المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااجل! فصل خدمه هلا Ooredoo

mE mYself & i
05-05-2015, 08:57 AM
من شوې وصلني هالبرودكاست

يعني اذا عندې كرت هلا واعبيه بس ما استخدمه بيقطعونه ؟

http://images.tapatalk-cdn.com/15/05/04/3fdc77724e4043ff703b0f059d822afb.jpg

Sent from my iPad

شيخ الديرة
05-05-2015, 09:18 AM
لست دبوسا, لكني أشك

R 7 A L
05-05-2015, 09:22 AM
وش بيضرهم اذا ماحد استخدمه

mE mYself & i
05-05-2015, 09:26 AM
صحيح اذا اجدد الخدمه ليش ينقطع؟ اتكلم غصب

Sent from my iPad

العلياا
05-05-2015, 09:26 AM
نفس استفسارك !!
بس اتصل او ارسال أي رساله قصيرة تجنباً لأي انقطاع

A-Alansari
05-05-2015, 09:39 AM
حسب الي فهمته

هاي حق الارقام الي ماتستخدم كلش يعني مايكون فيها لا تعبئة رصيد ولا اتصال ولا مسجات

اما لو تعبي رصيد عادي يتم شغال

لانه في ناس تشتري كروت وماتستخدمها او تقطها فيمكن يبون يسترجعون هالارقام عشان يبيعونها مره ثانيه

شبح الصمت
05-05-2015, 09:41 AM
الحمد لله توني معبي كرتين عندي حاذفهم والا استعملهم ..

وكلمتهم قالووو لي لو ما عبيتهم حتى نهاية الوقت المحدد لك بينسحبوون

حلووه ينسحبوون شاريهم بفلوسي ويسحبوونهم ليش !!

رجل الجزيرة
05-05-2015, 09:48 AM
الحمد لله توني معبي كرتين عندي حاذفهم والا استعملهم ..

وكلمتهم قالووو لي لو ما عبيتهم حتى نهاية الوقت المحدد لك بينسحبوون

حلووه ينسحبوون شاريهم بفلوسي ويسحبوونهم ليش !!

ولا عليك أمر كلم إتصالات قطر على رقم: 103
وأخبرنا بإعلومك.
:)

mE mYself & i
05-05-2015, 09:50 AM
حسب الي فهمته

هاي حق الارقام الي ماتستخدم كلش يعني مايكون فيها لا تعبئة رصيد ولا اتصال ولا مسجات

اما لو تعبي رصيد عادي يتم شغال

لانه في ناس تشتري كروت وماتستخدمها او تقطها فيمكن يبون يسترجعون هالارقام عشان يبيعونها مره ثانيه

رقم ٵنا شاريه بفلوس يسترجعونه عشان يبيعونه ؟؟؟

Sent from my iPad

R 7 A L
05-05-2015, 09:54 AM
انا عندي رقم مميز شارية بفلوس ما أستخدمه
خلهم يقطعونه برفع عليهم قضيه

شبح الصمت
05-05-2015, 09:57 AM
ولا عليك أمر كلم إتصالات قطر على رقم: 103
وأخبرنا بإعلومك.
:)

رجل انا عبيت كروتي خلاص لين نهاية شهر 10

دام فيها انذار ما يعووقهم شيء عادي بيسحبوون ولا بيفتكروون فينا ..

انا اقول كل واحد يعبي كرته بـ 30 ريال ويريح راسه

ودي أكون
05-05-2015, 10:38 AM
بس سؤال ..

كرت انت ما تستخدمه..، وقاطه يا فالدرج او حتى ماتدري عنه ..

ف شالمشكله اذا اسحبوه..؟.. غيرك بيستنفع بالرقم عالاقل، وهم بيستنفعون بالفلوس.. والا شرايكم :rolleyes2:

والمدة 6 شهور كافيه اتوقع..، ك دليل ان هالشخص والله اعلم ان هالرقم زايد عنده :rolleyes2:

بإستثناء .. بإستثناء وأشدد على كلمة بإستثناء..، انهم يجب عليهم انهم يراعون الناس اللي مسافره برع لبلاد مده طويله ومحتفظه برقمها وتستخدم كرت الدوله اللي هم فيها .. اما كرتهم لقطري موجود عندهم وبيستخدمونه حال رجعوهم لقطر .. ف هالفئه يجب استثنائهم من القطع

والله اعلم

شبح الصمت
05-05-2015, 10:40 AM
بس سؤال ..

