المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيهما أفضل : محل الخزائن ام خزانه؟

PGR
01-06-2015, 11:28 AM
السلام عليكم ,. حبيت استفسر من الناس اللي جربوا ايهما افضل من ناحية الكواليتي ويستحمل واذا في محل افضل منهم مافي مانع انه ينطرح اسمه

مشكورين مقدما

قطر833
01-06-2015, 12:03 PM
روح خزائن متروبلتن في شارع سلوى قبل محل اريدو بكم متر
الكوالتي: الابواب مالها صوت ومافيها رجه عكس خزانه
عندهم زجاج والباقي محد عنده خزاين زجاج
ضمانهم عشر سنين وتوني موقع معاهم
ولو تعرف حد مركب عندهم بعد افضل لان انا وقعت معاهم بناء على شوف العين والضمان وماستعملتهم
السعر كانو نفس خزانه بالضبط او فرقية لاتذكر

معماري قطري
01-06-2015, 12:07 PM
انا جربت الأَمريكية وكانت جيدة جداً ورجعت خذت مرة ثانية .. عجبتني عندهم التشكيلة الخشبية وهي أَلمنيوم .. للحين حول 11 سنة خدمة ممتازة ولا تغير شيء.

معماري قطري
01-06-2015, 12:25 PM
لو تدور شيء رخيص وعملي سو نوعية ال ( walk - in - closet ) اللي تدخل فيها تمشي وتختار وتبين كغرفة صغيرة .. تحتاج لعرض 1.8 متر وهذا تقدر تقتصه من أَي غرفة كبيرة بحايط بارتشن خشب ينصبغ بلون الغرفة أَو لو تبي خشب ويتلبس جبس يبين سميك شوي .. وعرض 1.8 متر يوفر لك حول 50 سم على كل جهة لتعليق الملابس وحول 80 سم للمرور بينهم والاختيار والغرفة لها باب .. وكلها تعتبر خزانة بدون أَبواب نهائياً .. وبإضاءَة جيدة وممكن تسوي فيها تسريحة جانبية أَو مراية كبيرة.

شوف موضوع غرف النوم في توقيعي اعتقد فيه صور كثيرة لهذي النوعية .. وانا سويت وحدة في البيت وحبيتها وايد والكل يخش فيها الأَغراض الثمينة وتنقفل عن الخدم .. وواحد ما شاء الله مسوي في كل غرفة وكان قاسمها مخزن وغرفة ملابس .. انا قلت له للتخزين يقدر يسوي رف فوق حديدة تعليق الملابس ويحط فوقه أَي شيء للتخزين الطويل .. حتى شناط وكراتين.

غرفنا كبيرة وايد وللنوم نحتاج عرض 3 أَمتار وحولها للسرير الكبير .. الكنغ سايز والكوميدينو معاه .. وغرفة الملابس ممكن بدون دريشة كلش وممكن بدريشة حسب الوضع عندك .. ولو الدريشة تسرب غبار ممكن تحولها ثابتة بشوية سيليكون وتسد كل الفتحات ويدخل النور بدون غبار.

تحتاج شوية أَرفف أَو حتى ما يسمى بعشوش الحمام .. وهو تقسيم بفتحات مربعة من الخشب لترتيب الأَغراض فيه وحتى الفواتير والوثائق .. وممكن تحط خزنة حديد وأَدراج خاصة .. وللي عنده مساحة أَكبر يقدر يسوي طاولة وسطية وجلسة جانبية للبس الأَحذية للي ركبهم تعبانة مثلي.

بو راشد 1
01-06-2015, 02:29 PM
متروبولتان - شارع سلوى، بس سعرهم غالي مقارنة مع الاخرين

(عبدالله)
01-06-2015, 02:43 PM
لما جه وقت القرار في تفصيل الخزاين

واعدت 7-8 شركات يجوني يوم السبت الصبح ياخذون القياسات وحددت لهم بالضبط نفس المطلوب

تفاوتت العروض ما بين نوعة الخدمة في عمل درافت رسومات وجودة المواد ومدى التنفيذ والضمانات وتفاصيل العقود

عموماً

استبعدت الخزائن الأوروبية والخزائن الأمريكية لان ديزايناتهم ماعجبتني

استبعدت رافكو (جودة عالية جداً بسعر باهظ فوق ال100الف ريال) ومتروبوليتان (جودة عالية مع سعر 70 الف نهائي) وخزانة (جودة عالية ورسومات محترمة وخدمة عملاء جيدة مع سعر 80 ألف)

المانع ملحقت أمره وأشوف عنده بس عطاني سعر عالي ما أذكره

نابينا خذو الفياسات وعطوني الطاف، بشكل عام موادهم جيدة بس خدمة العملاء عندهم سيئة ما عادوا مثل أول

رسيت على عالم الخزائن عطوني بسعر 40 ألف وموادهم جيدة (المفصلات ألمانية والخشب معالجة ألمانية والألمنيوم سعودي أو اماراتي+ رسومات) وفي العقد فصلوا لي كل شي بالتواريخ مع غرامة التأخير مع اني كنت شديد معاهم بسبب مسؤولي المبيعات المصريين

والله ييسر

Azizuk
02-06-2015, 02:01 AM
خزانة او خزائن

كلهم واحد وبعد في كذا محل بس الأسماء غير وموجودين في كل مكان في الدوحة من نجمة والنصر وشارع الهندسة وشارع ال شافي وطريق سلوى تقريبا ثلاث محلات بأسماء مختلفه

كلهم يتبعون الخزاين المتكاملة موقع مصنعهم في الصناعية الجديده التابعة لمدينة الطاقة

بس يوزعون الموديلات على المحلات في الدولة عشان تكون مختلفة

والملاحظ ان معظم العمالة هم من الجالية السورية

اما متروبولتان شركة سعودية والاسم في السعودية الخزاين المبتكرة

http://www.metropolitan-closets.com/ar

بس مايقدرون يأخذون الاسم السعودي مش عارف ليش

http://www.creativeclosets.co/Arb/Pages/HomePage.htm

عندهم كذا موديل على حسب ميزانيتك

النوع الغالي اكسسوراته ومفصلاته ألمانية

النوع الثاني أرخص شوي صناعه فرنسية

النوع الثالث صناعه روسية والأرخص

المقصود من الثلاث دول هو نوع المفصلات المكانيكية

PGR
03-06-2015, 03:04 PM
مشكورين الجميع ورحت امس خزاين متروبوليتان وابصراحه عجبني اللي عندهم مختلف عن اللي عند الباقيه ,, وفكرتك اخوي معماي عن ال walk in closet موجوده عندهم ,, بيسوون لي تصميم وبشوف ان شاء الله

الف شكر للجميع

معماري قطري
04-06-2015, 01:25 AM
العفو يا اخوي ونبي نتابع معاك لا تنسانا بالصور حتى صور التصميم ... بتفيد وبتستفيد .. عبدالعزيز ما شاء الله عليه معلوماته حديثة ويتابع صح انا شوي بديت انسى السوق

لبيبة
11-06-2015, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

عندي مشروع قريب ان شاء الله ،ابي اعرف افضل الموجود في السوق، ولو موجود بره بس معقول سعره ما عندي مشكلة اجيبه،

تسجيل متابعة. وشكرا للموضوع.