المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم وهداية الله، قطري في الجزيرة وراتبي 10000

كاشف الغطاء
29-09-2015, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترددت وايد إني أكتب هالموضوع لأن أي حد شغال فالجزيرة وخصوصا في الموارد البشرية ممكن يعرفني

أنا قطري خريج ثانوية ونسبتي 86%

عندي أيلتس 6.0 والحمدلله أغلب الأماكن اللي قدمت فيها طلبوني وبدون واسطة

وأماكن الكل يتمناها ولكن الفرصة راحت بعد ما رفضت التوظيف واستسلمت لإغراء الجزيرة

وإغراء المسمى اللي ماتوصل له إلا بعد اختبار ومقابلات مع كل المدراء في القناة

والحمدلله من ناحية الواسطات أنا ماتصعب علي الواسطة وممكن أوصل لأي مسؤول في البلد ولكن أحب أخذ حقي بيدي

القسم اللي أنا فيه أنا الوحيد القطري بل في الإدارة اللي فيها حول 300 موظف مافيها إلا 5 قطريين تقريبا أنا واحد منهم

والقسم والشغل فيه حساس جداً ومب أي حد ياخذونه ولازم يكون خريج جامعي (إذا كان قطري طبعا) ويخضع لإختبارات اللغة وغيرها

المشكلة اللي أنا فيها أن صار لي سنة كاملة تقريباً وللحين مسماي متعاون براتب مقطوع 10000 ومالي إجازات ولا سكن والأجانب اللي معاي نفس الوضع ولكن

لهم فندق 5 نجوم وتذاكر وانت يالقطري عندك بيتكم ومالك حق تطالب بشي وفي بداية التوظيف وعدوني بالتثبيت في 3 شهور وكل ما أروح لهم يقولون لي إصبر شوي

ولو تثبت بينزلوني في المسمى بحجة إني ثانوية مع أنهم ماعطين أجانب نفس المسمى وهم ثانوية وماعندهم أي خبرة

رحت وزارة العمل أبي أشتكي قالو لي الجزيرة إحنا مالنا سلطة عليها وروح إرفع عليهم قضية في المحكمة الإدارية !! (طبعا القضية تاخذ لها وقت وسالفة وغير الرسوم واتعاب المحامي وغالبا بتخسرها لأن العقد مفصل)

المدراء في الموارد البشرية يقولون مافي إلا تنتظر لين مانسوي هيكلة واللي زاد الطين بلة موضوع التفنيشات اللي صايرة الحين عادي بكرة يقولون لي مالك مكان عندنا عشان يحافظون على الأجانب اللي عندهم

بحجة إنك موظف متعاون، ففيدوني الله يجزاكم خير هل ممكن أرفع قضية ويعطوني حقي أو أروح مكتب الشيخ حمد بن ثامر وهل ممكن أدخل عليه ولا صعب؟؟ أو أشتكي في ديوان المحاسبة ؟؟

وهل إذا طلعت من الجزيرة ممكن أستفيد من مسماي الوظيفي القوي في القناة ولا لأن مسماي متعاون ما راح يفيدني بشي وطبعا لا صندوق تقاعد ولا أي شي بس يعطونك شهادة خبرة؟

طبعا اللي أعرفه أنه يفيد اللي بيتوظف خارج البلد في bbc ولا غيرها من القنوات ويحسبون لك ألف حساب هناك لكن أنا قطري في النهاية ومالي إلا بلادي والواحد ماوده يشتغل في جهة تعادي بلاده

وهذا ما عندي والله المستعان وأنا متأكد أن في قطريين يعانون في جهات أخرى من نفس الوضع لأن هذا السستم Freelance صاير جديد في البلد وتطيح انت في الفخ بعد ماتصدق الوعود

حسن
29-09-2015, 10:40 AM
والله تبي نصيحتي كمل دراستك هذا هو الهدف الأول
والتعليم متوفر بشكل كبير
وعقب لاحق على الوظيفه
شهاده ثانويه ماتوكل عيش وفي هل للوقت
حرام توك صغيره والدوله فيها وظائف كثيره

كاشف الغطاء
29-09-2015, 10:48 AM
والله حصلت فرص ابتعاث في وزارات وفي التخصص اللي أبيه ولكن الراتب بعد التخرج 19000
هل يستاهل إني أطلع من الجزيرة ؟

koketa
29-09-2015, 11:10 AM
والله حصلت فرص ابتعاث في وزارات وفي التخصص اللي أبيه ولكن الراتب بعد التخرج 19000

