المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر.. البحث عن كويتية ووالدتها اختفتا في ظروف غامضة

العفراء
22-09-2015, 06:45 PM
تسعى الجهات الأمنية المصرية إلى كشف الملابسات الغامضة لاختفاء فتاة كويتية تبلغ من العمر 27 عاماً ووالدتها السعودية منذ أسبوع كامل بعد الاشتباه في اختطافهما عن طريق مجهولين عقب اصطحابهما إلى مزرعة نائية للاتفاق على شراء شقة سكنية.

وقال مصدر أمني لـ"العربية.نت" إنه تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى للبحث والتحري وجمع المعلومات الكاملة حول الواقعة والتوصل لمكان الاختطاف وتحديد هوية الخاطفين، مشيراً إلى أن فريق البحث سيستعين بالصور والرسائل الهاتفية التي أرسلتها الفتاة الكويتية لبعض أصدقائها في الكويت قبل الحادث بدقائق، ومنها صورة المزرعة النائية التي تواجدتا بها وموقعها عبر تطبيق على الهاتف الجوال، ورسالة هاتفية تقول فيها إن الوضع غير مطمئن وإنها ووالدتها في خطر.

وأضاف المصدر أن المعلومات الأولية تؤكد أن الحادث ربما يكون بدافع السرقة حيث إن الفتاة ووالدتها كانتا تنويان شراء شقة، وقد يكون الخاطفون على علم بذلك فاستدرجوهما للمزرعة النائية لسرقة ما بحوزتهما من أموال، مؤكدا أنه سيتم متابعة ورصد الاتصالات الهاتفية للمختفيتين، وجمع المعلومات عن المكان الذي اختفيتا فيه، والتحري كذلك عن كافة المحيطين بهما في مصر من الجيران والأصدقاء والمترددين عليهما.

وكانت عدة صحف عربية قد ذكرت أن أصدقاء الفتاة في الكويت قدموا لذويها رسائل نصية أرسلتها لهم ومنها أنها في مزرعة وتسمع صوت شخص يئن وأصوات حيوانات.

وقالت إن شقيق الفتاة أكد أن السفارة الكويتية في القاهرة طلبت منهم الحضور إلى مصر للوقوف على الإجراءات التي تقوم بها حيال اختفاء المواطنة ووالدتها، وقال إنه علم بأنهما قامتا بتحويل المبلغ المالي الذي كان بحوزتهما إلى أحد البنوك المصرية ولا يعلم إن كانتا استلمتا المبلغ هناك أو لا، فيما قال إنه يعتقد أن هناك امرأة غادرت معهما إلى مصر ولم يستطع التأكد من المعلومة.

"العربية.نت" اتصلت بالسفارة الكويتية في القاهرة لمعرفة أي تفاصيل إضافية لديها حول الواقعة، فقال مصدر مسؤول بها إنه لا يعلم شيئاً عن الواقعة ولا توجد لديه أي معلومات عنها.

http://store2.up-00.com/2015-09/144293659481.jpg (http://www.up-00.com/)

الصورة التي ارسلتها المواطنة الكويتية لأصدقائها عبر تطبيق الجوال

العفراء
22-09-2015, 06:49 PM
اخر سطرين من الخبر فيهم تناقض مع المضمون بس اللي اهم من هذا انه البلدان العربية فيها اضطرابات و غير مستقره ولازم الواحد ما يخاطر بنفسه دام الاوضاع غير مستقره و الله يحفظ الكويتيه وامها ويردهم سالمين معافين من الشر

aloosh
22-09-2015, 06:50 PM
بلد ما فيها امان حتى على المصري نفسه
والاحول الماديه عندهم صعبه

وين اخوانهم واهلهم مخلين نسوان يرحون بفلوس ويركبون معا غرباء
في بلد غريب

الله يردهم سالمين

النهار
22-09-2015, 07:01 PM
مصر ليس فيها امان كثير من المصرين اصحاب البلد في الوقت الحاضر يرفضون الذهاب الي بلدهم بسبب سؤ الاحوال الامنيه
مع وجود رجال الامن يقولون لانحس بالامن والامان
الله يحفظ الاخوات ويردهم سالمين الي بلدهم

امـ حمد
22-09-2015, 08:07 PM
الله يحفظ الأم وبنتها ويردهم سالمين الي بلدهم

ابن البيطار
22-09-2015, 08:38 PM
مصر بلد الامان ان شاء الله (ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ) صدق الله العظيم

