المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج ولقا علاج الركبه عن طريق زرع الخلايا الجذعيه

الحمر
15-08-2015, 12:58 PM
السلام عليكم
عندي اخ عندة خشونه في الركبة عمر 25 سنه بسبة اصابه سابقه والعلاج الوحيد هو تغير المفصل بمفصل بلاتين والتي لابنصح به في هذا العمر والعلاج الطبيعي لم يعد يجدي نفعا

المهم بحث عن علاج ولقا علاج الركبه عن طريق زرع الخلايا الجذعيه وتواصل مع مستشفي في الاردن وعلاجه موجود لاكن المشكله هي تكلفة العمليه فوق مية الف قطر مع ان العمليه بسيطه . اخذ عينة شحم المريض وستزراعها عن طريق المختبر وحقنها في الركبه مما يحفز نمو الغضروف (للعلم العلاج غير متوفر في مستشفي حمد) واذا عن طريق العلاج بالخارج صعبه بسب ان الحالة غير طارئه ويمكن علاجه بالمفصل البلاتين والتي لاينصح بها بسبب صغر العمر ولزوم تبديل المفصل كل 15 سنة او 10 سنين

سعر العمليه بالأردن

البرنامج العلاجي يستغرق 10-12 يوم، ولايحتاج للإقامة في المستشفى (ماعدا إذا كنتم مرشحين لعملية منظار، ستقيم في المستشفى 1-2 أيام).
4. تكلفة البرنامج العلاجي 15800 دينار أردني لحقن الخلايا الجذعية في الركبة، أما إذا كان هناك عملية تنظير سيتم إضافة 6000 دينار أردني.

اذا أحد عندة خلفيه عن الموضوع ولا يعرف حد سوها ببلد غير الاردن بسعر اقل يفيدنا في الموضوع
.

معلومه عن العلاج بالخلايا الجذعيه حقن الركبة بالخلايا الجذعية، وتركيز الصفائح الدموية، وهذا النوع من الحقن يكون بسحب عينة دم من المريض (يفضل أن تكون فى تعقيم كامل وتحت تخدير فى حجرة العمليات) وبعد سحب هذه العينات من النخاع يتم تدويرها فى جهاز خاص لاستخلاص الخلايا الجذعية وتركيز الصفائح الدموية ثم يتم حقنها فى الركبة.

وتتميز هذه الطريقة بالأمان التام، لأن الخلايا يتم أخذها من المريض نفسه وليست منقولة من مريض أو شخص أخر وهذه الطريقة يتم استعمالها منذ سنتين على نطاق واسع فى العالم ، وحتى اليوم أثبتت نجاحا وفاعلية كبيرة.

بانغ بانغ
15-08-2015, 01:34 PM
ما تشوفون شر بس تسال المستشفى ومتخصصين أحسن عشان محد يعطيك معلومة غير صحيحة

بخصوص العظم والمفاصل الناس تعرف ألمانيا

بنت شرق
15-08-2015, 02:21 PM
اشكثر سمعنا عن الخلايا الجذعية بس نادر ما سمعنا تطبيقات لها أو تداول لها كعلاج اساسي

المخفي
15-08-2015, 02:34 PM
لانها في طور التجارب

معماري قطري
15-08-2015, 03:29 PM
الله يشفي اخوك ويشفي مرضى المسلمين

انا في ميونخ حالياً وسوينا عمليتين لتغيير مفصل الركبة للوالدة والعمليات صج مرهقة ومتعبة بس كان هذا الحل الوحيد .. شفت في المستشفى رجال ليبي وزوجته كانوا جايين لعلاج الركبة وتعجبت منهم كانت صحتهم زينة .. انا أقوم بصعوبة وثني الركبة عندي والجلسة على الأرض من المستحيل .. ووالدتي الله يحفظها ما تقدر تمشي.

المهم سئلت الرجال ليش بيعالج قال هذا علاج متطور وحديث عن طريق الخلايا الجذعية ولمنع تآكل الغضروف أكثر وبيسونها عن طريق شركة تأمين .. العيادة اسمها إزار كلينك وهي عبارة عن مستشفى متكامل وفيه عدة أطباء مختصين في كل شيء.

Isar Klinikum جرب تسوي بحث عن موقعهم وراسلهم .. عندي رقمهم بس ما ادري وين بس أحسن تراسلهم على موقعهم بتقارير اخوك وعندك المكتب الطبي .. هذا عنده معلومات أكثر ويسوي حجز بس يفتحون الأثنين اليوم مسكرين .. اسمهم يوروب هيلث ورقمهم 004989943862518 ويتكلمون عربي ويعرفون غالبية الأطباء الزينين.

عيسى111
15-08-2015, 08:54 PM
https://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=cyhHrLAar0c#t=235

مــاي ورد
15-08-2015, 11:34 PM
الله يشفي مرضاكم

للرفع

حرف
20-08-2015, 12:31 AM
يقولون الدكتور يزور الدوحة

متفائلــه
13-10-2015, 02:16 PM
الله يشفي جميع المرضى

رفع الموضوع للاستفادة

انا ابي اعالج الوالدة عن طريق هالعلاج ... وسؤال هو هل موجود هالعلاج في دول اخرى غير عن الاردن والمانيا والصين ... لان الاردن صج غالية وايد وحتى المانيا

والوالدة وضعها صعب حاليا

ولو بوديها المانيا كم تقريبا تكلفة العلاج

والله يعطيكم العافية

راعي الكورفت
13-10-2015, 03:11 PM
أنا مجرب إبرة الخلايا الجذعية.

كان عندي أصابه في رجلي في منطقة الفخذ وكان تمزق عضلي كامل أصابني في عام 2003 بسبب ممارستي للكاراتيه وألم كان حاد جدا مثل السكين في اللحم واحتار الأطباء من الاصابه

وقررت أن أواصل حياتي واتاقلم مع الالم ولم أجد علاج إلا في عام 2012 وأخذت ابره خلايا جذعية وانتهت معاناتي مع الاصابه .

أخذت حقنة الخلايا الجذعية prp في اسبيتار عند الدكتور الاسترالي باريس هاملتون وهو رئيس الفريق الطبي في ذلك الوقت .

وطريقة الابره بأنهم يسحبون دم من جسم المريض ويوضع في جهاز إعادة تدوير باضافه خلايا تعيد تجدد الخلايا التالفه في المنطقة المصابه .

العمليه بسيطه ومشيت في نفس اليوم لكن مطلوب علاج طبيعي فيما لا يقل عن 6 أسابيع بعد الابره.

هذه قصتي مع الاصابه التي استمرت 9 أعوام واتمنى لمريضكم الشفاء العاجل.

تقبلوا مروري

hassan51
13-10-2015, 03:25 PM
الله يعطيك الصحة والعافية ، قبل أسبوعين اتصلت بالدكتور نزار في الأردن استفسر عن نفس الموضوع ،قال انه راح ينزل الدوحه ويسوي عمليات زرع الخلايا الجذعيه في مستشفى لخويا ،وان العدد بيكون محدود ولازم حجز مسبق ، وتكلفة العمليه في الدوحه بتكون في حدود 50000 الف ريال اما في الأردن بتكون 58000 الف ريال وانه راح يعلن عن موعد قدومه للدوحه في السايد الخاص فيه ، حاليا ممكن تبعث له على الواتس اب صوره من الاشعه وهو بيفيدك خلال ساعات عن حالتك اذا في مجال تسوي خلايا جذعيه او لا والاستشاره مجانيه