المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بشأن حادث

اشراقة الشمس
14-06-2015, 11:24 PM
السلام عليكم
من كم يوم و أانا في السيارة ضربتني سيارة شفرليه تاهو من اليسار و سيارتي هي يلي تضررت و التاهو ما فيها شي ابدا .اتصلنا بالشرطة و اجا الشرطي و قال بكرى بتراجعوا لتعرفوا الحق على مين و لما راجعت بيقول لي الحق عليك قلتله كيف الحق عليي ماشي بأمان الله ضربتني و فوقها الحق علي بيقول اذا تبي ارفع دعوة.بدي نصيحتكم بالموضوع رفع الدعوة بيجيب نتيجة ؟و إذا ما اقتنعوا انو الخطأ مش مني بيقول لي الشرطي انت تتحمل أتعاب الدعوة .كم تطلع هذه الاتعاب ؟ جزاكم الله خيرا

اشراقة الشمس
15-06-2015, 08:25 AM
أخواني طالب نصيحتكم رجاء يلي يعرف يرد عليي

لـبـيـه
15-06-2015, 08:57 AM
اي شلون صار الحادث يمكن انتي الي طلعتي في وجهه فاكيد الغلط عليج

قولي كيف حصل الحادث بلضبط عشان نقدر نعطيج من النصايح

اشراقة الشمس
15-06-2015, 09:19 AM
كنت في المسار الوسط قبل حي قطر للبترول في الطريق للسيتي سنتر .اجت من اليسار للوسط بسرعة ضربتني و مكملة

monatee
15-06-2015, 10:19 AM
الضربه جات في مقدمه سيارتج ولا الجنب الخلفي
؟؟؟

اشراقة الشمس
15-06-2015, 02:41 PM
الأضرار بحسب تقرير الشرطة : الجانب الأمامي يسار +الطاسة الأمامي يسار +الباب الأمامي يسار

monatee
16-06-2015, 07:34 AM
الأضرار بحسب تقرير الشرطة : الجانب الأمامي يسار +الطاسة الأمامي يسار +الباب الأمامي يسار

اللي في الخلف دائما هو المخطي

لان الاضرار في المقدمه ،، فاعتبر الحادث انج انتي اللي دعمتيه ،، الا اذا اثبتي العكس
او صاحب السياره الاخرى اعترف انه هو الغلطان ،،

دام قالوا انتي الغلطانه يعني الطرف الثاني ماعترف

تقدرين ترفعين قضيه وتطالبين بحقج لكن عشان تضمنين الفوز فيها لازم يكون عندج دليل
مثال: كيمرا في الشارع صورت الحادث او شهود يأيدون كلامج ،، غير هالكلام لاتعبين نفسج وترفعين قضيه

وكلي أمرج لله وقولي "حسبي الله ونعم الوكيل "

قلب صادق
16-06-2015, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة مافيه داعي انت ترفعين القضية
قولي للمحقق انا مش غلطانه ولا مقتنعة واريد تحويل البلاغ الى قضية مرورية وبيتم رفع البلاغ الى المحكمة