المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ■☆■ وظائف في قطر لمن يهمه ■☆■

qtr qtr
17-05-2015, 10:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا قاعد العب فالجوال فجأه ظهر لي رسالة موقع فالنت صفحه عن الخليج فيهاامور بدراسة زيادة الرواتب مثل ماتعودنا مثل هالاخبار ..
المهم موضوعي الاساسي وانا اتصفح الموقع لفت نظري العمل في الخليج من ظمنها دولتنا الحبيبه قطر وفيها عروض طلبات موظفين في الجهات الرسميه وانا غير ملم باللغه الانجليزيه ولكن فهمت ان الجهات الرسميه تبي موظفين بحسب الخبره والشهاده واستوقفني ان هل تلك الجهات الرسميه تعلن طلبات موظفين في جرايدنا الوطنيه الرسميه او موقعها الرسمي ؟ ماعندي علم لاني ما اقرأ الجرايد او التصفح في مواقعهم الرسميه ماعدى موقع وزارتنا.
اليكم الرابط بالوظائف المطلوبه لمن يهمه في تطوير نفسه او يناسب شهادته وخبرته في مجال العمل والله يوفق الجميع
http://www.gulftalent.com/mobile/job-location/jobs-in-qatar

قطري سهم
17-05-2015, 11:46 PM
اووووب وايد دش المواقع الي مايدشونها هل قطر وشوف طلبات رسمية شوف عيني للعمل فالخليج مو بس بقطر وجهات معروفه وعلى راسها قطر غاز و كيو بي و شل و الشركات العملاقه

qr95
20-05-2015, 08:40 AM
موضوع مهم للإطلاع عليه لمن يرغب في وظيفه

qtr qtr
20-05-2015, 02:39 PM
اووووب وايد دش المواقع الي مايدشونها هل قطر وشوف طلبات رسمية شوف عيني للعمل فالخليج مو بس بقطر وجهات معروفه وعلى راسها قطر غاز و كيو بي و شل و الشركات العملاقه

المشكله اخوي قطري سهم بعض المواقع اللي تعرض الوظائف في قطر فيها نصب بعد البحث . شوف هالرابط من شركة راس غاز

https://www.qatargas.com/Arabic/JobOpportunities/Pages/default.aspx

وهذا الرابط موقع وطريقة التقديم للوظيفه

https://www.qatargas.com/Arabic/JobOpportunities/Documents/QG%20career%20fair%202011%20brochure%20arabic.pdf

واشكرك على مشاركتك

qtr qtr
20-05-2015, 02:46 PM
موضوع مهم للإطلاع عليه لمن يرغب في وظيفه

ان شاءالله يستفيدون اخوانا واولادنا وهو اولى منهم .. وانا تصفحت معظم المواقع الرسميه للجهات الحكوميه وشبه الحكوميه الشي اللي مركزين عليه هو الخبره من 5 سنين وفوق ... طيب خريج الجامعه الحديث من وين يجيب لكم الخبره وهو على بداية حياته للبحث عن وظيفه .. قد تكون في اعمال يحتاج لها خبره طويله فوق السنه ولكن مايمنع بداية التوظيف يتدرب على العمل لين ما يكتسب الخبره ومن ثم يثبتونه مكان الاجنبي .

captin
20-05-2015, 03:08 PM
من أسماء الشركات اللي طارحة الوظائف مبين انها شركات عالمية
ولها فروع في قطر وتبحث عن بعض الوظائف المهمة في مجال الاستشارات وتجارة
التجزئة وبعض القطاعات الاخرى

CH Engineer
20-05-2015, 03:42 PM
ااخوي شكلك مب فاهم الموضوع في نظام بالشركات الموظف الي يجيب موظف بحسب المتطلبات له ظ£ظ*ظ*ظ* ريال قطري وبعض الشركات اكثر وإذا وظيفة اعلى المبلغ يزيد

عشان هالشي الهندي او الأجنبي يحرم القطري من الوظيفه ويحط لك اعلان برع عشان هالمكافاه

الوظائف مدير ومساعد مدير ينحرمون منها عيال البلد عشان الأجنبي خان الامانه مقابل مبلغ زهيد بالنسبه لراتبه

مشعل العطاوى
20-05-2015, 05:54 PM
ااخوي شكلك مب فاهم الموضوع في نظام بالشركات الموظف الي يجيب موظف بحسب المتطلبات له ظ£ظ*ظ*ظ* ريال قطري وبعض الشركات اكثر وإذا وظيفة اعلى المبلغ يزيد

عشان هالشي الهندي او الأجنبي يحرم القطري من الوظيفه ويحط لك اعلان برع عشان هالمكافاه

الوظائف مدير ومساعد مدير ينحرمون منها عيال البلد عشان الأجنبي خان الامانه مقابل مبلغ زهيد بالنسبه لراتبه

غريب جدا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماتعرف لي هندي وانا اخوك يسنعني :)

خبرة تشغيل ( اوبريتور على قد حاله )