المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتر لوك

مـراحـب
28-07-2015, 12:01 PM
أخواني / أخواتي

ابغي حد يركب انترلوك ، ، ،

ويصير اقدم على البلدية يركبون لي ، ، ،

وابغي اعرف حد عنده بورت كابن

والله يوفق الجميع

أختكم في الله
مـراحـب

معماري قطري
28-07-2015, 03:22 PM
إذا خارجي مسؤولية البلدية وأشغال والطلب يكون أسرع وأسهل من خلال عضو المجلس البلدي بس طبيعتهم يتأخرون

سعود.
28-07-2015, 04:36 PM
ما انصحك بالانترلوك .......

ركبته قدام بيتي ومسويله سلوب للماي .
فوق هذا يجمع غبار ورمل ( وصعب تنظيفه ) لان لانترلوك يجي صغير والفواصل فيه كثيرة .

معماري قطري
28-07-2015, 09:23 PM
ايه والله حلو البلاط الشعبي وتحته صبية حتى ما ينزل .. بس برا تجي البلدية وتحفره فجأة ويخربون بدال ما يصلحون .. ما ادري ليش كل دول العالم يشتغل المقاول فيها شغله ويرجع كل شيء مثل ما كان .. عندنا لا

مـراحـب
29-07-2015, 09:55 AM
مشكورين على الاستجابة

الانترلوك انا ابغيه خارج الفيلا مش للحوش

سعود.
29-07-2015, 10:19 AM
وانا الي اقصدة خارج البيت الارتداد ( موقف السيارات )

مـراحـب
29-07-2015, 10:55 AM
وانا الي اقصدة خارج البيت الارتداد ( موقف السيارات )

انزين شسوي

مـراحـب
29-07-2015, 10:56 AM
إذا خارجي مسؤولية البلدية وأشغال والطلب يكون أسرع وأسهل من خلال عضو المجلس البلدي بس طبيعتهم يتأخرون

اكلم من هناك بالضبط

مـراحـب
29-07-2015, 10:57 AM

من اكلم في البلدية

معماري قطري
29-07-2015, 11:28 AM
من اكلم في البلدية

والله ما ادري اتصلي بالاستعلامات واسئلي أسهل لج

سعود.
29-07-2015, 04:28 PM
انزين شسوي

انواع البلاط الخارجي كثيرة . اخذي انواع القوي . وابتعدي عن الاوان الفاتحه على اساس مايبين فيها اثار دوس السيارات ...

مـراحـب
30-07-2015, 08:31 AM
انواع البلاط الخارجي كثيرة . اخذي انواع القوي . وابتعدي عن الاوان الفاتحه على اساس مايبين فيها اثار دوس السيارات ...

عطني أسماء ، ، ، لأني خبرتي ع قدي

سعود.
30-07-2015, 01:53 PM
عطني أسماء ، ، ، لأني خبرتي ع قدي

البلاط الخارجي انواعة كثيرة .
الا الان ما تعمقت فية بحيث اني اعطيك اسماء بالضبط. لاني ماوصلت لهذة المرحله في البناء
بس الي اعرفة ان الانترلوك ماينفع كلش .
( من قال لا اعلم فقد افتى ) اترك ارد للاخوان

معماري قطري
30-07-2015, 03:00 PM
صحيح الأنواع كثيرة منها البلاط الشعبي الاماراتي أو السعودي العريض 40 في 40 في سمك 4 سم منه الرمادي والأبيض والمائل على البرتقالي والأصفر .. هذا ينجلي وينعمل له كحت مثل الرخام ويستحسن جليه بعد التركيب .. التركيب أحسن على صبية على أرضية مدكوكة وبمونة متوسطة القوة أو حتى اسمنت عادي بس القراوت نركز على نوعية جيدة .. انا مركبة قريب الزيرو جوينت وبقراوت رمادي بعد وعلى صبية والسيارات تدوسه له فوق 10 سنين لا تحركت بلاطة ولا هبطت بلاطة.

حق برا حتى الشعبي العادي ينفع وينفع لتغليف أحواض الزراعة.

سعود.
30-07-2015, 03:14 PM
صحيح الأنواع كثيرة منها البلاط الشعبي الاماراتي أو السعودي العريض 40 في 40 في سمك 4 سم منه الرمادي والأبيض والمائل على البرتقالي والأصفر .. هذا ينجلي وينعمل له كحت مثل الرخام ويستحسن جليه بعد التركيب .. التركيب أحسن على صبية على أرضية مدكوكة وبمونة متوسطة القوة أو حتى اسمنت عادي بس القراوت نركز على نوعية جيدة .. انا مركبة قريب الزيرو جوينت وبقراوت رمادي بعد وعلى صبية والسيارات تدوسه له فوق 10 سنين لا تحركت بلاطة ولا هبطت بلاطة.

حق برا حتى الشعبي العادي ينفع وينفع لتغليف أحواض الزراعة.

الاماراتي قص ليزر جميل جدآ ويجي منه نفس ماقلت الوان حلوه حديثه

معماري قطري
30-07-2015, 04:04 PM
الاماراتي قص ليزر جميل جدآ ويجي منه نفس ماقلت الوان حلوه حديثه

بس برا وفجأة تجي أشغال تحفر وتكسر وتخلي كل شيء مكسر الشعبي الرخيص ولا الانترلوك ينفع وبعد بيقشعونه وبيخلون الأرض محفرة .. متعجب من هالمقاولين اللي يشتغلون تحت ادارة أشغال والبلدية المتراخية.