المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقي يومان !! ويسدل الستار على العرس

اللوز
11-05-2015, 11:18 AM
باقي يومان !! ويسدل الستار على العرس الديمقراطي
هل ستشسارك في انتخابات المجلس البلدي المركزي ( الدورة الخامسة 2015 )
وما هي الشروط التي ستضعها عندما تنتخب اي على اي اساس ستنتخب ؟

R 7 A L
11-05-2015, 11:24 AM
للاسف ماراح انتخب لان ماعندي بطاقة ناخب
ولو كانت عندي قبل لا انتخب راح أومن بأن الانتخاب أمانه وراح اعطي صوتي لمن يتسحقها من ناحية الانجازات السابقة ومن خلال برنامج الناخب .

أم محمد 90
11-05-2015, 11:28 AM
كاعطاء الدواء لجثة ميته .......

OREO
11-05-2015, 11:28 AM
شخصيا عمري ما انتخبت ولا راح انتخب ،،

لان منصب اشرافي وماله اي صلاحية تذكر الا توصيل صوت المواطن ،،،

اذا صوت المواطن ماوصل من خلال برنامج وطني الحبيب هل في ظنك المسؤول المغلوب على امره راح ينسمع صوته عند الجهات العليا !!!

فلذا ماراح ارشح ولا انتخب الا يوم اشوف المسؤول يتحاسب امام الجهات العليا في نهاية دورته مثل بعض الدول والا لاجدوى من تضيعة وقتي و وقت المسؤول،،

عابر سبيل
11-05-2015, 11:43 AM
باقي يومان !! ويسدل الستار على العرس الديمقراطي
هل ستشسارك في انتخابات المجلس البلدي المركزي ( الدورة الخامسة 2015 )
وما هي الشروط التي ستضعها عندما تنتخب اي على اي اساس ستنتخب ؟

لاني جديد في المنطقة او الدائرة اللي انا هالسنة فيها..
و لاني لم اجد اي معلومة لا عن عدد المرشحين في دائرتي
و لا عن خلفياتهم و مؤهلاتهم او اي قليل يعطيني انطباع عنهم...

حيث ان ايا منهم..لم اجد منه سعي للوصول و التواصل المباشر معنا..
و كلهم تقريبامكتفين "باللوحات" اللي ع الدواوير والاشارات..

و الاسماء المعروضة بالشوارع..
ما هي معروفة او مرئية في اي من المساجد اللي حولي..

فالنية -للآن-
اني لا اذهب..
لاني ما ابي اصوت "عشوائي"

أسير الاسهم
11-05-2015, 12:00 PM
انا بنتخب بس لاني منحرج من واحد من الربع مرشح نفسه ههههههههههههههههههههه هذا الصدق اكذب عليكم

انا بصراحه اشوف في تفاهـه من البعض .. من اللي مرشحين انفسهم .. اهداف سطحية تافهه يحطها في اللوحـه .. يعني شجعتني لما حطيت انه ( نحوو حارة خالية من المطبات ) صراحة انت خليتني اتحمس ارشحك .. والا الاخت اللي مرشحه نفسها وفاللوحه حاطه صور مواعين !!؟

أرتقوو بأهدافكم وأفكاركم .. فكروا في النواحي ( الاقتصادية .. الاجتماعية .. الثقافية .. إنسانية ) واجد الجوانب اللي ممكن المرشح يفكر انه يطورها في دائرتـه الانتخابيـه ويطرحها للنقاش مع الناس اللي بترشحه .. وراح يتابعها مع الحكومة لتحقيقها

قبل ما تفكرون ترشحون أنفسكم حاولوا ترتقون بأفكاركم واهدافكم

البـعــض وليــس الكـــل أهدافـه لا بأس بها ربي يوفقـه .. اما البقيــة شعارات فقــط ولوحات مكتوب فيها خرابيط راح يطيرها العجاج بعد كم يوم من فوزه وراح تنسون شكله .. وانسووو أهدافه اللي يهايط فيها

