المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أطالب برفع سعر البترول ( البنزين )

فيلسوف زمانه
21-08-2015, 11:18 PM
اطالب برفع اسعار الينزين الممتاز 5 ريال والسوبر 10 ريال
بعد تفعيل النقل العام وكذلك مراقبة السوق بمنع زيادة الأسعار عن اي تكاليف تنشاء غير مباشرة بالسلعة اما المباشرة كقطاع النقليات يراقب بحيث لا تحدث أي زيادة غير منطقية .
يا أخي لعوزونا ضيقوا علينا الأم عندها سيارة والولد والبنت والعيلة كلها لا ضرايب ولا شي مبسوط ويتمشى ومستانس أبي أعرف إيش المنفعة اللي حصلت مقابل الأشياء اللي خسرناها
خفوا علينا ترى ضيقتوا علينا الديرة عالم يحوشون فلوس ويفلون لبلدانهم ويخليك بزحمتك ،
( مشاعر مواطن محبط من الزحمة وغشامة بعض الناس )

حسن
21-08-2015, 11:43 PM
اخبر الدوحه هل الايام فاضيه كلش متى ازدحمت

وبعدين البترول الحين سعره داق وين يرفعونه مارفعوه يوم البرميل فوق ال100 الحين
يوم صار في الاربعين

نيساني
21-08-2015, 11:49 PM
يالشيخ ليش مستعجل؟؟؟

بيجيك الدور بس خل الريل يخلص وتضبط الامور

وشكراً

نيساني
21-08-2015, 11:50 PM
تحياتي لك

المخفي
22-08-2015, 06:27 AM
رفع الدعم عن البترول سيزيد الانفاق فقط لعدم وجود بديل اخر

المحاميه
22-08-2015, 06:33 AM
خير مواصلات عامه؟؟

انت شايف جونا؟

ماعتقد وسائل النقل العام تناسبنا ليس من باب التكبر ولكن الواقع بحكم البيئه اللي نشأنا فيها

اللي تقوله ص ع ب !

شيخ الديرة
22-08-2015, 07:52 AM
خير مواصلات عامه؟؟

انت شايف جونا؟

ماعتقد وسائل النقل العام تناسبنا ليس من باب التكبر ولكن الواقع بحكم البيئه اللي نشأنا فيها

اللي تقوله ص ع ب !

ليس من الصعب من الناحية الهندسية والتقنية ان تكون هناك شبكة نقل عام مع تتلاءم مع جونا في الدوحة. قد تكون مكلفة نسبيا ولكن من الممكن جدا. مواقف الباصات في مجمعات مغلقة ومبردة وتكون عوادم الباصات مصممة بحيث ترتبط بشبكات شفط لدخان العوادم. وكل مواقف السيارات في محطات المترو تكون مكيفة كذلك ويمكنك تحوير سيارتك بكلفة بسيطة جدا بحيث يمكنك ارسال مسج الى سيارتك لتشغيلها وتبريدها قبل وصولك الى تلك المحطة او حتى برمجتها بحيث عندما تكون انت على بعد ربع ساعة منها تشتغل تلقائيا لتكون باردة عند وصولك.

من كان يفكر ان تكون ساحات رياضية مثل اسباير تكون مغلقة او مجمعات تجارية مغلقة او حتى ملاعب رياضية مغلقة لكي تتلاءم مع الجو لا يستغرب ان تكون شبكة نقل عامة تتناسب مع الجو الحار بحيث تنتقل من نقطة مبردة الى نقطة أخرى بدون التعرض لحرارة الجو

حسن
22-08-2015, 08:38 AM
ليس من الصعب من الناحية الهندسية والتقنية ان تكون هناك شبكة نقل عام مع تتلاءم مع جونا في الدوحة. قد تكون مكلفة نسبيا ولكن من الممكن جدا. مواقف الباصات في مجمعات مغلقة ومبردة وتكون عوادم الباصات مصممة بحيث ترتبط بشبكات شفط لدخان العوادم. وكل مواقف السيارات في محطات المترو تكون مكيفة كذلك ويمكنك تحوير سيارتك بكلفة بسيطة جدا بحيث يمكنك ارسال مسج الى سيارتك لتشغيلها وتبريدها قبل وصولك الى تلك المحطة او حتى برمجتها بحيث عندما تكون انت على بعد ربع ساعة منها تشتغل تلقائيا لتكون باردة عند وصولك.

