المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد مضيع له كيمرا على القطريه ؟؟

الصغيره
05-09-2015, 11:33 PM
اخواني اخواتي اسمحوا لي اني انزل الموضوع هنا

الموضوع مساعده لصديقه لي طلبت مني نشر الموضوع واسمحوا لي اضعه هنا واتمنى انكم تنقلونه حتى نلقى صاحب اوصاحبة الكيمرا

تقول صديقتي كانوا راجعين من احد الدول الاوربيه لن اذكر التاريخ لان صاحب الكيمرا هو اللي بيقول التاريخ ان جاء يطالب بها

تقول ومعنى كيمرتين لما وصلنا البيت لقينا ثلاث كيمرات اتضح ان وحده مش لنا :eek5:

احتفظنا بها وراجعنا المفقودات بالمطار وللاسف ماوصلهم ان حد بلغ عن فقدان كيمرا تقول قلنا لهم والحل قالوا الحل ناخذها منكم ونحتفظ بها بالمفقودات حتى حد يسال عنها قلنا لهم واذا ماحد سال ايش المصير ؟؟؟ قالوا نسلمها عيد الخيريه ؟؟؟؟؟؟؟؟ مما جعلنا نرفض لان فيها صور عائله قطريه وحتفظنا بها ولن نسلمها الا لاهلها فقط والكيمرا محفوظه عندهم بالحفظ والصون ولان مافيه وسيله نعرف اهلها فقالت لي صديقتي اني اساعدها لنجد اصحاب الكيمرا

وبدوري انزل الموضوع هنا لعل وعسى

وبعد اذن الاداره ماينقلون الموضوع او يحذفونه وجعله بميزان اعمال من ساهم بنشره

واللي يتضح ان الكيمرا له يراسلني انا الصغيره وسوف اساعده بان يسترجع الكيمرا هذا ان اتضح انه صاحب الكيمرا

وشكرا للجميع

توشيبا
05-09-2015, 11:43 PM
جزاكم الله خير

بس ماله داعي رفيجتج تفتش وتشوف في الصور

بانغ بانغ
06-09-2015, 06:46 AM
اخواني اخواتي اسمحوا لي اني انزل الموضوع هنا

الموضوع مساعده لصديقه لي طلبت مني نشر الموضوع واسمحوا لي اضعه هنا واتمنى انكم تنقلونه حتى نلقى صاحب اوصاحبة الكيمرا

تقول صديقتي كانوا راجعين من احد الدول الاوربيه لن اذكر التاريخ لان صاحب الكيمرا هو اللي بيقول التاريخ ان جاء يطالب بها

تقول ومعنى كيمرتين لما وصلنا البيت لقينا ثلاث كيمرات اتضح ان وحده مش لنا :eek5:

احتفظنا بها وراجعنا المفقودات بالمطار وللاسف ماوصلهم ان حد بلغ عن فقدان كيمرا تقول قلنا لهم والحل قالوا الحل ناخذها منكم ونحتفظ بها بالمفقودات حتى حد يسال عنها قلنا لهم واذا ماحد سال ايش المصير ؟؟؟ قالوا نسلمها عيد الخيريه ؟؟؟؟؟؟؟؟ مما جعلنا نرفض لان فيها صور عائله قطريه وحتفظنا بها ولن نسلمها الا لاهلها فقط والكيمرا محفوظه عندهم بالحفظ والصون ولان مافيه وسيله نعرف اهلها فقالت لي صديقتي اني اساعدها لنجد اصحاب الكيمرا

وبدوري انزل الموضوع هنا لعل وعسى

وبعد اذن الاداره ماينقلون الموضوع او يحذفونه وجعله بميزان اعمال من ساهم بنشره

واللي يتضح ان الكيمرا له يراسلني انا الصغيره وسوف اساعده بان يسترجع الكيمرا هذا ان اتضح انه صاحب الكيمرا

وشكرا للجميع

لان فيها صور .. ودوها الشرطة هم بيتصرفون لانهم اخبر بهالسوالف او اعلان بالجريدة وعقب راع الكيمرا بيعوضهم سعر الاعلان

رايق البال x
06-09-2015, 09:24 AM
مرحبا اختي ،، اذا الرحلة من تركيا ،، والكاميرا كانون فاعتقد انها كاميرة اخوي لانه مضيع وحدة في المطار بس وين ماتذكر ولا هو يتذكر
ارجو التواصل وشكرا

جوال 11
06-09-2015, 09:35 AM
الشخص الذي عثر على الكيمرة اذا يعرف رقم المقعد الذي وجدته الكيمرة عنده القطرية عندهم سجل باماكن الركاب وممكن يدلونكم على الشخص واسمه وحتى رقم الجوال الذي تم الحجز به

بوحمد1
06-09-2015, 09:42 AM
صحيح برقم المقعد ممكن تعرفون صاحبها وبسهوله

.قطر.
06-09-2015, 11:03 AM
جزاج الله خير ع المساعده وان شء الله ترجع حق صاحبها :victory:

بعيد النظر
06-09-2015, 11:10 AM
جزاكم الله كل خيير

الصغيره
06-09-2015, 02:33 PM
جزاكم الله خير يا اخوان ويا خواتي وان شاء الله تلقاهم

بالنسبه للاخ اللي قال تفتشون الكيمرا اخوي صف نيتك الناس لو بيفتشون كان ما اتعبوا انفسهم بالبحث ولا راح يسلمون الكيمرا الا لاهلها فقط

تقديري للجميع

بن غيث
06-09-2015, 03:47 PM
جزاك الله خير ..
تصرف سليم منكم ..

لبيبة
06-09-2015, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

حاولي تنشرين السؤال في وسائل تواصل اجتماعي غير عن المنتدى، مثلا في انستغرام هناك حساب اسمه where_in_qatar
وايد يتابعونه وتقدرين تطلبين منهم ينشرون لج السؤال.

والله يقدرج وتلاقين أصحابه.

تاجر كشخة
06-09-2015, 09:01 PM
جزاك الله الف خير وان شاء الله تحصلون راعيها وفي ميزان حسناتكم
الصراحة في ردود مالها داعي كلش

aloosh
06-09-2015, 11:30 PM
جزاكم الله خير يا اخوان ويا خواتي وان شاء الله تلقاهم

بالنسبه للاخ اللي قال تفتشون الكيمرا اخوي صف نيتك الناس لو بيفتشون كان ما اتعبوا انفسهم بالبحث ولا راح يسلمون الكيمرا الا لاهلها فقط

تقديري للجميع

معليج اختي من حقك تفتشينها لوقدر الله فيها صور منشأت او اشيا حساسه بتسبب لك مشاكل
لازم تعرفين ايش اللي وصلك وهل فيه شي يشتبه به لانك لو وديتيها الشرطه ولقو فيها مما ذكرت تدخلين في سين وجيم
وما اعتقد انك بتضرين احد لو عرفتي ايش الشي اللي جا معا اقراضك

الصغيره
07-09-2015, 01:15 AM
معليج اختي من حقك تفتشينها لوقدر الله فيها صور منشأت او اشيا حساسه بتسبب لك مشاكل
لازم تعرفين ايش اللي وصلك وهل فيه شي يشتبه به لانك لو وديتيها الشرطه ولقو فيها مما ذكرت تدخلين في سين وجيم
وما اعتقد انك بتضرين احد لو عرفتي ايش الشي اللي جا معا اقراضك

اشكركم جميعا والكيمرا ما لقوها بالطياره او سير الجناط الكيمرا ان شلت مع الكيمرات من السير المتحرك اللي وانت داخل المطار تحط اغراضك عبره وتدخل التفتيش شلوا اليهال الكيمرات والمهات خذوا جناط اليد ولا انتبهوا الا بالبيت ....فتحوا الكيمرا لقوها مش لهم والصور الاوليه لاسره اطفال اغلبها وهي صارت امانه لديهم ومايقدرون يعطونها الا صاحبها فقط

وبنحاول نبحث عن صاحبها والله يا اخوان ويا اخوات ان هالناس في حم من المسووليه ويعتبرونها شي ء كبير وهم شالينه حتى ان صاحبها ماحطها بشنطة او كيس او كيمرا عاديه بدون أي حافظ لا شنطة ولا شيء لكن مع دخلة المسافرين وكثرة الناس صار اللي صار

وان شاء الله وباذن الله بنلقى صاحبها اوصاحبتها

تقديري للجميع

راجي الْعفو
07-09-2015, 01:28 AM
تواصلو مع امن العاصمة

ان شاءالله يفيدونكم

الصغيره
11-09-2015, 01:51 AM
تواصلو مع امن العاصمة

ان شاءالله يفيدونكم
اشكرك اخوي ما راح يقدرون يسلمونها الا لصاحبتها او صاحبها

تقديري لمرورك الطيب