المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يازين الدوحه والشوارع فاضيه !!!

حسن
19-08-2015, 09:18 AM
مرحبا يااخوان وخوات

الكل ملاحظ ان الشوارع فاضيه من بعد العيد الى الان والكل مستانس ويسوق بدون عصبيه
والكل مبتسم
قبل كنا نشوف العالم مشوطه حتى هني في المنتدي من ضغط الزحمه

في نظركم هل حسسيتو فيها ؟
وماهي الاجراءت اللي تشوفونها ودك تنفذها الدوله في استتباب هذا الوضع ؟

بالنسبه لي انا يجب ان يقيسون العدد اللي طلع ويفضل مايدخلونهم !

:)

تتفقون معي بهذا الراى ولا عندكم اراء اخري وتنورونا بها ؟

شكرا لمتابعيني اينما كانو
فاصل ونواصل

R 7 A L
19-08-2015, 09:26 AM
اي والله انا لاحظت
والسبب عدد الاجانب الي مسافرين بلدانهم
والحل اتمنى من ادارة المرور تقليص مدة صلاحية رخص الاجانب الي سنة واحدة مع التاكد بانهم يشغلون الوظايف الي يسمح بها القانون اما يجيني كولي وعنده ليسن هذي المصيبة والعالم شغالة تكاسي وكل هذا على حساب الوطن والمواطن .

ويسعد لي صباح اخواننا المصيفين :nice:

غريب الدّار
19-08-2015, 09:28 AM
اي والله انا لاحظت
:nice:
يعني مب بسبب عطلة المدارس؟

لـبـيـه
19-08-2015, 09:28 AM
كحل عينك الاسبوعين ذول بس

وطن
19-08-2015, 09:31 AM
والله انا صار لي اسبوع اشوف ان الزحمة ابتدت ترجع شوي شوي
طبعا مب بنفس الكمية اللي قبل
بس عطهم اسبوعين بعد
و تصطك الشوارع :)

متعة لين الشوارع فاضية جذي

بس بعد المفروض ما تخلي الزحمة تأثر عليك
حاول تغير نفسيتك اتجاه الزحمة
يعني خلك ريلاكس ..
استغفر .. سبّح .. اسمع برنامج مفيد أو اغاني ... الخ
اللي يناسبك يعني !!

المهم خلك كوووول
لأنك ما تقدر تغير شي ولا تقدر تطير

فلازم تتحكم في نفسك

عط نفسك وقت كافي اذا عندك موعد في مكان
مو تطلع قبل بربع ساعة وتبي توصل طيران !!
احسبها صح .. هل هو وقت ذروة ولا لا .. كم بحتاج تقريبا ؟
وهكذا ..

عشان ما تتوتر و تعصب و تتحلطم طول الطريق ..

غيّر نفسك عشان ترتاااااااااااااااح :nice:

R 7 A L
19-08-2015, 09:32 AM

نقطة اخرى وسبب اخرى نسيت ذكرة اشكرك اخوي غريب

حسن
19-08-2015, 09:42 AM
اي والله انا لاحظت
والحل اتمنى من ادارة المرور تقليص مدة صلاحية رخص الاجانب الي سنة واحدة مع التاكد بانهم يشغلون الوظايف الي يسمح بها القانون اما يجيني كولي وعنده ليسن هذي المصيبة والعالم شغالة تكاسي وكل هذا على حساب الوطن والمواطن .

ويسعد لي صباح اخواننا المصيفين :nice:

صيفنا احلى

:(
والله يارحال ماندري بالصيف في قطر ولا حسينا به الله يعز قطر والحكومه والشعب
ماخلو علينا قاصر مكيفات تطحن وبراد والله البارحه نبد المكيفات من البروده هلكنا برد
اما اداره المرور ماقصرت وقفت ومنعت ولكن انت ماتقدر تمنع بدون ماتوفر البديل
انت عشت في امريكا عادي ماتستتخدم السياره بحكم شبكه المواصلات في كل مكان
قبل لا تمنع وفر للناس البديل هذا المنطق والعقل
الحل قادم من خلال شبكه المترو الجديده انا شفتها شي خيالي وياريت بدات من قبل 2006 واسياد كانت ابرك
ونصبح على الناس المصيفه والكويسه معاك

:victory:

