المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدوني جزاكم الله خير عن قرض بنك التنميه

AFE
05-08-2015, 02:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

عندي استفسار بعد ماتعبت ادور اجابته ولا حصلت من يفيدني في هالشي قلت اكتب الموضوع لعل وعسى القى الإجابه عليه

انا طالبه اعيش معا امي كبيره في السن مطلقه واختي فوق 35....اختي من قبل 6 سنين قدمت على ارض وقرض ومابين فتره وفتره تشييك وكان الموضوع للحين مامشى قبل سنه تقريبا شيكنا مره ثانيه ولقينا ان الموضوع مكتمل وتم الموافقه عليه وان مستوفيه كافة الشروط الي تخليها تستحق فا لمى راجعنا تفاجأنا ان القرار متوقف وللعلم وايد ناس انضلمو من توقيف هذا القرار....وتسكر في وويهنا الموضوع وتمينا في بيتنا الحالي قديم وهيكله تعبان على امل ان نقدر نهدمه ونبنيه مره ثانيه ولكن كل شي غالي ومن المستحيل ان نوفر المبلغ المطلوب

الآن بما ان اختي الوحيده هي الموضفه بينا وبما ان عمرها يزيد عن 35 سنه هل لها الحق في ان تاخذ قرض من بنك التنميه حتى يتم هدم وإعادة منزلنا (للعلم ان هذا منزل الوالده ملك مش للدوله...) هل اختي تقدر تاخذ قرض وهيا مش متزوجه ولا مطلقه!! واذا ماتقدر هل فيه طريقه اخرى او بنك ثاني نقدر ناخذ منه قرض او حتى شركه تبني لنا بالأقساط معا اني ادري انه شي مستحيل!! ولكن والله مب عارفين ايش نسوي بالضبط فيدونا جزاكم الله خير!

المخفي
05-08-2015, 08:19 AM
حسب القانون اذا الاعزب رجل او امراة اكبر من 35 سنة يستحق قرض من بنك التنمية

لازم الارض باسم صاحب القرض و اذا الارض باسم الوالدة لازم يتحول باسم صاحب القرض

بس اذا مستحقين ارض و قرض لا تفرطين في الارض حتى لو تصبرون كم سنة