المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميغا مارت - الصور تتحدث

أم محمد 90
25-03-2015, 11:09 AM
السلام عليكم .,.

أمس كنت بميغا مارت وبالصدفة شفت عسل انا طالبته من امريكا وانصدمت بفرق السعر اللي انا طلبته والسعر المتوفر ف ميغا مارت علماً بأن

حجم ال 500 غرام مايوصل 280 ريال وحجم ال 250 غرام ب150 ريال في امريكا ،

طبعاً انا لي تجارب جداً جداً سيئة مع حماية المستهلك واكتشفت انهم اقوياء على الضعيف بس .

انا صورت الصورتين ,,

صحيح ميغا مارت مكان رائع ويوفر اشياء مش موجودة ف جمعيات ثانية ولكن في فئة من الشعب مو لهدرجة مغفلين !!

http://up.arabseyes.com/uploads2013/25_03_15142727083725961.png (http://up.arabseyes.com/) العاب (http://games.arabseyes.com)

http://up.arabseyes.com/uploads2013/25_03_15142727083734262.png (http://up.arabseyes.com/) العاب (http://games.arabseyes.com)

sweet qatar
25-03-2015, 01:43 PM
افا عاد إلا الميغا .. أحبها !!

:(

جزاج الله خير علي التنبيه

بومحمد المطاوعه
25-03-2015, 02:17 PM
انزين اشلون هالعسل

زين ولا ..؟

وحمايه المستهلك

قومو من النوم شوفو شغلكم
..

بس عطينا فوائد هالعسل ..

khaldoon
25-03-2015, 02:41 PM
اخاف تكون نفس سالفة هذا مصنع ببريطانيا و هذا مصنع في ما ادري وين... مثل علبة البيبسي يبيعونها ب 18 ريال على انها معبأة من بريطانيا و اللي جنبها بنفس الميغا مارت بريال ونص على انها من الشرق الاوسط.... (السعوديه يمكن)

الدوحه1
25-03-2015, 04:14 PM
اولا:
عشان المقارنه تكون عادله ضيفي على الاقل 50 ريال تكلفة الشحن.
يعني التكلفه الفعليه مب اقل من 200 ريال.

ثانيا:
الطلب من الانترنت بياخذ على الاقل 4 ايام.

ثالثا:
هل في محلات ثانيه في قطر تبيع نفس البضاعه؟ وبكم؟؟

نجم سهيل
25-03-2015, 05:08 PM
السلام عليكم

عسل المانوكا اظنه موجود فالصيدليات وبعض محلات السوبرماركت الكبيرة وبسعر ارخص بس شركة غير ذي

بـن عدوان
25-03-2015, 07:27 PM
اختي ام محمد ترى شي طبيعي اذا بتطلبين من النت يطلع ارخص

حماية المستهلك ماتقدر تسوي شي لانه السالفة مافيها نصب .. يعني هاي تاجر وقاعد يستورد ويوفر حق المستهلك بشكل مباشر

نوعا ما، تقدرين تقولين مافي قانون يتحكم بالاسعار والارباح

يعني مثلا سيارة bmw من الفردان .. لو خذتها من امريكا جديدة اصفار ومع الشحن بوفر 90 الف تقريبا !! تعرفين شنو 90 ؟

فـ السالفة جذي .. برع غالبا ارخص وهني اغلى

انا الصراحة وايد اطلب من النت يعني حتى العطر ممكن اطلبه من النت واوفر 80 او 100 على العطر الواحد

---

انا اسمع الناس وايد تتكلم عن عسل مانوكا

ياليت لو تشرحين لنا عن فوايده من عقب الاستعمال

أم محمد 90
26-03-2015, 10:54 AM
افا عاد إلا الميغا .. أحبها !!

:(

جزاج الله خير علي التنبيه

حتى انا احبها :( بس زعلوني وايد ترى حتى ف امور الشامبو وجذي انتبه انهم يزيدون السعر وايد .