من كان يفكر ان تكون ساحات رياضية مثل اسباير تكون مغلقة او مجمعات تجارية مغلقة او حتى ملاعب رياضية مغلقة لكي تتلاءم مع الجو لا يستغرب ان تكون شبكة نقل عامة تتناسب مع الجو الحار بحيث تنتقل من نقطة مبردة الى نقطة أخرى بدون التعرض لحرارة الجو

فيه ياشيخ الديره المترو وانجزو على تصريحهم 37 محطه او سوف تنجز في 18 كاني قريت التصريح
وقبل يومين شفت الاعلان عن شكل المترو في تلفزون قطر عاد مادري اي قناه
قامويحطون عن المشاريع ويخلونكم تشوفونها وهذا انا كتبت هني هناك تقصير اعلامي
عن المشاريع فاشوف الفتره الخيره قامو يسون اعاده كثيرا لمشروع الميناء
ومشيرب والمترو الحين اضافهوه يعني كلامي وصل لهم الحمدلله
مشاريع جباره الشعب مغيب عنها مايسير

MAZEN37
22-08-2015, 09:14 AM
مادري من وين هالمقترحات
يابوي ارتفاع سعر البترول المواطن اول متضرر

رجل مثالي
22-08-2015, 09:24 AM
المواطن ما يحب ارتفاع الاسعار

JN000N
22-08-2015, 11:27 AM
احين الي ضيقو عليك ان الام والبنت يسوقون والعايله كلها
ع اساس ان احنا نطلع ف الشارع يكونون الي حولنا كلهم قطريين
اقول اترك عنك السوالف بس
صرنا اقليه ف بلادنا من بين 50 سياره يدوب وحده فيها قطري
اي والله رفعو سعر البترول لانهم ضيقو علينا
اقعد ف بيتك ولا تطلع

CH Engineer
22-08-2015, 11:43 AM
كم تصرف عالبترول 1000 فالشهر على سيارتين!!
يرفعون علاوة النقل 1000 ريال للمواطنين ويدبلون سعر البترول ويمنعون ارتفاع الاسعار

حليتان*
22-08-2015, 11:48 AM
الحمدلله والشكر

يقول بعشر ريال فدبي امس مجيك لكزس كان الانكيج فالنص ب 140 درهم تقريبا 50 لتر صب لي وانت تقول ب 10 يعني فول الكروزر بيطلع 1300 ههههههههه

خل التفلسف عنك وروح قرض اضافرك

ممنوع اللمس
22-08-2015, 12:27 PM
اسم الله عليك من الزحمه
اطالب بالغاء الموضوع اللي ماله داعي

جبر ال جبر
22-08-2015, 01:02 PM
انا اقول اليوم السبت وخير وكمل رقادك

حسن
22-08-2015, 01:17 PM

:)

:taunt:

توشيبا
22-08-2015, 01:43 PM

انا اشهد

بعض المواضيع المفروض يكتبون اخر شي منقول من منتدى باب الهند

حرف
22-08-2015, 04:21 PM
كم تصرف عالبترول 1000 فالشهر على سيارتين!!
يرفعون علاوة النقل 1000 ريال للمواطنين ويدبلون سعر البترول ويمنعون ارتفاع الاسعار

مع هالاقتراح
يزودون علاوة التنقل للقطريين 100% ويرفعون سعر البترول

aloosh
22-08-2015, 05:37 PM
فيه بلدان فقيره وفيها نقل عام ومترو منظم وجوهم ليس بذاك الجو البارد
كل موصلات النقل بيكن تكيف
الى بطره الاجانب لا ضرايب ولا شي مخليهم العائله كلها عندها سياره
والبترول رخيص
لازم يفرضون ضرائب على الاجانب اسوه بالدول المتقدمه وهي اغنا منا من كل النواحي سوى سياحه او صناعه او غيرها

مواقف النجادة
22-08-2015, 06:08 PM
كل شيء بيرتفع سعره في قطر اذا سعر الوقود ارتفع ..
تجارنا ما يرحمون ..
و الأسعار عندنا حاليا اغلى من الامارات في كل شيء ( بضائع - اجارات - صيانة ) مع ان أسعار البترول في قطر ارخص ..
فتخيل التضخم اللى راح يصير اذا رفعنا سعر البترول..
كفكرة لا باس بها بشرط لجم التضخم و مراقبة التجار.

Jspec
22-08-2015, 07:04 PM
94312

لبيبة
22-08-2015, 07:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بما إنك صاحب الاقتراح يا فيلسوف زمانك، أقترح يرفعون سعر بترول سياراتك بس، وكل من يوافقك في هذا الاقتراح.

حرف
22-08-2015, 09:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بما إنك صاحب الاقتراح يا فيلسوف زمانك، أقترح يرفعون سعر بترول سياراتك بس، وكل من يوافقك في هذا الاقتراح.

وعليكم السلام
انا مؤيد لرفع سعر البترول*على
الجميع على شان انشوف الي انشوف الي طلعاتهم مو ضرورية قالين في الشوارع اذبحونا بالزحمة
خاصة الفاضين عمل والي يتكسون على سياراتهم الخاصة

RE-Qatar
22-08-2015, 10:31 PM
اطالب برفع اسعار الينزين الممتاز 5 ريال والسوبر 10 ريال
بعد تفعيل النقل العام وكذلك مراقبة السوق بمنع زيادة الأسعار عن اي تكاليف تنشاء غير مباشرة بالسلعة اما المباشرة كقطاع النقليات يراقب بحيث لا تحدث أي زيادة غير منطقية .
يا أخي لعوزونا ضيقوا علينا الأم عندها سيارة والولد والبنت والعيلة كلها لا ضرايب ولا شي مبسوط ويتمشى ومستانس أبي أعرف إيش المنفعة اللي حصلت مقابل الأشياء اللي خسرناها
خفوا علينا ترى ضيقتوا علينا الديرة عالم يحوشون فلوس ويفلون لبلدانهم ويخليك بزحمتك ،
( مشاعر مواطن محبط من الزحمة وغشامة بعض الناس )

أنت فاهم غلط
ومن قالك أن سبب الزحمه سيارة الام والبنت والولد ؟!!!!!!!!!
روح أقرب اشارات في المنتزة والسد والمنصورة والمطار وبنعمران وتلفت يمين ويسار كلهم مقيمين
العمارات اللي ساكنينها مواقفهم ماتكفيهم من سياراتهم

Mohammed2
23-08-2015, 01:16 AM
المترو مابيخلص الا في 2019 حسب اللي سمعناه يعني بعد اربع سنوات
وتبي السعر يرتفع من احين؟!

وثاني شي الزحمة شي محتوووم يعني الزحمه موجوده موجوده سواء كان في مواصلات عامه ممتازه او لا

QtrGate
23-08-2015, 06:17 AM
مع سعر البترول المنخفض
انا مع اقتراح رفع الدعم عن البترول
فنسبة الأجانب في قطر اكثر من 75%
ماعندي مشكلة بلادي تزيد ميزانيتها وتدخر لاحفادنا

موظف ((حكومي
23-08-2015, 06:49 AM
هههههههههههههههه

حتى لو ترتفع زحمه ماتروح الزحمه بعد اسبوع واحد

MAZEN37
23-08-2015, 07:23 AM
الناس الي تفكيرها رفع الدعم عن البترول ويزيد سعره
ويتم تعويض المواطنيين بدل
يفكر تفكير بسيط ومحدود وما عنده رؤيا شموليه
فكرة رفع سعر البترول لها اثار مباشره على التنميه وعلى المواطن في النهايه الموضوع ما هو بترول سياره

لـبـيـه
23-08-2015, 09:29 AM
اطالب بمنع خروج الناس من بيوتهم عشان خاطرك وخاطر الاحباط الي جاك

