المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحية من اعماق القلب الى المدرسيين الاعزاء

تاجر كشخة
14-09-2015, 07:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير منا تخرج من المدرسة وصار له سنين وربما وصلت الى عشر سنوات واكثر تجد الكثير منا انشغل بمشاغل الدنيا ولكن هل سالنا انفسنا يوما اين ذهب المدرس الفلاني وكيف حالته هل هو عايش وكيف وضعه هل فكر احد فيكم انه يبحث عن المدرس الفلاني ويهديه هدية او يشكره تقديراً على جهوده
انا من هذا المنتدى اوجه التحيه الى
مدرس الفنية محمد موافي ومصطفى
ومدرس الانجليزي مجدي
ومدرسة الرياضيات والعلوم ابلة منال في زمن التسعينات بمدرسة حطين النموذجية

الله يطول في عمرهم ويعطيهم العافية ويرحمهم اذا كانوا اموات

ضوى
14-09-2015, 07:25 PM
يستاهلون الشكروالتقدير

وكوني متخرجه من ظ¢ظ¨ سنه تقريبا من الثانويه فاتمنى كل منً درسني بكل المراحل بخير وصحه وعافيه وبالذات مدرسات مدينه خليفه الثانويه

بانغ بانغ
14-09-2015, 07:43 PM
الوفاء والاحترام سمتان نادرتان هذه الايام
وموضوع ذو قيمة

انا احيانا اشوف مدرسيني في المسايد او الاماكن العامة .... احبهم فوق راسهم من اي جنسية واحيانا ما يتذكروني بس ما يهمني ما دام انا اتذكرهم

انا كنت مدرس سابق في جهة بترولية واحيانا اشوف شباب في بعض الاماكن ويسلمون علي .... والله انها اكبر من اي هدية في الدنيا يوم يتذكروني الناس بالخير

قما بالك بأناس خرجوا اجيال ووزراء

ولا ننسى سمو الامير الوالد الله يحفظه يوم حضر عزا مدرسه في مصر ورجع في نفس الوقت

بـارود
14-09-2015, 07:56 PM
قبل أسبوع شفت مشرف كان في مدرستي الثانوية في وقود يغسل سيارته
ما شاء الله عليه على طول عرفني ، ومن عادة الشباب يمرون على مدارسهم
بعد التخرج ويسلمون على المدرسين ، بصراحة كانت أيام حلوة ، بعضهم
أشوفهم في الجرايد وأدعي لهم بالخير ، بارك الله فيك يا تاجر وهاذي بادرة
طيبة منك تشكر عليها

رجل تعليم
14-09-2015, 09:41 PM
وأجمل تحية مني نيابة عن كل زملائي في العالم لكل الطلبة الأوفياء وأذكر أن المدرسة جزء من المجتمع وأنها منها وإليه
شكرا لكل من تعذرت عليه العودة يوما ليسأل عن مدرسيه ...شكرا لك من أتى وسيأتي ...فقط أن نحمل الوفاء في قلوبنا لكل من حل يوما ضيفا على مائدة حياتنا وهذا هو الأهم..
لنعش جميعا بوفاء وإخلاص لرسالتنا

aloosh
14-09-2015, 09:47 PM
الشيخ حمد اطال الله بعمره زار مدرسه الذي درسه

الحياة الخالدة
14-09-2015, 09:55 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بادرة طيبة منك أخي الكريم

لكل مدرساتي القديرات في جميع المراحل الدراسية .. كل تحية و تقدير و احترام
كان لهن بعد الله سبحانه و تعالى .. فضل كبير لما وصلت إليه اليوم
رحم الله من توفت منهن .. و بارك لمن بقي في أعمارهن

تاجر كشخة
14-09-2015, 11:05 PM
قبل أسبوع شفت مشرف كان في مدرستي الثانوية في وقود يغسل سيارته
ما شاء الله عليه على طول عرفني ، ومن عادة الشباب يمرون على مدارسهم
بعد التخرج ويسلمون على المدرسين ، بصراحة كانت أيام حلوة ، بعضهم
أشوفهم في الجرايد وأدعي لهم بالخير ، بارك الله فيك يا تاجر وهاذي بادرة
طيبة منك تشكر عليها

