خطأ موظفين الفرز ؟

لا تعليق !!!!

بانغ بانغ
19-09-2015, 04:31 PM
انا سمعت بيكنسلون البريد بنظامه الحالي

الله يذكر ايام الادارة السابقة كانت محترفة اكثر

من سنين ما طبيته ...