المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني احد يترجم لي كلامهم ارجوكم

ولد العرب
07-04-2015, 09:52 AM
السلام عليكم
الله يخليكم شويه صبر منكم ولكم الاجر

وش يقولون ادري انه يصلي بس ابي اعرف وش بقولون

https://www.youtube.com/watch?v=LuZQnd9YjL4

العلياا
07-04-2015, 10:02 AM
وعليكم السلام

يقول انه زاير ولد خالته وهو يصلي ويقول ان الاعاقة ليست باعاقة البدن وفي ناس اصحاء ولكن ما يركعون لله

العلياا
07-04-2015, 10:06 AM
وظهره مايقدر يحنيه وجبهته ماتوصل للارض وماعنده حبل شوكي

لا اله الا الله
الله يغفر لنا

Aaziz
07-04-2015, 10:22 AM
المطوع الاول: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. انا زايد يحيى ولد خالتي الان ،، وهو يصلي الان بالداخل ،، وهو معاق بالكامل (اعاقه رباعيه) مايقدر يركع ،، شوفو كيف يركع .. لان الاعاقه ليست اعاقه البدن ،،، بل هي اعاقه القلب ،، كثير من الناس ياجماعه من الاصحاء و الاقوياء لكن والله مايركع لله ركعه ،، ماذا ستقول لله عز وجل عندما تقف انت و يحيى امام الله عز وجل ؟؟
الله عز وجل يقول :( بل الانسان عن نفسه بصيرا)
يختم المطوع: يالغالي ،، والله ماتجي السعاده ،، إلا بهذه السجاده.

المطوع الثاني: يابوحنان (يقصد المطوع الاول) المعاق حقيقة من اعيق قلبه عن الله ،، وكم في المعاقين حركيا رساله للمعافين ... ياغالي ياطيب (يحدث المستمعين) كما قال النبي صل الله عليه وسلم حديث : (استغل صحتك قبل مرضك) . سيأتي يوم من الايام لربما تمرض .
والنبي صل الله عليه و سلم اخبر ان المريض يجري عليه ماكان يعمل صحيح مقيما فإستغل نعمة الصحة . (اضافه من عندي .. يقصد ان الشخص المعافا وكان يصلي و يصوم و يعمل الخير و بعدها مرض او اصابته اعاقه ،، راح يجري عليه من مواصله اجر عمل الخير وهو معاق ماكان يجري عليه و من عمل وهو معاق لايقدر)

المطوع الثالث: يا اخوان هذا الي تشوفونه امامكم (يقصد يحيى الي يصلي) ظهره مايقدر يحنيه و جبهته لايستطيع ان يوصلها للارض و ربمى لا يستطيع ان يتوضاء بنفسه و ربمى انه يستطيع ان يسجد ولا يستطيع ان يقوم ،، انت اعطاك الله هذا كلــــه و مع هذا ،، جالس في بيتك ؟؟
وهذا سلبت منه هذه الاشياء كلها (يقصد يحيى) و مع ذلك يتحرك وهو يصارع المرض و يتقطع لانه ماعنده حبل شوكي خلاص ،، لاجل يتقرب لله (فسجد و اقترب) ايش الي حركك ووقفك !! فتش عن قلبك ؟؟
اسئل الله ان يهدينا و اياك (يوجه كلامه للي صاحي معافى ولا يصلي)

ختم كل المطاوعه بكلمه آآمين آآمين ،، الله يحفظنا و اياكم
انتها

العلياا
07-04-2015, 10:27 AM
ماشاءالله
جزاك الله خير اخوي عزيز

المــزن*
07-04-2015, 10:28 AM
لا اله الا الله

سبحان الله،، الله يحفظه ويكون ف عونه

الحياة الخالدة
07-04-2015, 10:56 AM
سبحان الله العظيم
جزاك الله خير ولد العرب
العليا
و جزاك الله خير أخوي عبدالعزيز ،، كفيت و وفيت

ولد العرب
07-04-2015, 11:04 AM
وعليكم السلام

يقول انه زاير ولد خالته وهو يصلي ويقول ان الاعاقة ليست باعاقة البدن وفي ناس اصحاء ولكن ما يركعون لله

مرحبا العليا بيض الله وجهك ماقصرتي اختي
الله لايحرمني منكم

ولد العرب
07-04-2015, 11:07 AM
المطوع الاول: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. انا زايد يحيى ولد خالتي الان ،، وهو يصلي الان بالداخل ،، وهو معاق بالكامل (اعاقه رباعيه) مايقدر يركع ،، شوفو كيف يركع .. لان الاعاقه ليست اعاقه البدن ،،، بل هي اعاقه القلب ،، كثير من الناس ياجماعه من الاصحاء و الاقوياء لكن والله مايركع لله ركعه ،، ماذا ستقول لله عز وجل عندما تقف انت و يحيى امام الله عز وجل ؟؟