أم محمد 90
26-03-2015, 10:55 AM
انزين اشلون هالعسل

زين ولا ..؟

وحمايه المستهلك

قومو من النوم شوفو شغلكم
..

بس عطينا فوائد هالعسل ..

عسل المانوكا مفييد وااااااايد سواء للجسم او البشرة

دش قوقل واقرا لاني شوي شوي عيزانة

بس فوايدة لنفسي؟

انا احطه بشعري وعلى وجهي .

أم محمد 90
26-03-2015, 10:55 AM
اخاف تكون نفس سالفة هذا مصنع ببريطانيا و هذا مصنع في ما ادري وين... مثل علبة البيبسي يبيعونها ب 18 ريال على انها معبأة من بريطانيا و اللي جنبها بنفس الميغا مارت بريال ونص على انها من الشرق الاوسط.... (السعوديه يمكن)

لا هذا العسل اصلي ومن افضل المبيعات ف امريكا ونتايجه مضمونه بس ماتوصل انه يوصل حول 500 ريال؟

أم محمد 90
26-03-2015, 10:56 AM
اولا:

ثانيا:

ثالثا:

لا يا اخوي الدوحة مايصير عشان هو الوحيد اللي يوفر هالشغله يستغل الناس .! حتى لو الطلب ياخذ اربع ايام اصبر واوفر فلوس ولا استعجل واقط فلوسي بشكل غبي؟

أم محمد 90
26-03-2015, 10:57 AM
السلام عليكم

عسل المانوكا اظنه موجود فالصيدليات وبعض محلات السوبرماركت الكبيرة وبسعر ارخص بس شركة غير ذي

يفرق من نوع الى نوع وهذا النوع افضل شي استخدمته .

أم محمد 90
26-03-2015, 11:10 AM
اختي ام محمد ترى شي طبيعي اذا بتطلبين من النت يطلع ارخص

حماية المستهلك ماتقدر تسوي شي لانه السالفة مافيها نصب .. يعني هاي تاجر وقاعد يستورد ويوفر حق المستهلك بشكل مباشر

نوعا ما، تقدرين تقولين مافي قانون يتحكم بالاسعار والارباح

يعني مثلا سيارة bmw من الفردان .. لو خذتها من امريكا جديدة اصفار ومع الشحن بوفر 90 الف تقريبا !! تعرفين شنو 90 ؟

فـ السالفة جذي .. برع غالبا ارخص وهني اغلى

انا الصراحة وايد اطلب من النت يعني حتى العطر ممكن اطلبه من النت واوفر 80 او 100 على العطر الواحد

---

انا اسمع الناس وايد تتكلم عن عسل مانوكا

ياليت لو تشرحين لنا عن فوايده من عقب الاستعمال

اخوي بن عدوان :

انا انسانة لي خبرة 6 سنين اطلب من النت , ومش من امازون وايباي نفس كل العالم تقريبا جربت مايقارب 127 موقع , لاني اكتب التفاصيل واشارك برايي ف كل موقع .

ف ما اقدر اقارن امور استهلاكية بسيطة مثل اكل او مكياج او ملابس

مع سيارات !

لان السيارات شي كبير عليها تامين فالشحن وبروحه قيمته كذا ، وعليها شحن زيادة بسبب الحجم ، غير اساسا هي سيارة حتى لو الفرق 100 الف ...!

اما شي استهلاكي اكل ملابس مكياج ماتوصل ان فرق السعر فيه اكثر من نص السعر نفسه ؟!!