تسلم اخوي بارود العفو

معماري قطري
15-09-2015, 01:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير منا تخرج من المدرسة وصار له سنين وربما وصلت الى عشر سنوات واكثر تجد الكثير منا انشغل بمشاغل الدنيا ولكن هل سالنا انفسنا يوما اين ذهب المدرس الفلاني وكيف حالته هل هو عايش وكيف وضعه هل فكر احد فيكم انه يبحث عن المدرس الفلاني ويهديه هدية او يشكره تقديراً على جهوده
انا من هذا المنتدى اوجه التحيه الى
مدرس الفنية محمد موافي ومصطفى
ومدرس الانجليزي مجدي
ومدرسة الرياضيات والعلوم ابلة منال في زمن التسعينات بمدرسة حطين النموذجية

الله يطول في عمرهم ويعطيهم العافية ويرحمهم اذا كانوا اموات

ما شاء الله عليك .. انا رحت يا اخوي العام جامعتي ودخلت ودرت فيها وصادتني رهبة وذكريات وشقول لك حتى دموع .. كان لي حول 22 سنة متخرج بس مريت على الجامعة مرور كرام معاي هلي وعيالي وما خذت راحتي .. العام كنت رايح شغل وجامعتي في ميامي وخذت راحتي شوي ودرت وشريت شوية تذكارات من مكتبة الجامعة .. وكان يوم الجمعة توقعت باروح صوب المسجد باحصله مليان رحت ودخلت حصلته خالي .. قلت يمكن غيروا المكان سامع انهم بيبنون مسجد من أيام دراستنا .. حصلت موظفة وسئلتها قالت هنا المسجد بس احنا ما بدا التيرم عندنا وما فيه طلاب .. هنا عرفت غلطتي .. بس كان فيه شوية طلبة حديثين خصوصاً الآسيويين وبعض أعضاء التدريس.

قلت خلاص باروح صوب مباني كلية الهندسة .. ومشي قبل كانت المسافة قصيرة نحسها ألحين اللياقة لك عليها .. وصلت ودخلت وانا اتذكر كل مدرسيني والسكرتاريا .. ايه في وحدة طيبة معانا وبشوشة اسمها أولغا .. قلت يمكن احصلها ورحت صوب المكتب الا فيه واحد قاعد يتكلم في التلفون نطرته يخلص وسئلته .. ممكن تعطيني رقم دكتور زولو .. هذا أمركي من اصول ايطالية ومدرس خرسانة وكان طيب معاي وايد .. قال هو طلع خلاص وتقاعد .. وقال لي تعال الأثنين بتحصل حد يعرف عنه .. انا كنت خلاص باسافر السبت أو الأحد وقتها.

انا متواصل وتوصلني أخبار الجامعة أول بأول عن طريق الايميل .. ومن أيام وصلني خبر وفاة مدرس مواد كهربية اسمع معز احمد علي تابيا .. ولا آذكر الا الاسم الأخير من اسمه وكنت ناسيه وذكرني به الايميل .. الله يغفر له.

تذكرت مدرس درست معاه رياضيات كم كورس سنة 1988 وسويت بحث وحصلت ايميله في الجامعة وراسلته .. بس للحين ما رد علي وأكيد بيكون ناسيني بعد طول هذي السنين .. واحتمال كبير تقاعد وما تحدثت بياناته خصوصاً ايميله ايميل الشغل.

أكيد لكل مدرسينا نكن كبير الاحترام والتقدير ونطلبهم مسامحتنا على الإزعاج اللي نسببه لهم وعلى تقصيرنا في حق أنفسنا.

الله يرحم الميت والحي منهم ويجزاهم كل خير عنا.

معماري قطري
15-09-2015, 02:10 AM
وموضوع ذو قيمة

انا احيانا اشوف مدرسيني في المسايد او الاماكن العامة .... احبهم فوق راسهم من اي جنسية واحيانا ما يتذكروني بس ما يهمني ما دام انا اتذكرهم

انا كنت مدرس سابق في جهة بترولية واحيانا اشوف شباب في بعض الاماكن ويسلمون علي .... والله انها اكبر من اي هدية في الدنيا يوم يتذكروني الناس بالخير

ولا ننسى سمو الامير الوالد الله يحفظه يوم حضر عزا مدرسه في مصر ورجع في نفس الوقت

ما شاء الله عليك التعليم شيء مهم وكبير في مجتمعنا

أذكر عندنا مدرس رياضيات نكته وطيب قلبه أبيض ويحب يضحك .. وأحياناً بطريقة سياسية يتدخل في أُمور كانت ذاك الوقت تعد من الممنوعات.

