المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة لتاجارات والتجار واللي طلب من مواقع أوروبية؟؟

pink pearl
09-07-2015, 08:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله،،،

تقبل الله طاعتكم، وأسال الله أن يبارك لنا في ماتبقى من الشهر,,

أنا حابة أفتح مشروع مميز وجديد من نوعه في قطر، ومتأكدة إن شاء الله بينجح بس متخوفة كوني أول وحدة بادخل التجارة من الأهل والكل متخوف من الفشل.. لكن استخرت وإن شاء الله إني بأتوكل على الله

أنا حاليا بغيت أطلب من مواقع معروفة وأوروبية بس ودي أسأل لو أطلب في حدود 150-200 قطعة ملابس، هل الجمارك يطلبون رسوم وهل لازم يكون عندي سجل تجاري؟؟؟ ومن أحسن وأوفر لي أسافر أجيب البضاعة ولا أطلبها من الإنترنت؟؟

الله يجزاه خير اللي بيرد ويفيدني من خبرته ...

وليف الشوق
09-07-2015, 08:44 AM
انا ماعندي رد على موضوعك وطلبك لكن كل اللي عندي دعوه من اخ لاخته ان الله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك بالخير الوفير واتمنى من الاخوان والاخوات اللي عنده فكره لايبخل على اختنا بالنصيحه

أم محمد 90
09-07-2015, 10:59 AM
اختي نصيحة سافري وجيبي البضاعة لان الطلب من النت بيكسر ظهرج بسبب الرسوم الجمركية اللي عندنا وبتضطرين ترفعين سعرج وبيصير مبالغ فيه واحتمال يؤدي الى هبوط الطلب على بضاعتج .

monatee
09-07-2015, 11:58 AM
في النت و حتى غير النت ماينفع لان بيحاسبونج الجمارك على اساس انها تجاره

لان في الحالتين البضاعه بتمر عليهم ،، وبتبين انها لغرض التجاره ( لكثرتها )
وراح ياخذون عليج رسوم جمركيه .

افهم من كلامج انج تبين تبيعين بضاعه نفس المحلات والبوتيكات
بس بدون محل وبدون اجار وبدون سجل تجاري ، ( هالحركه ماتنفع )

وان سويتيها راح تدفعين اضعاف اضعاف السعر ،،
وبالنهايه سعر القطعه بتكلفج اغلى من قيمتها وبتضطرين ترفعين سعرها على الزبون

لهالسبب ظهر لنا الطلب المسبق والدفع قبل او بعد الاستلام ،،
هي نفسها الي يستخدمونها تجار الانستقرام حالياً
فيكون الطلب قليل ومتنوع وبفترات مختلفه ،، مما يبعد عنها الرسوم الجمركيه

ولو لاحظتي اغلبيه تجار الانستقرام تجارتهم بالبضايع التقليد ،، يشترونها بسعر رخيص عشان هم يرفعون سعرها لسعر معقول او اعلى من المعقول بقليل وهاذي فايدتهم

pink pearl
09-07-2015, 12:45 PM
انا ماعندي رد على موضوعك وطلبك لكن كل اللي عندي دعوه من اخ لاخته ان الله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك بالخير الوفير واتمنى من الاخوان والاخوات اللي عنده فكره لايبخل على اختنا بالنصيحه

الله يجزاك كل خير ، ياليت اللي عنده خبرة يدلي بدلوة

pink pearl
09-07-2015, 12:48 PM
اختي نصيحة سافري وجيبي البضاعة لان الطلب من النت بيكسر ظهرج بسبب الرسوم الجمركية اللي عندنا وبتضطرين ترفعين سعرج وبيصير مبالغ فيه واحتمال يؤدي الى هبوط الطلب على بضاعتج .