أنا مع الأخ حسن لازم تكمل تعليم ويكون عندك شهاده جامعيه

الشهاده الجامعيه بتفتحلك فرص في عده أماكن غير الجزيره ولو عندك واسطه وشهاده جامعيه بتحصل فرص افضل وبراتب احسن

انت لا تفكر في ال 19 الف انت فكر في الشهاده بس الشهاده دايمه لك

طبيب قطري
29-09-2015, 11:13 AM
عندك ايلتس 6 ونسبتك تعتبر زينه، نصيحه روح كمل دراسة جامعيه ابرك لك، واذا ظروفك الماديه ماتسمح، التحق بكيوبي عندهم بعثات كمل معاهم بعد افضل لك..

SeniorTrader
29-09-2015, 11:23 AM
قدم على راس غاز بيبعثونك تكمل وراتبهم عالي

الله يوفقك

معماري قطري
29-09-2015, 11:24 AM
ما شاء الله عليك سردك لمشكلتك ممتاز وكتابتك بالعربية واضحة وبعيدة عن الأخطاء اللغوية اللي كلنا نطيح فيها وخصوصاً عيالنا خريجي الثانوية يبدعون فيها.

العتب والعيب في هذي القناة يقع على كبار مسؤوليها القطريين وبيوصلها التنظيف إن شاء الله .. والمفروض تكون لها استراتيجية واضحة ومعلنة أما الوعود الكلامية نسمعها من جهات كثيرة.

حاول تقابل مسؤول قطري هناك وتشرح له وضعك ومطالبتك بكتاب واضح وحاول تستغل وضع اعادة الهيكلة لصالحك.

الحل الثاني تحاول تروح بعثة دراسية وانت في سن نضج وعقل وأكيد بتستغل هذي الفرصة بأَفضل استغلال .. شوف تخصص يناسبك ومطلوب والله بيوفقك لا تفكر في الراتب من ألحين المهم البعثة تكون عن طريق هيئة أو وزارة تعطيك حقوقك كمواطن.

لي صديق من كبار موظفي الجزيرة اشتكى لي انه يئس منهم ويبي يطلع بأي طريقة بس يبي جهة مناسبة

حرف
29-09-2015, 11:29 AM
روح لقطر للبترول

كاشف الغطاء
29-09-2015, 11:35 AM
قدم على راس غاز بيبعثونك تكمل وراتبهم عالي

الله يوفقك

عندك ايلتس 6 ونسبتك تعتبر زينه، نصيحه روح كمل دراسة جامعيه ابرك لك، واذا ظروفك الماديه ماتسمح، التحق بكيوبي عندهم بعثات كمل معاهم بعد افضل لك..

الله يعطيكم العافية بس للأسف هالجهات ماتبتعث إلا هندسة وتخصصات علمية وأنا مب ميولي هالأمور كلش والحمدلله خلصت سنة في كلية المجتمع وحاب موضوع الإعلام ولكن للأسف الأماكن الإعلامية في قطر محدودة أو القطري فيها مأكول حقه

العفراء
29-09-2015, 11:44 AM
السموحه اخوي بس راتب ظ،ظ*ظ*ظ*ظ* جليل بحق مؤهلاتك توكل على الله و روح شوف لك مكان ثاني العشره شو بتسوي لك بهالزمن

كاشف الغطاء
29-09-2015, 11:52 AM
السموحه اخوي بس راتب ظ،ظ*ظ*ظ*ظ* جليل بحق مؤهلاتك توكل على الله و روح شوف لك مكان ثاني العشره شو بتسوي لك بهالزمن

بعد ما سألت واستفسرت اللي يتثبت مايقل راتبه عن 25 لكن مب عارف من كثر وعودهم متى التثبيت كل شهر ولا شهرين يقولون الشهر الياي

جوال 11
29-09-2015, 12:28 PM
الشهادة الجامعية سلاحك في الحياة العملية والدولة لم تقصر بارسال الطلبة للدراسة والحصول على الشهادة الجامعية من الجامعات المعتمدة ولا تنظر للراتب حاليا ابدأ حياتك الدراسية ثم ستجد الوظيفة المناسبة ما فيه حد وصل الى مرتبة عليا او راتب كبير بعد التخرج مباشرة .
نصيحة التحق بالجامعة افضل لك ولمستقبلك والله يوفقك .

