المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسم الجديد اوريدو قطر، الدوحة مقال كان في تاريخ 24-9-2012



رجل مثالي
16-08-2015, 07:25 AM
الاسم الجديد اوريدو قطر، الدوحة مقال كان في تاريخ 24-9-2012 "إن الاسم الجديد للمؤسسة يعكس وبوضوح رسالتنا الهادفة لوضع الخدمات المناسبة والمؤثرة

http://www.ooredoo.qa/ar/PR_GSMA_EN

http://youtu.be/hcvFEtq84U8

بين أيدي المستخدمين الأقل حظاً، وهي تشير بشكل أكبر إلى الدور المتنامي للجوال كأداة أساسية في تمكين التغيير الاجتماعي والاقتصادي. فمن خلال انتشارها في كل مكان، أصبح الجوال البنية التحتية السائدة في الأسواق الجديدة، وسيواصل برنامج "الجوال من أجل التنمية" جمع مشغلي الاتصالات الجوالة وقطاع الاتصالات الجوالة، ومجتمع العاملين في التنمية، للعمل على تطوير خدمات الاتصالات الجوال التجارية لمن لا يتمتعون بهذه الخدمات في الأسواق الجديدة."

وصرح الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل: "أشكر مجلس إدارة الاتحاد العالمي للجوال على تعييني كأول رئيس مجلس إدارة لمؤسسة "الجوال من أجل التنمية". إن هناك شبهاً كبيراً بين رؤية أهداف مؤسسة الاتحاد العالمي للجوال ورؤية مجموعة كيوتل. فنحن ملتزمون بتحسين حياة عملائنا، وفي إحداث فرق ذو قيمة في الأسواق التي نمارس فيها عملياتنا في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن نهدف إلى توسيع فوائد تقنيات الجوال لتصل إلى المجتمعات المحرومة في الأماكن التي نتواجد فيها، مثل برنامج mLearning في تونس، وبرنامج الخدمات المالية عبر الجوال mobile money لمن لا يستطيعون الوصول إلى خدمات المصارف في إندونيسيا. وقد أطلقنا مبادرات رائدة لزيادة قدرة النساء عل الاستفادة من الاتصالات الجوالة في العراق وإندونيسيا، وقمنا بإطلاق خدمات اتصالات جوالة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة في قطر. وأتطلع شخصياً للعمل مع ا لاتحاد العالمي للجوال وشركاه لتشجيع تطوير خدمات تساعد على تحسين الحياة تلبي متطلبات من لا يتمتعون بهذه الخدمات في جميع الأسواق الجديدة."

ومن جانبها قالت آن بوفيروت، المدير العام للاتحاد العالمي للجوال: "نحن في غاية السرور للترحيب بشخصية مهمة تحظى باحترام كبير مثل الدكتور ناصر كرئيس لمجلس إدارة مؤسسة "الجوال من أجل التنمية". فقد قدمت مجموعة كيوتل في الماضي دعماً كبيراً لصندوق التنمية التابع للاتحاد، مع ريادتها بشكل خاص لتطوير مبادرة mWomen في العراق وإندونيسيا وبرهنت على التزامها بالاستفادة من شبكات الاتصالات الجوالة التابعة لها لما فيه المصلحة العامة."

وكان صندوق التنمية التابع للاتحاد العالمي للجوال قد دخل منذ تأسيسه في شراكات مع 35 مشغلاً لخدمات الاتصالات الجوالة في إطار عدد من البرامج، ونفذ 53 خدمة أثرت إيجاباً على حياة عشرات الملايين من البشر في 30 دولة في العالم. وحدد الصندوق الفرص التي يمكن أن يكون لها آثار اجتماعية أو اقتصادية أو بيئية إيجابية، وساعد في تطوير خدمات اتصالات جوالة تسهم في تحسين الحياة من خلال برامج مثل "قوة المجتمعات من الاتصالات الجوالة"، و"الطاقة الخضراء للجوال"، و" الخدمات المالية عبر الجوال" لمن لا يستطيع الوصول لخدمات البنوك MMU ، وبرنامج mWomen .

ومنذ تأسيس برنامج MMU ، ارتفع حجم هذا القطاع من الاتصالات إلى خمسة أضعاف حجمه الأصلي، ويوجد في الوقت الحاضر أكثر من 100 خدمة نشطة للتعاملات المالية في العالم 80 بالمائة منها في الأسواق الجديدة. أما برنامج الطاقة الخضراء من أجل الجوال فمن خلال أكثر من 24000 محطة تقوية قائمة أو يخطط لإقامتها سيتم توفير 422 مليون لتر من الديزل، و1.4 مليون طن من انبعاثات الكربون في السنة الواحدة في حين ستعمل هذه المحطات على ربط 27 مليون من سكان المناطق النائية بشبكة الجوال. كما إن تطور برنامج طاقة المجتمع من الجوال يوفر القدرة على استفادة القرى النائية من الطاقة، مما يسهم في إضاءة المنازل وتشغيل الخدمات الضرورية مثل المراكز الصحية والثلاجات اللازمة لحفظ اللقاحات.

ويركز برنامج mWomen على تمكين المرأة من امتلاك واستخدام تقنية الاتصالات الجوالة وذلك مساهمة في تحسين وصول المرأة للخدمات الصحية والتعليمية وتوفير حس أكبر بالأمان والاستقلالية، وتحسين دخلها و الفرص الاقتصادية المتاحة أمامها. كما قام صندوق التنمية التابع للاتحاد العالمي للجوال بدفع خدمات الجوال التجارية في عدد من المجالات الرئيسية مثل الصحة والزراعة والتعليم.

http://youtu.be/hcvFEtq84U8


السلام عليكم نتمنى كل التوفيق للشركة الرائدة اوريدو أن شاءالله

ولكن في ملاحظة بسبب ارتفاع اسعار الفواتير الشهرية والفواتير تأتي ورى بعض تدفع وبعد كم يوم فواتير اخرى ومكالمات هلا بعد بسرعة تخلص نرجو مساعدة الجميع من الجمهور في هذا الموضوع من الشركة اوريدو وهم يعرفون الغلاء الكبير في هذا الوقت في كل شئ والله المستعان على أمور الحياة ان شاءالله والغلاء ارتفع في كل شئ واحنا دائمآ مشتركين مع شركتنا اوريدو في أمور الاتصالات من جميع النواحي لذلك نرى اذا ممكن تخفيض اسعار الفواتير والمكالمات المختلفة ضمن الاتصالات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته