المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ااقتراحات للتامين الصحي (صحه) .....

لـبـيـه
16-06-2015, 10:51 AM
اتمنى تحصل دراسه شامله لمدة سنه على المستشفيات الخاصه على حسب تخصصاتها ومجالها

وتكون النتيجه بان تحصل كل مستشفى على مبلغ سنوي على حسب حجم المستشفى وماتقدمه من خدمه كلن على حسب تخصصه

مثال مستشفى h يحصل على 200 مليون دولار سنويا لمعالجة القطريين التابعين للتامين الصحي

مستشفى b يحصل على 150 مليون دولار سنويا لانه المستشفى اقل خدمه من مستشفى h

يعني نفس نظام شركات التامين في الشركات الخاصه تامين الفرد سنويا بمبلغ معين وخلاص شوفو بعدها المستشفيات الخاصه شلون بتقلل النفقات الي مالها داعي

عيل اروح اقوله احتقان يقولي لازم نعمل اشعه او منضار عسى ماشر

واقتراحي الثاني ربط جميع المستشفيات مع بعض بحيث اذا عملت تحليل في مستشفى h تدخل النتيجه ويدخل التحليل في السستم لجميع المستشفيات وماله داعي الاعاده عند كل دكتور

والي عنده اقتراح يتفضل به عسى ان توصل اقتراحاتنا لمجلس الشورى لنرتقي بنظام الصحه ونحافظ على المال العام

حسن
16-06-2015, 11:00 AM
شكرا يالبيه

موضوع ممتاز

سوف احاول ادلي براي بس بعد الاستعانه بالمستشار

تحياتي

ومبرك عليك الشهر الكريم

يمامـة
16-06-2015, 11:04 AM
شكرا على هالموضوع..

واصر على نقطة ربط الكمبيوترات... اختي في خلال شهر مسوية تحاليل النقرس مرتين..
للعلم انها خذت معاها نتيجة التحليل للطبيب الثاني الا انه طلب اعادة التحليل ..

وانا من النظرة الاولى لما اشتكيت من ريلي المكسورة قال لي عندج النقرس....> وعقب طلب لي التحليل

طيب ماهي اختي كان عندها اللي يثبت ان عندها النقرس.. واكدت له مستحيل يكون عندي النقرس ابدا
الا انه اصر.. فقلت له معليه نسوي النقرس بس علشان تطمئن انت..

لـبـيـه
16-06-2015, 11:06 AM
شكرا يالبيه

موضوع ممتاز

سوف احاول ادلي براي بس بعد الاستعانه بالمستشار

تحياتي

ومبرك عليك الشهر الكريم

سلم على المستشار

نبي من اقتراحاتك الفنيه المفيده

لـبـيـه
16-06-2015, 11:08 AM
شكرا على هالموضوع..

واصر على نقطة ربط الكمبيوترات... اختي في خلال شهر مسوية تحاليل النقرس مرتين..
للعلم انها خذت معاها نتيجة التحليل للطبيب الثاني الا انه طلب اعادة التحليل ..

وانا من النظرة الاولى لما اشتكيت من ريلي المكسورة قال لي عندج النقرس....> وعقب طلب لي التحليل

طيب ماهي اختي كان عندها اللي يثبت ان عندها النقرس.. واكدت له مستحيل يكون عندي النقرس ابدا
الا انه اصر.. فقلت له معليه نسوي النقرس بس علشان تطمئن انت..

كلامج واقعي وحاصل فعلا اعادة التحليل من مستشفى لمستشفى صار عادي حتى لو تودي للدكتور نتايج التحليل يقولك عيد

لـبـيـه
17-06-2015, 09:50 AM
الظاهر مافي اي مشاكل للتامين ولا اي اقتراح للتطوير

عاشق العديد
17-06-2015, 09:53 AM
كلامج واقعي وحاصل فعلا اعادة التحليل من مستشفى لمستشفى صار عادي حتى لو تودي للدكتور نتايج التحليل يقولك عيد

أي بس اختي هذا للافضل .؟

ياخي صحتنا هاذي ..

والاعاده افضل وجهاز عن جهاز يفرق ..

لـبـيـه
17-06-2015, 10:08 AM
أي بس اختي هذا للافضل .؟

ياخي صحتنا هاذي ..

والاعاده افضل وجهاز عن جهاز يفرق ..

معاك لاكن الي حاصل الحين الاعاده لمجرد الاعاده فقط لكسب المال

رحت للدكتور ومعاي تحليل دم من مستشفى حمد وقلت له ايش تنصحني قالي عيد التحليل قلت له التحليل مسويه من يومين ليش بعد تسحب مني دم مره ثانيه

قال اتاكد قلت طيب من يومين ونفس الدم وانا الي جايب لك التحليل واصر واعاد التحليل وبلاخير قال اه صح التحليل سليم قلت له جزاك الله خير وطلعت ولا استفدت من

اعادة التحليل اي شي

الموضوع هي نضرة الدكتور تختلف من دكتور لدكتور بمجرد انه يشوف التحليل يارجال اذا اطرش تحليل عملته بلدوحه لدوله ثانيه يعتمدون العلاج من تحليل بلادك

7llo
17-06-2015, 12:35 PM
احسن حل

وزاره الصحه اتحدد اسعار الكشوفات والعمليات والتحاليل بالسعر المناسب لوزاره الصحه وبعدين وزاره الصحه ترسل التعميم بالاسعار للمستشفيات الصحيه والعيادات الخاصه والمستشفى او العياده الي مش عاجبها السعر او تشوف انه شوي تنسحب من التامين الصحي لانه فيه غيرها مليون عياده بتوافق على السعر ويحطون ضوابط لما يروح المريض مثال : عشان مايصير تلاعب انه الشخص حظر وهو ماححظر ممكن يحطون جهاز يدخل فيه الشب مال البطاقه الشخصيه (الشب يعني البطاقه الالكترونيه او الذكيه ) طبعن كل القطريين عندهم هل البطاقه لو الجهاز موجود في كل عياده او مستفشفى ماراح يكون فيه تلاعب لانه لازم البطاقه الاصليه تنشخط بالجهاز , وسلامتكم

لـبـيـه
18-06-2015, 09:30 AM
ا^
اقتراح ممتاز