المطوع الثاني: يابوحنان (يقصد المطوع الاول) المعاق حقيقة من اعيق قلبه عن الله ،، وكم في المعاقين حركيا رساله للمعافين ... ياغالي ياطيب (يحدث المستمعين) كما قال النبي صل الله عليه وسلم حديث : (استغل صحتك قبل مرضك) . سيأتي يوم من الايام لربما تمرض .
والنبي صل الله عليه و سلم اخبر ان المريض يجري عليه ماكان يعمل صحيح مقيما فإستغل نعمة الصحة . (اضافه من عندي .. يقصد ان الشخص المعافا وكان يصلي و يصوم و يعمل الخير و بعدها مرض او اصابته اعاقه ،، راح يجري عليه من مواصله اجر عمل الخير وهو معاق ماكان يجري عليه و من عمل وهو معاق لايقدر)

المطوع الثالث: يا اخوان هذا الي تشوفونه امامكم (يقصد يحيى الي يصلي) ظهره مايقدر يحنيه و جبهته لايستطيع ان يوصلها للارض و ربمى لا يستطيع ان يتوضاء بنفسه و ربمى انه يستطيع ان يسجد ولا يستطيع ان يقوم ،، انت اعطاك الله هذا كلــــه و مع هذا ،، جالس في بيتك ؟؟
وهذا سلبت منه هذه الاشياء كلها (يقصد يحيى) و مع ذلك يتحرك وهو يصارع المرض و يتقطع لانه ماعنده حبل شوكي خلاص ،، لاجل يتقرب لله (فسجد و اقترب) ايش الي حركك ووقفك !! فتش عن قلبك ؟؟

انتها
عزيز وش اقولك وش اخلي من عرفتك بالمتندى انت تشرح لي لااله الا الله ونعم فيك

يالله يحفظك من بين يديه
كلامهم فعلا مؤثر مؤثر الحين رجعت للفيديو مرة ثانيه عقب ماقريت المكتوب وكاني الان اسمعهم واثر فيني فعلا
الله يحفظك ياعزيز

ولد العرب
07-04-2015, 11:07 AM
ماشاءالله
جزاك الله خير اخوي عزيز

انتي بعد ماقصرت يالعليا ساعدتي اخوك

دمتم لنا ذخر واخوان

ولد العرب
07-04-2015, 11:08 AM
لا اله الا الله

سبحان الله،، الله يحفظه ويكون ف عونه
اي والله الله بعونه ويدخله الجنه من غير حساب هو والعضو عزيز وكل من قراء اللهم امين

ولد العرب
07-04-2015, 11:11 AM
سبحان الله العظيم
جزاك الله خير ولد العرب
العليا
و جزاك الله خير أخوي عبدالعزيز ،، كفيت و وفيت

مرحبا مشرفتنا يالله يحيك
واياك بالدعوه الطيبه واياك يارب

شفت الفيديو وشدني
والحمد الله من زمان كنت التفت يمين يسار ادور احد يترجم لي
ولكن الله فتح لي هالمنتدانا ومنها رزقي ومنها استشاره ومنها بنيت بيتي
الله يحفظكم

Aaziz
07-04-2015, 11:15 AM
الله يسلمكم و يسلمك من كل شر ولد العرب ... عزيز و غالي و لك حق علينا
اي شي يحتاج ترجمه لاتردد بارساله على الخاص او اطرحه على العام ان كان شي يفيد غيرك

العلياا
07-04-2015, 11:21 AM
انتي بعد ماقصرت يالعليا ساعدتي اخوك

دمتم لنا ذخر واخوان

ما سويت شي ياخوي
ان شاءالله لا انا ولا الاخوان والخوات بيقصرون معاك وبخدمتكم بأي وقت

ولد العرب
07-04-2015, 11:29 AM
الله يسلمكم و يسلمك من كل شر ولد العرب ... عزيز و غالي و لك حق علينا
اي شي يحتاج ترجمه لاتردد بارساله على الخاص او اطرحه على العام ان كان شي يفيد غيرك

جعلك سالم ياعزيز ابيض الوجه

ولد العرب
07-04-2015, 11:43 AM
ما سويت شي ياخوي
ان شاءالله لا انا ولا الاخوان والخوات بيقصرون معاك وبخدمتكم بأي وقت

ماقصرتي خيتوا الله يحفظكم

.قطر.
07-04-2015, 12:47 PM

انتها
جزاك الله خير :victory:

Charisma
07-04-2015, 12:52 PM
سبحان الله ..

جزاك الله خير ياولد العرب على المقطع .. فيه من الوقفات والعبر الكثير ..

رهج السنابك
07-04-2015, 10:19 PM
تامرني على شي ولد العرب
اي شي تبيه انا حاضره

عشان تعرف بس اني مب عقربة :(

ولد العرب
08-04-2015, 12:19 PM
سبحان الله ..

جزاك الله خير ياولد العرب على المقطع .. فيه من الوقفات والعبر الكثير ..

ولكم مثل دعوتك لي ياكابتن
الله يوفقك لطاعته اللهم امين

ولد العرب
08-04-2015, 12:20 PM
تامرني على شي ولد العرب
اي شي تبيه انا حاضره

عشان تعرف بس اني مب عقربة :(
:nice::nice:

الله يحفظك ياستقراطيه شكرا شكرا

رجل تعليم
09-04-2015, 11:37 PM
والله يستحق التثبيت في كل مواقع البلدان الإسلامية