المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لديه فكره لمشروع تجاري صغير

aum ahmed
29-09-2015, 12:15 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته*

معكم اختكم ام احمد*
بقيت اشارك بمشروع او تجاره او عمل صغير ابتدي فيه مع احد ولو كان شي صغير*
المهم اشتغل وويطلع لي شي ولو القليل الواحد ما يطمع وربي ان شاء الله يبارك بالمال الحلال*

عشان كذا الي تبي وعندها فكره واشارك معها تكلمني ونبتدي مع بعض ان شاء الله*

توفيقك يارب

aum ahmed
29-09-2015, 10:43 AM
الخاص ما اقدر ارسل فيه شي لانه مشاركتي تحت 50

H H
29-09-2015, 09:19 PM
الله يوفقك وتلقين المشروع الي يكون بداية طريقك للنجاح في عالم الاعمال.

نصيحه , حاولي تتفادين الاشخاص الي يراسلون عالخاص ويحسسونك ان الغنى على بعد توقيع منك.
حاولي تطرحين الامور الي تجيك عالخاص هنا , تستفيدين من خبرة الاعضاء وارائهم بخصوص المشاريع الي تنطرح عليك.
مثل شخص جرب الي انطرح عليك ومانجح فيه بسبب كيت وكيت , او شخص انطرح عليه نفس المشروع وطلع الموضوع نصب وخسر!
وغيرها من الامور.

بالتوفيق.

العفراء
29-09-2015, 10:38 PM
بالتوفيق ام احمد و انا مع راي الاتش اتش

معماري قطري
29-09-2015, 11:21 PM
شغلات الطبخ للحفلات والأعراس والمناسبات ممكن تجهيز مكان لها في المنزل ومراقبتها وممكن يكون هذا مشروع شخصي بس يحتاج مجهود ومتابعة وتسويق.

شغلة ثانية بسيطة هي مكتب التصوير وتجهيز الوثائق .. وخصوصاً للأعمال الهندسية وهذي يسويها زيروكس وزيروكس وكيلها المانع وهو فاتح حتى يستفيد من هذي الفئة .. المشكلة التجهيز بيكون مكلف وتحتاجون فنيين فاهمين .. الأقل شوي مكتب للتصوير العادي وللأبحاث.

غير مخبز خبز ايراني وهذا المفروض الحصول على رخصة له في أي طرف بيت في الفرجان يكون سهل وصراحة قارب على الانقراض.

وبالتوفيق لكم ان شاء الله

aum ahmed
29-09-2015, 11:28 PM
الله يوفقك وتلقين المشروع الي يكون بداية طريقك للنجاح في عالم الاعمال.

نصيحه , حاولي تتفادين الاشخاص الي يراسلون عالخاص ويحسسونك ان الغنى على بعد توقيع منك.
حاولي تطرحين الامور الي تجيك عالخاص هنا , تستفيدين من خبرة الاعضاء وارائهم بخصوص المشاريع الي تنطرح عليك.
مثل شخص جرب الي انطرح عليك ومانجح فيه بسبب كيت وكيت , او شخص انطرح عليه نفس المشروع وطلع الموضوع نصب وخسر!
وغيرها من الامور.

بالتوفيق.

ان شاء الله

تسلم الله يخليك ع الكلام الرائع وان شاء الله بسوية ربي يخليك
بس لما قلت مشروع يعني شي بسيط يعني شي يأمن لي دخل شهري مو لازم شي كبير الواحد ما يطمع والقناعه كنز
ولله يوفق الجميع

العفراء
29-09-2015, 11:28 PM
احب ازيد ع كلام اخويه الكبير معماري ان تجارة النت وايد مربحة بالاخص بالشغلات النسائية
بس اختي ام احمد لو تقدرين تاخذين بضاعه من الصين و تركزين ع الشغلات النسائية اظن وايد بتستفيدين بالاخص لو ركزتي ع السوق السعودي بالانترنت
اعرف بنت من جده ماشالله بدت بعشر الاف ريال و الحين الله يزيدها اتدور من بلاد لبلاد من ورا نشاطها و تجارتها الله يحفظها

مضارب مستثمر
30-09-2015, 11:24 AM
بالتوفيق اختي عسى ربي يسمح دروبك

اهم شي لانك تبين تشتغلين هي مؤهلاتك
وميولك ,,,, وهذي اساس النجاح من بعد
الرزاق الكريم,,,,,,