المحاميه
11-05-2015, 12:03 PM
شلون نرشح؟

أم محمد 90
11-05-2015, 12:10 PM
شلون نرشح؟

تحملي باجر اشوف صورتج عند الدوار هاهاهاااااي

غريب الدّار
11-05-2015, 12:15 PM
راح أشارك باذن الله

والاساس هو الكفاءة
او اللي احسب انه كفء ويحب يخدم المنطقة

والله يوفق الجميع

H H
11-05-2015, 12:20 PM
انا بنتخب بس لاني منحرج من واحد من الربع مرشح نفسه ههههههههههههههههههههه هذا الصدق اكذب عليكم

انا بصراحه اشوف في تفاهـه من البعض .. من اللي مرشحين انفسهم .. اهداف سطحية تافهه يحطها في اللوحـه .. يعني شجعتني لما حطيت انه ( نحوو حارة خالية من المطبات ) صراحة انت خليتني اتحمس ارشحك .. والا الاخت اللي مرشحه نفسها وفاللوحه حاطه صور مواعين !!؟

أرتقوو بأهدافكم وأفكاركم .. فكروا في النواحي ( الاقتصادية .. الاجتماعية .. الثقافية .. إنسانية ) واجد الجوانب اللي ممكن المرشح يفكر انه يطورها في دائرتـه الانتخابيـه ويطرحها للنقاش مع الناس اللي بترشحه .. وراح يتابعها مع الحكومة لتحقيقها

قبل ما تفكرون ترشحون أنفسكم حاولوا ترتقون بأفكاركم واهدافكم

البـعــض وليــس الكـــل أهدافـه لا بأس بها ربي يوفقـه .. اما البقيــة شعارات فقــط ولوحات مكتوب فيها خرابيط راح يطيرها العجاج بعد كم يوم من فوزه وراح تنسون شكله .. وانسووو أهدافه اللي يهايط فيها

انت ماشفت المرشح الي حاط برنامجه الانتخابي انه بيحط سور لحديقة الحي؟
كان ودي اشتري البخاخ الاسود , واكتب على اللوحه , من جدك انت ؟؟

المحاميه
11-05-2015, 12:23 PM
تحملي باجر اشوف صورتج عند الدوار هاهاهاااااي

مب غلط
وقصدي كان اعطي صوتي مب ارشح نفسي

راح أشارك باذن الله

والاساس هو الكفاءة
او اللي احسب انه كفء ويحب يخدم المنطقة

والله يوفق الجميع

احييك ..
الكل اتخذ الموقف السلبي ومكتفي بالمشاهده والترقب عن بعد ويقولون ليش مانتغير وليش مانوصل وووو
تحرك انت بالاول عقب علق على غيرك

وليف الشوق
11-05-2015, 12:28 PM
لازم الكل يشارك وهذا مبدأ وطني قبل لايكون مبدأ مزاج او فكر معين ... ومش الموضوع ان العضو المنتخب ماراح يسوي او او او ... لكن الموضوع ايش برنامجه الانتخابي وهل تعلمون بالغيب ان راح يعمل ويجد ويجتهد او مايعمل ؟ كلها غيبات والكل حريص على مصلحه البلد ...
في هالحاله لي الحق بالاطلاع على البرنامج الانتخابي وطريقة برنامجه عند انتخابه لما له من مصلحه ورفعه الوطن والمواطن وحتى من حقك تسأل العضو المنتخب بأي سؤال ترغب ولك مطلق الحرية

غريب الدّار
11-05-2015, 12:31 PM
احييك ..
الكل اتخذ الموقف السلبي ومكتفي بالمشاهده والترقب عن بعد ويقولون ليش مانتغير وليش مانوصل وووو
تحرك انت بالاول عقب علق على غيرك

بالضبط اختي

بيض الله ويهج

شلون انطالب غيرنا بانه يقوم بدوره واحنا ماقمنا بدورنا اصلا؟

لا باشارك

مهما كانت النتيجة
وانا متأكد باذن الله ان الأعضاء اللي راح نختارهم (او خلنا نقول الأغلبية منهم) راح يقومون بادوارهم حسب حدود صلاحياتهم

والله يوفق الجميع

أم محمد 90
11-05-2015, 12:32 PM
سمعت ان اللي يفوز يعطونه مليون ريال وتفرغ سنتين وراتبه ماشي ..