كان دوم يقول بيت شعر لين ضايقه واحد معين .. وانا احاول القط بيت الشعر منه ولا اقدر .. ولين قلت له عيد يقول اسكت بلاش يودينا في داهية

المهم مرة صدت بيت الشعر كامل منه .. وهو يقوله باللهجة المصرية بعد ما يفقد صبره خلاص .. يقول حِمير بلدنا في النعيم متمرغة .. وأهل المعارف في الشوارع متسرحة.

خذت طبشور وكتبت بيت الشعر على اللوح القماش اللي يلزقون عليه وسائل وهنا ما يطير بسهولة .. يوم جا وشاف المكتوب الا يقول الله الله الله ايه دأ مين اللي ناوي يضيعنا .. وانا ميت ضحك عرف اني انا وتم مسكين يمحي بكل قوته.

هذا المدرس كان مصلع وصورنا حفلة في الصف مرة وبداية الفلم كان بياض بعدين شوي شوي صلعة المدرس تبتعد .. والمجرم اللي مصوره الحين يعتبر خبير فلك لو يقرأ بيعرف نفسه.

الله يذكرك بالخير يا أحمد سلام .. حصلته من فترة وخذت رقمه وتواصلت معاه كم مرة بس من سنوات.

وتحية كذلك لبو عبدالله .. الأُستاذ غلوم عبدالله سمعت انه تقاعد وهو من الناس اللي عندهم الكثير من العطاء

طبيب قطري
15-09-2015, 07:59 AM
تحيه لمدرسيني بمدرسة خليفه الثانويه..

وحيد-الشوق
15-09-2015, 09:04 AM
في مدرسين الله يذكرهم بالخير منهم استاذ العربي الدكتور سمير مصري الجنسية انسان طيب وساعدني الله يجزاه كل خير وغيرهم الكثير وبعد منهم الي لين يومكم حاقد عليهم منهم استاذ في ثاني ابتدائي يدي كانت مكسورة اليمين وكل يوم يهاوشني يقولي اكتب ههههههه شلون اكتب ياذكي ويدي مجبسه حتى القلم مايثبت >> مشكلة الي قلبه اسود وماينسى :)

عاشق العديد
15-09-2015, 09:08 AM
الله يوفقهم ويرحم المتوفي منهم ..

لكن للامانه ماتذكر حتا الطلاب ..

بانغ بانغ
15-09-2015, 10:48 AM
المدرس مهما ايكون في درجة سوء او تقصير .... يبقى انسانا يحفر في اعماق من يدرسهم على اقل تقدير خصلة او خبرة او موقف ... تبقى خالدة لسائر الدهر

اتذكر مرة استاد كسر صبعي بعصا في الصف الرابع .... يوم جبت الوالد ايدافع عني ... اجبرني احب راسه جدام الطلاب ويدي مكسورة

زرعها فيني الوالد ... احين اذا حد ضرب اولادي في المدرسة بقصد التأديب ... ما احرك ساكنا .... دع الحياة تعلمهم والمواقف تهيأهم لمستقبل اكثر جدية

الله يرحم من درسني واعفو عن من اساء لي واذاني

R 7 A L
15-09-2015, 10:59 AM
وموضوع ذو قيمة

مدرس سابق في البترول :eek5:
شكلك درستني :secret:
خلاص من اليوم ماراح اقول لك اخوي

الله يرحم من توفى ويطول بعمر من هو عايش
لكل من درسني

بانغ بانغ
15-09-2015, 11:05 AM
مدرس سابق في البترول :eek5:
شكلك درستني :secret:
خلاص من اليوم ماراح اقول لك اخوي

الله يرحم من توفى ويطول بعمر من هو عايش
لكل من درسني

هههههه انت الاستاذ والمعلم طال عمرك

بعيد النظر
15-09-2015, 12:03 PM
في رمضان واجهت مدرس الاحياء في الثانوية ..
وحبيت راسه وصليت احذاه التراويح .. وخذت علومه والله يعينهم ع الجيل الحالي ..
اللي ما قام يحشم لا كبير ولا مدرس !! ويقولي معاناته مع التدريس هـ الايام !

الله يمدهم بالصحة والعافية

حسن
15-09-2015, 12:21 PM

أذكر عندنا مدرس رياضيات نكته وطيب قلبه أبيض ويحب يضحك .. وأحياناً بطريقة سياسية يتدخل في أُمور كانت ذاك الوقت تعد من الممنوعات.