حسن
19-08-2015, 09:44 AM

احد الاسباب طبعا وحلها ذكرت زمان في موضوع الزاميه الباص

:victory:

حسن
19-08-2015, 09:47 AM
كحل عينك الاسبوعين ذول بس

:omg:

:weeping:

حطمتني يالبيه يعني بس وقتيه
والله عشت اجمل ايام عمري فكرت ان الوضع طبيعي

ولكن شرايك يسون حصه يعني كوتا للناس اللي ببرع مايدخلونهم الا بالقطاره
مهب احسن

لـبـيـه
19-08-2015, 09:48 AM
:omg:

:weeping:

حطمتني يالبيه يعني بس وقتيه
والله عشت اجمل ايام عمري فكرت ان الوضع طبيعي

ولكن شرايك يسون حصه يعني كوتا للناس اللي ببرع مايدخلونهم الا بالقطاره
مهب احسن

خلك مثلي اول مايردون الناس من الاجازات

اقدم اجازتي واسافر :nice:

حسن
19-08-2015, 09:53 AM
والله انا صار لي اسبوع اشوف ان الزحمة ابتدت ترجع شوي شوي
طبعا مب بنفس الكمية اللي قبل
بس عطهم اسبوعين بعد
و تصطك الشوارع :)

متعة لين الشوارع فاضية جذي

بس بعد المفروض ما تخلي الزحمة تأثر عليك
حاول تغير نفسيتك اتجاه الزحمة
يعني خلك ريلاكس ..
استغفر .. سبّح .. اسمع برنامج مفيد أو اغاني ... الخ
اللي يناسبك يعني !!

المهم خلك كوووول
لأنك ما تقدر تغير شي ولا تقدر تطير

فلازم تتحكم في نفسك

عط نفسك وقت كافي اذا عندك موعد في مكان
مو تطلع قبل بربع ساعة وتبي توصل طيران !!
احسبها صح .. هل هو وقت ذروة ولا لا .. كم بحتاج تقريبا ؟
وهكذا ..

عشان ما تتوتر و تعصب و تتحلطم طول الطريق ..

غيّر نفسك عشان ترتاااااااااااااااح :nice:

وش سالفه الاسبوعين هذه يعني خلينا نفكر ياوطن اكثر السبب الناس ولا هناك اسباب اخري
وايش الرابط في الاسبوعين هذه اللي بتحدد مصير وطن وامه وشعب وشوارع
الصراحه الكورنيش يالله شي يهبل تصدقين من الفضاوه اروح اخذ لفه في الصناعيه
وماادراك مالصناعيه قبل ورغم شوارعها المخربه والمغلقه ولكن بعد فاضيه بالنسبه
لمابعد العيد
الاول كل يوم اتنرفز كثيرا بسبب مهب الزحمه بسبب الغباء المنتشر في السواقه
والتلفلف والتسكير عليك هذا اللي يضايق
تصدقين ادعس للنيسان من عند شارات الديوان على الكورنيش لين الرادار اللي جدام
شارع فاضي وتوصل بيتك في 5 دقايق
هذا يحتاج مفكرين مثلي تستفيد منهم الدوله في وضع الخطط بالنسبه لي انا باقدمها لهم
هني بلاش وبدون مقابل مانبي بيزات فداء
لوطن

محمد عبدالرحمن
19-08-2015, 09:54 AM
منح رخص القيادة يجب ألا يكون معتمداً على المنصب الوظيفي للشحص، بل يجب أن يكون معتمداً على القدرة العقلية للشخص لممارسة القيادة و تخطيه اختبارات نسبة ذكاء خاصة بالسواقة، لكن مع الأسف أننا نضع حلولاً في كثيرٍ من الأحيان غير استراتيجية برؤيا ثاقبة، فمن الممكن أن نرى طبيباً ممتلئ الوزن راكباً ميتسوبيشي باجيرو عنابية، بيده ساندوتش فلافل و زوجته بجانبه تفتح أكياس المخلل و هو يقود على شارع 22فبراير بسرعة 40كم و عندما تعطيه إضاءات عالية يلوح لك مستغرباً بل و يقف لك على جنب ليكون بطلا أمام زوجته حتى تقف له و تفهمه أن أن أقصى رخصة يستحقها لو كان الأمر بيدي هي رخصة حنطور و يقوده في الملاهي فقط عندنا تفتتح يوماً ما عندنا! إذاً المشكلة ليست في المنصب، بل في مستوى الذكاء، لكن كثيراً منا تأقلم مع واقع أن من هم دون المستوى يمكنهم إيجاد فرصتهم الذهبية اكل شيء عندنا في قطر، مع الأسف.