مختلف جداََ
29-09-2015, 12:42 PM
كمل دراستك أحسن أخوي

بس الغريبه

حتى لو متعاون

يفترض راتبك أكثر من عشرة آلاف ريال

CH Engineer
29-09-2015, 12:44 PM
هلا اخوي
اولا انك الوحيد والنادر لازم تنسى هالكلام عشان تتوفق بحياتك
وثانيا بتحصل ظ¤ اضعاف هالراتب بشركات اليترول وانت عالثنوي
والافضل انك تكمل دراستك

a7med_
29-09-2015, 01:28 PM
اسمع شور الاخوان كمل دراستك
المستقبل للي عنده شهاده

طبيب قطري
29-09-2015, 02:00 PM
الله يعطيكم العافية بس للأسف هالجهات ماتبتعث إلا هندسة وتخصصات علمية وأنا مب ميولي هالأمور كلش والحمدلله خلصت سنة في كلية المجتمع وحاب موضوع الإعلام ولكن للأسف الأماكن الإعلامية في قطر محدودة أو القطري فيها مأكول حقه

حلو ، قدم بجامعه قطر تخصص اعلام ، وممكن بنفس الوقت تحصلك وظيفه بسيطه يكون دوامها خفيف والراتب تمشي فيه امورك لين ماتتخرج

سهم عتيج
29-09-2015, 02:14 PM

نعم يستاهل اخوي ،، خاصة مثل ماتقول انك تحب التخصص،، اما الراتب فلا تفكر فيه حاليا ممكن يتعدل وممكن بعد ماتتخرج تحصل فرصة افضل في مكان ثاني،،. المهم انك تكمل تعليمك الجامعي ان تيسر لك ذلك

واضح انك متردد ،، وهذا ماينفع لشخص مبتدأ في حياته العملية ،، عليك اخذ قراراتك بعد دراستها ولاتتردد بعد ذلك وامورك طيبة ان شاءالله

والله يوفقك

محمد عبدالرحمن
29-09-2015, 03:30 PM
الشيخ، إن كنت شاطر في اللغة الإنجليزية، و درجاتك عالية في الرياضيات و مستعد تشتغل في مجال كله ابتكار و تحدي الذكاء على مستوى غير معهود في قطر، ارسلي رقمك عالخاص و باجر بيجيك اتصال يا ولد بلادي.

بـن عدوان
29-09-2015, 06:11 PM
اذا تبي تكمل في الجزيرة

خاطب الامانة العامة ، كتاب تظلم

وكتاب واحد منهم ثاني يوم يثبتونك

ولاتنسى يحسبون لك المدة ويعطونك اثر رجعي عليها + يسحبونك كـ موظف من بعد 3 شهور

الجزيرة رواتبهم ممتازة بعد التثبيت والمكان مايحتاي

روح الامانة العامة وان شاءالله امورك طيبة

aloosh
29-09-2015, 11:15 PM
تبي نصيحتي ومجرب الدنيا جربتها بدون تكميل تعليمي وجربتها بعد ما كملت تعليمي الفرق شاسع
اول امسك الوظيفه مهما كان راتب دامه يسد حاجتك وكمل دراستك بعد ما تمسك شهاده راح تلقى جميع الوظائف مفتوحه لك صدقني
لا تضيع سنه من عمرك بالثانويه

كاشف الغطاء
29-09-2015, 11:44 PM
اذا تبي تكمل في الجزيرة

خاطب الامانة العامة ، كتاب تظلم

وكتاب واحد منهم ثاني يوم يثبتونك

ولاتنسى يحسبون لك المدة ويعطونك اثر رجعي عليها + يسحبونك كـ موظف من بعد 3 شهور

الجزيرة رواتبهم ممتازة بعد التثبيت والمكان مايحتاي

روح الامانة العامة وان شاءالله امورك طيبة

ماقصرت يا أخوي إن شاء الله الأمانة العامة لهم سلطة على هالجزيرة ! إذا وزارة العمل مافادوني

وان شاء الله باجرب اللي قلته لي وبافيدكم باللي يصير معاي أول بأول

كاشف الغطاء
29-09-2015, 11:46 PM
أشكركم جميعا وأشكر من نصحني بإكمال تعليمي وانا الآن ولله الحمد في السنة الثانية في كلية المجتمع ودرجاتي ممتازة ولله الحمد وأحاول التوفيق بين الوظيفة والدراسة

المشكلة أن سنوات الدراسة إن لم تقرن بالوظيفة تكون ضائعة هباء منثوراً فلا يمكن احتسابها كسنوات خبرة

بوخالد911
30-09-2015, 12:39 AM
حاول وبشتى الطرق مقابلة رئيس مجلس الادارة
قول لهم عندي معاه موضوع خاص جداً
وقووووله المشكلة فيس ظ¢ فيس

khalid525
30-09-2015, 01:26 AM
كمل دراستك مافيها كلام ثاني

مضارب دوسري
30-09-2015, 01:40 AM
الشيخ، إن كنت شاطر في اللغة الإنجليزية، و درجاتك عالية في الرياضيات و مستعد تشتغل في مجال كله ابتكار و تحدي الذكاء على مستوى غير معهود في قطر، ارسلي رقمك عالخاص و باجر بيجيك اتصال يا ولد بلادي.

كفووووووو يا بو عبد الرحمن

رحم الله والديك
وبيض الله وجهك على حميتك :nice:

مضارب دوسري
30-09-2015, 01:45 AM
صاحب الموضوع
اخوي
استخير مره ومرتين وثلاث
واربع وعشر

وبعدها قرر بروحك من نفسك

لان ممكن ربي كاتب لي رزق في مكان مب كاتبه لغيري في نفس المكان

يعني ممكن اقولك اطلع من الجزيره وتكون الجزيره هي باب خير عليك مستقبلا

وممكن اقولك العكس وايضا تتضرر

دام لاقي وقت انك تدرس ف كلية المجتمع
حتى لو براتب 10000 كمل لين تخلص كليتك وقط استقالتك ف وجيههم عقب ما تخلص الكليه

في النهايه استخير اخوي

وجرب تطرش رقمك ل محمد عبد الرحمن
لعل وعسى يكون ربي كاتب لك خير عن طريقه

والرزق بيد رب العباد
انا ثانويه وراتبي اعلى من راتب ضابط
بس رحت ولا جيت انا جنير :(
وما قدر اكمل دراسه لان ما اقدر ابعد عن قطر اكثر من اسبوع
واذا درست في قطر يخصمون اكثر من نص الراتب

هونها وتهون يالذيب
استخير وربي بيرزقك بالاختيار الصح ان شاء الله

والله يوفقك اخوي

مضارب دوسري
30-09-2015, 01:53 AM
واللي يقول الشهاده هي الاهم و و و
انا اختلف معاه جملة وتفصيلا

الشهاده الصح هي باختيار تخصص مرغوب ومطلوب في الدوله
هذا اي نعم
فيه بعض التخصصات شهادتها والعدم واحد لان معظم الشباب مركزين عليها لذلك يحصل تخمة عرض مقابل الطلب

يعني التخصص المرغوب في سوق العمل اهم من الشهاده نفسها
ايا كان ميول الشخص

المحاميه
30-09-2015, 08:05 AM
غريبه اللي اعرفه عن الجزيره غير هالكلام ..

انا رايي تشوفلك حل معاهم يغير وضعك

اذا شفت مافي فايده واستضقت .. غير!!

واستخير .. عشان اتيسر امورك للافضل..

وعفوا اخوي دام تقول عندك واسطات فانا اقولك شغلها ..

ziad1971
30-09-2015, 08:27 AM
يا خوى المشكلة في الشباب هذه الايام مستعجلون يبون يصعدون القمة مرة وحدة ولا يبون درجة درجة

ثانوية عامة شهادة صارت بلا قيمة في الوظائف

انت الحين شاب ولازم يكون عندك نفس طويل وطموح ونظرة مستقبلية
روح تكمل دراستك في الجامعة وخذ خبرة بعد الجامعة بعدين فكر في الراتب والامتيازات التي تبيها

اللي يتحكم بمعدل الراتب والمميزات مع اي مؤسسة الامور التالية
الشهادة الجامعية
مدة الخبرة
واللغة
وغيرها لا تضيع تعبك وتوقف طموحك على كم راح يعطوني الحين؟؟!!