ابي اعرف هل هالمعلومة صحيحة ام لا .

حمد 2002
11-05-2015, 12:33 PM

تفرق 4 سنين وراتب من المجلس وراتبه بالدوام ماشي .

أم محمد 90
11-05-2015, 12:35 PM
تفرق 4 سنين وراتب من المجلس وراتبه بالدوام ماشي .

اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

المحاميه
11-05-2015, 12:36 PM
لازم فيه حوافز

لكن فالنهايه هي مهمه ومسؤوليه
والشخص بيتحاسب سواء الحين او بعدين

لكن المفروض كلن يقوم بدوره .. اقل مافيها انك ترشح مب تسحب نفسك!!

Locale
11-05-2015, 12:40 PM

ماشاء الله عيل انا سمعت يعطونه جواز دبلوماسي < حتى ماعرفت اكتبها

عقب يومين يعني الخميس فيه اجازه ؟

المحاميه
11-05-2015, 12:48 PM
ماشاء الله عيل انا سمعت يعطونه جواز دبلوماسي < حتى ماعرفت اكتبها

عقب يومين يعني الخميس فيه اجازه ؟

ماعتقد اجازه

اظن ساعتين تنتخبين وتردين

أسير الاسهم
11-05-2015, 12:50 PM
أعطيكم أياها على بلاطـة .. البعـض وليـس الكل .. عشان محد يزعل .. البعــض .. مرشـح نفسـه عشان يحقق مصالحه الشخصيـه سواء في الامتيازات اللي راح تنعطى له او حتى فالابواب اللي ممكن يطرقها بصفته عضو مجلس بلدي .. ويستغله هالاسم ويخلص اموره الشخصيـة

وآآآآآآآآخر همــه أهل الدائـرة .. أخر علمه بهم يوم الانتخابات .. ولامن فاز اسسسسسسحب عليهم ... ولحـد يقول لي مب موجوده هالنوعيـة من المرشحيـن .. البعـض لحد وليس الكـل

أم محمد 90
11-05-2015, 12:55 PM
أعطيكم أياها على بلاطـة .. البعـض وليـس الكل .. عشان محد يزعل .. البعــض .. مرشـح نفسـه عشان يحقق مصالحه الشخصيـه سواء في الامتيازات اللي راح تنعطى له او حتى فالابواب اللي ممكن يطرقها بصفته عضو مجلس بلدي .. ويستغله هالاسم ويخلص اموره الشخصيـة

وآآآآآآآآخر همــه أهل الدائـرة .. أخر علمه بهم يوم الانتخابات .. ولامن فاز اسسسسسسحب عليهم ... ولحـد يقول لي مب موجوده هالنوعيـة من المرشحيـن .. البعـض لحد وليس الكـل

صححححححححححححححح :nice:

وليف الشوق
11-05-2015, 01:00 PM
وش سالفتها ام محمد مدققه على الفلوس والامتيازات

غايه الطواش
11-05-2015, 01:08 PM
انتخبت مرتين وبعدها خلاص ..فقدت الثقه في مجلس اقصى قراراته توصيات غير مسموعه , ومناقشه امور ليست من اختصاص المجلس
عضويه المجلس البلدي حدها وجاهه اكثر مما هي واجب , كما ان اليه الانتخاب الى يعتد عليها الناخب تبتعد عن المهنيه , رشحوا ولد فلان , ولد قبيلتي , اخوي او قريب مدرسه , مسجات على تلفوناتنا , الدوله قاعده تدرب الشعب على اليه الانتخاب والموضوعيه حتى يتهيأ الشعب للبرلمان , ولكن احب اقول وبكل جداره نسبه كبيرة من الشعب رسب وبجداره , بكره لي صار برلمان ومجلس شورى منتخب تظنون الانتخاب بيصير على على اهداف وؤريه ووجدول لا والف لا , احنا شعوب في جهه والانتخاب في جهه اخرى .