رفيع الهامه
23-08-2015, 09:32 AM
انا مع رفع الدعم عن البترول

السيارات اللي في قطر اكثرها يملكها اجاااانب

jwar
23-08-2015, 10:36 AM
يالربع حد يروح له ولا انا اروح له ؟
؟؟؟

JN000N
23-08-2015, 10:43 AM
انا مع رفع الدعم عن البترول

السيارات اللي في قطر اكثرها يملكها اجاااانب

وبيتضررون قطريين اكثر
اما هالاجانب تعويضات اشغالهم مب مقصره معاهم عايشين احسن من وايد قطريين

البدوي
23-08-2015, 12:45 PM
اذا اتشوف البلد زحمة. يا اخي هاجر البلد ثانيه. ليش أضيق علي المسلمين وتسوي لهم زحمه وقتراحات حقد وحسدو ........ والله لو يرفعون قيمة البترول الف ريال بعد بنقعد وبنصب بترول. .... وبنعيش في قطرنا

حسبي الله ونعم الوكيل بس

شبح الصمت
23-08-2015, 12:47 PM
الرازق في السماء والحساد في الارض ..

استغفر الله العظيم

(ام عبدالله)
23-08-2015, 12:54 PM
الموضوع مستهلك جدا
تم طرحه عده مرات من قبل

وجزاك الله خير اخوي شبح الصمت ..

شبح الصمت
23-08-2015, 12:58 PM
وجزاج ام عبد الله

المبرمج صلاح
23-08-2015, 08:52 PM
هل تعتقد او تتوقع انه بمجرد رفع سعر البترول سوف تقل حركة السيارات في الشوارع اسمح لي اقوك لك انك على خطأ وحتى ان تم تعويض رواتب اهل البلد ببدل بترول
الحياة لن تقف والناس لن تجلس في بيوتها بل سوف يزيد سعر كل شي في الحياة وسوف تظل السيارات تتحرك هنا وهناك لان هذه سنه الحياه

جيمع الخدمات كهربائي سباك مقاول واي فني يجيك البيت او يعمل في شركة او خاص او شي تستهلكه
سوف يزيد سعره حتى لايتوقف عن الشغل ويجلس في بيته وحتى يستطيع ان يخدمك
جيمع المواد الغذائيه سوف يزداد سعرها لان التجار سوف تزيد عليهم تكلفة النقل والتخزين والتبريد

انت ولا انا ولا اي شخص عاقل سوف يجلس في بيته بدون طعام او خدمات وسوف يضطر ان يدفع من اجل ان يعيش وبهذه الطريقة سوف نرجع لنفس المشكلة

لانك ببساطة لم تقدم حل للمشكلة وهي الازدحام بل قدمت حل لمشكلة ان الام والولد يقودون سيارتهم وتريد ان تمنعهم من ذلك

اما انك تريد رفع سعر البترول وتجبر التاجر او المستثمر على سعر محدد يشكل خساره له لن تجد تاجر او مستثمر واحد في بلدك و هذا سوف يدمر الاقتصاد بان التجار والمستثمرين ومقدمين الخدمات ان يتوقفو عن اعمالهم

ولهذا الناس المختصين والمسؤولين والقيادة في هذه البلاد اعلم مني ومنك في ادارة شئؤون بلادهم وربنا رزقهم حسن الادارة والتدبير
حتى يشعر المواطن قبل المقيم بالراحة و ان تلبى جميع احتياجاته بدون ظلم ولا هم وان تستمر عجله التنمية والتطوير للبلاد

حفظ الله قطروبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه

qatara
23-08-2015, 09:11 PM
مع رفع سعر البترول بالغاء الدعم عنه

وتخفيض قيمة المخالفه المروريه 70 بالميه

يعني المخالفه التي ب500 تكون ب 100

الحاقول
24-08-2015, 12:38 AM
في ايطاليا البترول السوبر 6 ريال
وانت تريد اسعار البترول عندنا اغلى من اوروبا
امرك عجيب

مخطط قطري
24-08-2015, 12:04 PM
يالحبيب لاتضيع في الامارات جميع محطات البترول تتبع للحكومه مثلا ادنوك حكومه ابوظبي والي في دبي تتبع حكومه دبي هنيه السبلاير والمزود وقود يعني المستفيد شركه تجاريه مب الدوله

بومحمد المطاوعه
24-08-2015, 12:33 PM
الرازق في السماء والحساد في الارض ..

استغفر الله العظيم

اي والله

الله المستعان