الزعفراني
19-08-2015, 09:56 AM
اي والله يازين الشوارع فاضيه :)

H H
19-08-2015, 10:00 AM
40% من هم الدوام زال بزوال الزحمه.
واكيد بترجع برجوعها

R 7 A L
19-08-2015, 10:01 AM
منح رخص القيادة يجب ألا يكون معتمداً على المنصب الوظيفي للشحص، بل يجب أن يكون معتمداً على القدرة العقلية للشخص لممارسة القيادة و تخطيه اختبارات نسبة ذكاء خاصة بالسواقة، لكن مع الأسف أننا نضع حلولاً في كثيرٍ من الأحيان غير استراتيجية برؤيا ثاقبة، فمن الممكن أن نرى طبيباً ممتلئ الوزن راكباً ميتسوبيشي باجيرو عنابية، بيده ساندوتش فلافل و زوجته بجانبه تفتح أكياس المخلل و هو يقود على شارع 22فبراير بسرعة 40كم و عندما تعطيه إضاءات عالية يلوح لك مستغرباً بل و يقف لك على جنب ليكون بطلا أمام زوجته حتى تقف له و تفهمه أن أن أقصى رخصة يستحقها لو كان الأمر بيدي هي رخصة حنطور و يقوده في الملاهي فقط عندنا تفتتح يوماً ما عندنا! إذاً المشكلة ليست في المنصب، بل في مستوى الذكاء، لكن كثيراً منا تأقلم مع واقع أن من هم دون المستوى يمكنهم إيجاد فرصتهم الذهبية اكل شيء عندنا في قطر، مع الأسف.

والله كلامك صحيح
اذا الخلل من مدارس السواقة
ياليت يقلصونها ويخلونها تحت اكثر من جهه مثل المرور واشغال والاسعاف وكل ماينتهي المتقدم للرخصة من جهه يحولونه للجهه الاخرى
ياخي حال الاسعافات عندنا يبكي المساكين يشغلون الليتات والصوت ولا حد يفتح لهم لاويضيقون عليهم ويستغلون فتح الاخرين لها الطريق ويتبعونها الصدام في الصدام

حسن
19-08-2015, 10:37 AM

مرحبا يامحمد

طرحت فكره ممتازه وهي الاختبار
شوف ياخوي انا صاحب نظريه او في كل وزراه اخصائي نفسي لمعالجه بعض موظفي الوزاره من وزير ونازل
فهذه فكان البعض يتناقل خبري هذا واقتراحي فكان الكثير يقولون بوعلى صادق

وكثير من الموظفين او الموظفات يقولون بينهم وبين انفسهم نعم هناك الكثير مرو علينا يحتاجون
التاهيل النفسي
قبل ايام احد المدراء يقولي تعال يابوعلي وانا اتابع التلفزون واعتقد محطه الامارات وقناه دبي تحديدا
يقولي تصدق ان السواق عندهم يخضع الى كشف نفسي من دكتور متخصص للامراض النفسيه
المدير هذا يفركني انا امزح قبل
مايعرف اني اشوف شي مايشوفه لا هو ولا اكبر منه

فانا ارفع اقتراحي هذا ايضا الى ادره المرور عندنا واتمنى تطبيق فكره دبي والاخذ بها
فان صحت النفسيه صح باقي الجسد
ماتشوفهم مسوين فوضى برع

شكرا لك يابو عبدالرحمن

النهار
19-08-2015, 10:52 AM
اي والله صادق بوعلي ايام الزحمه كنت اخذ في شارع 22 فبراير من مسجد عمر لين اللولو
تقريبا 45 دقيقه الحين 15 دقيقه وانا ماشي بكل اريحيه لاضغط نفسي ولاعصبي
ههههههههههههههه
لا وصرت اخذ اليمين بعد وامشي براحتي وماشفت ولا حاث غير الحادث من يومين راعي بيكم راكب على الخرسانه عندالتعديل الجديد
عند دوار الامير اكيد وايد يبون يعرفون وين دوار الامير ههههههههههه