MAZEN37
22-09-2015, 09:15 PM
وين امان
امان الله امان
ناس تقتل بعض على 500 جنيه

R 7 A L
22-09-2015, 09:37 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
هذي نتيجة السفر بدون محرم رجل

طبيب قطري
22-09-2015, 10:44 PM
بلد مالها امان

pink pearl
22-09-2015, 10:51 PM
الله يردهم سالمين يارب يلقونهم وهم في صحة وعافية وأمن وأمان ، الصراحة الخبر يخوف

بانغ بانغ
22-09-2015, 11:23 PM
نرجو عدم نشر مثل هالمواضيع لتجنب التخويف

النهار
23-09-2015, 12:12 AM
لايخوي مافيها لاتخويف ولاشي مثل هذي المواضيع ممكن تخلي الواحد حذر ويحتاط اكثر
في جميع سفراته وين ماراح وتعامله يكون بشكل رسمي

ممنوع اللمس
23-09-2015, 12:53 AM
نشر المواضيع القصد مو تخويف
بل اخذ الحذر
درست في مصر اربع سنوات والحذر واجب
الله يحفظ الجميع والله يرد المفقودين بالسلامه ان شاء الله

بوخالد911
23-09-2015, 12:57 AM
حد يشتري شقة بمصر بهالظروف؟!؟!؟!؟
الله يردهم سالمين.

معماري قطري
23-09-2015, 01:11 AM
آخر مرة رحت مصر 1983 ولا اتمنى اروح مرة ثانية

معماري قطري
23-09-2015, 01:13 AM
مصر بلد الامان ان شاء الله (ادْخُلُوا مِصْرَ إِنْ شَاءَ اللَّهُ آمِنِينَ) صدق الله العظيم

هذي الآية اعتقد جات في وقت مب لكل الأوقات

معماري قطري
23-09-2015, 01:14 AM
الله يحفظ الأم وبنتها ويردهم سالمين الي بلدهم

اللهم آمين

بوخالد911
23-09-2015, 01:17 AM

مثلك
رحتها مرة ولا أفكر اروحها مرة ثانية
مضايقات بكل مكان
المطار
التكسي
السوق
المطاعم
بل ما يسوى علينا
أفضل أروح دولة أجنبية ولا أروح مصر.

مخطط قطري
23-09-2015, 08:15 AM
احس الخبر مفبرك وغير صحيح،،، وان صح فاللوم عليهم شلون حريم بروحهم مسافرين بدون رجال وشلون يسمحون لنفسهم بركوب سياره مع اشخاص اجانب عليهم

مخطط قطري
23-09-2015, 08:25 AM
انا زرتها 1986 ولا افكر حتى اكرر الزياره

basma222
23-09-2015, 08:39 AM
الله يحفظهم
ويردهم سالمين الي بلدهم

جبر ال جبر
23-09-2015, 08:48 AM
الله يستر عليهم ويحفظهم مساكين

رجل مثالي
23-09-2015, 03:17 PM
الله يحفظ الجميع ان شاءالله

Locale
23-09-2015, 06:26 PM
الله يحفظهم ويرجعهم سالمين

MAZEN37
12-10-2015, 08:38 AM
لندن - العربية.نت

عثرت السلطات الأمنية المصرية في محافظة المنيا على جثتين، لسعودية عمرها 61 سنة ولابنتها الكويتية، وعمرها 27 عاماً، مرميتين في بئر مياه جوفية عمقها 20 متراً بمزرعة في قرية قريبة من طريق صحراوي سريع، على حد ما طالعت "العربية.نت" صباح اليوم الأحد بوسائل إعلام مصرية، تلخص ما ورد فيها من معلومات.

وتحوم الشبهة حول مصري، وهو من المحافظة، وكان يعمل بالسعودية لدى الأم التي أقنعها بزيارة القاهرة وشراء شقة سكنية فيها، فزارتها وابنتها في 27 أغسطس الماضي، مبرمجة زيارتها على العودة إلى الكويت في سبتمبر، إلا أن أثرهما اختفى تماماً، إلى أن عثرت الشرطة على جثتيهما في بئر بقرية 4 التابعة بالصحراء الغربية لمركز سمالوط في شمال المنيا، البعيدة 240 كيلومتراً عن القاهرة.

