المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاوز مقوي للواير لس المنزلي وين وبكم

نفسي عزيزه
05-08-2015, 02:14 PM
السلام عليكم ياحبايبي ازيكم عاملين ايه اليوم جوي مصري فديت مصر ام الدنيا

بغيت مقوي للواير لس احطه بغرفتين مايوصلهم الواير لس عدل ايش ترشحون لي وبكم وشلون اخليه يشبك ماعرف له علموني ولكم اجر :weeping: :shy:

سويت ريستارت للجهاز ورفعت سرعته الى 2 بدل واحد

وجهازي مثل هذا

http://www.foxpic.com/V1KWS434.jpg (http://www.foxpic.com/)

وشكرا لكم

المبرمج صلاح
05-08-2015, 02:36 PM
هلا اخوي من صورة رواترك يتضح لنا ان بيتك للاسف ما زال عالنت القديم اللي هو dsl وانصحك باسرع وقت التواصل مع اريدو وتحويل النت الي الفايبر او الالياف الضوئية لان سرعتك الحالية اللي 2 سوف تاخدها 25 في الفايبر

ثانيا بالنسبة لتقوية الارسال عندك حلين
الاول تمديد واير نتورك من الرواتر الي مكان بين الغرفتين وتركيب اكسس بوينت او رواتر اضافي يغطيهم الاثنين معا اذا كانو الغرفتين جنب بعض

الثاني اذا ما في مجال انك تقوم تمديد واير نتورك لاي سبب فالحل الامثل هو الباور لاين ( هو عبارة جهازين مقوي نت عن طريق شبكة كهرباء البيت لا يحتاج اي تمديد ) وتقدر تنقله الي اي مكان في البيت بغض النظر عن مكان الرواتر الرئيسي

لا انصحك بالمقوي العادي اللي هو repeater او range extender اللي هو عبارة عن جهاز يركب في بلك الكهرب ويبحث لك عن اشارة رواترك ويقويها هذا فاشل بكل المقاييس الا في حالة واحدة ان الاشارة واصلة الغرف بنسبة 50 % وانتا محتاجها 100 %

اما اذا الاشارة معدومة او اقل من 50 % يجب عليك تركيب الواير او الباور لاين

للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بي باي وقت اخوكم صلاح
66532027

نفسي عزيزه
05-08-2015, 08:20 PM
المبرمج صلاح شكرا لك ماقصرت وايد نفعني ردك عسى الله يكتب لك التوفيق والسداد وان شاء الله رقمك بخزنه اكيد بحتاج لك ببعض الامور

شكرا يابطل

أحمد عراقى
26-08-2015, 04:56 PM
يعطيكم العافيه ..

ضوى
26-08-2015, 06:58 PM
اخذت من العضو متواصل قطعه تتركب في البلك ماشاء الله قبل ماكان يوصل النت الغرفه اللي ابيها بس يوم ركبت القطعه النت صار سريع وقوي وهذي للامانه والذمه اخذته من عنده ب200 ريال

تلفزيون قطر
27-08-2015, 09:45 AM
اخذت من العضو متواصل قطعه تتركب في البلك ماشاء الله قبل ماكان يوصل النت الغرفه اللي ابيها بس يوم ركبت القطعه النت صار سريع وقوي وهذي للامانه والذمه اخذته من عنده ب200 ريال

أختي ضوى ممكن لو تكرمتي تعطيني رقم العضو متواصل ..أبي قطعه نفس الي عندج

ضوى
27-08-2015, 09:54 AM
والله ياخوي ماعاد عندي الرقم

تواصل معاه عالخاص هو يدخل المنتدى