بس تخلص هاي الامور انت بنفسك راح تطلب الراتب اللي تبيه...

كل اللي اتمنى التوفيق لك وللجميع

للصبر اخر
30-09-2015, 08:46 AM
تبي نصيحه
لو مهما وصلت لأي مسوؤل ماراح يتخذ اي قرار
خاصه بعد طوفان التفنيشات
واللي اخبره ان عقود المتعاونين بتتوقف على بداية السنه الجديده حسب ماوصلني لني متضرره جدا من هالناحية
الله يكتب لك اللي فيه الخير

عاشق العديد
30-09-2015, 08:54 AM
:victory:
تبي نصيحه
لو مهما وصلت لأي مسوؤل ماراح يتخذ اي قرار
خاصه بعد طوفان التفنيشات
واللي اخبره ان عقود المتعاونين بتتوقف على بداية السنه الجديده حسب ماوصلني لني متضرره جدا من هالناحية
الله يكتب لك اللي فيه الخير

محمد سعيد
30-09-2015, 12:35 PM
ادرس افضل وكمل في المجتمع

وشوف الي يناسبك

انتي تبي الاعلام فكمل مع الجزيرة لانها افضل قناة صراحة

حمد 2002
30-09-2015, 12:37 PM
اشتغل وادرس وكافح

أعمار
30-09-2015, 01:15 PM
اضم صوتي لصوت الاخوان اكمال الدراسة اولوية ونصيحتي ان تصل الى الماجستير وباذن الله تصل الى مستوى مدير قناة الجزيرة

cavok
30-09-2015, 06:37 PM
قلوبنا معاك وبالتوفيق أنشالله

راعي الكورفت
30-09-2015, 08:36 PM
ماشاء الله.
اشوفها حلوه 10 آلاف على ثانوية عامة
وشغل جزءي part time

أحمد ربك يااخوي.

انا يوم توظفت في قطر للبترول قبل 12 سنه بالثانوية العامه راتبي ماكان يتعدى ال4000 ريال وكانوا يكرفونا كرف.

وبعد شغل وتدريب 3 سنين تثبتنا براتب 7000 ريال.

شغلونا ميكانيكية بالمصنع الين ماقررت اطلع منهم وأكمل دراستي. :rolleyes2:

كاشف الغطاء
01-10-2015, 10:53 AM
ماشاء الله.
اشوفها حلوه 10 آلاف على ثانوية عامة
وشغل جزءي part time

أحمد ربك يااخوي.

انا يوم توظفت في قطر للبترول قبل 12 سنه بالثانوية العامه راتبي ماكان يتعدى ال4000 ريال وكانوا يكرفونا كرف.

وبعد شغل وتدريب 3 سنين تثبتنا براتب 7000 ريال.

شغلونا ميكانيكية بالمصنع الين ماقررت اطلع منهم وأكمل دراستي. :rolleyes2:

شغل كامل أخوي 8 ساعات :)

بانغ بانغ
01-10-2015, 11:29 AM
خلص دراستك ابرك لك ... تعب في البداية والنتايج بتكون ايجابية يتعدل وضعك ويتحسن راتبك

الله يوفقك

wesam82
01-10-2015, 11:55 AM

قطر للبترول راح يعطونك عقب التخرج راتب ما يقل عن 30 ألف
أما إذا رحت إبتعاث عن طريقهم راح تستلم راتبين
راتب في قطر أقل من 10 ألاف ريال ونفس الوقت راتب في بريطانيا 2375 باوند أي ما يعادل 13 ألف ريال وسنوياً تذكرتين مجاناً

صل صلاة إستخارة وبالتوفيق

كاشف الغطاء
01-10-2015, 02:58 PM
خلص دراستك ابرك لك ... تعب في البداية والنتايج بتكون ايجابية يتعدل وضعك ويتحسن راتبك

الله يوفقك

صدقت اخوي بس فالنهاية على هالتخصصات مالي الا الوزارات والقطاع الخاص اغسل يدي منه لانهم يبون اجانب

كاشف الغطاء
01-10-2015, 02:59 PM
قطر للبترول راح يعطونك عقب التخرج راتب ما يقل عن 30 ألف
أما إذا رحت إبتعاث عن طريقهم راح تستلم راتبين
راتب في قطر أقل من 10 ألاف ريال ونفس الوقت راتب في بريطانيا 2375 باوند أي ما يعادل 13 ألف ريال وسنوياً تذكرتين مجاناً