يعني نصيحتك أسافر ، طيب حتى لو باسافر كل فترة غير انه تعب، أتوقع ليطلبوا رسوم على الوزن الزايد، يعني لو أحسبها هل فارق السعر بيكون كبير ولا ؟

pink pearl
09-07-2015, 12:52 PM
في النت و حتى غير النت ماينفع لان بيحاسبونج الجمارك على اساس انها تجاره

لان في الحالتين البضاعه بتمر عليهم ،، وبتبين انها لغرض التجاره ( لكثرتها )
وراح ياخذون عليج رسوم جمركيه .

افهم من كلامج انج تبين تبيعين بضاعه نفس المحلات والبوتيكات
بس بدون محل وبدون اجار وبدون سجل تجاري ، ( هالحركه ماتنفع )

وان سويتيها راح تدفعين اضعاف اضعاف السعر ،،
وبالنهايه سعر القطعه بتكلفج اغلى من قيمتها وبتضطرين ترفعين سعرها على الزبون

لهالسبب ظهر لنا الطلب المسبق والدفع قبل او بعد الاستلام ،،
هي نفسها الي يستخدمونها تجار الانستقرام حالياً
فيكون الطلب قليل ومتنوع وبفترات مختلفه ،، مما يبعد عنها الرسوم الجمركيه

ولو لاحظتي اغلبيه تجار الانستقرام تجارتهم بالبضايع التقليد ،، يشترونها بسعر رخيص عشان هم يرفعون سعرها لسعر معقول او اعلى من المعقول بقليل وهاذي فايدتهم

لا أنا حاليا حابة أشارك في معارض وأعرف الناس علي وأكون لي اسم عقبها بأفكر في محل ثابت أو بوتيك ، الله يجزاج خير عندج خلفية كم رسوم الجمارك ؟ وهل هي وايد غالية ؟؟؟

aloosh
09-07-2015, 07:23 PM
سلام عليكم
اختي

بحكم تجربتي في النت البيع والشراء فا المجال واسع ومربح انا تمتي 3 سنوات بدون عمل وكان مدخولي ان وعائلتي من البيع والشراء بنت

اردت ان ارسل لك رساله فيها شرح كامل وايش المتطلبات وايش تعملين وايش الخطوات الاولى

صندوق الرسائل عندك ممتلئ

pink pearl
10-07-2015, 01:33 AM
سلام عليكم
اختي

بحكم تجربتي في النت البيع والشراء فا المجال واسع ومربح انا تمتي 3 سنوات بدون عمل وكان مدخولي ان وعائلتي من البيع والشراء بنت

اردت ان ارسل لك رساله فيها شرح كامل وايش المتطلبات وايش تعملين وايش الخطوات الاولى

صندوق الرسائل عندك ممتلئ

جزاك الله خير تم مسح الرسائل ، منتظرة نصايحك وإفادتك بالموضوع

aloosh
10-07-2015, 11:15 PM
تم الرد

pink pearl
14-07-2015, 10:06 PM
الله يجزاكم خير ماقصرتوا

ALKASER
15-07-2015, 09:55 AM
سلام عليكم
اختي

صندوق الرسائل عندك ممتلئ

لو هالمعلومات تكون بالعام بكون ممتاز وتفيد العالم وتحصل اجر

aloosh
15-07-2015, 09:16 PM
لو هالمعلومات تكون بالعام بكون ممتاز وتفيد العالم وتحصل اجر

ابشر اخوي

اول خطوه
تاخذ تصريح تجاره الكترونيه

2- تحدد المنتجات اللي بتشتغل فيها
3- فيه مواقع في النت تتعامل معهم الماركات ( الاصلية ) وتعطيهم اسعار ارخص من الشركه الام للتوزيع منتجاتهم وانت حاول تتعامل معهم لتضمن ربحك
4- يجب الصبر والمثابره فا سوق النت مفتوح ويوجد منافسين لك من جميع انحا العالم
5- المنتجات الرائجه
1- اكسسورات نسائيه
2- ملابس اطفال ( يوجد مواقع ذات جوده عاليه بحكم تجربتي ) واسعارهم مناسبه ممكن تكون منها ربح
3- مجوهرات اصليه ( بطلب ويوجد ضريبه على الذهب في حاله الطلب )

