المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيزه من اندونيسيا

الصريحه
17-05-2015, 09:28 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت استفسر كيف اقدر اطلع فيزه اندونيسيه ؟ واعلم كل العلم بانه تم ايقاف صدور الفيز من فتره
لكني مازلت ارى ان البعض مازال يستطيع اخراج فيزه من ايام قلائل
فلماذا المنع العلني وللبعض مازال يستطيع اخراج فيزه والباقي لا؟
والسؤال الاهم اريد فيزه كيف استطيع ان احصله على واحده ؟او هل يوجد شخص مستغني عن فيزته ويستطيع اعطاها لي ومن ثم بعد حضور الخادمه اقوم بتحويلها
محتاجه فيزه وتعبت الشهور الاخيره ابحث عنها وارجوا عدم نقل الموضوع حتى يراه اكثر الاعضاء

ومنتظره ردودكم

حسن
17-05-2015, 09:31 AM
روحي الجوازرات

الموضوع مهب هني

روحي حق بوسويدان مايقصر بيض الله وجهه

:)

الصريحه
17-05-2015, 09:33 AM
روحي الجوازرات

الموضوع مهب هني

روحي حق بوسويدان مايقصر بيض الله وجهه

:)

والله رحت وماخليت لااكبر شنب بس شكلها تبي واسطه كبيره

حسن
17-05-2015, 09:38 AM
والله رحت وماخليت لااكبر شنب بس شكلها تبي واسطه كبيره

والله تبين الصراحه خيره

انا هذه الفئه مشكلتها ماتطول اكثر من السنتين وتوه وحده مسافره عندي سنه و7 شهور
الحين باشوف لي هنديه مافي احسن منها
قبل كم يوم كنت عند احد الظباط البلايا وقالي وقفو الاندونسيات فقلت له مابيها
ابي هنديه

ادخلي على اللجنه

R 7 A L
17-05-2015, 09:48 AM
المفروض الجوازات اصدرت امر تنفذة على الجميع
اما انه يتطبق علي ومايتطبق على غيري لان ماعندي واسطة ماحد يرضاها

حسن
17-05-2015, 09:52 AM

يارحال عنبر اخو بلال كله واحد كلهم صداع

مادري انا سمعت انها متوقفه وهم العاده يوقفون ويفتحون واحيانا دولهم تنمع وتتشرط علينا
تصدق

ويمكن ساعات يعطون لحالات استثنائيه ومع ذالك هناك بديل يعني متوفر لك
كان زين يفتحون لنا فيز بحاره نسوان

:telephone:

R 7 A L
17-05-2015, 10:02 AM
يارحال عنبر اخو بلال كله واحد كلهم صداع

مادري انا سمعت انها متوقفه وهم العاده يوقفون ويفتحون واحيانا دولهم تنمع وتتشرط علينا
تصدق

ويمكن ساعات يعطون لحالات استثنائيه ومع ذالك هناك بديل يعني متوفر لك
كان زين يفتحون لنا فيز بحاره نسوان

:telephone:

ما عليه يابوعلي اتفق معك في النقاط الي انت ذكرت
بس بعد فيه تجاوزات تخيل اثنين في نفس الوقت عندهم مشاريع معدات ثقيلة وكلهم يبون باكستانيين بحكم انهم افضل من يتعامل مع هذة المعدات الاول يوافقون عليه والثاني لانه مايعرف احد يقولون له لا مايصير الحين الاستقدام من باكستان مغلق !

وليف الشوق
17-05-2015, 10:15 AM

هالكلام ياخوي مب صحيح يطبق على ناس وناس وانا مش المتحدث الرسمي للجوازات لكن الحق يقال والشهادة لله
واذا تطبق على الناس فالجوازات جزاها الله خير ممكن تاخذ بالاسباب وتقتنع لكن انت وش عذرك ؟
والشي الثاني في ظل ظروف منع الفيز للخدامات والمربيات الاندونيسيات ..... انا من شهر جايب اندونسيه لان عندي فيزا قديمه وانتهت وجددها في الجوازات خلال اقل من دقيقه ورحت المكتب وجبت مربيه ..
والجوازات جزاهم الله خير جددوها لي .... وماقالوا لي ممنوع انك ما تجددها او ماتقدر تجيب .... لان عندي موافقه قديمه والحين استفد من الموافقه السابقه واتمنى انك فهمت الموضوع
لكن سؤالي لشخصك الكريم وين الواسطه بالكلام اللي قلته لك ؟

