المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استغلال بشع من قبل المدارس الخاصه

جبر ال جبر
01-10-2015, 01:11 PM
اول شي كل عام وانتم بخير جميعا ,,,ماراح اتطرق لجميع انواع الاستغلال الي تقوم بها اغلب المدارس الخاصه لانها صارت شي طبيعي وتعودنا عليه (اتمنى من المشاركين في هذا الموضوع عدم طرح كلمه شحادك على الخاص روح المستقله لانه لاعت جبدنا من هالجمله قد يكون عندي ظروف خاصه للمدرسه هذي بذات يمكن هي جنب بيتي يمكن انا احضر ماجستير او دكتواره في بريطاينا او امريكا واذا المدرسه الي عيالك فيها مش دوليه راحت عليك تظطر تخليهم هالسنوات وماتوديهم وياك فاجباري ادخلهم مدارس خاصه فكل واحد وظروفه فلاحد يقولي عن المستقله وفشل المستقله في الناحيه الاكاديميه والتعليميه واضحه للكل))))
الموضوع باختصار جاتني ورقه من مدرسه ولدي قبل العيد تبشرنا انه اختاروه لفريق كره القدم مال المدرسه حلو حلو زين وعقب وانه يبون له ملابس خاصه للكوره شي طبيعي اوكي انا بوفرها له وانه حصص التدريب واللعب بتكون من ضمن اليوم الدراسي يعني اخمن يكون في حصص الرياضه او في الفرصه ماعرف المهم انهم داخل المدرسه مش خارجها وهالشي طمني اكثر لانه لو برا المدرسه كنت برفض المهم طلبو مبلغ وقدره!!!!!
السؤال ليش المبلغ حق شنو هل لمدرس الرياضه الي اساسا هو موجود عندهم؟ هل لاستخدام ملعب كوره المدرسه الي موجود من ضمن سور المدرسه؟ هل بيوفرون لهم ماي واكل وبروتين ومنشطات ؟؟ هل بيزرعون الملعب الي في المدرسه على حسابنا ؟ طيب يمكن بيشترون كور على حسابنا رحت بجميع هلاسئله الى اداره المدرسه الفاضله للاجابه عليها فكان رد صاعق صراحه اذا ماتبي مب لازم ؟؟؟؟؟ زين جاوبوني على الاسئله خصوصا المبلغ الي طالبينه مب بسيط من حقي اعرف في شنو بدفعه شنهي الفايده الي بتعود على من دفعه طبعا انا سئلت غيري مايسال وشكلهم طرشو للكل هالرساله وملعب صغير جدا ومدرس الرياضه هو نفسه من يقوم بتدريبهم والكوره 1 بس يعني اذا ضاعت صرفوهم ولا قالو لهم روحو حصه الرسم ولا فيه وجبات
يليت يكون عند المسؤلين عن المدارس المستقله ضمير قوي وامانه قويه في الكف عن تمادي وعبث المدارس الخاصه واستنزاف موارد الدوله الي تدفع كابونات 28000 عن كل طفل في قطر واحنا ندفع مثلهم سواء فرق الرسوم الي اوردي هي طايره سما ومن مطالبيهم الي ماتخلص ويليت ونطالب بمساواتنا بالاجانب في الرسوم وفي حتى طلباتهم المعفيه من امور واجد يعني انا ادفع لولدي في السنه مصاريف دراسيه وهو توه اول ابتدائي 35 الف الاجنبي يدفع 16 الف واداره المدرسه تعفيه من رسوم كثيره من كتب وملابس وتخليه بس يدفع التوصيل واحنا كل شي ندفعه اعرف انه هذا غيض من فيض وانه هذا ولاشي ولكن حبينا نطرح هالامر لعلى وعسى حد من المسؤلين الصغار في المجلس الاعلى للتعليم ينتبه له

طبيب قطري
01-10-2015, 01:15 PM
عفوا اخوى هو ولدك بخاصة ولا مستقله؟ لانك كاتب بأخر فقره عن المدارس المستقله؟

جبر ال جبر
01-10-2015, 01:41 PM
خاصه الله يسلمك

حسن
01-10-2015, 01:48 PM
دام انها خاصه وهذا تخضع لامور اخري فعادي تحمل ياجبر ولا تتشكى
ولا تقعد تذم في المستقله وتقول انها فاشله
انا عيالي في المستقله ومتوفر لي الخاصه ولكن اشوف ابرك من الخاصه اللي الفشل بيكون مصيريها
:)

بن غيث
01-10-2015, 02:02 PM
حاول تتواصل مع ادارة المدارس الخاصة ... السيد /حمد الغالي
او احدى الخوات عندهم .. وتستفسر عن الرسوم الاضافية وتستدعي احد مسئولي المدرسة ليكون الامر امام
ادارة المدارس الخاصة .. واذا لم تقتنع بكلام احدى الطرفين
ارجو ان تتواصل معي على الخاص اذا تريد تصعيد الموضوع الى مستويات اخرى

