تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الى خبراء Paypal

dell
21-05-2015, 04:56 PM
السلام عليكم

اخواني الكرام.....
ماالمقصود بهده الخيارات في الباي بال....الصوره

ارجو شرحها
شكرا لكم

نايم سهران
21-05-2015, 06:06 PM
هذه خيارات تحويل العمله عند شرائك بضاعه من شخص يتعامل بعمله مختلفه عن عملتك ، مثلا انت ( ريال قطري عملتك ، وهو دولار أمريكي ) ،

الخيار الاول : استخدام عملة الكرديت كارد حقك ( مثلا ريال قطري)

الخيار الثاني : استخدام عملة البائع الي بتشتري منه

وشكرا

لبيبة
21-05-2015, 07:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

بالإضافة إلى ما قاله نايم سهران، أنصح بالخصم بعملة البائع دائما، لأن نسبة التحويل التي يحول بها في باي بال أعلى من نسب تحويل البنوك عندنا.

dell
21-05-2015, 11:18 PM
جزاكم الله كل خير
الصراحه اول مره اعرف هذه المعلومة ....
شكرا لكم

monatee
22-05-2015, 06:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

بالإضافة إلى ما قاله نايم سهران، أنصح بالخصم بعملة البائع دائما، لأن نسبة التحويل التي يحول بها في باي بال أعلى من نسب تحويل البنوك عندنا.

انا من زمان اشتري بال Paypal ويخصم علي بالقطري ،، الحين اقدر اغير الخيار واحط الثاني ؟

لبيبة
22-05-2015, 11:00 PM
انا من زمان اشتري بال Paypal ويخصم علي بالقطري ،، الحين اقدر اغير الخيار واحط الثاني ؟

اي تقدرين، تدخلين الاكاونت، اضغطي على بروفايل، اختاري My money، على اليمين currencies، بتشوفين العملات اللي جدامج، اختاري الدولار الامريكي واضغطي make primary. ان ما كان موجود بين العملات ضيفيه من فوق وخليه برايمري. وبس.

dell
23-05-2015, 12:14 PM
اي تقدرين، تدخلين الاكاونت، اضغطي على بروفايل، اختاري My money، على اليمين currencies، بتشوفين العملات اللي جدامج، اختاري الدولار الامريكي واضغطي make primary. ان ما كان موجود بين العملات ضيفيه من فوق وخليه برايمري. وبس.

ممكن اعرف ايش فائدة هذه الطريقة.....شكرا

لبيبة
23-05-2015, 12:40 PM
ممكن اعرف ايش فائدة هذه الطريقة.....شكرا

فائدتها تثبيت عملة الخصم من حسابك، لما تشتري تدفع بالدولار ارخص لك من الدفع بالريال القطري، لان سعر التحويل عندهم عالي.

dell
23-05-2015, 12:58 PM
شكرا لك اخي الكريم على حسن الرد ...هل مثل الي بالصوره واستفسار حتى لو كانت الاغراض الي بشتريها اليورو وليس الدولار؟

لبيبة
23-05-2015, 02:28 PM
شكرا لك اخي الكريم على حسن الرد ...هل مثل الي بالصوره واستفسار حتى لو كانت الاغراض الي بشتريها اليورو وليس الدولار؟

العفو اخي الكريم dell

نعم نفس الصورة

اذا كانت باليورو تخلي الخصم باليورو، وان كانت بالدولار تخليها بالدولار، دائما تشتري بعملة البائع بدون استخدام تحويل باي بال، لما تجي تشتري يحط لك خيار الشراء بعملة البائع ام التحويل، وتختار عملة البائع، ونفس الشي في امازون تشتري بالدولار مب بالريال، لأن كل المواقع تستخدم نسبة تحويل العملة اعلى من التحويل الداخلي في البنوك.

اختك لبيبة

dell
23-05-2015, 02:38 PM
العفو اخي الكريم dell

نعم نفس الصورة

اذا كانت باليورو تخلي الخصم باليورو، وان كانت بالدولار تخليها بالدولار، دائما تشتري بعملة البائع بدون استخدام تحويل باي بال، لما تجي تشتري يحط لك خيار الشراء بعملة البائع ام التحويل، وتختار عملة البائع، ونفس الشي في امازون تشتري بالدولار مب بالريال، لأن كل المواقع تستخدم نسبة تحويل العملة اعلى من التحويل الداخلي في البنوك.

اختك لبيبة

جزاك الله كل خير على المعلومات المفيدة...عشان ذيه لما كنت اشتري قبل التحويل كان يطلع اغلى من السعر الاصلي واستغرب ليش والحين وضح الامر ....شكرا جزيلا

لبيبة
23-05-2015, 03:02 PM
جزاك الله كل خير على المعلومات المفيدة...عشان ذيه لما كنت اشتري قبل التحويل كان يطلع اغلى من السعر الاصلي واستغرب ليش والحين وضح الامر ....شكرا جزيلا

صحيح هذا السبب، العفو اخوي

monatee
24-05-2015, 09:12 AM

شكراً اختي ع الافاده

نسيم السحر
15-06-2015, 12:19 AM
البايبال بنك كلو مشاكل

ولد العلي
24-06-2015, 04:56 AM
جزاكم الله خيرا