ولا شرايك انته !!؟

وهذه نبذه عن فايدة العسل :

عسل مانوكا النيوزلندي :
– الاستعمال الطبي الرئيسي لمانوكا العسل هو على رأس الجرح . ويستخدم عموما لعلاج الجروح الطفيفة و الحروق
– يتم تسويق العسل مانوكا أيضا للاستخدام في العديد من الشروط الأخرى . وتشمل هذه :
1. منع وعلاج السرطان
2. الحد من ارتفاع الكوليسترول في الدم
3. الحد من الالتهابات الجهازية
4. علاج مرض السكري
5. علاج العين ، الأذن ، و الجيوب الأنفية التهابات
6. علاج مشاكل الجهاز الهضمي

.. الكاش ..
26-03-2015, 02:27 PM
من طلعنا على الدنيا وحنا نعرف ميغا مارت الي هو في السنتر القديم انه جميع اغراضه مستورده وعلى مستوى عالي وغاليه وحتى فتح فرع في مسمير وانا من عشاقه بصراحه صحيح في فرق في السعر المذكور بس هاذي التجاره ولو تعمقنا فيها بتحصل اشياء وايد برع ميغا مارت غاليه حيل

لبيبة
26-03-2015, 03:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اتفق معاج ام محمد ان فرق السعر كبير ولا زال أعلى من تحقيق هامش ربح معقول وتكاليف الاستيراد

ممكن تعلميني بال 127 موقع اللي تعاملتي معاهم؟ اذا تسمحين.

بحر شرق
27-03-2015, 05:46 PM
أختي من المعروف ان الشراء عن طريق الانترنت أرخص من المحلات والسعر مو غالي ذالك أضف الى ذالك الإيجار والخدم هو سرعه حصولك على المنتج وحتى الان اذا في شحن لك من الخارج الدوله حطت عليه ضريبه ،

بـن عدوان
28-03-2015, 03:29 AM
أختي من المعروف ان الشراء عن طريق الانترنت أرخص من المحلات والسعر مو غالي ذالك أضف الى ذالك الإيجار والخدم هو سرعه حصولك على المنتج وحتى الان اذا في شحن لك من الخارج الدوله حطت عليه ضريبه ،

ليش حطوا ضريبة ؟ شي شخصي

أم محمد 90
29-03-2015, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اتفق معاج ام محمد ان فرق السعر كبير ولا زال أعلى من تحقيق هامش ربح معقول وتكاليف الاستيراد

ممكن تعلميني بال 127 موقع اللي تعاملتي معاهم؟ اذا تسمحين.

مقسمين عندي على انواع ، شوفي ايش انتي تبين اما كلهم صعب شوي كون اني قاعدة اشتغل على مدونة خاصة بالطلبات من النت والواحد مايطلع اسراره مرة وحدة تبين ميك اب بطرش لج كذا موقع تبين اكل او ملابس ممكن احط لج افضل الاشياء والتوب الي دوم اسعارهم ممتازة وتحصلين نقاط لما تشترين منهم .

أم محمد 90
29-03-2015, 11:59 AM

اي ضريبة العشر ريال ,, الله يعيينا الصراحة , انا عن نفسي ادفع شحن وضريبة ولا اشتري شي غالي من هني عارفة ان سعره رخيص برا

أم محمد 90
29-03-2015, 12:00 PM
من طلعنا على الدنيا وحنا نعرف ميغا مارت الي هو في السنتر القديم انه جميع اغراضه مستورده وعلى مستوى عالي وغاليه وحتى فتح فرع في مسمير وانا من عشاقه بصراحه صحيح في فرق في السعر المذكور بس هاذي التجاره ولو تعمقنا فيها بتحصل اشياء وايد برع ميغا مارت غاليه حيل

اكيد نعرف ان ميغا مارت بضاعته ع مستوى بس ماتوصل لدرجة الاستغلال . هاي القصد .

لبيبة
29-03-2015, 12:23 PM
مقسمين عندي على انواع ، شوفي ايش انتي تبين اما كلهم صعب شوي كون اني قاعدة اشتغل على مدونة خاصة بالطلبات من النت والواحد مايطلع اسراره مرة وحدة تبين ميك اب بطرش لج كذا موقع تبين اكل او ملابس ممكن احط لج افضل الاشياء والتوب الي دوم اسعارهم ممتازة وتحصلين نقاط لما تشترين منهم .