صل صلاة إستخارة وبالتوفيق

قطر للبترول راجعتهم للأسف مايبون إلا مهندسين

الله يوفقهم عالأقل يشغلون هل قطر أحسن من غيرهم

مضارب مستثمر
01-10-2015, 06:33 PM
علاماتك ممتازه والايلتز ايضا ممتاز ويخدمك

توكل على الله وادخل واحده من جامعات QF

في قطر Northwestren فيها التخصص

اللي يناسبك,,,,, وادعي لنا على كل الاحوال

عسى ربي يوفقك وينجحك

كاشف الغطاء
01-10-2015, 08:23 PM
علاماتك ممتازه والايلتز ايضا ممتاز ويخدمك

توكل على الله وادخل واحده من جامعات QF

في قطر Northwestren فيها التخصص

اللي يناسبك,,,,, وادعي لنا على كل الاحوال

عسى ربي يوفقك وينجحك

الله يجزاك خير وانا الحمدلله أدرس والجامعة الي ذكرتها قوية جدا ومحتاجة واحد متفرغ

وللأسف ما تقدر نستفيد من اللغة الإنجليزية في مجال الإعلام

مافي إلا الجزيرة الإنجليزية وهي محجوزة للبريطانيين والأمريكان وربعهم

يقولك في 3 موظفين قطريين هناك بين 500 موظف وبعد يبون يطفشونهم

حبر وقرطاس
02-10-2015, 12:51 AM
اولا خل عندك امانه مع ذاتك يا صاحب الموضوع .لاتطمح لشي ليس من حقك لان الله يراك .تبي التوفيق من الله ارضى بما قسم الله لك كشهاده ثانويه ولكن لا تقول الراتب قليل وانا في وظيفه يفترض صاحبها جامعي. هم مستفيدين بصرف راتب 10 الاف لك كقطري يشغل موقع جامعي .وانت عشت على وهم راتب الجامعي .لا تدخل في فتنه وتنظر لما لا يحق لك .انت جامعي بتاخذ راتب جامعي .انت ثانوي بتاخذ راتب ثانوي .سمعه جهه العمل وشغفك به لن يزيد براتبك. تبي راتبك يزيد كمل دراسه جامعيه او دبلوم .موازي .وفك عمرك

كاشف الغطاء
02-10-2015, 11:23 AM
اولا خل عندك امانه مع ذاتك يا صاحب الموضوع .لاتطمح لشي ليس من حقك لان الله يراك .تبي التوفيق من الله ارضى بما قسم الله لك كشهاده ثانويه ولكن لا تقول الراتب قليل وانا في وظيفه يفترض صاحبها جامعي. هم مستفيدين بصرف راتب 10 الاف لك كقطري يشغل موقع جامعي .وانت عشت على وهم راتب الجامعي .لا تدخل في فتنه وتنظر لما لا يحق لك .انت جامعي بتاخذ راتب جامعي .انت ثانوي بتاخذ راتب ثانوي .سمعه جهه العمل وشغفك به لن يزيد براتبك. تبي راتبك يزيد كمل دراسه جامعيه او دبلوم .موازي .وفك عمرك

بأي حق قلت أن ماعندي أمانة ؟؟ أنا طلبت حقي فقط وهو التوظيف بشهادة ثانوية وخصوصا في جهة تستنزف من أموال الدولة على موظفين أجانب
ووين في قطري يستلم هالراتب حتى لو في أقل جهة مب في مكان أقل واحد فيه يستلم 20 و30 وكلهم أجانب ولو هذي الجهات صج ودها تطور القطري لكانت بتفتح باب الابتعاث لهم
مب تسكره في وجوههم وتعشم القطري بالراتب والتثبيت وتحتال عليه بتوقيع عقد مؤقت
انت اللي خاف ربك ولا تتهم بدون دليل وهل قطر عارفين وشايفين البلاوي الإدارية في هالأماكن والشركات

كاشف الغطاء
02-10-2015, 11:26 AM
بعد استشارتكم والاستخارة قررت اقدم استقالتي من القناة وأخليها للإخوة العرب وما أحرج إدارة القناة والموارد البشرية وهم في وضع لا يحسد عليه

لطيف الروح
02-10-2015, 02:44 PM

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لطيف الروح
02-10-2015, 02:48 PM
بعد استشارتكم والاستخارة قررت اقدم استقالتي من القناة وأخليها للإخوة العرب وما أحرج إدارة القناة والموارد البشرية وهم في وضع لا يحسد عليه

أتمنى لك التوفيق و نصيحة لوجه الله كمل دراستك الجامعية

مشعل العطاوى
02-10-2015, 03:57 PM
الله يوفقك

ادرس وانا اخوك بالجامعه .. لان الاستثمار الحقيقي هو في العلم

وشهادتك وعلمك سلاحك الذي يبقى معك

وان شاء تثبت نفسك وراح يعطونك بدل العشره ثلاثين

محمد عبدالرحمن
02-10-2015, 04:59 PM

حققت أماني بعض ممن أتو قطر ليستنزفوا أموالها.

كاشف الغطاء
03-10-2015, 03:39 PM
حققت أماني بعض ممن أتو قطر ليستنزفوا أموالها.

ربما أعود إليها بعد أن أنهي دراستي إذا أصبحت الإدارة قطرية (وطنية) تدافع عن حق القطري في وجوده في القناة التي يرى أمواله تصرف عليها بلا مردود تنموي

حـ ن ـيـ ن
03-10-2015, 11:42 PM

كيف حكمت إنه ليس له حق في المطالبة ، أليس له حق في العلاوات الأخرى كأي موظف حتى وإن كانت

شهادته ثانوية أو أقل ؟!!!!

الله يوفقك في دراستك ووظيفتك ...

الجـــوديّ
04-10-2015, 12:48 AM
ربما أعود إليها بعد أن أنهي دراستي إذا أصبحت الإدارة قطرية (وطنية) تدافع عن حق القطري في وجوده في القناة التي يرى أمواله تصرف عليها بلا مردود تنموي

أنتَ إن شاء الله ... :)

وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

بما انك حاب شغلك والمؤسسة اللي انت فيها ...

كل وسائل التطفيش والعنصرية تقولك روح طور نفسك وتعلم وخذ شهادة تأهلك لمنصب تاخذه بكفاءتك
ولا ترضى بالقليل وانت مؤهلاتك تستحق الأفضل!

تطلع من مؤسستك بهدف علشان ترجع لها بهدف وتحقق هدف وانجاز فيها حتى لو عقب عشرين سنة..

مب تترك مكانك وانت مستسلم على اساس خل الاجانب يفرحون بالمؤسسة

أول وآخر احنا القطريين لازم نملي مناصبنا بكفاءتنا وعلمنا .. علشان هالمؤسسات تتطور وترتقي ....

وأكيد توافقني إن العلم نور ولابد منه حتى لو طغت الواسطة.

الله يوفقك ويسهل أمورك ... وإن غداً لناظره لقريب،،

كاشف الغطاء
04-10-2015, 02:36 AM
^^^^^^^^^

الله يسمع منج اختي ويزاج الله خير على الكلام الطيب

تاسيتوس
04-10-2015, 05:58 AM
اخوي المشكلة الشهادة صارت مقياس للتوظيف والنجاح ودام تحب تستمر في مجال الاعلام كمل في القناة حتى وان كان الراتب قليل بس الخبرة بالتوازى مفيدة مع الدراسة حاول تسجل في دورات الجزيرة وخصوصا انها مجانية للقطريين حسب علمي ولما تنهي دراستك مع الدورات في مجال عملك بتحصل فرص أكثر سوءا في الجزيرة او غيرها بس فرصة العمل في الجزيرة بجوار الدراسة تستحق التعب .

بعيد النظر
04-10-2015, 08:25 AM
الله يوفقك ياخوي ..
وهذي محطة تعلم منها دروس كثيرة ..
وتاكد مافيه شي فاتك باذن الله ..

الا انك استفدت درس ..
واتمنالك التوفيق في حياتك الدراسية ..
نسبتك تؤهلك للابتعاث عن شركات كثيرة ..
او انك تروح حر نفسك عن طريق المجلس الاعلى للتعليم ..
وهذا اللي انصح فيه .. وبعد ما تكون حاصل على الشهادة الجامعية ...

بتجوف انك شيخ .. على الشركات .. تنقى اللي تبغيه !

والله يكتبلك كل خير ..