المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالذي يحصل على سهم دلالة؟

زمان الصمت
07-09-2006, 11:28 AM
ماذا يجري على دلالة هل من اخبارها بتحليلها او بأرباح لها او من خبر ايجابي عليها؟

عقاب
07-09-2006, 11:36 AM
والله بصراحة كان سعرها مغري اليوم ........يسيل لها العاب( 37)صدقني راح اتولع لاتنسى انها شركت وساطه يعني منشار طالع واكل نازل واكل.....يعني اتوقع لها ارباح خيالية في نهاية السنة.....

زمان الصمت
07-09-2006, 11:43 AM
انا ماخذتها مع اني قريت تحليل المضارب السعودي وكنت من متابعينه في السوق السعودي وجدا تحليلاته تتكلل بالنجاح واذا ماخاب ضني فأنه يعمل في احدى الشركات الاستشارية في السعودية الله يوفقكم جميعا عن نفسي ماراح اخذها خوفا من اشكالية حلالها من حرامها والي عندي في السوق فيه خير وبركة والله يعوض على الجميع

العقيد
07-09-2006, 11:48 AM
لايوجد عليها شيء والبيع اليوم بكميات كبيره وبسعر اقل من سعر الامس تعني التصريف....

السهم حرام وارباحه النص سنويه ضعيفه ولايستحق اكثر من 35ريال

نمر بن عدوان
07-09-2006, 12:13 PM
ننتظر راية اكيد لة راي عن الي حدث للسهم اليوم وخاصة انة حجم التداول اليوم كان ضخم وماعتقد تصريف لانة لو تصريف مو بالطريقة هاذي ومن اشترى ال 176 الف سهم اكيد موب الصغار واكيد في سر وراى هالشي ويمكن ايسون فية مثل الوطني اشوي اشوي الا محد يقدر ايصيدة

حجم التداول ضخم على نزول شالفايده مثل ماصار مع الاسمنت وباقي الشركات اسهم بالملايين بس على نزول ..والي شرا اليوم محفظه او مستثمر طويل الاجل يعني سنتين او ثلاث ومثل ماقال العقيد السهم ارباحه ماتشجع والمجموعه مغطيه عليه يعني الشركه زباينها شوي واعتقد ارباح بروه والمتحده والسلام احسن منه واتوقع يتراجع 32ريال

زمان الصمت
07-09-2006, 01:46 PM
اتوقع والله اعلم ان عليها خبر الأسبوع القادم هذا الي منتشر الان ....

الأختصاصي
07-09-2006, 01:47 PM
يمكن دلاله محتاجه سبرنج علشان تقفز :strong

ابوعلي اليافعي
07-09-2006, 02:28 PM
اتوقع والله اعلم ان عليها خبر الأسبوع القادم هذا الي منتشر الان ....

اخوي زمان الصمت ممكن توضح بس ايش الخبر المنتشر على دلاله ؟؟

Khalid222
07-09-2006, 02:38 PM
لا تنسون ان عدد اسهم دلاله بس20 مليون .. وراس المال 200 مليون .. أعلى سعر - 52 اسبوع (20/09/2005) 145 ريال ..........أدنى سعر - 52 اسبوع (07/09/2006) 36 ريال ... مع وضع السوق الحالي كل شي جايز .. الاسعار في الحضيض وحتمال الصعود وارد في اي لحظة..

زمان الصمت
09-09-2006, 12:10 AM
اخوي زمان الصمت ممكن توضح بس ايش الخبر المنتشر على دلاله ؟؟
مرحبا بوعلي ....
والله انا سامع من ناس يعتبرون اصحاب قرار ومسؤلين عن امور استثمارية ومالية في بلدنا الحبيب ان هنا تغيير كبير على مجلس ادارة دلالة برمته هذا والعلم عند الله ...

من الرياض
09-09-2006, 01:27 AM
مرحبا بوعلي ....
والله انا سامع من ناس يعتبرون اصحاب قرار ومسؤلين عن امور استثمارية ومالية في بلدنا الحبيب ان هنا تغيير كبير على مجلس ادارة دلالة برمته هذا والعلم عند الله ...

وانا والله سمعت نفس الخبر ويتداولونة بكثرة في السوق يوم الخميس وان هناك منافسة شرسة على الحصول على مقاعد في مجلس الادارة الذي سيكون الاولية فية للذين يملكون اكبر جزء من المساهمة للشركة والحديث يدور حول شخصية معروفة في الوسط المالي ووالله انني لا املك فيها سهم واحد ولا افكر في ذلك لحرمة لسهم ولكن من باب الفائدة ان تعم للجميع فقط

مضارب جديد
09-09-2006, 10:15 AM
مرحبا بوعلي ....
خافو اللة فينا . واللة ماوهقنا الا التطبيل لهذا السهم الفاشل:anger2:

زمان الصمت
09-09-2006, 11:22 PM
وانا والله سمعت نفس الخبر ويتداولونة بكثرة في السوق يوم الخميس وان هناك منافسة شرسة على الحصول على مقاعد في مجلس الادارة الذي سيكون الاولية فية للذين يملكون اكبر جزء من المساهمة للشركة والحديث يدور حول شخصية معروفة في الوسط المالي ووالله انني لا املك فيها سهم واحد ولا افكر في ذلك لحرمة لسهم ولكن من باب الفائدة ان تعم للجميع فقط
رئيس احدى مجالس ادارة بنك من البنوك
هذا الي وصلنا

زمان الصمت
09-09-2006, 11:26 PM
خافو اللة فينا . واللة ماوهقنا الا التطبيل لهذا السهم الفاشل:anger2:
هذا الكلام غير مقبول اخي الكريم نحن لسنا اعداء بل فقارى في السوق وعندالله وخسراننين الكثير وهذا المنتدى للأخذ والعطى والي يسمع شي لمصلحة اخوانه الأعضاء يقوله شي يحتمل الصواب والخطاء والقرار في الأول والأخير عند صاحب الحلال