اتضح من التحقيق الأولي بعد انتشال قوات الدفاع المدني للجثتين من البئر، السبت، أن المصري المشتبه به هو صاحب المزرعة حيث يقع البئر، ويقيم في محافظة أسيوط، وفر غائباً عن الأنظار، وأن الابنة المجني عليها بعثت برسالة إلى صديقة لها في الكويت، تخبرها بأنها تعرضت ووالدتها للخطف، وسريعاً تم تشكيل فريق بحث جنائي للبحث عنهما، معتمداً على الرسالة التي قامت الابنة ببثها، وساعدت على حل غموض الواقعة عبر تحديد مكان الجريمة.

وكشفت أجهزة الأمن أن الأم وابنتها كانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان 35 ألف دينار كويتي، وقد أبلغت شقيقها في اتصال هاتفي بأنها أودعت المبلغ في أحد البنوك المصرية، ريثما تجد شقة مناسبة لتشتريها بمساعدة المشتبه به، وعند محاولة ذويهما الاتصال بها على هاتفها الجوال المصري، فوجئوا أن الخط مغلق دائماً، علماً أنه كان من المفترض أن تعودا إلى الكويت في سبتمبر الماضي، فأبلغوا الخارجية الكويتية بتفاصيل اختفائهما، وقامت بدورها بإبلاغ السلطات المصرية.

ولم تذكر الشرطة المصرية شيئاً عن اسمي الضحيتين، ولا نشرت صورة لأي منهما، أو للجثتين بعد انتشالهما من البئر، ولا ذكرت شيئاً عن المشتبه به الهارب، لكنها أكدت بحسب ما استنتجته "العربية.نت" بأنه المشتبه الوحيد بالقتل المزدوج، وهي تسعى وراءه الآن لاعتقاله

بن جعران
12-10-2015, 08:43 AM
لي معارف في الكويت يقولون انه تم قتلهم من قبل محتال

الله يرحمهم

بانغ بانغ
12-10-2015, 08:49 AM
ضريبة الثقة العمياء لبعض الاجانب جاحدي النعمة

الله يرحمهم

وسمي2016
12-10-2015, 08:51 AM
لاحول ولا وقوة الا بالله العلي العظيم

ربي يرحمهم اذا القصه صحيحه,,,,,

قطر خضراء
12-10-2015, 09:01 AM
رحمهما الله
غدر بهما من وثقتا به مع شلته القتلة ورموا جثتهما في بئر مجاري

عاشق العديد
12-10-2015, 09:01 AM
الله يرحمهم برحمته ..

اللوم مب عليهم ع الي الي عندهم وخلوهم يسافرون لحالهم بدون رجل او محرم معاهم يوقف معاهم ويساعدهم .. الله يرحمهم ,,

السكين
12-10-2015, 09:37 AM
الله يرحمهم ويحسن إليهم ويصبر أهلهم ، ما نعرف ظروفهم لأنه المفروض ما ياسافروا لوحدهم لشراء أرض أو شقة لبلد مثل مصر اللي يعاني شعبها حالياً من بلطجة اشلوارع فما بالكم بخليجية كويتية وسعودية يشوفونها الكثير عبارة عن كيس من المال ، هالأمور كلها تحتاج رجلين لأنه حتى رجل واحد أعتبره خطر .

الله يرحمهم .

MaRuKoO
12-10-2015, 11:25 AM
الله يردهم سالمين يارب يلقونهم وهم في صحة وعافية وأمن وأمان ، الصراحة الخبر يخوف

اللهم امين
اي والله يخوف
الله يهديهم المصريين بنفسهم يقولون حاليا الامان معدوم فمصر

حسن
12-10-2015, 11:38 AM
لوقوهم خلاص مقتولين

الحذر واجب ومطلوب

والجريمه في كل مكان

والله يرحمهم

معماري قطري
12-10-2015, 12:40 PM
الله يرحمهم

غايه الطواش
12-10-2015, 12:41 PM
الله يرحمهم
الام موضي الفضيلي والبنت هديل الخميس

حرف
12-10-2015, 12:47 PM
الله يرحمهم
هذا الي بنحصله من الاجانب اخوانا العرب

العفراء
12-10-2015, 12:58 PM
حراااام والله غمضوني الله يرحمهم

ضوى
12-10-2015, 12:59 PM
الله يرحمهم ويتغمدهم بواسع رحمته

غير عنهم
12-10-2015, 12:59 PM
بصراحه بعض الدول العربيه يفتقدون الانسانيه والدين قبل ذلك

شبح الصمت
12-10-2015, 01:04 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعل قبورهم روضه من رياض الجنه.