ايضا حجم رأس المال المبدئي,,,,

وانتبهي من النصابين والانتهازيين
ولابد من استشارة من تثقين منهم
من اقربائك او اصدقائك,,,,,وتوكلي
على الله ولا خاب من توكل عليه سبحانه

aum ahmed
30-09-2015, 06:16 PM
احب ازيد ع كلام اخويه الكبير معماري ان تجارة النت وايد مربحة بالاخص بالشغلات النسائية
بس اختي ام احمد لو تقدرين تاخذين بضاعه من الصين و تركزين ع الشغلات النسائية اظن وايد بتستفيدين بالاخص لو ركزتي ع السوق السعودي بالانترنت
اعرف بنت من جده ماشالله بدت بعشر الاف ريال و الحين الله يزيدها اتدور من بلاد لبلاد من ورا نشاطها و تجارتها الله يحفظها

ما شاء الله ربي يوفقها

اساس هذا الي بسوية ان شاء الله بس كنت ابي احد يشاركني بذات حريم يعني فهمتيني ولله يوفقك الجميع ان شاء الله
تسلمين ع النصيحه ربي يخليك

aum ahmed
30-09-2015, 06:17 PM

الرزاق الكريم,,,,,,

ان شاء الله بنتبه وبستخير قبل كل شي اقدم عليه باذن الله
وتسلمون كلكم ع النصايح الي تريح القلب ربي يخليكم وربي يوفقك

aum ahmed
30-09-2015, 07:03 PM

الرزاق الكريم,,,,,,

الله يوفقك يارب

رجل تعليم
01-10-2015, 12:59 PM
أختي الكريمة فكري في التجارة في الزعفران الأصلي فهو خفيف الوزن وأنيق جدا ويعشقه الناس
يكفي أن يكون المنتوج بين يديك في الدوحة ومغلف بشكل جذاب وإن شاء الله ستجدين إقبالا واسعا
الناس تحب الزعفران وعن خبرة كبيرة الناس تريده جاهزا وقريبا منها في الدوحة بحيث يستطيعون الحصول عليه بمجرد ما يتبادر الى اذهانهم
الناس تتقاعس عن انتظار وصوله من المغرب رغم ان ذلك لا يستغرق سوى خمسة ايام
الناس تتقاعس عن الذهاب للبريد لتسلم شحنتها وتتكاسل في الذهاب لتحويل المبلغ ثمن البضاعة وتتحفظ أيضا عن الأسماء والعناوين وما الى ذلك

لذا لو استطعت توفير البضاعة لهم بالقرب أكيد ان شاء الله سنتنتظرين التوفيق من عند الله
اذا فكرت في هذا وأسعدتك الفكرة فأنا على استعداد تام للتعاون والعمل معك بمنتهى المهنية والصدق إن شاء الله ولعلك ستجدين في البحث عن مشاركاتي ما يفيد ذلك

معماري قطري
02-10-2015, 12:39 AM
ما شاء الله طلعت مشاريع كثيرة

تجارة النت راحت عن بالنا .. والزعفران والعطور معاه والمكياج بعد شيء جيد

aum ahmed
04-10-2015, 09:45 AM
أختي الكريمة فكري في التجارة في الزعفران الأصلي فهو خفيف الوزن وأنيق جدا ويعشقه الناس
يكفي أن يكون المنتوج بين يديك في الدوحة ومغلف بشكل جذاب وإن شاء الله ستجدين إقبالا واسعا
الناس تحب الزعفران وعن خبرة كبيرة الناس تريده جاهزا وقريبا منها في الدوحة بحيث يستطيعون الحصول عليه بمجرد ما يتبادر الى اذهانهم
الناس تتقاعس عن انتظار وصوله من المغرب رغم ان ذلك لا يستغرق سوى خمسة ايام
الناس تتقاعس عن الذهاب للبريد لتسلم شحنتها وتتكاسل في الذهاب لتحويل المبلغ ثمن البضاعة وتتحفظ أيضا عن الأسماء والعناوين وما الى ذلك

