المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلعت ريحتك

لـبـيـه
27-08-2015, 09:29 AM
موضوع لطرح اسماء المحلات والجمعيات الي تتلاعب بلاسعار او بلمنتجات ليس للتشهير ولاكن للتحذير

اتمنى التفاعل لتعم الفائده وعرض تجارب الاخوه في اي محل تلاعب لاخذ الحيطه والحذر من جشع بعض التجار

وتكون حقلة وصل لحماية المستهلك

R 7 A L
27-08-2015, 09:32 AM
حياك الله
اغلبنا ما يعرف الاسعار الحقيقية لاكثر السلع
مانعرف انها غالية الا اذا بالصدفة حصلناها في محل ثاني ارخص

الزعفراني
27-08-2015, 09:36 AM
لازم نتأكد هل ذكر اسامي المحلات مخالف للقانون والا لا .. لان من كم يوم اقرى في الجريدة عن هالخبر ومع الاسف مافي اي ذكر لاسامي المحلات المخالفة في الجرايد بس اشارة الى ان الوزارة الغت التنزيلات

بانغ بانغ
اتفق معك مية مية

ما دام اتفقوا على عرض اسماء اصحاب الشيكات المزورة او بدون رصيد ... ليش لا المحلات

لـبـيـه
عن تجربتي مع تشيليز بلمول

طلبت طلب وبعد ماتعشيت وصلت الفاتوره طبعا كلعاده بدون مانركز عطيته كرت البنك وسحب وتوني بقوم مادري شلي خلاني اشوف الفاتوره مره ثانيه

الى اشوف طلبي ومعاه شي زياده قيمته 27 ريال رديت له قلت له وشو ذي قال اسم الطلب قلت له وينه راوني اياه وهو للحين ماشل طلبي من الطاوله

ارتبك وقال ها ويت بليز ونادى رفيجه ومادري وشرطنو وقالي سوري بلغلط ومادري وشو المهم ردو فلوسي فحاسبو من الدفع بدون التدقيق على الفاتوره

الزعفراني
27-08-2015, 09:37 AM
وبالنسبة لمعرفة المحلات ما يحتاج .. فيه ستيكر شكبره على مدخل واجهة هالمحلات .. ويتم اظن لمدة شهر ..

بومحمد المطاوعه
27-08-2015, 09:49 AM
جزاك الله خير

انا مايضحكني الا فانتينو

لين اشتري نعال الله يعزكم

يقولك اشتر نعال واحصل على الاخر مجانآ

اشتري واقوله ابي بس وحده مابي المجانآ

يحسب لي نص السعر
هههههههههههههه

وين المجانآ انزين هههههههههه

تأليف

لـبـيـه
27-08-2015, 10:06 AM
جزاك الله خير

انا مايضحكني الا فانتينو

يحسب لي نص السعر
هههههههههههههه

تأليف

cc حماية المستهلك

MaRuKoO
27-08-2015, 11:09 AM
مافي لجنة تدقيق للاسعار على التاجرات ههههههههههههه

qtr qtr
27-08-2015, 11:30 AM
احذروا بعد من عرض اشتري نظاره وتاخذ نظاره مجان .. يضيفون السعر عالنظاره اللي بتشتريها فوق السعر الاصلي بقيمة لنظاره اللي بيعطونك اياها مجان .. صدتهم قلت ابي نفس النظاره اللي خذتها يقول ماتدخل فالعرض بنعطيك نوعيه ثانيه فقلت لهم طيب مابي نظاره مجان ولا ابي عرضكم فقال خلاص بنخصم من قيمة النظاره اللي اخترتها طبعا الخصم تقريبا 150 ريال ما أتذكر لانه من سنه الموضوع .

قاصين على العالم

حليتان*
27-08-2015, 04:19 PM
احذروا بعد من عرض اشتري نظاره وتاخذ نظاره مجان .. يضيفون السعر عالنظاره اللي بتشتريها فوق السعر الاصلي بقيمة لنظاره اللي بيعطونك اياها مجان .. صدتهم قلت ابي نفس النظاره اللي خذتها يقول ماتدخل فالعرض بنعطيك نوعيه ثانيه فقلت لهم طيب مابي نظاره مجان ولا ابي عرضكم فقال خلاص بنخصم من قيمة النظاره اللي اخترتها طبعا الخصم تقريبا 150 ريال ما أتذكر لانه من سنه الموضوع .

قاصين على العالم
نفس الشي خذت نظاره ب 700 وعقب سوو العرض فنفس المحل قلت بعد بروح اخذ منها بس لون ثاني جيتهم وله النظاره ب 1300 !!

هالكلام من فتره طويله يوم العالم هابين بالرايبان البلاستيك

ريتويت
27-08-2015, 05:19 PM
الحريم الي يبيعون اكل بالانستغرام اكثر ناس استغفر الله مايراعون الناس بالاسعار كل وحده تحط سعر من كيفها وبدون لاتحاسب اهم شي المكسب والربح الي بتاخذه مو مهم الكوالتي مال الاكل.. اليوم اكبر مثال طلبت من وحده فالانستغرام ريوق اسمها البرنده استغفر الله الاكل مب شي وبارد ومالا طعم وكله دهن مادري شلون ولا من الي طابخه .. يسد النفس فشلتني قدام الناس فالدوام وفوق جذي سعرها اووووووفر ... ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل في الطمع والاستغلال

كيلو حديد
28-08-2015, 02:53 AM
جزاك الله خير

انا مايضحكني الا فانتينو

يحسب لي نص السعر
هههههههههههههه

تأليف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كيلو حديد
28-08-2015, 02:58 AM
عن تجربتي مع تشيليز بلمول

طلبت طلب وبعد ماتعشيت وصلت الفاتوره طبعا كلعاده بدون مانركز عطيته كرت البنك وسحب وتوني بقوم مادري شلي خلاني اشوف الفاتوره مره ثانيه

الى اشوف طلبي ومعاه شي زياده قيمته 27 ريال رديت له قلت له وشو ذي قال اسم الطلب قلت له وينه راوني اياه وهو للحين ماشل طلبي من الطاوله

ارتبك وقال ها ويت بليز ونادى رفيجه ومادري وشرطنو وقالي سوري بلغلط ومادري وشو المهم ردو فلوسي فحاسبو من الدفع بدون التدقيق على الفاتوره

كنت بمطعم كباب
عقب ما خلصت قلت كم وقالي 40
بغيت اعطيه كالعاده بدون ما اسأل
قلت له ليش ؟
ارتبك
قلت بكم السيخ قال ب3 ريال
قلت ثلاثين
وجرجير قال بريال
قلت يعني 31
قال والماي قلت ما طلبت
انزين والخبز قلت ما طلبت
قام يخربط يمين ويسار