المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل شركة للابواب الالكترونية (العدساني،البقالي،البيت الازرق

PGR
26-03-2015, 01:04 AM
السلام عليكم،

من خبرتكم وتجربتكم بيت الثلاث شركات ايهم افضل من ناحية الكواليتي والصيانة؟

يعطيكم العافية مقدما

hamadazoz
26-03-2015, 07:35 AM
انا الصراحة ماجربت بس اغلب الجيران يمدحون ومركبين من البقالي

هذا والله اعلم

مهاجر
26-03-2015, 07:58 AM
للامانه انا جربت البيت الازرق وممتازين وخذتهم عقب مدح الربع للشركة , واللي سمعته ان كل الشركات ممتازه ومحد يذمهم بس مدحوا البيت الازرق ان صيانتهم افضل

PGR
26-03-2015, 12:44 PM
المشكلة فرق السعر بين البيت الازرق والاثنين الباقيين حوالين 2400 ريال اكيد في سبب

أسير الاسهم
26-03-2015, 12:52 PM
البيت الازرق انا مركبه فالبيت عندي أبواب اثنينه كبار .. ما صار لهم سنه وكل شوي خربانه .. ومع الهوا والمطر الله يعينك يوقف ويصير بطيء والصيانه يجون ينظفون والا بس يشوفونه تحرك قالوا خلاص صار اوك واهوو ما تعدل ..

انا مجربها في اكثر من بيت للاحجام الصغيره زين مافي مشاكل .. بس اذا كان لمدخل كبير والحجم للي بتسويه كبير لا يبه ابعد عنهم مكاينهم ضعيفه

Azizuk
26-03-2015, 02:15 PM
هو كل شركة تعطيك أرخص سعر عشان ماتقول في فرق بينكم وبين الشركات الثانية

وفي نفس الوقت هو مستفيد لان اول ما يركب الباب عندك يكون شغال بس يأخذ وقت وينتهي الضمان يخترب عليك وتتصل فيهم جد الضمان انتهاء

وياالله ادفع لان الضمان خلص

بس لازم تأخذ مكينة قوتها نفس حجم الباب او تأخذ مكينة أقوى من حجم الباب

سو كان باب سحاب او رول

وكل ما خذة مكينة اكبر واقوى كان افضل وأحسن

بس السعر راح يزيد عليك

وانت هني راح تقارن السعر بالمحلات الثانية

على فكرة معظم المحلات تأخذ البضاعة من السعودية

وكيلهم شركة الموسى

وكان يجيب الماكينات من استراليا وبعدين قام يصنعها او يقوم بتجميعها في السعودية

وهذا كلام صاحب الشركة عبدالعزيز الموسى صاحب شركات الإضاءة والأدوات الكهربائية ومواد البناء ومستشفيات الموسى في الاحساء والدمام والمنطقة الشرقية

وهو اللي يورد للبقالي والابيت الأزرق وباقي المحلات

الا اذا بعد النشاط الاقتصادي اللي صار عندنا

قامو التجار في قطر يتعاملون مع المصانع واتركو شركة الموسى هذا شي ثاني

انا باب البيت عندي مكان القفل مكتوب عليه الموسى

مكان القفل يوجد خريطة المملكة ومكتوب علية الموسى

PGR
26-03-2015, 03:18 PM
يعطيكم العافية بس نقطتي كانت انه سعر البيت الازرق ارخص اب 2400 من الباقيين ,, يعني الباقيه عطوا سعر متقارب لكن هو الوحيد سعره نازل ؟؟ ماشفت حد تكلم عن العدساني ؟

ننتظر تجاربكم مشكورين

ولد المنصور
26-03-2015, 03:29 PM
انا امركب عند البيت الأزرق بابين من سنتين والحمدلله ماواجهتني أي مشاكل ,, للعلم الأبواب مشاهده جنوب ..

مرتبش
28-03-2015, 08:18 AM
البيت الازرق انا مركبه فالبيت عندي أبواب اثنينه كبار .. ما صار لهم سنه وكل شوي خربانه .. ومع الهوا والمطر الله يعينك يوقف ويصير بطيء والصيانه يجون ينظفون والا بس يشوفونه تحرك قالوا خلاص صار اوك واهوو ما تعدل ..

انا مجربها في اكثر من بيت للاحجام الصغيره زين مافي مشاكل .. بس اذا كان لمدخل كبير والحجم للي بتسويه كبير لا يبه ابعد عنهم مكاينهم ضعيفه

نفس الشي عندي !

وليف الشوق
28-03-2015, 09:29 AM
البيت الازرق

معماري قطري
28-03-2015, 04:46 PM
يعطيكم العافية بس نقطتي كانت انه سعر البيت الازرق ارخص اب 2400 من الباقيين ,, يعني الباقيه عطوا سعر متقارب لكن هو الوحيد سعره نازل ؟؟ ماشفت حد تكلم عن العدساني ؟

ننتظر تجاربكم مشكورين

العدساني مركب عندهم من حول 8 سنين وسووا وزنية مرتين تقريباً والباب عريض وثقيل والحمد لله للحين شغال بأَفضل ما يمكن.

Chambray
29-03-2015, 11:17 AM
البيت الازرق فاشل

البقالي ممتاز جداً ( عن تجربه )

برشلوني قطر
29-03-2015, 11:37 AM
جرب وشوف البيت الاوتماتيكي

انا من ست سنوات وجربتهم فالسيرفس ممتازين...بس انا خربته وتعبثت فيه وكسرت المانويل..وامس صادتني مشكله وانتظر كم تكلفة التصليح...

مع ان مره صلحوه والضمان كان منتهي

وانا اعتبر المشكله مني اهملته...

PGR
29-03-2015, 12:07 PM
يعطيكم العافيه الجميع, كتاباتكم قيمة وبتكون مفيدة للجميع ان شاء الله.... انا محتار بين البقالي والعدساني الحين بس اكثر الظن بروح مع العدساني عشان الضمان سنتين وعلى كلامه انه الفرق بينه وبين الثانيين انه المكينه والباب الاثنين من استراليا بينما الاثنين الثانيين المكينه استرالية تجميع الصين والباب الشيت يجيبونه من السعودية

عيد بن شاكر
18-05-2015, 07:10 AM
يعطيكم العافيه الجميع, كتاباتكم قيمة وبتكون مفيدة للجميع ان شاء الله.... انا محتار بين البقالي والعدساني الحين بس اكثر الظن بروح مع العدساني عشان الضمان سنتين وعلى كلامه انه الفرق بينه وبين الثانيين انه المكينه والباب الاثنين من استراليا بينما الاثنين الثانيين المكينه استرالية تجميع الصين والباب الشيت يجيبونه من السعودية

بشرنا الشيخ ايش ركبت؟ اشلون الجوده؟

eXpert*
18-05-2015, 07:29 AM
سلام عليكم
إذا الباب رول ركب البيت الأزرق ،، بالأمس كنت في أحد مشاريع شركة البندري (أكثر من 50 فيلا) مركبين لهم أبواب رول من البيت الأزرق وتقريباً صار لهم 3 سنوات .

إذا باب ثقيل أنصح بالعدساني .

عيد بن شاكر
18-05-2015, 08:59 AM
سلام عليكم
إذا الباب رول ركب البيت الأزرق ،، بالأمس كنت في أحد مشاريع شركة البندري (أكثر من 50 فيلا) مركبين لهم أبواب رول من البيت الأزرق وتقريباً صار لهم 3 سنوات .

إذا باب ثقيل أنصح بالعدساني .

تسلم الشيخ و عساك ع القوة

انا عندي الباب 6.5 متر و مايصلح اركب الا رول بإيش تنصح؟

eXpert*
18-05-2015, 11:19 AM
تسلم الشيخ و عساك ع القوة

انا عندي الباب 6.5 متر و مايصلح اركب الا رول بإيش تنصح؟

الله يسلمك يالغاليّ ،، للأمانة : البيت الأزرق منافس قوي بأسعار تنافسية وكسب رضى العملاء خصوصاً في أبواب الرول.
و بالأخير القرار النهائي يرجع لك بعد الإستخارة ..

PGR
18-05-2015, 11:41 AM
انا دفعت للعدساني بس ليلحين ما ركبت لانه الكهرباء ماوصلتني لحد الحين ,, السبب اللي خلاني انه العدساني يعطيك سنتين ضمان + الباب والمكينه استرالي(ماتأكدت اذا تجمع الصين ولا استرالية 100%) بعكس الشركات الثانية اللي المكينه استرالية تجمع الصين والباب اعتقد سعودي او اماراتي

hma
20-05-2015, 01:01 AM
جزاكم الله خير

تجاربكم قيمة

Qt.1
13-06-2015, 08:46 PM
البقالي بدون تفكير .

PGR
15-11-2015, 10:09 AM
السلام عليكم ,, تم التركيب والباب ما شاء الله سلس في الفتح والتسكير ,, ان شاء الله يتم على هالحال

اللوز
15-11-2015, 01:20 PM
البقالي

معماري قطري
15-11-2015, 01:37 PM
العدساني مركب عندهم من حول 8 سنين وسووا وزنية مرتين تقريباً والباب عريض وثقيل والحمد لله للحين شغال بأَفضل ما يمكن.

غلطت هنا ولا اظن فيه محل للعدساني كنت اقصد البقالي

ya3coub
15-11-2015, 03:29 PM
من سنين البقالي عندنا فالبيت و مؤخرا البيت الأزرق

مدري ليش حولو عليه اخترب علينا مرة وحدة و جو سووه عدلوه او صلحو المكينة او بدلوها.

غير عن هاي احسه بالنسبة لي احسن كجودة من البقالي و ايضا اهدى و طريقه التركيب كانت افظل من الباقلي.

و قد يكون لأن البقالي من لما سككنا فالبيت تقريبا 20 سنة فأكيد كان الباب قديم