لذا لو استطعت توفير البضاعة لهم بالقرب أكيد ان شاء الله سنتنتظرين التوفيق من عند الله
اذا فكرت في هذا وأسعدتك الفكرة فأنا على استعداد تام للتعاون والعمل معك بمنتهى المهنية والصدق إن شاء الله ولعلك ستجدين في البحث عن مشاركاتي ما يفيد ذلك

صحيح كلامك جزاك الله كل خير ان شاء الله بفكر بالموضوع
وتسلم ع المشاركه الرائعه

saeed2005
05-10-2015, 01:46 PM
أنصحك أختي أم أحمد ابتعدي عن الشراكة في القليل والكثير الذمم في الغالب خربت حاولي تتثقفي تجاريا وبإمكانك بأقل الأموال عمل مشروع صغير لك التجارة أصبحت سهلة عن طريق النت شراء وبيعا وإعلانا وبإمكانك الاطلاع على هذه المدونة لتعرفي عن التجارة أكثر
http://e-tejara.com/category/%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%ad%d9%86/

بونواف78
07-10-2015, 08:07 AM
بالتوفيق ان شاء الله

mr_unknowns
11-10-2015, 02:37 PM
تجارة النت يبيلها شغل خفييف للبائع من فتح موقع واشتراك سنوي والتعريف بالموقع

بس اشوف اغلب الباعه يروحون للانستقرام لعرض منتجاتهم.. فهي ببلاش وماتتطلب مجهود وابسرعه الحساب ينتشر خاصة للاشياء المميزة

بالتوفييق

بونواف78
22-10-2015, 07:24 AM
بالتوفيق ان شاء الله

Boost
22-10-2015, 08:14 AM
تجارة النت يبيلها شغل خفييف للبائع من فتح موقع واشتراك سنوي والتعريف بالموقع

بس اشوف اغلب الباعه يروحون للانستقرام لعرض منتجاتهم.. فهي ببلاش وماتتطلب مجهود وابسرعه الحساب ينتشر خاصة للاشياء المميزة

بالتوفييق

جربت أفتح محل... وصممت موقع خاص به عالإنترنت كلفني ببرمجة خاصة مبلغ يكفي لمشروع ثاني... الناس تقدر تشتري أي من بضايع المحل دايركت من الموقع وتدفع عن طريق البطاقة مباشرة نفس أمازون وإيباي

لكن تدري خلال سنة تقريبا كم عملية بيع تمت عن طريق الموقع؟

1 وتم إلغائها :) الظاهر الشخص كان يجرب وغير رأيه راح المحل يشوف ويشتري بنفسه

ربعنا مايشترون عن طريق الإنترنت إلا إذا كان الموقع امازون وايباي خاصة إنه مايقدر يروح يشوف البضاعة بنفسه فينتظر الشحن الخ...
الإنستغرام يبيله دعايه وتسويق لين ينعرف ويصير له زباين ومتابعين دائمين (يعني نظام تاجر شنطة)

النصيحة ببلاش والتجربة غالية خاصة إنك تحتاج تشبك الخدمة مع أحد البنوك علشان المبالغ اللي تندفع تروح حساب الشركة مباشرة
وربط الدفع مباشرة غير انه له اشتراك سنوي من البنك لكن عملية مكلفة من ناحية البرمجة والمتابعة وتحتاج وقت طويل (برمجة الموقع مشروع1 - ربط عملية الدفع مع البنك مشروع2 )

ويحتاج شخص فاهم اللي قاعد يسويه من البداية وله خبرة بادارة المواقع ومتابعتها والتنسيق بين المبرمجين والبنك.....

(شغل خفيف) إذا كنت بتستخدم الموقع كدليل للمستهلك أو كتالوج.... غيرها صدقني صعبة خاصة إن المواقع اللي تقدم خدمات وسكربتات جاهزة بتقيد حسابك بالباي بال بنظام تجاري تجاري أو حسابات أخرى تحتاج يكون لك حساب في خارج قطر لأن Paypal ماتقدم الخدمة في قطر :) (وعندي لكن الموضوع متعب وأصعب مما يبدو)

لذلك كنصيحة للأخت اللي تبي مشروع.... تستخدم التطبيقات الخاصة بالجوال أو الدايركت ماركتنق أفضل لها ب1000 مره
أو إذا كانت ميزانيتها تسمح... تشوف محل صغير تستأجرة أو تقدم على السحب في فرجان يمكن يطلع لها محل أو تقدم على سوق واقف يمكن يكون لها نصيب (كل هذا يحتاج إنها تحدد نشاطها من البداية وتستخرج سجل تجاري)

الزعيم85
27-10-2015, 10:20 AM
السلام عليكم اختي ام احمد اليك بعض الافكار التي ليس لها اي منصرفات او اي خسائر مع احتمال كبير جدا للربح باذن الله :
اولا ممكن تشتغلي ببيع وتجارة العطور والاكسسوارات الغير متوفرة بكثرة في قطر يمكن تشتري كمية معتبرة وتسويقها عن طريق وسائل الاعلام المتاحة والمجانية والمدفوعة الاجرة وستكون المنصرفات كالاتي :
1.تكاليف سفر.
2.تكاليف شراء البضاعة
3.تكاليف اعلانات (صحف+مجلات)
4.تكاليف توصيل (حسب الرغبة)
ويمكن البداية باي راس مال وكحد ادنى انصح ببداية 50 الف ريال واتوقع ان تحققي ارباح في خلال شهر او شهرين ضعف المبلغ باذن الله .

ثانيا : تكاليف فتح مطبخ او مطعم شعبي غير مكلفة ايضا وهي من المشاريع الناجحة ايضا وبشكل كبير في قطر.

ثالثا: والزم تشرفي على اي شئ بنفسك وبشكل مباشر
وربنا يجمعك بالشخص القوي الامين اللي يحافظ على فلوسك ويصونها.

bwor
03-11-2015, 01:28 AM
غالبا افضل المشاريع المربحة والتي لاتخسر لكن تحتاج إدارة جيدة هي المشاريع الخدمية
كفتريا صغيرة
غسيل ملابس (دراي كلين)
بقالة
مكتبة
مخيطة (حريم)
وفي كثير بعد

لكن في نقطة مهمة لابد من زيارة المنطقة الي تريدين تسوين فيها المشروع وتشوفي شنو ينقص هاذي المنطقة من المشاريع الي قلت لك عليها
يفضل تكون هذه المشاريع في الاحياء السكنية او قريبة

ابحثي عن محل صغير وايجاره مش كبير

بالنسبة لمشاريع البيع من خلال الانترنت انصحك بالتعلم اولا واخذ معلومات كافية قبل الدخول في هذا الموضوع وتقدري تقراي الكثير من خلال مواقع الانترنت
افضل المواقع للبيع من خلال الانترنت
المنتدى هاذي
الفيس بوك
تويتر
والي قالوا عليه الاخوان الانستغرام
لازم تتعلمين على البرامج هذه عدل وتعرفي كيف تعرضي البضايع بشكل مغري

اتمنى اكون جاوبت على سؤالك

bwor
03-11-2015, 01:34 AM
في نقطة هامة جدا لو حبيتي تشاركي حد يجب تشاركيه في شي انتي تفهمي فيه

او على الاقل لازم تاخذين فكرة زينه عنه والانترنت فيها كل شي

والتوفيق من عند الله

بنت المدينا
03-11-2015, 03:29 AM
عندي فكره مشروع جدا رائعه بدون رأس مال مربحه جدا

تواصلي معي خاص اعطيك الفكره

وبالتوفيق

مخطط قطري
04-11-2015, 01:08 AM
مطعم وفي مجمع تجاري وشوفي مطاعم الكويت او السعوديه

hbinh
04-11-2015, 09:49 AM
بالتوفيق

salmaan
11-11-2015, 06:17 PM
سبحان الله وبحمدة

حاتم سيد
16-11-2015, 10:32 AM
في مشاريع كثيرة براس مال قليل

حاتم سيد
16-11-2015, 10:33 AM
وبالتوفيق

albatarni
23-11-2015, 10:51 PM
بالتوفيق ان شاء الله

alhadi4u2
22-12-2015, 10:35 PM
لاتغامرين مع اي شخص غريب

نورث يورك
23-12-2015, 07:22 AM
شركة تنظيف سجاد وكنب وغسيل سيارات مسجله في كندا وشغالة. لمن يرغب بشراء بفتح فرع في قطر بنفس الأسم يرجى ارسال رقم الهاتف للتواصل. المشروع كامل غير مكلف على الاطلاق ويجني ارباح طائله.

3mlatqtr
20-03-2016, 10:43 AM
عندك مغسله سيارات