المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( موظفة بإدارة المرور تمسخرت على صديقي أمام زميلتها )

rashid-1
08-09-2006, 11:10 PM
الـسلام عليكم

عادة ماأخرج مع صديقي بعد كل صلاة عشاء نتعشى ومن ثم نتمشى وبينما كنا نمشي فإذا هو يخرج من الموضوع الذي أتناقش أنا معه وبدرجة 180 ليقول لي هل تعلم أن معاملة البنات بإدارة المرور ( زفت ) فقلت له كيف يعني ؟ وأنا كنت متوقع أن يقول لي بأن البنت كشرت بوجهه أو تجاهلت طلبه

لكنه وللأسف الشديد خالف توقعاتي وقال لي بأنه ذهب لكي يجري معاملة لسيارته وطبعا لابد في
كل معاملة أن يدفع مبلغ من المال وطريقة الدفع ليست كاش كما كان بالسابق أنما بالبطاقة الإئتمانية ( الفيزا ) فيقول صاحبي أعطيتها الفيزا لكي أدفع ولكن لم يكن هناك رصيد وبعدها وضعت الموظفه إيدها على خدها

وراحت تستهزىء بي أما صديقتها وتقول لي أنظري رصيده 14 ريال وأنا لاأعلم ماذا أعمل لهكذا ناس فهم لايعلمون عن أرصدة بطاقاتهم ويأتون لنا ويقول صديقي بدلا من أن ترد البطاقة
تذهب الأخت بطغيانها وتتعمد إحراجي أمام زميلتها وتقول اليس من الأجدر به أن يعرف رصيد بطاقته قبل أن يأتي إلينا

ويقول زميلي بعدها لم أتمالك نفسي وقلت لها بصوت يدل على غضبي عليها يافلانه قولي لي أنه لايوجد رصيد ولا داعي بأن ( أطولين السالفة وهي قصيره ) فأنا لدي بطاقة أخرى هاذي هي ( خلصينا وأنتي ساكته )

صديق من الحره اللي فيه يقول لي والله ياأخي راشد بأن عدت من جمهورية الصين منذ أسبوعين ورأيت بأم عيني شرطي صيني يخالف فتاه صينية على سيكل شفهيا وقبل أن يخالفها ضرب لها ( تعظيم سلام ) وتكلم معها بأدب وقال لها بأنكي مخالفه ولابد أن تلتزمي طبعا الترجمه من صيني مرافق لهم ويقول لي بأن الشرطي عندما يتحدث مع أي صيني لابد أن يضرب له تعظيم سلام وهم دوله شيوعية

سهم طايش
08-09-2006, 11:22 PM
كل مكان فيه الزين و الشين

المفروض من صديقك يشتكي عند مسؤول هالشرطية و لا يترك السالفة تمر مرور الكرام 0

شاهيناز
09-09-2006, 12:15 AM
اولا اخي يجب ان لاتعمم

ثاني الشي الموظفات لهم مسؤل
كان صديقك راح له واشتكي
:looking:

M.D.Luffy
09-09-2006, 12:30 AM
هاي مشكلتنا اااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟ اخوي لاتعمم , كل بلد فيها اشين وفيها الزين ؟؟؟ كلم المسوؤل!!!!!!!!!!!!!!!!!

كلام فاضي ومسخره ........... انا من راي انه يجب عمل دوره تدريبيه في كيفية التعامل بلباقه لجميع الموظفين وخصوصا اللي لهم احتكاك كثير مع المراجعين

OTOsan
09-09-2006, 12:52 AM
هاي مشكلتنا اااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟ اخوي لاتعمم , كل بلد فيها اشين وفيها الزين ؟؟؟ كلم المسوؤل!!!!!!!!!!!!!!!!!

كلام فاضي ومسخره ........... انا من راي انه يجب عمل دوره تدريبيه في كيفية التعامل بلباقه لجميع الموظفين وخصوصا اللي لهم احتكاك كثير مع المراجعين

عين العقل هالكلام ،
الصراحه بعض اللي يتعاملون مع المراجعين في الوزارات لايمتلكون اساسيات التعامل مع الجمهور ..

يبيلهم دوره

ابوعلي
09-09-2006, 12:58 AM
يعطيك العافية اخوي ،، والمفروض اخوي ان زميلك يقدم شكوى للمسؤول ولا يعدي السالفة ، اما ان نتغاضى فالسلبيات تتزايد

Mercedes
09-09-2006, 01:23 AM
اولا اخي يجب ان لاتعمم

ثاني الشي الموظفات لهم مسؤل
كان صديقك راح له واشتكي
:looking:

اخينا لم يعمم .. بل خص الذكر بصاحبة السمو تلك الشرطية التي اعتبرها تطاولت على المراجع..

وللأسف فن التعامل معى المراجعين معدومة في كثير من الأماكن

شاهيناز
09-09-2006, 01:27 AM
ليقول لي هل تعلم أن معاملة البنات بإدارة المرور ( زفت ) فقلت له كيف يعني ؟

اخي وهذا مب تعميم

بنت الحرمي
09-09-2006, 01:30 AM
اخوي هذا سلوك فردي

وان دل على شي يدل على للأسف سفاهة الشخص نفسه

صراحه ان اشوف ان عيب ان المرأة تجادل رجال مش تتطاول عليه مثل القصة اللي ذكرتها

بس للأسف في بعض الناس ما يعرفون ادنى درجات الاحترام وما يعرفون اشلون يتعاملون مع الناس او المراجعين

و المفروض ان هالنوع من الناس الواحد ما يتغاضى عنهم لأنا لو تغاضينا المسألة راح تتفاقم وتكبر .. فلازم يكون لهؤلاء رادع

Mercedes
09-09-2006, 01:43 AM
اخي وهذا مب تعميم

أختي لا تأخذين كل حرف في عين الأعتبار والحسبان ..