وين بيروح الي ذبحهم من رب العالمين ..

قتل انفس بريئة ..

حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل

رجل الجزيرة
12-10-2015, 01:16 PM
الله يرحمهم
الام موضي الفضيلي والبنت هديل الخميس
أي والله، الله يرحمهم.
خاطري أنزله على رأسه في البير، أستغفر الله وأتوب إليه، جايين من بلادهم وواثقين فيه وآخر شيء يقتلهم ويرميهم في البير، شيء يقهر.
:(

حسن
12-10-2015, 02:25 PM
(وطن – وكالات) أطاحت أجهزة الأمن المصرية بثلاثة جناة بتهمة قتل مواطنة سعودية وابنتها الكويتية وإلقاء جثتيهما بإحدى آبار المياه الجوفية بصحراء المنيا جنوب القاهرة.

وبحسب ما قال مدير مباحث المنيا بصعيد مصر اللواء محمود عفيفي، لصحيفة “عكاظ” السعودية، فإن 3 جناة يقفون وراء حادث مقتل السيدة السعودية وابنتها، وإنه تم القبض عليهم جميعًا، وهم رهن التحقيقات حاليًّا،

وأوضح عفيفي أن المتهم الأول (47 عامًا) كان يعمل بالمملكة لدى المجني عليها، وأقنعها بزيارة القاهرة، واتفق مع الجاني الثاني (29 عامًا) وشقيقته المتهمة الثالثة زوجة المتهم الأول على استدراج المواطنة (60 عامًا) وابنتها (27 عامًا) بحجة الاستثمار في الصعيد، وخنقوهما ورموهما في إحدى الآبار الجوفية.

وأكد أن المتهم الأول مقيم بمحافظة أسيوط، وقبض عليه في محافظة القليوبية، فيما تم انتشال المجني عليهما من البئر بعد أن ضاعت ملامحهما الشخصية؛ بسبب طول الفترة التي بقيتا فيها داخل البئر، وتم إرسال الجثتين إلى المشرحة لإعداد التقرير الطبي عن الحالة.

وقبل وقوع الجريمة بساعات، أرسلت المجني عليها رسالة إلى صديقاتها وأقربائها بدولة الكويت، تفيد بأنها تعرضت لوقعة اختطاف، وهذا ما ساعد رجال الشرطة على فك غموض الوقعة وتحديد مكان الجريمة بإحدى قرى مركز سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا.

وكشفت أجهزة الأمن أن المجني عليها وابنتها، غادرتا الكويت بتاريخ 27 أغسطس الماضي، بهدف شراء شقة في مصر، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغًا من المال قدره 35 ألف دينار كويتي، وقد أبلغت المواطنة شقيقها في اتصال هاتفي، أنها وضعت المبلغ في أحد البنوك المصرية حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق.

حسن
12-10-2015, 02:27 PM
الصراحه احذرمن الاستغلال وخصوصا نساء بروحهم وعندهم فلوس يسافرون لحالهم
وهذا سبب مغري لكل مجرم

ا

متفائلة
12-10-2015, 02:39 PM
غمضوني :weeping:

غربة و خطف و خوف و مقتولين

صج ( وما تدري نفس بأي أرضٍ تموت )

الله يرحمهم و الخبر للعظة و العبرة - حريم و مسافرين بروحهم صار شبه عادي للاسف بس الثقة العمياء في الأجانب اللي تحركهم المصالح الشخصية و طالعين من فقر يشوفون هالفلوس و الدنيا مرة وحدة .
أيضاً خروجهم معاه إلى مكان متطرف بدون رجل معاهم ما أؤيده و اظن لو معاهم رجال بعد قطوه في البئر معاهم . اللي ما فيهم شيمة ولا مروة

طلعة الروح
12-10-2015, 04:42 PM
دنيا مافيها أمان الله يرحمهم برحمته،
المشكلة أن المجرم اللي قتلهم ماكان يدري أن فلوسهم مودعه في احد البنوك المصرية وبعد ما ارتكب جريمته راح يفتش في شقتهم على أمل يحصل المبلغ، يعنى جريمه غبيه وتدل على جهل الفاعل وقلة عقله بس مايمنع انه وحش متمثل في صورة بشر.