محمد سعيد
01-10-2015, 03:00 PM
السيد حمد الغالي مايفيدك بشي بحكم تجربتي معاه سابقا

الله يعينك

وطني الحبيب و حول الموضوع للوزير

بن غيث
01-10-2015, 03:18 PM
عزيزي .. محمد سعيد
والله انا نفس الشئ .. ما فادني .. لكن
هي مجرد قناة يجب ان تعبرها اولا لتستطيع ان تصل لمستويات اعلى وتطالب بتفسير عن ارتفاع او زيادة المصاريف بحجج مختلفة

جبر ال جبر
03-10-2015, 09:22 PM
دام انها خاصه وهذا تخضع لامور اخري فعادي تحمل ياجبر ولا تتشكى
ولا تقعد تذم في المستقله وتقول انها فاشله
انا عيالي في المستقله ومتوفر لي الخاصه ولكن اشوف ابرك من الخاصه اللي الفشل بيكون مصيريها
:)

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?612429-%ED%C7%E3%CF%ED%D1%C7%CA-%C7%E1%E3%CF%C7%D1%D3-%C7%E1%E3%D3%CA%DE%E1%E5-%C7%D1%CD%E3%E6%E4%C7-%D4%E6%ED-%BF%BF%BF
مشكله الي يناقض نفسه

جبر ال جبر
03-10-2015, 09:24 PM
او احدى الخوات عندهم .. وتستفسر عن الرسوم الاضافية وتستدعي احد مسئولي المدرسة ليكون الامر امام

بوغيث حاولت اوصل له ماقدرت البداله مايوصلوني له كلمت واحد من الربع يعرفهم طرشلي رقم جوال الوزير !!!
قلت لا مب مستاهل الموضوع وسكرت السالفه

بن غيث
03-10-2015, 09:34 PM
اذا انت سكت .. وغيرك سكت
فأكيد المدارس الخاصة راح تتمادى في زيادة اسعارها و طرق استنزاف جيوبنا ..
انت بديت بخطوة ممتازة .. وهي طرحك للموضوع في منتدانا .. لكن
يجب ان تستمر في طرح الموضوع لجميع الجهات المسئولة و مواقع التواصل المختلفة

مخطط قطري
03-10-2015, 09:44 PM
لازم يتم تشكيل لجنتين تنفذيتين وحده لقطاع التعليم والاخرى للصحه وتكون من جهات قويه ونافذه في الدوله ويفرغونهم بس لرصد التجاوزات والمخالفات الي تطلع من هالقطاعين

سـردال
03-10-2015, 09:59 PM

ادارة المدارس الخاصه تحسهم واقفين مع ادارات المدارس الخاصه ضد المواطنين تقريبا قدمت شكوى على مدرسه خاصه ورفعت تقرير شامل وراجعتهم لاكثر من ثلاث مرات ولا طلعت منهم بشي في النهايه نقلت الولد وحمد الغالي نفسه تقريبا رحت له ثلاث مرات ابي اقابله وما احصله في مكتبه !! يمكن انا حظي تعبان في مقابلة السيد المدير. !!!؟؟

العفراء
03-10-2015, 10:39 PM
شوف اخويه جبر انا اشوف الانسيابيه هي اللي خلت وايد جهات من القطاع الخاص تتجرأ في سالفة ملئ الجيوب وين الوزاره عنهم اللي متعارف عليه انه ماشي اي رسوم تندفع لاي غرض كان الا باعتماد من ال
وزارة اولا و الله يعينكم بص احة احس الاستغلال عيني عينكم خاصة ع العوايل الخليجيين ع بالهم كل واحد تحت بيته بير بترول

أم هشام
03-10-2015, 11:03 PM
للأسف السيد حمد الغالي مره وحدة قدرت اتواصل معه لكن بعدها صار صعب الوصول اليه و لما تواصلت معه عن طريق الهاتف كان تعامه سئ للاسف و تعامله مع الناس اولياء الامور استعلائي و كانهم لا يفهمون شئ
و للاسف كل مشاكل المدارس الخاصة معروفه عنده لكن ما في اي رد فعل من طرفة او طرف المسؤولين
خصوصا لما تقرر مدرسة رفع نسبة اقساطها 200 % و الموضوع عادي عندهم

aloosh
03-10-2015, 11:20 PM
فيه حد ما ستقلنا:)

البحار00
04-10-2015, 01:23 AM
ليش انتو ماتدرون أن حمد الغالي

عنده ترخيص مدرسة خاصة

أكاديمية أديسون

سـردال
04-10-2015, 08:16 AM
ليش انتو ماتدرون أن حمد الغالي