6- توفير موقع الكتروني للتنشيط بضاعتك
6- حساب في استغرام للنشر منتجاتك اكثر

وانصح عدم التعامل معا المواقع الصينيه في المنتجات المقلده بسبب كثره النصب لديهم

H H
16-07-2015, 01:19 AM
بعطيك فكره لتجاوز الجمارك بس حاولي انك تستشيرين اهل الدين لايكون هالشي فيه غش واكل حق الدوله.

اول شي , الجمركه تعتمد على نوع البضاعه , يايجمركون على العدد , يايجمركون على السعر.

في الحالتين , افتحي حسابات في ثلاث شركات شحن في وقت واحد , shopandship و worldship و MyUs وغيرها كثير.

واذا الجمارك بيحاسبونك على القطع , اذا تعدت التسع قطع بيحسبونها عمل تجاري ويبدون يجمركون بضاعتك, ويمكن بعض الاحيان يتجاوزون عنها لين توصل 19.
اشحني تسع قطع على كل شركة شحن , وبكذا بتوصلك 27 قطعه في المره الوحده , واذا اشتركتي في ست شركات شحن يعني بتوصلك 54 قطعه فالمره الوحده بدون جمرك.

واذا بيحاسبونك على مبلغ الشحنه , يعني اذا وصلت للعشر الاف بيجمركونها , اشحني بتسع الاف على كل شركة شحن وبتوصلك بضاعه بمبلغ 27 الف على ثلاث شركات شحن.
واذا بتشحنين على ست شركات بتوصلك بضاعه قيمتها 54 الف بدون اي جمرك عليها.

ارجع واقولك , تاكدي من الموضوع لايكون حرام , والله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال

aloosh
16-07-2015, 08:46 PM
بعطيك فكره لتجاوز الجمارك بس حاولي انك تستشيرين اهل الدين لايكون هالشي فيه غش واكل حق الدوله.

اول شي , الجمركه تعتمد على نوع البضاعه , يايجمركون على العدد , يايجمركون على السعر.

في الحالتين , افتحي حسابات في ثلاث شركات شحن في وقت واحد , shopandship و worldship و MyUs وغيرها كثير.

واذا الجمارك بيحاسبونك على القطع , اذا تعدت التسع قطع بيحسبونها عمل تجاري ويبدون يجمركون بضاعتك, ويمكن بعض الاحيان يتجاوزون عنها لين توصل 19.
اشحني تسع قطع على كل شركة شحن , وبكذا بتوصلك 27 قطعه في المره الوحده , واذا اشتركتي في ست شركات شحن يعني بتوصلك 54 قطعه فالمره الوحده بدون جمرك.

واذا بيحاسبونك على مبلغ الشحنه , يعني اذا وصلت للعشر الاف بيجمركونها , اشحني بتسع الاف على كل شركة شحن وبتوصلك بضاعه بمبلغ 27 الف على ثلاث شركات شحن.
واذا بتشحنين على ست شركات بتوصلك بضاعه قيمتها 54 الف بدون اي جمرك عليها.

ارجع واقولك , تاكدي من الموضوع لايكون حرام , والله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال

حتيال يسمونه هذا

الى ياخذون تجاره الكترونيه ويفتكون

ummalaz
23-07-2015, 02:17 AM
سلام عليكم
اختي

صندوق الرسائل عندك ممتلئ

أرسلت لكي رساله على الخاص اختي الفاضله أرجو التكرم بالرد

بنت شرق
15-08-2015, 09:46 PM
فيه فكره ثالثة لتجاوز الجمارك ،، احد من أهلج عنده سجل يضيف نشاط الي تبين تتعاملين فيه أو حتى لو من المعارف وحب يساعدكم بمقابل لاضافة النشاط