المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعيان العقارية» تحضر لطرح «الجداف العقارية» برأسمال 22.5 مليون دينار بسعر 110



مغروور قطر
10-09-2006, 06:07 AM
«أعيان العقارية» تحضر لطرح «الجداف العقارية» برأسمال 22.5 مليون دينار بسعر 110 فلوس للسهم
كتب علاء السمان: كشفت مصادر مطلعة عن سعي شركة «أعيان العقارية» إلى طرح شركة «الجداف العقارية» التابعة لها للاكتتاب الخاص، فيما اشارت المصادر إلى ان رأسمال الشركة يقدر بـ 22.5 مليون دينار كويتي، حيث تنوي طرح السهم مقابل 110 فلوس شاملا مصاريف الاصدار، ومن ناحية أخرى اوضحت المصادر ان شركة «الجداف العقارية» ستهتم بتنفيذ اربعة مشاريع مهمة في منطقة الجداف في دبي اغلبها يخص التطوير العقاري.
وقالت المصادر ان الاكتتاب في رأسمال «الجداف» سيكون من خلال اصدار خاص عبر توجيه دعوات لشريحة محددة من المؤسسات المعروفة في السوق المحلي، فيما نوهت المصادر إلى ان حصة المساهمين الافراد في هذه الشركة ستكون محدودة للغاية.
وعلى صعيد متصل، افادت المصادر ان «اعيان العقارية» ستنجز عملية الاكتتاب في رأسمال الشركة اواخر سبتمبر الجاري او مطلع اكتوبر المقبل، حيث يتوقع ان يكون العائد من استثمارات الشركة بداية من 20 في المئة ويتصاعد إلى 50 في المئة مستقبلا.
ومن جانب اخر، افادت المصادر نفسها ان «اعيان العقارية» ستبدأ في عمليات البيع في مشروع «بيار الشعب» البحري المكون من فللل وخلافه يوم السبت 18 سبتمبر، وذلك في معرض العقار الكويتي المقبل. فيما نوهت المصادر إلى ان الشركة قررت بناء مشروع «بيار الفنطاس» المخصص للتأجير والذي يستهدف مدخولا ايجاريا خلال المرحلة القريبة المقبلة، إلى ذلك اكدت المصادر ان «اعيان العقارية» تحرص على دعم توسعاتها الاقليمية من خلال شركاتها التابعة وعقد تحالفات ذات جدوى.