المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن جمعيه خيريه توصل المساعدات لاخونا في عدن ؟؟؟

BoFahed
08-07-2015, 09:56 AM
السلام عليكم يا اعضاء احلى منتدي وتقبل الله صياكم وقيامكم وبلغكم ليلة القدر قولو امين

يا ليت حد يدلني وخصوصا اخواني اليمنيين عن افضل جمعيه خيريه موثوقه في قطر ولا برا توصل التبرعات لاهلنا الابرياء المتضررين في عدن ومحافظات الجنوب اليمنيه اللي تهدمت بيوتهم وتشردو بسبب جماعات الحوثي المجرمه قاتلهم الله

ادري الجمعيات وايد بس ابي اعرف افضلهم وجودا علا الارض والوصول الى المنكوبين هناك

ضوى
08-07-2015, 09:57 AM
اذا تعرف شخص ثقة يمني مثل ائمة المساجد بيكون أفضل

BoFahed
08-07-2015, 09:59 AM
لا والله اختي ما اعرف للاسف

ضوى
08-07-2015, 10:00 AM
تقدر تشوف مؤسسة راف ، ومؤسسة عيد الخيرية كلهم فيهم خير ان شاء الله ، والله يجزيك الخير

شبح الصمت
08-07-2015, 10:08 AM
الله يجزاك خير اخوي ويكتب اجرك ..

ويحمي وينصر اهلنا في اليمن على الحوثيين وكل من اراد بها شراً وسوءاً وفي بلدان المسلمين ..

نصيحة اخوي اشخاص مش انه مافي ثقة بس خلك في السليم مع الجمعيات الخيرية ما نشكك في اي شخص ولكن على الوضع الحالي راح ادخل نفسك في مسالات قانونيه لو حاولت انك ترسل مبالغ كبيرة ..

انت تبي الخير

والدولة ما قصرت حطت لنا جمعيات والجمعيات لديها جمعيات ومؤسسات خيرية قائمة بهالعمل ومعتمدة من هيئة تنظيم الاعمال الخيرية ..

والجمعيات كلها ما عليها قصور كلها تصب في مصب واحد وهو ايصال خير آهل قطر وزكاواتهم وصدقاتهم ..

والله يكتب لكم ولنا كل ما فيه خير للاسلام والمسلمين

BoFahed
08-07-2015, 11:46 AM
الله يجزاك خير اخوي ويكتب اجرك ..

ويحمي وينصر اهلنا في اليمن على الحوثيين وكل من اراد بها شراً وسوءاً وفي بلدان المسلمين ..

نصيحة اخوي اشخاص مش انه مافي ثقة بس خلك في السليم مع الجمعيات الخيرية ما نشكك في اي شخص ولكن على الوضع الحالي راح ادخل نفسك في مسالات قانونيه لو حاولت انك ترسل مبالغ كبيرة ..

انت تبي الخير

والدولة ما قصرت حطت لنا جمعيات والجمعيات لديها جمعيات ومؤسسات خيرية قائمة بهالعمل ومعتمدة من هيئة تنظيم الاعمال الخيرية ..

والجمعيات كلها ما عليها قصور كلها تصب في مصب واحد وهو ايصال خير آهل قطر وزكاواتهم وصدقاتهم ..

والله يكتب لكم ولنا كل ما فيه خير للاسلام والمسلمين

اخوي جزاك الله خير علا كلامك وانا اتفق معاك بس اخوي الكامل وجهه تعالى بس انشوف الواقع والاخبار بانها ما توصل المساعدات لهم على النحو المطلوب وانت تعرف اخوي بانه مايصير نعتمد ونوكل الجمعيات في توزيع الصدقات ونهمل السعي شخصيا في ايصالها لمستحقيها ومصارفها الحقيقيه

الجمعيات يديرها اشخاص وهم بشر مثلنا يخطئون ويصيبون انا عمري ما اشكك في ذمتهم والعياذ بالله بس يوجد ملاحظات على توجيه الصدقات

مثلا شخص نصاب ونصب علا ناس وايد من ضمنهم اخوي رفع عليه قضيه وانحبس وراح جمعيه خيريه ادفعو لاخوي ظ،ظ¥ظ* الف وطلع

عثرة جواد
08-07-2015, 11:48 AM
اخوي المنظمة الاسلامية

هم الي ماسكين الموضوع

بريق الحق
08-07-2015, 12:00 PM
شوف لك شخص ثقه يوصلهم

فريج شرق
08-07-2015, 12:17 PM
السلام عليكم يا اعضاء احلى منتدي وتقبل الله صياكم وقيامكم وبلغكم ليلة القدر قولو امين

يا ليت حد يدلني وخصوصا اخواني اليمنيين عن افضل جمعيه خيريه موثوقه في قطر ولا برا توصل التبرعات لاهلنا الابرياء المتضررين في عدن ومحافظات الجنوب اليمنيه اللي تهدمت بيوتهم وتشردو بسبب جماعات الحوثي المجرمه قاتلهم الله