قصة واقعية فرزها لنا وكانت تتكلمم عن رد فعل موظفة واحدى زميلتها ..

والردود كلها كانت واضحه معظم الأخوة أوصوا صاحب الموضوع بتقديم الشكوى على تلك الموظفة وليس الموظفات جميعاً

شكرا جزيلا

بوخالد2
09-09-2006, 02:56 AM
للاسف مافي احتراام هنااك بنات في قمه المصخره ماتربوا وانا ذاك راجعت هناااك بناااات الصرااحه الى يودي حد من هل يشتغلون هنااك عليه السلام اخوووى

تدري من كم يووم مر عليهم وزير الداخليه هنااااك وكان معاه المدير (( الخرجي ))

وبصدف رن تلفون وحده هناااك اغنيه طبعاااا (( حبيبي )) ومادرى شنو اغنيه دلع

وقال حق الخرجي هاى موظفااااتك ؟؟؟

ويقولك سفل بهاا قداام البنااات

الصراحه لازم البنت تحترم نفسهاا هنااك هي ليست واحد من الشباب تستعرض قدام النااس بالقاب وطنايز 00 لو انا منه كان هزهتها قداام الناااس :anger2: :anger2:

ماطاحت في لساني اخووى 00 عاادي قول لرفيقك بناااات اخر زمن قله تربيه وتشويه لسمعه البنت المتربيه حولهم ؟؟:(

rashid-1
09-09-2006, 11:42 AM
الـسلام عليـكم

ماأعتقد صديقي ينتقص من رجولته ويشتكي على مرأه لكن الخلل لابد أن ينصلح من داخل الإداره نفسها من خلال عمل دورات على كيفية التأدب مع المراجعين أولا ومن ثم على كيفية التعامل مع المراجعين أما ماذكره بعض الأخوان فكنت أنا متوقعه بأن يركزوا على الأشياء التي لاتثري الموضوع على سبيل المثال مسألة ( التعميم ) فبالتأكيد لاأقصد جميع الموضفات والناس أصناف وإستحالة نجد مجموعة على قلب واحد

إذا وقع على العصير شىء قذر فأنه يفسده والبنت التي تتعامل بأسلوب غير لائق فأنها تعطي إنطباع سىء على اللي حولها ومثل مايقول المثل ( الخير يخص والشر يعم )

عندما يذهب أي شاب أو شابه لكوفي شوب تجدون التعامل من العاملين هناك قمة بالذوق
والأخلاق ماعمري دخلت كوفي شوب وشفت فلبينية تعاملني بنفس خايسة بل العكس قبل أن توصلني بمترين ترحب بي هكذا( hellooooo sir ) هل تعلمون لماذا يتعاملون بهاذي الطريقة وعلى نمط واحد لأن هؤولا العمال يحترفون المهنه ببلدهم من خلال دخولهم لمعاهد خاصة للضيافة والتعامل مع الناس

أما عندنا فتنطبق عليهم الأيه الكريمه ( خذوه فغلوه )

صـــمـــ قطر ـــت
09-09-2006, 05:40 PM
ماتقول غير الله يهديها ويهدي الجميع
فيه الزين وفيه الشين في التعامل وين ماكنت بغض النظر عن مكان الشغل ..:)
فيه ناس خدومه وفيه ناس الله بالخير....:)

مثل ماقلنا فيه الزين وفيه الشين وفي كل مكان ...:)

المخلب
09-09-2006, 07:48 PM
اخوي هذا سلوك فردي

وان دل على شي يدل على للأسف سفاهة الشخص نفسه

صراحه ان اشوف ان عيب ان المرأة تجادل رجال مش تتطاول عليه مثل القصة اللي ذكرتها

بس للأسف في بعض الناس ما يعرفون ادنى درجات الاحترام وما يعرفون اشلون يتعاملون مع الناس او المراجعين

و المفروض ان هالنوع من الناس الواحد ما يتغاضى عنهم لأنا لو تغاضينا المسألة راح تتفاقم وتكبر .. فلازم يكون لهؤلاء رادع

كلام سليم .. اتفق وياج

ويالطيب .. بعض النساء للاسف الشديد تعاني من مشكله نفسيه او اجتماعيه من الرجال !!

(( يمكن مرت بتجربه خلتها تحقد على الرجال !! او يمكن مشكله اخرى ! )) ..

وانا لو من رفيجك الصراحه اقولها بكل برود اعصاب ! (( اوكي انا ماعندي شسوي يالله يالمليونيريه دفعي بدالي بدل ما تطنزين ! :deal: )) صدقني بتتحلطم وبتسكت ! ..

تحياتي لك .

BURBERRY
09-09-2006, 09:32 PM
اصلن اغلب موظفين المرور مايعرفون يتعاملون مع الناس

و بعضهم يتكلمون مع الناس بنفس خايسه