بنت شرق
11-05-2015, 01:36 PM
صراحة ظالمين المرشحين بردودكم ،،الي حضر حلقة تلفزيون قطر عن الانتخابات وشاف المرشحين ،،بيعرف انه قطر فيها كفاءات واعده ،،،محتاجين نعطيهم فرصة
اعتقد ان الأوان لترشيح الأنسب ،،،وليس فقط الاعتماد على القبيلة ،،،

غريب الدّار
11-05-2015, 01:37 PM
انتخبت مرتين وبعدها خلاص ..فقدت الثقه في مجلس اقصى قراراته توصيات غير مسموعه , ومناقشه امور ليست من اختصاص المجلس
عضويه المجلس البلدي حدها وجاهه اكثر مما هي واجب , كما ان اليه الانتخاب الى يعتد عليها الناخب تبتعد عن المهنيه , رشحوا ولد فلان , ولد قبيلتي , اخوي او قريب مدرسه , مسجات على تلفوناتنا , الدوله قاعده تدرب الشعب على اليه الانتخاب والموضوعيه حتى يتهيأ الشعب للبرلمان , ولكن احب اقول وبكل جداره نسبه كبيرة من الشعب رسب وبجداره , بكره لي صار برلمان ومجلس شورى منتخب تظنون الانتخاب بيصير على على اهداف وؤريه ووجدول لا والف لا , احنا شعوب في جهه والانتخاب في جهه اخرى .

وجهة نظر محترمة ياغاية الطواش

بس هل انت (او انتي ) معاي في ان لازم تكون في مرحلة في حياة كل الشعوب يمرون فيها بقبلية وأخطاء كثيرة على مايتعودون على شغلة معينة؟

المرحب
11-05-2015, 02:33 PM
صراحة ظالمين المرشحين بردودكم ،،الي حضر حلقة تلفزيون قطر عن الانتخابات وشاف المرشحين ،،بيعرف انه قطر فيها كفاءات واعده ،،،محتاجين نعطيهم فرصة

:nice::nice::nice:

غايه الطواش
11-05-2015, 02:35 PM
وجهة نظر محترمة ياغاية الطواش

بس هل انت (او انتي ) معاي في ان لازم تكون في مرحلة في حياة كل الشعوب يمرون فيها بقبلية وأخطاء كثيرة على مايتعودون على شغلة معينة؟

المشكله الاخطاء تتكرر في كل نسخه :)

حسن
11-05-2015, 02:36 PM
مبروك عليكم العرس الجماعي

وعقبال مجلس الشورى المنتخب

:)

غايه الطواش
11-05-2015, 02:36 PM

اي نعم قطر فيها كفاءات والنعم فيهم , لكن احنا نطالب الدوله ان يكون لاعضاء المجلس سلطه تنفيذيه ولو محدوده عشان نقدر نثق فيهم
اذا الدوله ماوثقت فيهم وماعطتهم الا توصيات وتوصيل مطالب كيف الشعب يثق !

حسن
11-05-2015, 02:39 PM
اذا اردت ان تطاع اطلب بمايستطاع

:(

العربية نت
11-05-2015, 03:01 PM
اغلب الناس متفقين ان لا فايده من وجود المجلس البلدي لعدم فاعليته وايضاً لانعدام الصلاحيات اذاً ما الفايده من وجوده وهو بكل تاكيد يخصص له ميزانيه بمبلغ وقدرة سنوياً والتنفيذ في يد وزارة البلديه ؟ ارى مع وجود الكثير من السلبيات بالمجلس ومن اهمها ان بعض المرشحين يكاد ضامن مقعده لانه سنويا لا نرى غيره وخاصة في المنطقة ... :)
ارى انه ومع انخفاض سعر البترول والذي سوف تقل معه بلا شك المشاريع فارى عودته كاداره او دمج الموظفين بوزارة البلدية وانتهينا من اللوحات في الشوارع الي يشلها الهوا والغبار ونفكر في الاهم والي يخدم الوطن والمواطن وهو البرلمان المنتخب انتخابات حقيقيه :eek5:

