المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحــتــكم ابيع ولا انتظــر ( بروه +السلام )

حبيبتي الاسهم
06-09-2006, 10:02 PM
ممكن نصيحتكم ابيع السلام وبروه للعلم انا شريت بروه على 29 والسلام على 17.2 والحمد لله للحين مو خسرانه شيء ؟؟؟ المشكله محتاجة الفلوس قبل رمضان :p واخاف انتظر الى هذا اليوم واحصل الاسهم نازله اكثر :anger2: ؟؟

مادري شرايكم ؟؟؟ :o :o

قناص الاسهم
06-09-2006, 10:43 PM
والله الشيخه نصيحتي دامج محتاجه بيعي النص واحتفضي بالنص
وبهالطريقه بتكونين مسكتي العصا من النص

jajassim
06-09-2006, 10:46 PM

كلام صحيح :deal:

الطامة الكبرى
06-09-2006, 10:50 PM
بيعي وانتي تضحكين واشتري عقب رمضان باسعار أقل من الأسعار هذي ..

وتوكلي على الله ..

حبيبتي الاسهم
06-09-2006, 11:01 PM
قناص الاسهم مشكور :con2: مادري والله

jajassim يعني كلامك قناص صح ;)

الطامة الكبرى تسلم

كونان :funny: هههههههههههههههههههههههههههههههه تدري رمضان على الابواب والمطبخ فاضي omen ,,,, لا مو السالفه عشان رمضان :deal: !!

مشكور

خـــوفــتـــونــي مو نايمه اليوم :confused:

Al@kuwari
06-09-2006, 11:10 PM

عين العقل اخوي فعلاا اختي انتي الحين محتاجه للمبلغ قبل ارمضان خلااص ومثل ماقلتي مب خسرانه شي بيعي النص وخلي النص وتوكلي على الله....

الأختصاصي
06-09-2006, 11:15 PM
الاحتفاظ بالنص سبب معقول اختي
بالتوفيق ان شاء الله

مستثمر مسقط
07-09-2006, 12:27 AM
السلام عليكم
الأخت الكريمة ما دامك محتاجه لمبلغ فأعتقد بأنه من الأفضل أن تبيعي لأن كل المؤشرات توحي بنزول أغلب السهم، أما الإخوة المستثمرين فلا خوف عليهم لأن الأسعار الحالية هي أسعار شراء وليست أسعار بيع.
عندنا مثل يقول اشتري يوم إنك ما تبغي تشتري وبيع يوم إنك ما تبغي تبيع:)
أعرضي سهم السلام أول الصباح وقبل بداية التداول على سعر 17.6
وبروة على سعر 31.3 مع متابعة سعر السهمين أثناء التداول

تحياتي،،،

أبو راكان
07-09-2006, 12:34 AM
يبة بيعي اذا محتاجة والاسهم مو اغلى من حاجتج والله مستغرب ربحانة لين اليوم وانا من امس طاحت بالاعيمي وانا اقول بروة بتنزل اليوم كان بعتي الله ايهديج والله يبة ماعليج من الي ايقولج عصا وما عصا يبة راحت ايام العصي هالايام خلي معاج بازوكة والي ايقولج لا اتبعين وانتي محتاجة عطية في عينة كل شي ولا حاجتج اهم شي تشترين مؤمنة رمضان الهريس والفينتو والثريد :eek2: والقيمات ;) وبالهناء والعافية وكل عام وانتي بخيــر رمضان كريم على قولة ربعنا الهنود :looking:
ههههههههههههه اضحك الله سنك

ابو سديم
07-09-2006, 12:39 AM
ياجماعه والله فريتو راسي اشتري والا انطر لين ورى رمضان ارسولكم على حل وهل معقوله السوق بيمر في حالة ركود في الشهر الفضيل فيدوني جزاكم الله خير

زمان الصمت
07-09-2006, 01:32 AM
الأفضل انج ماتبيعين في هالفترة بالذات لأن السوق قرب يرتفع وفي تصوري هذه الأسعا هي الحدود الدنيا لهذه الاسهم الا اذا كنتي محتاجة حاجة قصوى بيعي النص او الي يوفي حاجتج...
بالتوفيق

بوخالد2
07-09-2006, 01:37 AM
اختى العزيزه 000

انا بقولج راي في الموضوع 00 شوفي قدري المبلغ الي تبينه وبيعي علىه عدد الاسهم الى اتكفي المبلغ الي تحتاجينه وبها الطريقه يضل عندج شي من الاسهم والمبلغ الي تبينه وفيتيه

والله يوفقج اختى :nice:

حبيبتي الاسهم
07-09-2006, 02:06 AM
مشكورين

اغلبيتكم يقول اطلع وابيع crazy مادري للحين متردده ؟؟؟

بس والله اعلم بكره طالعه من بروه اما السلام الله يعوض علي اذا نزلت بصبر حتى ترد مره ثانيه

;) ;) ;) تسلمون ;) ;) ;)

SHARKH
07-09-2006, 08:40 AM
[QUOTE=حبيبتي الاسهم]مشكورين

اغلبيتكم يقول اطلع وابيع crazy مادري للحين متردده ؟؟؟

بس والله اعلم بكره طالعه من بروه اما السلام الله يعوض علي اذا نزلت بصبر حتى ترد مره ثانيه

;) ;) ;) تسلمون ;) ;) ;)[/QU

نصيحة خالصة أحتفظي بالسلام لنهاية العام ولن تندمي.........قريبا سوف نسمع ونشاهد عنها أخبار جيدة وأكثر من ممتازة.

السهم الثابت
09-09-2006, 12:48 AM
واللة نصيحة من قلبي لا تبييعين ورمضان شهر فضيل ماتوقع انج بتحتاجين مبلغ كبير
وبيعينج اللة انا شاري السلام على18 وكمية كبيرة وماراح ابيع اقل من 20 وبروة شركة
افضل قوية وكل يوم نازل عنها اخبار حلوة مع العلم انج ماخذتها بسعر حلو واللة ماخذينها
بسعار اكثر من 30 وماراح نبيع الصبر ونشاللة الفئدة اكبر ولا انتي طماعة وشكلج مو مضاربة مع السلامة

غالي ألأثمان
11-09-2006, 04:50 PM
اللي عنده بروه يصبر لا يبيع........الحين اعتقد هاي الحدود الدنيا للسهم وفيه دعم قوي للسهم عند سعر 31 وحتى لو نزل اعتقد في ناس جالسين ينتظرون نزول السهم اكثر للشراء

الجوكر
11-09-2006, 07:26 PM
اختي العزيزه
اذا كنت فعلا على حاجه بيعي على قد المبلغ المطلوب
لانه مافيه ضمانات للسوق سواء كان صعود اوهبوط
واعتقد ان استيفاء الحاجه اهم من اي ربح