R 7 A L
17-05-2015, 10:18 AM
هالكلام ياخوي مب صحيح يطبق على ناس وناس واذا تطبق على الناس فالجوازات جزاها الله خير ممكن تاخذ بالاسباب وتقتنع لكن انت وش عذرك ؟
والشي الثاني انا من شهر جايب اندونسيه لان عندي فيزا قديمه وانتهت وجددها في الجوازات خلال اقل من دقيقه ورحت المكتب وجبت مربيه ..
والجوازات جزاهم الله خير حددوها ومالقوا لي ممنوع انك تجددها او ماتقدر تجيب لان عندي موافقه قديمه والحين استفد من الموافقه السابقه واتمنى انك فهمت الموضوع

للاسف ياخوي مافهمت ):

الصريحه
17-05-2015, 10:22 AM
للاسف الكلام صحيح ناس وناس
عيل واحد يجيب فيزه جديده ولما تجي الخدامه يرجعها المكتب مب عاجبته وثاني يوم يجيب موافقه جديده
وللاسف اكثر من واحد

وليف الشوق
17-05-2015, 10:24 AM
للاسف ياخوي مافهمت ):

لا ياخوي انت فاهم كلامي

R 7 A L
17-05-2015, 10:28 AM
لا ياخوي انت فاهم كلامي

والله ياخوي مافهمت انت اتقول كلامي غير صحيح وان القانون يتنفذ على الكل والواقع يقول عكس كلامك

وليف الشوق
17-05-2015, 10:37 AM
والله ياخوي مافهمت انت اتقول كلامي غير صحيح وان القانون يتنفذ على الكل والواقع يقول عكس كلامك

شوف ياخوي خلنا نتكلم من ناحية المبدأ والصراحه !! ممكن الجهات المعنيه تطبق اي قانون لان اهي تعرف ليش ممنوع ومتى مايكون ممنوع واحنا كمواطنين ماعندنا المعرفة او الخبرة الكافيه ليش هذا ممنوع بما تقتضيه المصلحه العامه !!! وممكن ان الوزارة ( اقصد اي وزارة ) تتقاضى عن القانون في حالات نادرة .. وظروف معينه وبعد وجود دليل قاطع او اثبات اني ليش محتاج خدامه اندونيسيه او سائق بجنسيه معينه او موظف من الدوله الفلانيه . وانا لو ماعندي فيزا قديمه فصدقني ممكن القانون يوافق علي اذا اقتنعت بطلبي ..

R 7 A L
17-05-2015, 10:44 AM
شوف ياخوي خلنا نتكلم من ناحية المبدأ والصراحه !! ممكن الجهات المعنيه تطبق اي قانون لان اهي تعرف ليش ممنوع ومتى مايكون ممنوع واحنا كمواطنين ماعندنا المعرفة او الخبرة الكافيه ليش هذا ممنوع بما تقتضيه المصلحه العامه !!! وممكن ان الوزارة ( اقصد اي وزارة ) تتقاضى عن القانون في حالات نادرة .. وظروف معينه وبعد وجود دليل قاطع او اثبات اني ليش محتاج خدامه اندونيسيه او سائق بجنسيه معينه او موظف من الدوله الفلانيه . وانا لو ماعندي فيزا قديمه فصدقني ممكن القانون يوافق علي اذا اقتنعت بطلبي ..

وهذا الي انا اقوله من البداية
خلاص قالوا الجنسية الفلانية ممنوع استقدامها لازم ويجب وينبغي ان كلنا نحترم القانون
اما نحصل ناس يروحون للمدير ويتمون عند بابه ساعات طويلة ويعطلون اشغاله وحالات استثنائية واعذا رومادري شنو ويوافقون عليهم هذا الي مايصير ولا يجب ولا ينبغي

العربية نت
17-05-2015, 11:14 AM
فيه واسطة ولعبة وتعقيباً على الي يقول عنده فيزة قديمة وجددو له الجوازات اقولك انا عندي فيزا قديمة ورفضها مساعد مدير الجوازات وطردني من مكتبة وقالي هذا امر عسكري عاد عطو ناس ولا لا ما حط في ذمتي بس هذا الي صار معي بالضبط مع انه مو من حقة لا ن عندي مسبقا فيزة وكان المفترض يجددها لكن تظل الواسطة البغيضة :)

العربية نت
17-05-2015, 11:17 AM
بيردون يفتحونهم بس بشروط جديدة وعقود نفس الايدي العاملة من الفلبين ووزارة العمل بتقبل شروطهم بدون نقاش :)

Rider
17-05-2015, 11:35 AM
مثل ماقال اخوي العربية نت بيفتحون التأشيرات بس بعد تعديل عقودهم مثل ماصار مع الفلبينيات