بشائر
12-10-2015, 05:14 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم .. الله يرحمهم ويغفر لهم ..
وحسبي الله ونعم الوكيل على اللي ظلمهم ..

غمضوني :weeping:

غربة و خطف و خوف و مقتولين

صج ( وما تدري نفس بأي أرضٍ تموت )

الله يرحمهم و الخبر للعظة و العبرة - حريم و مسافرين بروحهم صار شبه عادي للاسف بس الثقة العمياء في الأجانب اللي تحركهم المصالح الشخصية و طالعين من فقر يشوفون هالفلوس و الدنيا مرة وحدة .
أيضاً خروجهم معاه إلى مكان متطرف بدون رجل معاهم ما أؤيده و اظن لو معاهم رجال بعد قطوه في البئر معاهم . اللي ما فيهم شيمة ولا مروة

أتفق معاج في كل ماذكرتيه ..

بشائر
12-10-2015, 05:20 PM
أي والله، الله يرحمهم.
خاطري أنزله على رأسه في البير، أستغفر الله وأتوب إليه، جايين من بلادهم وواثقين فيه وآخر شيء يقتلهم ويرميهم في البير، شيء يقهر.
:(

وانا خاطري أعرف شعور ولدهم لما ضاعت أمه واخته بسبب تركهم يسافرون بدون محرم !!
رجال ع الفاضي ..

<اضرب واشرد>
12-10-2015, 05:30 PM
الله يرحمهم، استغربت شلون أم وبنتها بكل جرأة يسافرون ويعاينون شقق، طلع الموضوع (اشتغل عندهم) وتعودوا عليه ووثقوا فيه وارتاحوا له!!!!

وإذا ما أعدمهم (السيسي) اللي يصدر أحكام الإعدام عالأبرياء مثل شرب الماي
فهي إهانة للكويت وللخليج ولكل زوار مصر، قبل أن يكون (عدم تطبيق للشرع)

<اضرب واشرد>
12-10-2015, 05:35 PM

طلعة الروح
12-10-2015, 08:04 PM
الله يرحمهم، استغربت شلون أم وبنتها بكل جرأة يسافرون ويعاينون شقق، طلع الموضوع (اشتغل عندهم) وتعودوا عليه ووثقوا فيه وارتاحوا له!!!!

وإذا ما أعدمهم (السيسي) اللي يصدر أحكام الإعدام عالأبرياء مثل شرب الماي
فهي إهانة للكويت وللخليج ولكل زوار مصر، قبل أن يكون (عدم تطبيق للشرع)

بعض البشر يفتقرون الى الحس الأمنى والشعور بانذارات الخطر، نعم هو قدر ومكتوب، بس اذا راجعنا الحدث نجد أن المسأله كلها مب راكبه ع بعض.

استثمار في صعيد مصر؟؟
الذهاب الى مزرعه نائية مع ناس غرب وف ديرة غربه من اجل ماذا وعلى أي اساس
اخذ مبالغ نقدية كبيره وايداعها في بنك من بنوك مصر وابلاغ المجرمين أن هناك مبلغ بحوزتهم لشراء الشقه.

ناس تفتقر الى الاحساس الامنى والخطر الوشيك يمكن لأنهم بسطا ونيتهم طيبه.

في بعض حوادث القتل يرجع الواحد لشخصية الضحية قبل ما يفكر في القاتل ودوافعه للقتل.

