المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منجرة لأعمال ديكورات داخلية خشبية

captin
04-05-2015, 10:45 AM
عندي مشروع فيلا سكنية وصار لي أكثر من ستة أشهر أو اكثر ادور منجرة في قطر كلها
لتنفيذ مجموعة من اعمال الديكور الداخلية الخشبية على سبيل المثال بعض المناطق السقف كامل
يكون خشب وبعض المناطق تلبيس عمدان واقواس وبعضها اطارات على الشبابيك فيها حفر ونقش معين

تواصلت مع كثير من المناجر في هذا المجال وكلهم معروفين مثل المفتاح والشرق ومنجرة عبدالله وحتى مناجر اخرى اصغر
اعطيهم التصميم ووانتظر شهر شهرين ومحد يرد اتابع معاهم ولا مجيب

مادري شسالفة هل لين هالدرجة جميع المناجر مشغولة ولاعندهم وقت يردون حتى على الزبون بنسوي شغلك ولا ما نقدر سنويه

ياريت اللي يذكر منجرة معروفة ومتخصصة في مجال الديكور الداخلي ما يبخل بالاسم واسم الشخص المسؤول والموقع او رقم الهاتف .
مع وااااافر الشكر مقدما.

اللوز
04-05-2015, 11:00 AM
شوف اخوي منجرة السلام
لكن المشكلة ان هذه الشركات تتعامل مع الشركات وقليل حق الافراد والسبب عوار الراس
نصيحتي اذا قدرت تبدل بدل الخشب لجبس او grc فهناك صباغسن يصبغون الجبس كالوان الخشب

الســـهم
04-05-2015, 01:59 PM
مرحبا اخوي captin ..

عندي شركة من خارج قطر شغالين حاليا عندي , مستوى شغلهم عالي جدا بمستوى افضل المناجر في قطر ..

اذا حاب تتواصل مع مديرهم او حاب تشوف شغلهم انا حاضر , واطمنك اني رحت ورشتهم وشفت الاجهزه الحديثة الموجوده عندهم ومستعدين ينفذون اي شي ببالك ..

معماري قطري
04-05-2015, 07:12 PM
تعطلت مع منجرة النور سنة 2004 حول سنة مع إِن الشغل بسيط ومع اني متفق أَول بأَول ودافع لهم دفعات في وقتها .. وحاولوا يركبون تشكيلات غير وانتبهت لهم وراويتهم العقد والتصميم وتم التعديل.

النجارة في قطر صراحة تحتاج تنظيم ورقابة من الجهات المختصة وهذا مجال المفروض تشجع الحكومة المواطنين للاستثمار فيه.

معماري قطري
04-05-2015, 07:14 PM
مرحبا اخوي captin ..

عندي شركة من خارج قطر شغالين حاليا عندي , مستوى شغلهم عالي جدا بمستوى افضل المناجر في قطر ..

اذا حاب تتواصل مع مديرهم او حاب تشوف شغلهم انا حاضر , واطمنك اني رحت ورشتهم وشفت الاجهزه الحديثة الموجوده عندهم ومستعدين ينفذون اي شي ببالك ..

بس ان شاء الله ما يكونون عرب .. العرب أَغلبهم فاتحين بدون ترخيص دائم في إِحدى المزارع

الســـهم
05-05-2015, 08:33 AM
بس ان شاء الله ما يكونون عرب .. العرب أَغلبهم فاتحين بدون ترخيص دائم في إِحدى المزارع

مرحبا اخوي معماري قطري ..

من هالناحية تطمن , الشركة مافيها شخص عربي غير مالكها الخليجي ومديرها بنفس الوقت , والعمال الموجودين عندي بالموقع كلهم هنود وحرفيين من الدرجه الاولى ..

وبالنسبة للورشه فهي موجوده فبلد صاحب الحلال , ولما قلت اني شفت ورشه محترمه جدا من باب ذكر المحاسن ومقارنة بورش شركات كبيرة عندنا بقطر ..

V.I.P_QATAR
05-05-2015, 11:26 AM
ممكن رقمهم لو سمحت

captin
05-05-2015, 11:44 AM
شوف اخوي منجرة السلام
نصيحتي اذا قدرت تبدل بدل الخشب لجبس او grc فهناك صباغسن يصبغون الجبس كالوان الخشب

تسلم أخوي اللوزعلى ردك وترشيح منجرة السلام
مثل ماتعرف منجرة السلام منجرة كبيرة وتاخذ مشاريع ضخمة وما اعتقد بيجون حق اعمال صغيرة متفرقة

وبالنسبة لاستبدال الخشب بالجبس صعبة لاني من محبي الخشب في الديكور الداخلي
الخشب مادة حية لها روح في المكان وتعطي الدفىء .

captin
05-05-2015, 11:49 AM
مرحبا اخوي captin ..

