المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار البورصة لهذا اليوم الثلاثاء 23-06-2015



في خدمتك
23-06-2015, 11:10 AM
93604


الأخبار:

1- البنك الأهلي يحدد 12/7/2015 موعداً للإفصاح عن بياناته المالية للنصف الأول من عام 2015:
أعلن البنك الأهلي عزمه الإفصاح عن البيانات المالية (المراجعة) للفترة المنتهية في 30/6/2015 , وذلك يوم الأحد الموافق 12/7/2015.

2- موديز العالمية تمنح صناعات قطر مجدداً تصنيفاً ائتمانياً من الفئة Aa3:
أعلنت صناعات قطر أن وكالة التصنيف الائتماني العالمية "موديز" قد منحتها مجدداً تصنيفاً ائتمانياً من الفئة "Aa3" مع توقعات باستقرار التصنيف.
وتجدر الإشارة إلى أن تجديد وكالة "موديز" لهذا التصنيف يستند إلى مراجعتها السنوية للأداء المالي والتشغيلي الحالي والمستقبلي لشركة "صناعات قطر" ودراسة عدة عوامل لمنح التصنيف والتوقعات الحالية والمحافظة عليهما، منها مستوى السيولة المالية لدى الشركة، وقدرتها المتميزة على تحقيق تدفقات نقدية، ومركزها التنافسي القوي في السوق، وتحقيق المزيد من التكامل مع الكيان الأم وعلاقتها الوثيقة بحكومة دولة قطر.

3- ستاندرد آند بورز تمنح صناعات قطر مجدداً تصنيفاً ائتمانياً طويل الأجل من الفئة AA-
أعلنت شركة صناعات قطر أن وكالة التصنيف الائتماني العالمية ''ستاندرد آند بورز'' قد منحتها تصنيفاً ائتمانياً طويل الأجل من الفئة ''AA-'' مع توقعات باستقرار التصنيف.
وتجدر الإشارة إلى أن منح وكالة ''ستاندرد آند بورز'' لهذا التصنيف يستند إلى مراجعتها السنوية للأداء المالي والتشغيلي الحالي والمستقبلي لشركة "صناعات قطر" ودراسة عدة عوامل لمنح التصنيف والتوقعات الحالية والمحافظة عليهما، منها مستوى السيولة المالية لدى الشركة، وقدرتها المتميزة على تحقيق تدفقات نقدية، ومركزها التنافسي القوي في السوق، وتحقيق المزيد من التكامل مع الكيان الأم وعلاقتها الوثيقة بحكومة دولة قطر.