mubarak750
13-10-2015, 01:50 AM
انا زرتها 1986 ولا افكر حتى اكرر الزياره
أنا مازرتها ولا أفكر أني أزورها
وبعدين أي أمان , بلاد مافيها قانون شلون بيكون فيها أمان
وبعدين هاذي أخرة اللي يستهتر بالشرف, المرأة شرف وهالحريم الكويتيات مثلهم مثل كثير من الكويتيات والحين القطريات الللي بدو يسيرون ويتبعون نفس الخطوات ويتبعون هالعادة(( الوسخة)) وهي سفرالحريم بروحهم لأي مكان وفي أي وقت,
الشرف غالي وعزيز ولدرجة أن في دينا اللي يقتل دون عرضه فهو شهيد, لكن حريم هالأيام يالله من فضلك اللي في راسهم في راسهم لكن لا طاحت الفاس في الراس قلولك لحقو علينا وانتو يالرجال السبب ليش ما منعتونا من اللي في راسنا مب انتو رياييل وعندكم القوامة, الحين قوامة لا توهقوا, لكن في الظروف العادية بتقولك اشمعنا انت كرجل انا مثلي مثلك هاذا اول حريم اول اللي الرجال قاصين عليهم ومحكرين لهم اما الحين لا انا مثلي مثلك
هالحادثة هي درس حق الحريم ولكن هل من مدكر

معماري قطري
13-10-2015, 02:05 AM
انا زرت مصر سنة 1984 أو 83 وقتها كان الجنيه ينباع في البنوك بأكثر من دولار .. وذاك الوقت ما يمشي الا الكاش والدولار والتبديل .. رحت مع سواق مصري ابدل الدولار في السوق السودا حتى يكفي للفندق وللسيارة .. في البنك بتقصر الفلوس .. المصري قال لي بابدل لك انا ولا تجي معاي لو جيت بيرفعون السعر .. عطته المبلغ في ظرف وكان حول 4000 دولار وصرف البنك بيطلع 3800 جنيه .. خلاني في السيارة وراح دخل دواعيس وانا انتظر .. لكن كنت محتويه وضامن انه بيرجع .. بس صج قعدت على أعصابي لين شوي ورجع الا جايب لي 4400 ومعاها خردة بعد .. عطته فلوس السيارة وخلصنا فلوس الفندق ورجعت قطر وصج كانت مغامرة مصر وهذا السواق كان من القلائل القدعان.

معماري قطري
13-10-2015, 02:14 AM
ما نقول الا الله يعين الشرفاء المصرين على المفسدين .. وفي كل بلاد هناك مجرمين ومستغلين فرص .. والله يرحم الأُم وبنتها وياخذ الحق من القاتلين وما اتوقع المجرم واحد ولا اثنين .. وعلى حكومتهم ألحين بيطلعون المجرمين بيطلعونهم حتى لو يختلقون مجرمين.

BoFahed
13-10-2015, 07:25 AM
ما نقول الا الله يعين الشرفاء المصرين على المفسدين .. وفي كل بلاد هناك مجرمين ومستغلين فرص .. والله يرحم الأُم وبنتها وياخذ الحق من القاتلين وما اتوقع المجرم واحد ولا اثنين .. وعلى حكومتهم ألحين بيطلعون المجرمين بيطلعونهم حتى لو يختلقون مجرمين.
اكيداخوي معماري كل بلد فيها الصالح والطالح وجرايم القتل صارت عندنا لاتفه الاسباب

من تفاصيل اللي نشرت بالاعلام الجريمة مخططة والقاتل قعد فترة يقنع الام رحمها الله تجي مصر وتشتري لانه كان سواقها بالسعودية وكانت وتثق فيه وتعتبره من اهل البيت وما خبت عليه شي وقالت له عندي 35 الف دينار تقريبا 800 الف جنيه حصلت المباحث 400 الف بعد القبض على القاتل واتوقع هذا الشي هو اللي فر ت مخه وبيت النية انها يتخلص منها بدل ما ينصب عليهاخصوصا انها معاها بنتها بس واللي نفذ 5 منهم مرته واخوانه
العبره من الموضوع انه الخدم والثقة فيهم لا بد ان يكون لها حدود مهما كان سنوات الخدمة والحذر مب التخوين واجب في كل شي

وثاني شي السفر لابد ان يكون مع محرم وعدم الافصاح عن اي مبلغ مادي او لبس مجوهرات والواحد مسافر برا

ثالث شي الطيبة الزايدة والثقة العميا خطأ في اي شخص مب من الاهل المقربين و هي اللي سببت الجريمه اتوقع انه كان يبي ينصب بس لما جت بدون اولادها وجات عنده البيت وراحت المنيا لانه تثق فيه لين اخر لحظه بحياتها راحت شافت البير المزرعه اللي تشتريها ودذها هي وبنتها بغدر