راجي الْعفو
19-08-2015, 10:55 AM
اي والله صادق بوعلي ايام الزحمه كنت اخذ في شارع 22 فبراير من مسجد عمر لين اللولو
تقريبا 45 دقيقه الحين 15 دقيقه وانا ماشي بكل اريحيه لاضغط نفسي ولاعصبي
ههههههههههههههه
لا وصرت اخذ اليمين بعد وامشي براحتي وماشفت ولا حاث غير الحادث من يومين راعي بيكم راكب على الخرسانه عندالتعديل الجديد
عند دوار الامير اكيد وايد يبون يعرفون وين دوار الامير ههههههههههه

النهار وين دوار الامير !

النهار
19-08-2015, 10:58 AM
اش دراني اسأل شياب المنتدى هههههههههههههههه
عند محطة بترول الجيده ههههههههه

حمد 2002
19-08-2015, 11:09 AM
اي انا حاس بالهدوء بالشوارع وياحلوه عندما لاتسمع اي صوت يشتتك او يفقدك تركيزك وتحاول ان تستمع بالهدوء ,تركز حتى تسمع دقات قلبك في أذنيك والعقل يصفو من كل شيء , وتبدأ بالتفكير في كل شيء حولك ..

الكاتب الصحفي

حمد 2002

Abdulraman
19-08-2015, 11:12 AM
اي والله الشوارع فاضيه وراحه نفسيه وانت تسوق ودك مايرجعون ويتمون في بلدانهم الى كاس العالم :victory:2022

فشت الديبل
19-08-2015, 11:17 AM
والله هالايام تذكرة الدوحة قبل 20 سنة من البيت الى الكورنيش 15 دقيقة والكورنيش لازحمة ولا هم يحزنون وتمشي على راحتك

جبر ال جبر
19-08-2015, 11:37 AM
انا مسافر

Dana’1
19-08-2015, 12:20 PM
طبعا لاحظت هالشي*،،،وحتى بإجازه عيدالأضحى* احيانا
وطبعا اخرالسنه تزامن مع الكريسماس ،،، وعطلة الربيع رغم تواجد بعض الزوار من دول الجوار وبشكل ملحوظ

وهالشي طبيعي لأن نسبه المسافرين تزيد خصوصا من الأجانب،،،،
وأساسا سبب الزحمه بالبلد هو ازدياد اعداد الأجانب بالبلد فطبيعي اذا طلعوا لزيارة اهلهم تخف الزحمه^_^

A-Alansari
19-08-2015, 12:27 PM
والله مرتاحين تطلع من البيت 7 توصل 7:20

الايام العاديه تطلع 6 ونص توصل 7:45

وانا اشوف اغلب الزحمه الصبح من المدارس والدريوليه شكثر

المبرمج صلاح
19-08-2015, 02:51 PM
الزحمة السبب الرئيسي فيها هي حركة المدرسين وطلاب المدارس
الصباح ذهاب الطلاب والمدرسين
الظهر رجوع الطلاب والمدرسين
العصر الي لعشاء خروج اولياء الامور لتلبيه حاجات اطفالهم سواء للدراسة او التسوق
العصر الي العشاء خروج المدرسين سواء مع اولادهم او للدروس الخصوصية

لذلك الزحمة من الصبح الى العشاء معظم سيارات بيوت قطر في الشارع كالنحل لقضاء حوائج الناس بكل طوائفها

qatari911
19-08-2015, 03:00 PM
والله هالايام تذكرة الدوحة قبل 20 سنة من البيت الى الكورنيش 15 دقيقة والكورنيش لازحمة ولا هم يحزنون وتمشي على راحتك

نفسي الحين اطلع من بيتي 7.00 اوصل 7.20 دقيقه ومن غير سرعه
بس وقت ازحمة اطلع من 6.00 اوصل 7.30 واحيانا 7.45 يالله خلونا نستمتع بالشوارع دامها مو زحمة

بريق الحق
19-08-2015, 03:00 PM
الاخت وطن الاغاني مش شي ايجابي ادري بالغلط حطيتي (:

بانغ بانغ
19-08-2015, 05:57 PM
بوعلي يعتمد وين ساكن .... صوبنا لحينها الزحمة ... مخرج واحد للدوحة ...