ما في شي محدد عندي، ممكن تعلميني تقسيماتج غير اللي ذكرتيهم؟ عندي بعد مواقع تعاملت معاهم وما اعتبرهم اسرار حاضرين لج اذا تبينهم. وان شاء الله ازور المدونة لما تدشنينها.

أم محمد 90
29-03-2015, 01:36 PM
ما في شي محدد عندي، ممكن تعلميني تقسيماتج غير اللي ذكرتيهم؟ عندي بعد مواقع تعاملت معاهم وما اعتبرهم اسرار حاضرين لج اذا تبينهم. وان شاء الله ازور المدونة لما تدشنينها.

اختي لبيبة .

ترى انا مش الانسانة الوحيدة في قطر اطلب من النت بالعكس اعرف بنات يطلبون اكثر مني , وللعلم لما ذكرت 127 موقع انا تعاملت حتى مع مواقع سيارات وطلبت قطع غيار لسيارات اخواني !!
غير ديكورات البيت غير الاكل والحلويات غير اللوحات وغير طقم مكتبي تقريبا كل مشترياتي من النت
ف انا لما ذكرت الرقم مو لاني اتفسلفت لاني ارد ع الاخو وابين له اني اعرف الاسعار وباقي الاماكن ماله داعي تبالغ .
ولكن القصد اني انا اشتغل على مدونة وتعبانه عليها خصوصا اني اشتغل وادرس وابي ادشنها قريب عشان الناس تستفيد ف ما اشوف ان في شي يستاهل حالياً انزل كل موقع تعاملت معاه في هالموضوع لان اساسا الموضوع عن سعر المنتج ف الجمعية ومش عن المواقع اللي تعاملت معاها

ويمكن هالصورة اللي خذتها من احد المواقع اللي اطلب منها توضح لج شقد انا اطلب من النت .

http://up.arabseyes.com/uploads2013/29_03_15142762549958321.png (http://up.arabseyes.com/) العاب (http://games.arabseyes.com)

" للتوضيح فقط "

ف يحبذ ان مانخلي هالموضوع يتحور لموضوع اخر لو في موضوع تجاربكم مع مواقع النت او شي من هالقبيل انا بكون سعيدة اني اشارك تجاربي .

شاكرة لج اهتمامج ومشاركتج :)

لبيبة
29-03-2015, 02:09 PM
اختي لبيبة .

ترى انا مش الانسانة الوحيدة في قطر اطلب من النت بالعكس اعرف بنات يطلبون اكثر مني , وللعلم لما ذكرت 127 موقع انا تعاملت حتى مع مواقع سيارات وطلبت قطع غيار لسيارات اخواني !!
غير ديكورات البيت غير الاكل والحلويات غير اللوحات وغير طقم مكتبي تقريبا كل مشترياتي من النت
ف انا لما ذكرت الرقم مو لاني اتفسلفت لاني ارد ع الاخو وابين له اني اعرف الاسعار وباقي الاماكن ماله داعي تبالغ .
ولكن القصد اني انا اشتغل على مدونة وتعبانه عليها خصوصا اني اشتغل وادرس وابي ادشنها قريب عشان الناس تستفيد ف ما اشوف ان في شي يستاهل حالياً انزل كل موقع تعاملت معاه في هالموضوع لان اساسا الموضوع عن سعر المنتج ف الجمعية ومش عن المواقع اللي تعاملت معاها

ويمكن هالصورة اللي خذتها من احد المواقع اللي اطلب منها توضح لج شقد انا اطلب من النت .

http://up.arabseyes.com/uploads2013/29_03_15142762549958321.png (http://up.arabseyes.com/) العاب (http://games.arabseyes.com)

" للتوضيح فقط "

ف يحبذ ان مانخلي هالموضوع يتحور لموضوع اخر لو في موضوع تجاربكم مع مواقع النت او شي من هالقبيل انا بكون سعيدة اني اشارك تجاربي .

شاكرة لج اهتمامج ومشاركتج :)

وشكرا لج اختي ام محمد، واكيد انتي مب الوحيدة اللي تطلب من قطر،

اعتذر لج ان كان سؤالي غير مسار الموضوع،

وبالنسبة لفرق الاسعار عن النت، في ميموري للكاميرا اتذكر كان ينباع في البيت الحديث ب 3000 ريال، وفي النت كان سعره ما يتجاوز 120 دولار حسب اللي اذكره،

هالكلام من زمان من 2005 لكن بعد ما صاروا الناس يشترون من النت غيرت بعض المحلات من تسعيراتها الخيالية،

وصارت اقرب للي بره، مع بقاء البعض على الاسعار المرتفعة مثل العسل في ميغا مارت اللي بشكل عام يبيع اغلى من غيره نفس البضائع المتوفرة في الجمعيات الثانية.

والله يوفقج في المدونة الجديدة

الزعفراني
29-03-2015, 10:15 PM
حماية المستهلك مش من اختصاصهم هالشيء :)

هالشي من اختصاص الأعضاء النشيطين اللي مثلج وعندهم خبره في الشراء عن طريق النت

انهم ينورون الناس ويعلمونهم ويثقفونهم بثقافة الشراء من النت

يعني انا عندي كم واحد من الربع مش قادرين يستوعبون انه الانسان يقدر يشتري اللي يخطر على باله وهو متكي في البيت ويشرب شاي :)

واللي عنده مواقع للشراء من الانترنت ياليت يذكرها في هالموضوع عشان نستفيد

انا اتعامل مع ebay
amazon
alibaba

وللعطور من هالموقع http://www.fragrancex.com/?utm_source=CJ&utm_medium=Affiliate&utm_campaign=FragranceX

المشكلة الملابس والجواتي الله يعزكم ما جربت اشتري من مواقع معروفه لان أخاف اتوهق في المقاسات

مره شريت من أي بي مع العروض اليومية اللي يسوونها ملابس رياضة وتوهقت في المقاس مب مضبوط

مع ان عندي الريفرنس مال المقاسات الامريكية والبريطانية

أم محمد 90
30-03-2015, 10:41 AM
حماية المستهلك مش من اختصاصهم هالشيء :)

هالشي من اختصاص الأعضاء النشيطين اللي مثلج وعندهم خبره في الشراء عن طريق النت

انهم ينورون الناس ويعلمونهم ويثقفونهم بثقافة الشراء من النت

يعني انا عندي كم واحد من الربع مش قادرين يستوعبون انه الانسان يقدر يشتري اللي يخطر على باله وهو متكي في البيت ويشرب شاي :)

واللي عنده مواقع للشراء من الانترنت ياليت يذكرها في هالموضوع عشان نستفيد

انا اتعامل مع ebay
amazon
alibaba

وللعطور من هالموقع http://www.fragrancex.com/?utm_source=CJ&utm_medium=Affiliate&utm_campaign=FragranceX

المشكلة الملابس والجواتي الله يعزكم ما جربت اشتري من مواقع معروفه لان أخاف اتوهق في المقاسات

مره شريت من أي بي مع العروض اليومية اللي يسوونها ملابس رياضة وتوهقت في المقاس مب مضبوط

مع ان عندي الريفرنس مال المقاسات الامريكية والبريطانية

هلا أخوي ,,

خلني اشرح لك :

بالنسبة للمواقع الايطالية او الامريكية تأكد مقاساتها مثل المحلات هني عندنا (بيرشكا + بول اند بير + زارا ... الخ)
ف انت اللي عليك تعرف مقاس البنطلون لجسمك في هالمحلات والتي شيرت او القميص

المواقع اللي مقاساتها مثل هالمحلات وانا تعاملت معاها وشخصيا احبها وايد هي :

ASOS.COM
society6.com
topman.com
dailylook.com
loveculture.com

هذي بعض منها

نجي الحين للمواقع الرخيصة ومقاساتها صعبه شوي ليش ؟ لانها صينية ومعروف الكوريين او الصينين مقاساتهم تختلف , ف الافضل انك دايما تاخذ مقاس واحد اكبر من مقاسك الامريكي او الايطالي مثلا لو تي شيرت تلبس ميديم امريكي خذ لك لارج صيني

بخصوص امازون وايباي , لازم تشوف البايع من وين يشحن بضاعته ؟ عشان المقاسات يعني لو كان ف هونغ كونغ او الصين تاكد مقاساتها صغيرة , ولو كان امريكي ف مقاساته ماعليها خوف رغم ان احيانا كبيرة ف امازون وايباي التجار بضاعتهم للملابس تكون كورية وصينية .
وبالنسبة لي انا استمتع وايد لما اشتري ملابس من الصين وكوريا صراحة حدهم فاااااشن وجودة اللبس مناسبة للسعر .

بعض من الآمنة والسريعه اللي تعاملت وياها في الملابس (الصين + كوريا + هونغ كونغ )

cndirect.com
jollychic.com/
aliexpress.com
dresslink.com
yesstyle.com

اتمنى اكون افدتك ,, ,نصيحة :

لا تستهين بمواقع المحلات اللي عندنا ع سبيل المثال :

انا اطلب من موقع بيرشكا واتش اند ام وفور ايفر 21 رغم ان هالمحلات عندنا الا اني لما ادخلهم في اشياء وااااايد احلا وارخص من المحلات اللي عندنا ! واحيانا تكون تنزيلات وعندنا ع اساس انها نيو كولكشن !!!

صحيح ان حماية المستهلك مالها دور انا صراحة جربتهم ف كذا شي .

أم محمد 90
30-03-2015, 10:46 AM
وشكرا لج اختي ام محمد، واكيد انتي مب الوحيدة اللي تطلب من قطر،

اعتذر لج ان كان سؤالي غير مسار الموضوع،

وبالنسبة لفرق الاسعار عن النت، في ميموري للكاميرا اتذكر كان ينباع في البيت الحديث ب 3000 ريال، وفي النت كان سعره ما يتجاوز 120 دولار حسب اللي اذكره،

هالكلام من زمان من 2005 لكن بعد ما صاروا الناس يشترون من النت غيرت بعض المحلات من تسعيراتها الخيالية،

وصارت اقرب للي بره، مع بقاء البعض على الاسعار المرتفعة مثل العسل في ميغا مارت اللي بشكل عام يبيع اغلى من غيره نفس البضائع المتوفرة في الجمعيات الثانية.

والله يوفقج في المدونة الجديدة

تسلمين , والله بالعكس لو نفتح موضوع كل شخص يشارك بتجاربه ف النت ويكون متجدد اظنه بيكون حلو انا فيني عيب اني اقدم افكار بس ماطبقها.
مرة كان خاطري اسوي دورة اشرح فيها الطلب من النت كون اني اطلب وايد وعندي بنات ف سناب يسألوني وايد يعني ف اليوم فوق ال40 وحدة تسال شلون اطلب من وين خذتي شسم الموقع
ف يوم بغيت اسوي رفيجاتي قالو حرام جذي تقطعين رزق التاجرات , وقطع ارقاب ولا قطع ارزاق.

بس خل التجار والتاجرات يحطون ف الاعتبار ان اغلب الناس الحين صارو يعرفون اسعار المنتجات . ف المبالغة مالها داعي .

الله يوفق الجميع

بريق الحق
30-03-2015, 01:55 PM
هالعسل شكله ماي وسكر وصابون حاطينه فالثلاجه
شكله مضروب

Mohammed2
31-03-2015, 02:22 AM
صح ان سعره يفرق عن النت بس ترى لازم انه بيفرق هالشكل وماشوف فيها اي مشكله

حطي سعر الشحن والتخزين والنقل و..... الخ

اكيد بيفرق في السعر شي طبيعي

وبخصوص جملة حمايه المستهلك قويه مع الضعيف انا ماشوف لها صحه مع احترامي
من فترة خالفوا وكالات السيارات الكبيره في قطر واعتقد انهم مب ضعاف :)

ليس دفاعاً عن حماية المستهلك بس الحق ينقال

أم محمد 90
31-03-2015, 10:47 AM
صح ان سعره يفرق عن النت بس ترى لازم انه بيفرق هالشكل وماشوف فيها اي مشكله

حطي سعر الشحن والتخزين والنقل و..... الخ

اكيد بيفرق في السعر شي طبيعي

وبخصوص جملة حمايه المستهلك قويه مع الضعيف انا ماشوف لها صحه مع احترامي
من فترة خالفوا وكالات السيارات الكبيره في قطر واعتقد انهم مب ضعاف :)

ليس دفاعاً عن حماية المستهلك بس الحق ينقال
لاحظ انه خالفوهم فقط ولما يغلقوهم للابد ، ترى في ناس فقارى ومساكين ماصدقوا يفتحون لهم محل يسترزقون منه ولا مطعم على ادنات الدون سكرو لهم محلاتهم . وفي اعضاء وايد يقدرون يشهدون ع كلامي .

باكابوو
01-04-2015, 08:29 PM
ترى معقول سعر ميغا مارت .. الصورة بالسعر بأمازون حق الميتين وخمسين مللي

عـ العبيدلي
16-04-2015, 08:40 AM
حاله حال اغلب السلع الي من النت

فرق السعر كبير بينها وبين قطر ..

مثلا شريت كيمرا كانون مع عدسة ب 4000 من النت ..

سالت فالدوحه ..
الكيمرا بروحها 5000 تقريبا والعدسه قريب ال 2000 ..
يعني حول ال 7 ..
ولكن محد يقدر يكلم الشركة المستورده لانها محتكرة ..

ومثل ما قال اخوي الزعفراني
المشكلة مب في ميغا مارت .. المشكلة انه الناس ما تفكر تشتري من النت .. مع انه اسهل من الشراء فالدوحه ..
لو الكل سحب عليهم بيضطرون انه ينزلون السعر

Qa10
20-04-2015, 04:30 PM
نفس سعر امريكا مقارب له
الشحن بياخذ هذي غير ان بعض الاطعمه تروح وزاره الصحه ونستلمها هناك يعني عباله

مخطط قطري
07-05-2015, 01:28 PM
كل بضايعه الدبل مستقل انه مافي حد يبيع البضايع المستورده من بلد المشنا الا هو يعني لو فيه منافسه كان طاح مثل باقي ربعه

المحاميه
11-05-2015, 12:16 PM

اولا:

ثانيا:

ثالثا:

وضحوا السالفه

ماعتقد السالفه فيها نصب او حماية مستهلك

والخيار للمستهلك .. تطلب من النت او تروح الحين وتاخذه :victory:

أم محمد 90
12-05-2015, 12:48 PM
وضحوا السالفه

ماعتقد السالفه فيها نصب او حماية مستهلك

والخيار للمستهلك .. تطلب من النت او تروح الحين وتاخذه :victory:

اطلب من النت ولو انطر 20 يوم بس موفرة فلوسه وشي واصلني اصلي ومضمون .

الزعــــــيم
19-07-2015, 11:55 PM
احسبي الشحن والتوزيع والتوصيل والرقاد ومدة الشحن واحسبي انك بقطر تدفعي اكثر قاعدة رياضيات هههههههه