كان دوم يقول بيت شعر لين ضايقه واحد معين .. وانا احاول القط بيت الشعر منه ولا اقدر .. ولين قلت له عيد يقول اسكت بلاش يودينا في داهية

المهم مرة صدت بيت الشعر كامل منه .. وهو يقوله باللهجة المصرية بعد ما يفقد صبره خلاص .. يقول حِمير بلدنا في النعيم متمرغة .. وأهل المعارف في الشوارع متسرحة.

خذت طبشور وكتبت بيت الشعر على اللوح القماش اللي يلزقون عليه وسائل وهنا ما يطير بسهولة .. يوم جا وشاف المكتوب الا يقول الله الله الله ايه دأ مين اللي ناوي يضيعنا .. وانا ميت ضحك عرف اني انا وتم مسكين يمحي بكل قوته.

هذا المدرس كان مصلع وصورنا حفلة في الصف مرة وبداية الفلم كان بياض بعدين شوي شوي صلعة المدرس تبتعد .. والمجرم اللي مصوره الحين يعتبر خبير فلك لو يقرأ بيعرف نفسه.

الله يذكرك بالخير يا أحمد سلام .. حصلته من فترة وخذت رقمه وتواصلت معاه كم مرة بس من سنوات.

وتحية كذلك لبو عبدالله .. الأُستاذ غلوم عبدالله سمعت انه تقاعد وهو من الناس اللي عندهم الكثير من العطاء

بوه يابوعبدالله ذكرتني فيه احمد سلام وعلى ماخبره اقرع وخفيف دم بس نسيت الماده اللي يدرسنا اياها
واستاذ غلوم بوعبدالله لقيته قبل اسبوع في الاند مارك
وسلمت عليه وقلت له قريت في التويتر مسوين لك تكريم قالي هذه السنه اخر سنه
لي في المجال الصراحه نفسه هو هو ماتغير فيه شي غير ماعنده خيزارنه في يده
هههههه
الله يذكرهم بالخير زمن جميل وفيه الفه ولازلنا نحترمهم كانا تلاميذ عندهم لما نشوفهم

R 7 A L
15-09-2015, 01:45 PM
هههههه انت الاستاذ والمعلم طال عمرك

العين ماتعلى على الحاجب
فيه واحد في بالي اما لا تطلع هو بسجل هروب من المنتدى

بانغ بانغ
15-09-2015, 03:53 PM
العين ماتعلى على الحاجب
فيه واحد في بالي اما لا تطلع هو بسجل هروب من المنتدى

هههههههههههه خلاص باسترجع الذكريات وبنشوف ،،،،،

تاجر كشخة
15-09-2015, 08:45 PM

هههههههههههه الله يجزاك خير والله انك ضحوك عجبني فيك وفائك لمدرسينك القداما ما شاء الله عليك متخرج من ايام 1988 زمنها من كان يدرس دراسات عليا غير قلة قليلة

معماري قطري
16-09-2015, 02:09 AM
هههههههههههه الله يجزاك خير والله انك ضحوك عجبني فيك وفائك لمدرسينك القداما ما شاء الله عليك متخرج من ايام 1988 زمنها من كان يدرس دراسات عليا غير قلة قليلة

لا بديت 88 وخلصت 93 ببكالوريوسين هندسة والحمد لله

معماري قطري
16-09-2015, 02:17 AM
بوه يابوعبدالله ذكرتني فيه احمد سلام وعلى ماخبره اقرع وخفيف دم بس نسيت الماده اللي يدرسنا اياها
واستاذ غلوم بوعبدالله لقيته قبل اسبوع في الاند مارك
وسلمت عليه وقلت له قريت في التويتر مسوين لك تكريم قالي هذه السنه اخر سنه
لي في المجال الصراحه نفسه هو هو ماتغير فيه شي غير ماعنده خيزارنه في يده
هههههه
الله يذكرهم بالخير زمن جميل وفيه الفه ولازلنا نحترمهم كانا تلاميذ عندهم لما نشوفهم

أرقام الاثنين عندي بس من زمان ما كلمتهم .. غلوم كان مدير ولدي الكبير والحين الصغير .. والله يعطيه الصحة مثابر ويداوم ويعرف شلون يسيطر على الطلبة.

أما أحمد سلام خف المرح عنده شوي .. قال لنا مرة عن سالفة الميكانيكا هذي باقولها لك خاص بس لتعلم حد

معماري قطري
16-09-2015, 02:18 AM

شماخذين من الدنيا وانا اخوك لازم نضحك بس بحدود