غايه الطواش
11-05-2015, 03:05 PM
اغلب الناس متفقين ان لا فايده من وجود المجلس البلدي لعدم فاعليته وايضاً لانعدام الصلاحيات اذاً ما الفايده من وجوده وهو بكل تاكيد يخصص له ميزانيه بمبلغ وقدرة سنوياً والتنفيذ في يد وزارة البلديه ؟ ارى مع وجود الكثير من السلبيات بالمجلس ومن اهمها ان بعض المرشحين يكاد ضامن مقعده لانه سنويا لا نرى غيره وخاصة في المنطقة ... :)
ارى انه ومع انخفاض سعر البترول والذي سوف تقل معه بلا شك المشاريع فارى عودته كاداره او دمج الموظفين بوزارة البلدية وانتهينا من اللوحات في الشوارع الي يشلها الهوا والغبار ونفكر في الاهم والي يخدم الوطن والمواطن وهو البرلمان المنتخب انتخابات حقيقيه :eek5:

من ضمن شروط الترشيح ان المرشح له حق الانتخاب مرتين متتالتين فقط , فالمقابل شفنا مرشح ثلاث دورات انتخابيه ورا بعض , اذا هاذي فيها واسطه وتلاعب شلون نثق شلون ؟؟

العربية نت
11-05-2015, 03:09 PM
من ضمن شروط الترشيح ان المرشح له حق الانتخاب مرتين متتالتين فقط , فالمقابل شفنا مرشخ ثلاث دورات انتخابيه ورا بعض , اذا هاذي فيها واسطه وتلاعب شلون نثق شلون ؟؟

هلا اخت غايه ،،، في الواقع ما يحظرني كم المده في القانون لكن الي متاكد منه في منطقتي من عرفنا البلدي وهو عضو عن هالدائرة ...باضيف نقطه هامه واذا مان البلدي جزء من وزارة البلدية ليش الدولة تتحمل اعباء اضافيه مثل اجار مبناهم وغيره من المصروفات الي لو نطلع عليها لراينا العجاب

حسن
11-05-2015, 03:14 PM
من ضمن شروط الترشيح ان المرشح له حق الانتخاب مرتين متتالتين فقط , فالمقابل شفنا مرشح ثلاث دورات انتخابيه ورا بعض , اذا هاذي فيها واسطه وتلاعب شلون نثق شلون ؟؟

ان بعض الضن اثم مافي واسطه ولا شي الا
هو الوحيد له قوه معارف وبعدين منطقته لم ينجح احد
شيسون فيهم

انا واثق انه بيفوز للمره الرابعه يستاهل
بو ابراهيم

اجمل واحلى مرشح عندي

غايه الطواش
11-05-2015, 03:15 PM
شيسون فيهم

بو ابراهيم

اجمل واحلى مرشح عندي

المشكله اني ماتكلم عن بو ابراهيم :) اتكلم عن دائرتي
بعد بو وابراهيم طلع منهم :)

اللوز
12-05-2015, 09:07 AM
شلون نرشح؟

يجب ان يكون اسمج مقيد في سجل قيد الناخبين

أم محمد 90
12-05-2015, 12:39 PM
وش سالفتها ام محمد مدققه على الفلوس والامتيازات

لانه الواقع المخبأ وراء الجدار واللي يرفض الناس الاعتراف فيه ...

غريب الدّار
12-05-2015, 01:33 PM
لانه الواقع المخبأ وراء الجدار واللي يرفض الناس الاعتراف فيه ...

شنهي الامتيازات ياام محمد 90؟

العقل المدمر
12-05-2015, 03:48 PM
شيسون فيهم

بو ابراهيم

اجمل واحلى مرشح عندي

:eek5:

MirusS
12-05-2015, 07:00 PM
لاتدخلون فالنوايا الا اذا متأكدين ان فيه ناس جي
ازين لو كان مقصر ومايقوم بدوره ينفع اشتكي عليه ؟ و وين ؟
:rolleyes: