المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة للحصول على 5 تريليون دولار للي يبي يستفيد

معماري قطري
21-07-2015, 04:47 PM
شوي التحدي صعب بس فكروا فيها الأمريكان

الفرصة تتلخص في استخراج شوية بلاتينيوم من مذنب بيمر على مسافة 1.5 مليون ميل من الأرض

ما ادري يمكن حد عنده حل الموضوع سهل يبي له شوية تفكير

وهذا رابط الخبر

http://www.grindtv.com/random/5-trillion-asteroid-passes-earth-amid-talk-of-mining-space/#AiTqbcfQqgfc1Sq9.97

شموخ دائم
21-07-2015, 06:50 PM
.

.

مرحبا

بسيطه هذي

اما نهد عليه طير من الطيور الطيبه يجيبه من فوق

او الطريقه الثانيه نقط له خيط حداق و وعده البحر من شروخ وغزول

:shy:

احنا حتى هلال العيد ما نعرف نشوفه وين فينا نتابع المذنبات

اتاري السالفه فيها فلوس وحنا بس حدنا نصور الاكل

،

،

qatarman8008
21-07-2015, 08:00 PM
انا عندي الحل..
ناسس شركة.. ونسوي اعلان توظيف لخبراء صيد المذنبات الفضائية..
براتب مغري طبعا..
نجيبهم يصيدون المذنب ونبيع البلاتينيوم بسعر اقل من سعره بالسوق..
تدري عندنا واجد.. هههه.ز
نعطي الخبراء فلوسهم ومكافئة نهاية الخدمة.. ونصكر الشركة..
وكان الله غفورا رحيما..:nice:

معماري قطري
21-07-2015, 08:01 PM
هههههههههه 1.5 مليون ميل يعني فوق مليونين كيلو متر .. الأمريكان مجرمين لو يقدر يحولون مساره صوب الدول العربية كان حولوه وخذوا البلاتينيوم

وليف الشوق
21-07-2015, 08:02 PM
.

.

مرحبا

بسيطه هذي

اما نهد عليه طير من الطيور الطيبه يجيبه من فوق

او الطريقه الثانيه نقط له خيط حداق و وعده البحر من شروخ وغزول

احنا حتى هلال العيد ما نعرف نشوفه وين فينا نتابع المذنبات

اتاري السالفه فيها فلوس وحنا بس حدنا نصور الاكل

،

،

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله عليك وربي انت روعه

معماري قطري
21-07-2015, 08:06 PM
انا عندي الحل..
ناسس شركة.. ونسوي اعلان توظيف لخبراء صيد المذنبات الفضائية..
براتب مغري طبعا..
نجيبهم يصيدون المذنب ونبيع البلاتينيوم بسعر اقل من سعره بالسوق..
تدري عندنا واجد.. هههه.ز
نعطي الخبراء فلوسهم ومكافئة نهاية الخدمة.. ونصكر الشركة..
وكان الله غفورا رحيما..:nice:

هذي العملية نسويها للأُمور البسيطة أَما لموضوع شبه مستحيل ما اظن بنفكر فيه

الحمد لله كثير من المشاريع اللي دخلوا فيها خبراء تدخل مليارات على قطر مثل الاستثمارات الخارجية .. بس الخبراء في كل شيء تقريباً هنا المشكلة وأَهل قطر فيهم الخير والبركة.

وصحيح استوينا نتعجب من بعض الهيئات مديرها قطري وحوله طبقة من الخبراء الأجانب وبعض الهيئات فيها موظفين قطريين وبعضها شبه منقرضين

معماري قطري
21-07-2015, 08:08 PM
أما الطير بيرجع على راعيه وبيقول حسبي الله عليك للحين متأَثر بغلندايزر

حسن
21-07-2015, 09:52 PM
مرحبا

بس حبيت اسلم

واشوف منهو سعيد الحض اللي فاز بالمليون

اشوفك يامعماري صرت مثل جورج

ههههههههههههه

معماري قطري
21-07-2015, 10:12 PM
مرحبا

بس حبيت اسلم

واشوف منهو سعيد الحض اللي فاز بالمليون

اشوفك يامعماري صرت مثل جورج

ههههههههههههه

ههههههههه اخوي بو ابروق ما دخلوا الموضوع الا المليونيرية

تريليون الرقم يعني بيكفي ديون أمريكا واليونان وأَسبانيا وبيزيد شوي

انا باجرب حظي المشكلة ما ادري في أي اتجاه بيمر

المحاميه
22-07-2015, 12:15 AM
نجرب ليش لا

شكرا على التنبيه

حليتان*
22-07-2015, 06:55 AM
يله بحجز لي طياره وبكلم الدفاع المدني يسلفوني سلمهم وبثبته فوق الطياره عشان اجيبه

مم يعرف لي لحام شغله مضبوط يالربع ؟

جرح الزمان
22-07-2015, 07:09 AM
اذا عندهم هالمبلغ ( كاش ) يسددوا جزء من ديونهم .. بدل ما يرفعوا سقف الدين كل كم سنة

اتوقع الخبر في صوب ... والمضمون الحقيقي في صوب ثاني

مختلف جداََ
22-07-2015, 08:23 AM
يله بحجز لي طياره وبكلم الدفاع المدني يسلفوني سلمهم وبثبته فوق الطياره عشان اجيبه

ياخي انت مالك حل

R 7 A L
22-07-2015, 08:50 AM
لو اجيب لهم شوي من حصى أبروق بتمشي عليهم هههههههه

نيساني
22-07-2015, 08:58 AM
الله يهديك ياخوي معماري!

ليش ماتكلمت من قبل الحين انا مسافر لانه هالمواضيع لعبتي وكان عطتك النص بعد:tease:

بس يالله الله يعوضنا باللي احسن ان شاء الله:nice:

ويسلموووو

حسن
22-07-2015, 11:43 AM
ههههههههه اخوي بو ابروق ما دخلوا الموضوع الا المليونيرية

تريليون الرقم يعني بيكفي ديون أمريكا واليونان وأَسبانيا وبيزيد شوي

انا باجرب حظي المشكلة ما ادري في أي اتجاه بيمر
جرب ليش لا الحياه كلها تجارب

يقولون صوب ام الجماجم بيمر

جايبك اللبان عماني ذكر تدخن به زين يقولون يطرد الشاطين

علوم المارين بلاتزا

:victory:

معماري قطري
23-07-2015, 02:10 AM
جرب ليش لا الحياه كلها تجارب

يقولون صوب ام الجماجم بيمر

جايبك اللبان عماني ذكر تدخن به زين يقولون يطرد الشاطين

علوم المارين بلاتزا

:victory:

ما اروح مناك لي فترة والله كله صوب باد فيزا .. بس بكره ان شاء الله بتتنوم الوالدة قريب من المارين وبيكون المرور سهل

دعواتكم لها عمليتها الثانية الجمعة

ههههه رجعت اقرا كلامك مرة ثانية أي شياطين شياطين الأرض بروحهم يقولون هذا مشتحيل

معماري قطري
23-07-2015, 02:13 AM
الله يهديك ياخوي معماري!

ليش ماتكلمت من قبل الحين انا مسافر لانه هالمواضيع لعبتي وكان عطتك النص بعد:tease:

بس يالله الله يعوضنا باللي احسن ان شاء الله:nice:

ويسلموووو

جرب حظك هم قالوا الأحد يمكن يقصدون الأحد الجاي وعطني بس 0.0001% شوف شكثر انا قنوع

معماري قطري
23-07-2015, 02:18 AM
لو اجيب لهم شوي من حصى أبروق بتمشي عليهم هههههههه

ذكرتني رحال جيولوجيا قطر تستغرب منها والمفروض فيه دراسات واضحة .. فيها حصى أسود اللي نسميه الصمي وسمعت من واحد ان في بعض المناطق الداخلية صخور بحرية مثل الصبان .. معناها كان البحر واصل لمناطق داخل البر واحتمال كانت بعض المناطق داخل البحر

يقولون الحصى الصمي أما بركاني والبراكين ما لها وجود أَو نيزك طايح من السماء والنيازك تختلف بعضها حجمها صغير

معماري قطري
23-07-2015, 02:26 AM
اذا عندهم هالمبلغ ( كاش ) يسددوا جزء من ديونهم .. بدل ما يرفعوا سقف الدين كل كم سنة

اتوقع الخبر في صوب ... والمضمون الحقيقي في صوب ثاني

آذكر ديونهم تريليون وشوي لو عندهم 5 تريليون بيلعبون لعب بالفلوس

بديت اكتب ردي أعلاه وتشككت في الرقم سويت بحث وحصلت هالرقم بس لا يصدق من جريدة مصرية

يمثل الدين الأمريكي العام رقمًا فلكيًا لا يستطيع الكثير من البشر تخيله على أرض الواقع،أو تخيل حجمه الحقيقي لو تم جمعه على شكل سيولة في مكان واحد، حيث يبلغ 16.7 تريليون دولار، فيما يضم كل تريليون ألف مليار، ويضم المليار الواحد ألف مليون.

وعلى اعتبار أن ورقة المئة دولار هي أعلى فئة من العملة الأمريكية، فإن الحزمة الواحدة من الدولارات (فئة 100) تحتوي على 10 آلاف دولار أمريكي، ما يعني أن التريليون دولار يحتاج إلى 100 مليون حزمة من الحزم المعتادة بالدولارات الأمريكية، بحسب "العربية نت".

