المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن كيفية شحن الكباين من منطقة الذيد في الامارات

fffqe
26-09-2015, 10:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتوا بخير وعيدكم مبارك

اخواني عندي استفسار بالنسبة لشحن الكباين المتحركة من منطقة الذيد لين الدوحة اذا حد مجرب من قبل وشو الإجراءات واذا حد جرب من قبل وله خبره في هالموضوع يفيدنا جزاكم الله خير

وانا باخذ كبينة وحدة عبارة عن مطبخ والكبينة متحركة

ويعطيكم العافية

عاشق العديد
26-09-2015, 01:59 PM
مافهمت عليك انت بتقلصهاًبموترك يعني ولا وشو

المهم اذا بموترك عادي ركب واقلص لكن اذا الكبيننه كبيره واحد وبتحيب شاحنه تشلها لك
تروح تاخذلك تصريح من مرورو المعموره وتدفع مبلغ بسيط وتسوي لك موعد وترافقك دوريه من المكان الي تبيه لكن انت بتشله من اي منطقه !؟ اروح لمركز تابع للمنطقه نفسها

fffqe
28-09-2015, 10:40 AM
مافهمت عليك انت بتقلصهاًبموترك يعني ولا وشو

المهم اذا بموترك عادي ركب واقلص لكن اذا الكبيننه كبيره واحد وبتحيب شاحنه تشلها لك
تروح تاخذلك تصريح من مرورو المعموره وتدفع مبلغ بسيط وتسوي لك موعد وترافقك دوريه من المكان الي تبيه لكن انت بتشله من اي منطقه !؟ اروح لمركز تابع للمنطقه نفسها

الشيخ انا بفصلها في الامارات واقصد الشحن من الامارات لين قطر كم يكلف واذا جرب من قبل

بوخميس
28-09-2015, 03:49 PM
ما يخلونك تقلصها، لازم سطحة عودة تجيب الكبينة، وبتكلفك على حسب حجمها يمكن 2 - 3 الاف ريـال تقريباً

fffqe
29-09-2015, 03:34 PM
ما يخلونك تقلصها، لازم سطحة عودة تجيب الكبينة، وبتكلفك على حسب حجمها يمكن 2 - 3 الاف ريـال تقريباً
يعطيك العافية

السهم الشمالي
30-09-2015, 11:16 AM
أخي الكريم
إذا كان مصنع كبير
تاخذ من عنده فاتورة ومصدقه من غرفة الصناعة والتجارة وتخليه يسوي لك شهادة منشأ خليجي عشان ماتدفع رسوم جمركية على الكبينة
بعد ماتجهز الأوراق تشوف لك تريلة شحن لك الكبينة من الإمارات إلى الدوحة وتعطيه الأوراق اللي خذتها مسبقا مع صورة من بطاقتك الشخصية وهو يوصلها لين قطر عبر المنافذ البرية تقريبا بيكون الشحن في حدود 4000 ريال زايد ناقص شوي طبعا إذا كانت معفية بموجب شهادة منشأ خليجي وللتأكيد أكثر أتصل بجمرك بوسمرة قسم الشحن الوارد بيفيدونك أكثر .
والله الموفق .

fffqe
03-10-2015, 05:20 AM
أخي الكريم
إذا كان مصنع كبير
تاخذ من عنده فاتورة ومصدقه من غرفة الصناعة والتجارة وتخليه يسوي لك شهادة منشأ خليجي عشان ماتدفع رسوم جمركية على الكبينة
بعد ماتجهز الأوراق تشوف لك تريلة شحن لك الكبينة من الإمارات إلى الدوحة وتعطيه الأوراق اللي خذتها مسبقا مع صورة من بطاقتك الشخصية وهو يوصلها لين قطر عبر المنافذ البرية تقريبا بيكون الشحن في حدود 4000 ريال زايد ناقص شوي طبعا إذا كانت معفية بموجب شهادة منشأ خليجي وللتأكيد أكثر أتصل بجمرك بوسمرة قسم الشحن الوارد بيفيدونك أكثر .
والله الموفق .
رحم الله والديك وماقصرت يالشيخ