ف شالمشكله اذا اسحبوه..؟.. غيرك بيستنفع بالرقم عالاقل، وهم بيستنفعون بالفلوس.. والا شرايكم :rolleyes2:

والمدة 6 شهور كافيه اتوقع..، ك دليل ان هالشخص والله اعلم ان هالرقم زايد عنده :rolleyes2:

بإستثناء .. بإستثناء وأشدد على كلمة بإستثناء..، انهم يجب عليهم انهم يراعون الناس اللي مسافره برع لبلاد مده طويله ومحتفظه برقمها وتستخدم كرت الدوله اللي هم فيها .. اما كرتهم لقطري موجود عندهم وبيستخدمونه حال رجعوهم لقطر .. ف هالفئه يجب استثنائهم من القطع

والله اعلم

ودي ليش يسحبوونه

انا مخليهم حق عيالي

لين يكبرون اشوي اعطي كل واحد فيهم ..

R 7 A L
05-05-2015, 10:44 AM
قهروهم العملاء الي حولوا خطوطهم من فواتير لهلا ههههههه

mE mYself & i
05-05-2015, 10:47 AM
بس سؤال ..

والله اعلم

خل يعطونا ارقام ببلاش ويسحبونها اذا ما استخدمناها

بس رقم دافع عليہ الاف ويذلونا عليہ ، المفروض الارقام الليے تشتريها اتم لك حتى لو انقطع الخط

Sent from my iPad

R 7 A L
05-05-2015, 10:54 AM
خل يعطونا ارقام ببلاش ويسحبونها اذا ما استخدمناها

بس رقم دافع عليہ الاف ويذلونا عليہ ، المفروض الارقام الليے تشتريها اتم لك حتى لو انقطع الخط

Sent from my iPad

مايقدرون يسحبون الارقام الي انت شاري بفلوس وممتلكها بأسمك الا اذا انتهت فترة صلاحيتها بعد 6 شهور

ودي أكون
05-05-2015, 10:55 AM
ودي ليش يسحبوونه

انا مخليهم حق عيالي

لين يكبرون اشوي اعطي كل واحد فيهم ..

ليش اخوي شبح، اعيالك الله يبلغك فيهم يارب، لين كبروا مابتكون فيه ارقام يعني والا ماراح تنزل ارقام مميزه غيرها :rolleyes2:

معليه لنفترض اني بتفق معاك على نقطة انك شاري الرقم حق اعيالك ..

بس لو جينا لنقطة الربح والهدف من شركة الاتصالات..، هي هدفها الربح، هدفها تجاري .. فأنت ما تلومهم على قرارهم لانك ب هالطريقة تحكر لهم على ربح كان بإمكانهم الحصول عليه عن طريق شخص اخر على نفس الرقم اللي انت موقفه عندك بدون فايده بالنسبه لهم ..

ف اذا بتنظر للموضوع من الناحيه التجاريه..، الحق معاهم
واذا بتنظر للموضوع من ناحية ( رقمي وانا حر فيه ) فالحق معاك

والله اعلم.. عبه لهم انترنت وحطه لهم على الايباد

جبر ال جبر
05-05-2015, 11:06 AM
قهروهم العملاء الي حولوا خطوطهم من فواتير لهلا ههههههه
نعم هذا هو السبب الصحيح اعرف ناس ارقامهم خشمه فئه xxxxxxxy ارقامهم هلا لانهم دايمن على سفر وخدمه جواز اريدو فيها خبث مايتجدد تلقائيا لازم انت تطلب واذا نسيت راحت عليك خصوصا خدمه البيانات الخلويه النت 30 الف ولا 50 الف ف الاسبوع مايسوى عليك القهر انك ماتكلمت وماستخدمت النت هذاك الزود عشان هشكل ناس وايد اعرفها وارقامها سهله الحفظ حولها هلا يعبيه بالف او الفين ويقعد معاه شهرين وثلاثه وهو ايام الفواتير يدفع هالمبلغ في شهر حتى لو اشترك في الباقات

شبح الصمت
05-05-2015, 11:33 AM
ليش اخوي شبح، اعيالك الله يبلغك فيهم يارب، لين كبروا مابتكون فيه ارقام يعني والا ماراح تنزل ارقام مميزه غيرها :rolleyes2:

معليه لنفترض اني بتفق معاك على نقطة انك شاري الرقم حق اعيالك ..

بس لو جينا لنقطة الربح والهدف من شركة الاتصالات..، هي هدفها الربح، هدفها تجاري .. فأنت ما تلومهم على قرارهم لانك ب هالطريقة تحكر لهم على ربح كان بإمكانهم الحصول عليه عن طريق شخص اخر على نفس الرقم اللي انت موقفه عندك بدون فايده بالنسبه لهم ..

ف اذا بتنظر للموضوع من الناحيه التجاريه..، الحق معاهم
واذا بتنظر للموضوع من ناحية ( رقمي وانا حر فيه ) فالحق معاك

والله اعلم.. عبه لهم انترنت وحطه لهم على الايباد

اللهم آمين

والله يجزاج خير يا ودي ..

لا ابيهم غاليين علي هالارقام ومتسلسلين

qtr qtr
05-05-2015, 02:32 PM
على حسب العقد الموقع من قبل العميل هل فيه فقره وماده مذكوره فيها ماسبق ذكره اذا لا فمايحق لهم الغائه من صاحبه.

بـارود
05-05-2015, 03:49 PM
في الإمارات إذا عبيت قيمة معينة في فترة معينة الرقم يسير ملكك للأبد
الكلام موجه لأوريدو وفودافون

حليتان*
06-05-2015, 05:43 AM
بل زين قريت الموضوع بروح اعبي رقمي المسكر عاد رقمي مب شي يروح

سووها فيني فودفون سحبو من عندي رقم كنت معطيه ولد اختي كنت ماخذه ب 7

حليتان*
06-05-2015, 05:46 AM
السؤال هل يحق لشركات الاتصال انها تقول ان الارقام ملكها !!! وتقدر تسترجعها متى ما بغت

انا ما اذكر اني اوقع على ورقة فيها شروط اذا حولت رقم باسمي ! الي اوقع عليه طلب التحويل ققط

المارونـــي
06-05-2015, 06:24 AM
ليش يسحبونهم ان شاء الله ليكون صدقه جاريه ماعطينا اياهم ولا مجاني الكرت بفلوسي شاريه وبفلوسي اعبيه لهم فترة صلاحيه انتهت اوكيه مانتهت لكل حادثة حديث

وليف الشوق
06-05-2015, 06:29 AM
ياجماعة الخير هل الخبر صحيح ؟ وهل Ooredoo اعلنت هالموضوع في الجرايد او برساله نصيه ؟ انا خارج البلاد وماعندي علم بالموضوع وترى عندي 4 ارقام مميزة ومااستخدمها وموقف خدمتها مؤقتا" واذا الخبر صحيح من يعوضني اللي دفعته بأرقام مميزة مثل هذي ؟
طيب ومثل حالتي خارج البلاد شلون افتح الارقام وافعل خدمتها قبل لا يشملني القرار ؟ وهل الارقام المميزة تشمل القرار ؟
انا احترم كل قرار او قانون يصدر من مؤسسه او وزارة حكوميه وحتى قرار ادارة Ooredoo لكن مثل حالتي مافيها استثناء اذا الخبر صحيح

I wish to clarify the subject of its founder Ooredoo whether the news is true or a rumor

برشلوني قطر
06-05-2015, 07:07 AM
ما وصلنا مسج ولا رسالة ولا ايميل...

اشلووون يسحبون رقم وفيه مدة صلاحيه !!!؟؟؟ وانا اعبيه علشان مدة الصلاحيه..

ذكي جدااا
06-05-2015, 07:54 AM
نبي تأكيد من احد

وليف الشوق
06-05-2015, 08:03 AM
مع اني يوميا اقرى الجرايد وانا خارج البلاد لكن ماقريت الخبر

بـارود
06-05-2015, 01:46 PM
مادري شالهدف من ورى الحركة
هل يبون العالم تعبي وهم يستفيدون ؟
أو ياخذون الأرقام ويزيدون سعرها ؟

مابدل العادات
08-05-2015, 04:15 PM
اتوقع السبب هو من كثره الأرقام المسجله باسم مجهول وخاصه الي ياخذونها من الدكاكين الهندي ولا يطلب منك شي إلا طبعا لو كنت قطري يطلب منك لانه مايدري انت موظف في اوريدو او لا وجاي تشيك عليه او لا

ولاكن باقي الجنسيات ولا ياخذ عليهم شي ولا يوقعون علي شي