ادري الجمعيات وايد بس ابي اعرف افضلهم وجودا علا الارض والوصول الى المنكوبين هناك

يا خوي قلوبنا مع اخواننا في اليمن بس بعد في قطر في ناس وايد محتاجين والجمعيات الخيرية تعرفهم

حسن
08-07-2015, 01:06 PM
شوف يابو فهد

كلنا نشوف الوضع في اليمن وسوريا وتائلمنا المناضر جدا ونتكلم عنها الله يكون في عونهم
الحمدلله باالنسبه لي بعثت عن طريق ناس
ولكن عندك مثل ماذكره شبح الصمت الجمعيات افضل وخصوصا القطريه
مايقصرون والله يجزاهم خير يفكونا العالم هل العباله
هني من تقول بازكي تظهر عليك اشكال كل واحد اكشخ من الثاني وعايشين في خير
وفي ناس مشردين في العراء من اليمن وسوريا ماعندهم غرشه ماي يشربونها

ان من راي سلمها الجمعيات وفك عمرك وطلعت من ذمتك

وجزاك الله خير

BoFahed
08-07-2015, 01:58 PM
اخوي المنظمة الاسلامية

هم الي ماسكين الموضوع

بتواصل معاهم مشكوره اختي

BoFahed
08-07-2015, 02:03 PM
توزيع الزكاه علا المسلمين في مختلف بلدانهم امر مستحب بالمسبة لوجهة نظري

BoFahed
08-07-2015, 02:06 PM
شوف يابو فهد

كلنا نشوف الوضع في اليمن وسوريا وتائلمنا المناضر جدا ونتكلم عنها الله يكون في عونهم
الحمدلله باالنسبه لي بعثت عن طريق ناس
ولكن عندك مثل ماذكره شبح الصمت الجمعيات افضل وخصوصا القطريه
مايقصرون والله يجزاهم خير يفكونا العالم هل العباله
هني من تقول بازكي تظهر عليك اشكال كل واحد اكشخ من الثاني وعايشين في خير
وفي ناس مشردين في العراء من اليمن وسوريا ماعندهم غرشه ماي يشربونها

ان من راي سلمها الجمعيات وفك عمرك وطلعت من ذمتك

وجزاك الله خير

اخوي هاي مربط الفرس اطلعها من ذمتي

شلون اتاكد انها توصل ليد المحتاجين

نمر بن عدوان
08-07-2015, 06:10 PM
بوفهد الدكتور صالح اليزيدي اعتقد يستلم التبرعات ويوصلها الى عدن بالذات وكان له برنامج جمع التبرعات على قناة القران الكريم قبل فتره .

BoFahed
08-07-2015, 07:28 PM
بوفهد الدكتور صالح اليزيدي اعتقد يستلم التبرعات ويوصلها الى عدن بالذات وكان له برنامج جمع التبرعات على قناة القران الكريم قبل فتره .

بيض الله وجهك اخوي

انا بتواصل معاه

aloosh
08-07-2015, 11:02 PM
بتجد صعوبه في توصيل الاماكن محاصره
لكن شوف لو صارت الهدنه تحول عن طريق الجمعيات الخيريه

بنسل
09-07-2015, 12:18 AM
بارك الله فيك اخي الكريم وتقبل الله طاعاتكم
وجزاك الله خير على حرصك في توصيل زكاتك الى مستحقيها
وبالفعل اهل عدن وما جاورها يعيشوا مأساة انسانية فهم محاصرين
فلا ماء وﻻ كهرباء وﻻ تصلهم المساعدات الخارجيه بسبب توجيه كل سفن المساعدات الى ميناء الحديدة الذي هو بتﻻساس بيد قوات الحوثي وعلي صالح وهم لم ولن يوصلوها للمحافضات التي ليست تحت سيطرتهم بل ويستغلوا المساعادت للمجهود الحربي

BoFahed
09-07-2015, 10:42 AM
تم التواصل مع دكتور صالح اليزيدي والهلال الاحمر القطري وجمعية عيد الخيرية

جزاكم الله كل خير علا تفاعلكم ومشاركاتكم الطيبة

بوخميس
10-07-2015, 02:49 AM
ما اشوف الجمعيات توصل مساعدات للداخل اليمني خاصة عدن،يمكن لأنهم ما يقدرون (يصورون) معاهم. :tease:

R 7 A L
02-08-2015, 06:45 AM
@3ajel_News: #قطر تسير أول مساعداتها الجوية الإغاثية إلى مدينة #عدن بعد تحريرها من المليشيات المتمردة.

#السعودية #اليمن
- http://t.co/K2mOOKgpgK

ابوفارس
02-08-2015, 07:59 AM
تم التواصل مع دكتور صالح اليزيدي والهلال الاحمر القطري وجمعية عيد الخيرية

جزاكم الله كل خير علا تفاعلكم ومشاركاتكم الطيبة

الدكتور صالح خير من يوصلها في نظري لمعرفته كيف بتوصيلها ومعرفة المحتاجين