عاشت ولاية الوكرة

رجل مثالي
19-08-2015, 06:00 PM
الحين الله يسلمك كل واحد مشغول يدور الهوى البارد انا سمعت أن جو الطائف جميل انا اروح بلاد الحرمين الشريفين الحمدلله ولكن ما كان لي أن اروح الطائف الجميلة الله كريم

رجل مثالي
19-08-2015, 06:11 PM
المناطق الجميلة في بلاد الحرمين الشريفين منها وهي تعتبر باردة

http://t.co/HmEOmuNDY2

يعتبر منتزه السودة بعسير أحد المنتزهات الطبيعية وأشهرها على مستوى المملكة، وهو جزء من منتزه عسير الوطني، يقع على حافة جبال السروات إلى الشمال من مدينة أبها, بنحو 25كم، وتتوافر فيه جميع مقومات السياحة وخدماتها، وتوجد فيه أعلى قمة في المملكة، إذ يبلغ ارتفاعها 3015 متراً فوق سطح البحر، ويتميز المنتزه بكثافة أشجار العرعر المنتشرة في أنحائه، وبوجود العربات المعلقة (التلفريك) الذي يربط السودة بأغوار تهامة.

منتزه القرعاء

أحد متنزهات عسير، يقع إلى الجنوب الشرقي من مدينة أبها، ويبعد عنها مسافة 30 كلم، ويتميز بتلال صخرية متفرقة، وأرض مستوية مليئة بالأشجار، خاصة الطلح والعرعر، ويضم معظم مقومات السياحة، يقام فيه عدد من الفعاليات والبرامج الصيفية، وعلى بعد أربعة كيلومترات منه يوجد منتزه دلغان الذي يشتهر بمناظره الطبيعية الخلابة.

منتزهات الجرة والحبلة

الجرة والحبلة أيضاً من منتزهات منطقة عسير، ويقع منتزه الجرة بالقرب من بلدة تمنية، ويتميز بغابته الكثيفة من أشجار العرعر، ويمكن الوصول إليه من عدة طرق من أبها وخميس مشيط.

منتزه الحبلة

هو عبارة عن أرض شبه مستوية على حافته الجنوبية جرف حاد وعميق توجد في أسفله قرية الحبلة القديمة، وهو قريب من بلدة تمنية وتتوافر فيه جميع الخدمات السياحية، ويمكن النزول إلى القرية القديمة بواسطة العربات المعلقة (التلفريك) كما يستخدمه هواة تسلق الجبال، ويتميز هذا المنتزه بهطول الأمطار الخفيفة يومياً تقريباً.

السودة

تتوافر في السودة عدة خيارات من الأنشطة الترفيهية والتى يمكن ممارستها لجميع أفراد العائلة حيث تتوافر الالعاب الصغيرة المتحركة للأطفال والجلسات والمقاهي والمشي على الأقدام عبر ممرات ممهدة لهواة المشي في الطبيعة الخلابة على قمم جبال السروات، غرب مدينة أبها، وعلى ارتفاع 3000 متر فوق سطح البحر، تقع منطقة السودة، حيث تكسو جبالها أشجار العرعر مكونة غابات طبيعية خلابة، ويوجد بها أحد أكبر منتزهات عسير الوطنية.

أبها

منتجع أبها الجديد السياحي تتوافر في منتجع أبها الجديد السياحي العربات المعلقة - التلفريك - المتحركة على حبال حديدية بطول (7) كم، تصل أبها الجديدة السياحي مع الجبل الأخضر حيث المطاعم والمقاهي والجلسات المطلة على، حيث يمكن الاستمتاع طوال الرحلة بالمناظر.

الجبل الاخضر

تقع مطاعم ومقاهي الجبل الأخضر وسط مدينة أبها فوق قمة جبل ذره الشهير . يقدم المطعم أنواع المأكولات الشرقية والغربية وإقامة الحفلات بالإضافة إلى المقاهي المكشوفة في الهواء الطلق، ويوجد مقهى للإنترنت يتميز بخصوصيته وحداثة أجهزته.