مرحبا اخوي السهم الله يحييك

اذا ماعليك امر ترسل رقم الشخص اللي موجود وشغال معاك حاليا ...
وخصوصا مثل ماعرفت اللي يشتغلون معاك مش عرب لاني ضارب اكس على اي شي
عربي باختصار لانهم حرامية ونصابين وبياعين كلام
لايوفون بالمواعيد غشاشين كل الصفات الذميمة فيهم

معماري قطري
05-05-2015, 01:08 PM

من هالناحية تطمن , الشركة مافيها شخص عربي غير مالكها الخليجي ومديرها بنفس الوقت , والعمال الموجودين عندي بالموقع كلهم هنود وحرفيين من الدرجه الاولى ..

وبالنسبة للورشه فهي موجوده فبلد صاحب الحلال , ولما قلت اني شفت ورشه محترمه جدا من باب ذكر المحاسن ومقارنة بورش شركات كبيرة عندنا بقطر ..

الله يوفقهم ويوفقك في بنيانك

صج مستوى النجارة عندنا متدني واللي يبيع خشب يحسس الناس انه بايعهم ذهب

الســـهم
05-05-2015, 01:13 PM
مرحبا اخوي السهم الله يحييك

اذا ماعليك امر ترسل رقم الشخص اللي موجود وشغال معاك حاليا ...
وخصوصا مثل ماعرفت اللي يشتغلون معاك مش عرب لاني ضارب اكس على اي شي
عربي باختصار لانهم حرامية ونصابين وبياعين كلام
لايوفون بالمواعيد غشاشين كل الصفات الذميمة فيهم

هلا اخوي captin ..

الرقم موجود عندك عالخاص , واذا احتجت معلومات اكثر لا تتردد , كلنا اخوان وودنا بالخير لكل الاعضاء ..

الســـهم
05-05-2015, 01:18 PM
الله يوفقهم ويوفقك في بنيانك

صج مستوى النجارة عندنا متدني واللي يبيع خشب يحسس الناس انه بايعهم ذهب

يوفقك ويوفقنا اخوي معماري قطري لما فيه الخير للجميع ان شاء الله ..

يكفي تلقى شركة تحترم عميلها مهما كان مستوى العمل او تكلفته وملتزمة بمواعيدها , عكس الشركات اللي عندنا يخلفون بمواعيدهم وابطروا وابطشوا بأهل قطر ..

Hamad_qa
05-05-2015, 02:08 PM

مرحبا اخوي السهم

ممكن رقمهم ولا عليك امر

captin
06-05-2015, 09:36 AM
هلا اخوي captin ..

الرقم موجود عندك عالخاص , واذا احتجت معلومات اكثر لا تتردد , كلنا اخوان وودنا بالخير لكل الاعضاء ..

مرحبا أخوي السهم ,,,

ما قصرت وبيض الله وجهك راح اتواصل مع الشخص اليوم ان شاء الله .

العرّاف
06-05-2015, 06:34 PM
اخوي السهم ولا عليك امر
ممكن الرقم لاني بحتاجة قريبا جدا

ashhal_q
06-05-2015, 06:37 PM
ارسلي التصاميم ومايصير خاطرك الا طيب ...

ابوعسكر
06-05-2015, 11:08 PM
الســـهم مرحبا اخوي captin ..

ممكن رقمه لوسمحت على الخاص مع الشكر

ابوعسكر
07-05-2015, 01:31 PM
شوف اخوي منجرة السلام

ممكن ترسل لي الرقم على الخاص لو سمحت
وجزاك الله خير

ابوعسكر
07-05-2015, 01:34 PM
مرحبا اخوي captin ..

ما عليش ....قصدت الرقم من اخوي السهم...رقم الشركة على الخاص وجزاك الله خير

Qt.1
07-05-2015, 09:38 PM
اخوي تبي شغل محترم وناس ملتزمه بالمواعيد مالك الا منجرة عبدالله الدوسري هالكلام من واقع تجربه ، ،

بومحمد55
09-05-2015, 11:02 PM
مرحبا اخوي captin ..

مرحبا أخوي السهم ،،،،

بغيت رقم المنجرة ولاتهون عالخاص

كب كيك
15-09-2015, 03:00 PM
مرحبا اخوي captin ..

ممكن رقمهم اخوي ع الخاص

لبيبة
15-09-2015, 05:19 PM
مرحبا اخوي captin ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

ممكن رقمهم لو سمحت؟

مارون كلاسيه
06-10-2015, 09:48 AM
السلام عليكم اخوي السهم ممكن رقم الشركة الله يجزاك خير

شقردي
12-10-2015, 12:07 PM
مرحبا اخوي captin ..

اخوي ممكن رقمهم لو سمحت

hamed
14-10-2015, 04:51 PM
اخوي ممكن رقمهم لو سمحت على الخاص