رابع شي الغدر والمكر يحيق باهله لولا الله والرساله اللي طرشتها البنت رحمها الله كانو للحين مختفين وما جد يعرف مكانهم لانه الجريمه صارت في منطقة بعيده المنيا والصعيد تبعد عن القاهره فوق ال ظ¤ظ*ظ* كم واكثر

تفاصيل الجريمه ذكرتني باللي قتل الفنانه البنانيه في دبي واللي طرشه مليادير مصري والله كشفه ب فاتوره فانيله ï؟½ï؟½. سبحان الله
عسى الله يرحم الام وبنتها ويغفر لهم ويدخلهم جنات النعيم

العفراء
13-10-2015, 07:39 AM
انا بصراحه ما افكر ازور اي دوله عربيه ما عدا دول الخليج لان وين ما اروح بالخليح احس اني فبلادي بصراحه بدون مجامله

الجماعه ترحموا و الموضوع قام ياخذ مسار غير المقصود فيه فياليت من الادارة تغلق المرضوع

حسن
13-10-2015, 07:50 AM
أنا مازرتها ولا أفكر أني أزورها
وبعدين أي أمان , بلاد مافيها قانون شلون بيكون فيها أمان
وبعدين هاذي أخرة اللي يستهتر بالشرف, المرأة شرف وهالحريم الكويتيات مثلهم مثل كثير من الكويتيات والحين القطريات الللي بدو يسيرون ويتبعون نفس الخطوات ويتبعون هالعادة(( الوسخة)) وهي سفرالحريم بروحهم لأي مكان وفي أي وقت,
الشرف غالي وعزيز ولدرجة أن في دينا اللي يقتل دون عرضه فهو شهيد, لكن حريم هالأيام يالله من فضلك اللي في راسهم في راسهم لكن لا طاحت الفاس في الراس قلولك لحقو علينا وانتو يالرجال السبب ليش ما منعتونا من اللي في راسنا مب انتو رياييل وعندكم القوامة, الحين قوامة لا توهقوا, لكن في الظروف العادية بتقولك اشمعنا انت كرجل انا مثلي مثلك هاذا اول حريم اول اللي الرجال قاصين عليهم ومحكرين لهم اما الحين لا انا مثلي مثلك
هالحادثة هي درس حق الحريم ولكن هل من مدكر

اللي لونته باللون الاحمر كنت اذكر مثل انا في مجتمع خليجي سبقنا واحنا سائرون على نفس النهج
والمنوال
وهذا الان اصبح الاوضع جدا عادي ومقبول ويتفاخرون
هذه حقيقيه

واللي يقرا كلامي مهب اتهام لازم يفهم وبطل مخه
انا مش مسؤل عن عقله وفهمه
واذا يبي اشرحله يتابع ردودي ولا على الخاص اشرحه
هذا روءتي ومهب مجبورين تقبلونها

:)

ضوى
13-10-2015, 07:53 AM
استغفر الله واتوب اليه ، الحرمتين راحوا لرب العالمين واهني طايحين بشرف وعرض ، لاحول ولا قوة الا بالله

اطالب بإغلاق الموضوع لانه صار سخيف ومافي مراعاة لحرمة الميت

غريب الدّار
13-10-2015, 07:56 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أدعو الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر في الخارج (او حتى في الداخل) عند التعامل مع أيا كان
وبالمناسبة احب اذكر ان في تطبيق لوزارة الداخلية على الآي فون علشان اللي يبي يسافر يسجل كل بياناته علشان لاسمح الله صار ماصار يكون عندهم علم بمكان تواجده

والله يحفظ الجميع

الاسطوره
13-10-2015, 07:56 AM
مصر انا عشت فيها 6 سنوات للدراسة وكانت احلى ايام وكان فيها أمان ولكن بعد المشاكل الي هناك أنسى الامان

الله يرحمهم برحمته

حسن
13-10-2015, 08:00 AM
مصر انا عشت فيها 6 سنوات للدراسة وكانت احلى ايام وكان فيها أمان ولكن بعد المشاكل الي هناك أنسى الامان

الله يرحمهم برحمته

لازالت مصر امان الى قيام الساعه
وذكرت في تعليق سابق
الجريمه في كل مكان والمجرمين في كل مكان
لكن الحذر مطلوب واالنتباه مطلوب واكبر غلط سفر النساء لحالهم
بالنسبه لي تعاملت مع حراميه وكنت استلي فيهم في الهند
خبرك الخبره تلعب دور والحس الامني عندي جدا عالي