المرتفعات

جبل فيفا : يقع في منطقة جازان ، يتميز بكثافة أشجاره مقارنة بالجبال المجاورة له، ويخترق جبل فيفا طريق معبد بطول 15 كلم تقريباً من بلدة الدائر وتحيط به مجموعة من الأودية الكبيرة التي تجري فيها مياه الغيل طوال العام. جبال الريث : تتميز جبال القهر بخضرتها وتنوع أشجارها، وكثافتها وجمال طبيعتها، وتحيط بها مجموعة من الأودية التهامية التي تجري مياهها طول العام. جبال ثربان ورجال ألمع: ثربان جبل مأهول به بعض القرى يقع بين بلدتي المجاردة والقنفذة، ويوجد في سفحه الجنوبي عين كبريتية حارة يتوافد إليها المواطنون للاستشفاء من بعض الأمراض.

wesam82
19-08-2015, 06:12 PM
حتى أنا لا حظت هالشيء. بس هل كثرة التفنيشات بسبب نزول سعر البترول هو اللي (مخفف الزحمة بشكل كبير)
أنا أشتغل في قطر للبترول وكان عندنا 13 ألف موظف وعدد اللي تفنشوا 1600 موظف. ونزل قرار جديد بالتخلص من نسبة عشرة بالمئة من الموظفين الحاليين. وراح يعيدون الخطوة بتفنيش عشرة بالمئة حتى يكتمل تفنيش الثلاثين بالمئة
وطبعا في موظفين عندهم زوجات و أولاد يسوقوون سيارات وأختفوا من شوارع الدوحة

هل باقي الوزارات والمؤسسات نفس قطر للبترول

محمد عبدالرحمن
19-08-2015, 06:31 PM
حتى أنا لا حظت هالشيء. بس هل كثرة التفنيشات بسبب نزول سعر البترول هو اللي (مخفف الزحمة بشكل كبير)
أنا أشتغل في قطر للبترول وكان عندنا 13 ألف موظف وعدد اللي تفنشوا 1600 موظف. ونزل قرار جديد بالتخلص من نسبة عشرة بالمئة من الموظفين الحاليين. وراح يعيدون الخطوة بتفنيش عشرة بالمئة حتى يكتمل تفنيش الثلاثين بالمئة

كلا أخي الكريم، بل إن في بعض القطاعات الخاصة يمكن للأجانب الغير أكفاء وضع توصية بتفنيش القطريين الأكفاء بمباركة بعض المسؤولين القطريين. إن ماقامت به قطر للبترول هي بقيادتها، لكم يتم سماع شيء من وزارة العمل بخصوص تقليص غير القطريين في القطاعات الخاصة في كافة المستويات الإدارية، حيث أن هنالك حجة عامة أن جامعاتنا لم تخرج كفاءات قطرية للقطاعات الخاصة التي لا تتجاوز 50 جهة ليكونوا مدراء رقابات مالية و فريق عمل محاسبين، فريق عمل شؤون موظفين، فريق عمل تسويق، فريق عمل تدقيق التي إن تم تقطيرها 100% فإننا نتحدث عن 4000 كحد أقصى لقطريين يعملون في تلك المناصب التي تعد من الإدارية الوسطى و العليا، إلا إن كانت مخرجات جامعاتنا دون المستوى بعكس تقارير الأفضل و الأكبر في العالم التي تقرأ عن بعض الجهات من حين لآخر. و عندما ترى قطريين شباب و شابات طموحين و مؤهلين يتقدمون لاعتلاء تلك المناصب، يتم رفضهم بتوصية من السيد الأجنبي الذي هو دون المستوى و يعلم أن مسؤوله القطري أعماه حبه له.

وطن
19-08-2015, 11:59 PM
الاخت وطن الاغاني مش شي ايجابي ادري بالغلط حطيتي (:

لا مب بالغلط
وانا حطيت مثال

وكل واحد يختار اللي يناسبه
:discuss:

حرف
20-08-2015, 12:06 AM
الناس مسافرة مواطنيين و مقيمين شي طبيعي الشوارع تكون فاضية

معماري قطري
20-08-2015, 12:34 AM
بس يخرب حلاة فضاوة الشوارع الرادار .. قبل كل قطر نلفها بسرعة شمال وجنوب وغرب

المخفي
20-08-2015, 12:40 AM

قطر غاز
مؤسسة قطر

المحاميه
20-08-2015, 07:38 AM
مرحبا يااخوان وخوات

الكل ملاحظ ان الشوارع فاضيه من بعد العيد الى الان والكل مستانس ويسوق بدون عصبيه
والكل مبتسم
قبل كنا نشوف العالم مشوطه حتى هني في المنتدي من ضغط الزحمه

في نظركم هل حسسيتو فيها ؟
وماهي الاجراءت اللي تشوفونها ودك تنفذها الدوله في استتباب هذا الوضع ؟

بالنسبه لي انا يجب ان يقيسون العدد اللي طلع ويفضل مايدخلونهم !

تتفقون معي بهذا الراى ولا عندكم اراء اخري وتنورونا بها ؟

شكرا لمتابعيني اينما كانو
فاصل ونواصل

وعليكم السلام

اولا كلامك غلط والدليل ان اخونا يعقوب من يومين كان معصب بسبت الناس اللي فالشارع واللي تسبب زحمه الخ
فهذا مب مقياس عشان تقول مافي زحمه ومافي اعصاب

بعدين شدخل نعصب من الزحمه ونشوط اهني؟

اما بخصوص اقتراحك ف ماشاء الله عجيب
ايه اطرد عيال بلادك برا يابو نظره مستقبليه ياللي تشوف شي مانشوفه الخ

مادري هذا موضوع حوار ولا استراحه!!

حسن
20-08-2015, 08:30 AM
خلك مثلي اول مايردون الناس من الاجازات

اقدم اجازتي واسافر :nice:

تهقي اخاف انا سبقتك يمكن لوتعرف انا وين الحين كان طريت جيب حمد

بعيد النظر
20-08-2015, 09:10 AM
عاد انا تفرق معاي وايد ..

اداوم في لفان .. وعشان لا اشير فـ زحمة فبراير ..
فـ ايام المدارس .. اقوم من 5 .. واطلع 5 ونص ..

6 الا ربع .. اوقف عند اول رادار .. اللي عند السلطة .. وانت متوجه شمال !

اما هالايام اقوم 5 ونص .. واطلع على راحتي ..
ولا اعصاب ولا زحمة ولا سواقة دفشة .. واوصل قبل الوقت !

دااانة قطر
20-08-2015, 09:27 AM
ان شاء الله الحق اشوف الشوارع فاضيه

Qtr37
20-08-2015, 05:16 PM
انا داومت من بعد العيد على طول الى الان
واللهم لك الحمد
اذا اسوق على راحتي احتاج نص ساعه للدوام واوصل بنفسيه طيبه
وايام الزحمة احتاج ساعة ع الاقل حتى اصل ><

يمكن الحل ان الشوارع تتوسع اكثر ؟!

وانا اعيد واقول ان السواقه البطيئة من البعض اللي هم ليسو بالقليل هي سبب كثير من المشاكل سواء زحمة او حوادث لا قدر الله!!!

دااانة قطر
25-08-2015, 09:23 PM
ماشفت غير الزحمه من رديت

بريق الحق
25-08-2015, 09:26 PM
الصبح الزحمه ولا احلى ياريت طول السنه نفس الشي ياسلام

Charisma
25-08-2015, 10:23 PM
بقي من الزمن 12 يوم .

انتشروا واستمتعوا بشوارع الدوحه .. قبل هذا التاريخ 6/9/2015 .

بانغ بانغ
26-08-2015, 12:00 AM
بقي من الزمن 12 يوم .

انتشروا واستمتعوا بشوارع الدوحه .. قبل هذا التاريخ 6/9/2015 .

هلا هلا ببايلوت

الله يهداك ورانا رقاد لازم تخرعنا بهالتاريخ

راجي الْعفو
26-08-2015, 12:24 AM
حول

كيف الزحمة عندكم !

حسن
26-08-2015, 12:47 AM
ماشفت غير الزحمه من رديت

حرام عليك والله انها روعه والسواقه سلسه والعصبيه خفت
وصارو يحذفون وورود بدل الاغراش
من السعاده

بوخالد911
26-08-2015, 12:55 AM
الحمدلله مفتكين من غثه الأجانب والعمالة الوافدة
وبيرجع الوضع كما كان سابقاً مع نهاية شهر ثمانية

H H
26-08-2015, 08:55 AM
تغيير مواعيد دوام المدارس مهم جداً , من وقفت المدارس والزحمه مختفيه!
والا يغيرون مواعيد دواماتنا ويخلونها مبكره شوي , ياهيك ياهيك ابن عمييييي.