ولتقريب الصورة إلى الأذهان فإن حسبة بسيطة تبين أن التريليون دولار أمريكي لو توفرت على شكل سيولة بمكان واحد من العالم، فإنها بحاجة إلى مليون حقيبة سفر على اعتبار أن الحقيبة الواحدة تضم مليون دولار، أو أن التريليون الواحد تحتاج لمساحة تعادل ملعباً لكرة القدم من أجل تصفيفها وترتيبها على شكل ربطات، وكل ربطة تضم أوراقاً من فئة المئة دولار.

وببلوغ الدين الأمريكي مستوى 16.7 تريليون دولار، فإن هذا المبلغ لو كان متوفراً في مكان ما من العالم على شكل سيولة يحتاج بالمجمل إلى 16 مليون و700 ألف حقيبة سفر مكدسة بالسيولة النقدية من فئة 100 دولار للورقة الواحدة.

ولنقل تريليون دولار واحد فقط من مكان إلى آخر فإننا نحتاج إلى أسطول من طائرات الشحن يتراوح بين 500 إلى ألف طائرة شحن متخصصة، بحسب ما قال أحد العاملين في شركات الطيران لـ"العربية نت"، مشيراً إلى أن المتوسط الذي يمكن أن تنقله طائرة الشحن الواحدة هو ما بين ألف إلى ألفين حقيبة، وذلك بحسب وزن وحجم الحقائب، وبحسب نوع الطائرة وإمكاناتها.

لكن الموظف العامل في مجال الشحن الجوي يؤكد أنه لا توجد شركة ولا دولة في العالم لديها مثل هذا الأسطول من الطائرات ولا حتى نصف هذا العدد من طائرات الشحن.

وعلى افتراض أن التريليون دولار يحتاج إلى 500 طائرة شحن، فإن إجمالي الدين الأمريكي يحتاج لنحو 8500 طائرة شحن مكدسة بالدولارات من فئة 100 لسداد الدين، هذا على افتراض أن هذا المبلغ الفلكي يمكن أن يتوفر في مكان ما من العالم، أو يمكن أن يكون موجوداً أصلاً في الكون على شكل سيولة.

ويزيد إجمالي الدين الأمريكي عن ستة أضعاف إجمالي الناتج المحلي للدول العربية الـ22، والذي يبلغ نحو 2.5 تريليون دولار، أي أن حجم مديونية الولايات المتحدة يزيد عن ستة أضعاف الحجم الكلي لاقتصادات الدول العربية، وهو ما يمكن أن يقرب الصورة مرة أخرى إلى أذهان القراء العرب من أجل تخيل حجم كارثة الديون التي تعيشها الولايات المتحدة بسبب حجم المديونية الفلكي.

ويمثل الاقتصاد الأمريكي ثلث اقتصاد العالم، كما أنه أكبر اقتصاد في الكون، ولذلك فإن العالم كله يراقب أزمة الديون التي تعصف بالبلاد، فيما يشار إلى أن الصين هي أكبر دائن للولايات المتحدة حيث تحمل سندات خزانة تبلغ قيمتها الإجمالية 1.3 تريليون دولار

معماري قطري
23-07-2015, 02:28 AM

انا معاك توكل على الله ولحام عادي سهل اتوقع

معماري قطري
30-07-2015, 01:47 AM
ما شاء الله للحين هالموضوع موجود .. المذنب مر ولا حد قدر يصيده وخلاص راح بعيد بعيد مليون تريليون ميل

الحياة الخالدة
30-07-2015, 05:53 AM
خلاص ننتظر المذنب اللي عقبه :nice:

معماري قطري
31-07-2015, 05:26 PM
خلاص ننتظر المذنب اللي عقبه :nice:

يمكن فيه كميات أقل من البلاتينيوم

يقهروني الأمريكان .. أكذب شعب عرفه التاريخ .. شلون عرفوا مكونات المذنب وقدروا الكمية؟ مثل ما عرفوا كميات اسلحة الدمار الشامل عند العراق قبل.

الحياة الخالدة
01-08-2015, 06:32 AM
يمكن فيه كميات أقل من البلاتينيوم

يقهروني الأمريكان .. أكذب شعب عرفه التاريخ .. شلون عرفوا مكونات المذنب وقدروا الكمية؟ مثل ما عرفوا كميات اسلحة الدمار الشامل عند العراق قبل.

ترا احنا ما نعرفك .. الأمريكان أقدع ناس :secret::nice:

معماري قطري
20-08-2015, 12:09 AM
كان فيه محل في قطر يبيع جهاز الكشف عن المعادن في التربة .. وكانت الأجهزة مخلصة ما ادري تم منعها .. بس قال لي اللي يبيع كانوا الايرانيين يشترون كميات كبيرة ويستعملونها لإستكشاف كميات بسيطة من الذهب والمعادن ويبيعونها.

ذيلا ما اسمعوا عن المذنب كانوا حاولوا يشوفون حل للبلاتين اللي فيه