عاد انا لعبتي البلطجيه اين ماكانو

اتعامل معاهم بكل اريحيه

الحياة الخالدة
13-10-2015, 08:22 AM
أستغفر الله و أتوب إليه
الله يرحمهم و يغفر لهم
و حسبي الله على كل ظالم ما يخاف الله

النهار
13-10-2015, 08:35 AM
اللي لونته باللون الاحمر كنت اذكر مثل انا في مجتمع خليجي سبقنا واحنا سائرون على نفس النهج
والمنوال
وهذا الان اصبح الاوضع جدا عادي ومقبول ويتفاخرون
هذه حقيقيه

واللي يقرا كلامي مهب اتهام لازم يفهم وبطل مخه
انا مش مسؤل عن عقله وفهمه
واذا يبي اشرحله يتابع ردودي ولا على الخاص اشرحه
هذا روءتي ومهب مجبورين تقبلونها

هل من متعظ الغدر في كل مكان وليس له دين ولا عنوان ولا مذهب يجب الحذر الحذر الحذر
لا تسلم روحك لاي احد غريب لانه قد يكون طيب وأخلاق عاليه لكن اذا اختلى بك صار شيطاناً
الله يرحمهم رايحن ومعاهم فلوس زي الرز بدوله تعرفون الضروف الماديه فيها صعبه ونسبة الفقير في ازدياد بيطلعون على من اكيد على القدوه الحسنه
السفر للنساء لوحدهم وبمبلغ كبير جدا يعتبر انتحار

حسن
13-10-2015, 09:26 AM
هل من متعظ الغدر في كل مكان وليس له دين ولا عنوان ولا مذهب يجب الحذر الحذر الحذر
لا تسلم روحك لاي احد غريب لانه قد يكون طيب وأخلاق عاليه لكن اذا اختلى بك صار شيطاناً
الله يرحمهم رايحن ومعاهم فلوس زي الرز بدوله تعرفون الضروف الماديه فيها صعبه ونسبة الفقير في ازدياد بيطلعون على من اكيد على القدوه الحسنه
السفر للنساء لوحدهم وبمبلغ كبير جدا يعتبر انتحار

صحيح يالنهار ويقول المثل من همل فقد
الصراحه الخبر مؤلم
ويقولك استدلو على الجناه بواسطه الرساله يعني تخيل واسرح مع الموقف
كيف كان حالهم من الخوف والرعب
وشوف يعني مساكين كانو يرسلون رسائل ولكن ماالفائده
مانقول الى الله يرحمهم

كنت دائما ادافع عن ضباط الشرطه واتعايا مع كذب بعض المصريين واتهامهم
لان كانو يتعاملون مع اعتى المجرمين ومالومهم في التعامل لان كل موقف
له تعامل
هناك بلطجيه وعربجيه ماشفتو اجرم منهم يستحقون تصفهم صف واحد وتطلق طلقه وحده
لاتخترق بطل الاول تلو الاخر خساره تزيدمن عدد الطلقات لانها افيد منهم

تسووي فيهم مثل تيكا خان
كم انت مجرم

دايموند
13-10-2015, 09:57 AM
في ناس ماتستحي ع ويها ..الحريم ميتين وهاذيلا طايحين اهانه بولدهم ....!!

وثانيا هم سافروا مع المصري الي كان شغال معاهم ويمكن علشان جذي ولدهم وثق فيه

ترحموا ع الاموات وبسكم اهانات للاسره...

ترى مانعرف شنهي ظروفهم...

دايموند
13-10-2015, 10:05 AM
http://m.alraimedia.com/ar/article/last/2015/10/12/626921/nr/kuwait

الاخ طلع اخ غير الشقيق...

العفراء
13-10-2015, 10:24 AM
انا بصراحه ما افكر ازور اي دوله عربيه ما عدا دول الخليج لان وين ما اروح بالخليح احس اني فبلادي بصراحه بدون مجامله

الجماعه ترحموا و الموضوع قام ياخذ مسار غير المقصود فيه فياليت من الادارة تغلق المرضوع

اختي الحياة الخالده لو تتكرمين باغلاق الموضوع ما عليج امر و السموحه من اليميع

الحياة الخالدة
13-10-2015, 10:26 AM
الله يرحمهم و يغفر لهم

تم أختي