المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هوشة حامية بين متزلجين بمركز تجاري

بالول
11-10-2015, 07:22 AM
http://www.raya.com/File/GetImageCustom/5a2f0223-7bb3-4ef7-b29a-e6f522db485a/316/235

شهدت صالة تزلج بمركز تجاري شهير هوشة عنيفة وحامية بين مجموعة من المتزلجين نتج عنها إصابة بعضهم بجروح وتعرض شخص للإغماء وآخر لضيق التنفس جراء استمرار المعركة التي استخدمت فيها الأيادي والكراسي لما يقارب الخمسين دقيقة دون أن يتمكن أحد من الحضور السيطرة على الوضع حتى قدوم الشرطة إلى الموقع.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها الراية من شهود عيان كانوا متواجدين في الموقع فقد بدأ الخلاف حين قام أحد المتزلجين في صالة التزلج على الثلج بالتوقف بشكل مباشر ونتج عن ذلك تطاير بعض الثلج على سيدة وهو ما أدى إلى دخول زوجها في مشادة كلامية مع الشاب الذي قام بذلك الفعل دون أن يقصد، وتطور الموقف إلى تبادل الشتائم على الحلبة ثم خرج الطرفان إلى منطقة الجلوس وتطور الموقف إلى تبادل اللكمات، وخلال لحظات حضر أصدقاء الشاب للموقع وتحول الموقع إلى حلبة مصارعة بكل ما تعنيه الكلمة، فقد أخذ كل طرف يضرب الآخر بكل قوة وهو ما أدى إلى وقوع مجموعة من المتصارعين على الأرض ومحاولة كل طرف السيطرة على الآخر والجمهور الذي كان حاضرا في الموقع وغالبيته من الأطفال لم يتمكنوا من فعل أي شيء لوقف المعركة، وهو ما أدى إلى تكوين فريقين الأول مكون من الشاب المتسبب بالحادث ومعه مجموعة من أصدقائه والثاني من السيدة المعتدى عليها وزوجها وإحدى قريباتهم وهم من جنسية عربية، حيث قمن بالدفاع عن الزوج الذي تعرض للضرب المتكرر من الشباب ما أدى إلى إنهاكه وتعرضه لضيق تنفس ومن ثم وقوعه على الأرض وقمن بإمساك شاب وإيقاعه على الأرض وتمزيق ملابسه وضربه بكل ما وصلت إليه أيديهن واستمر تبادل الضربات بين الطرفين حتى تدخل أحد الزوار جاء لإخراج أطفاله من الموقع وحين شاهد المعركة وتعرض بعض المشاركين في "الهوشة" لبوادر اختناق وضيق تنفس والإغماء قام بطلب الشرطة حيث لم يتمكن من السيطرة على الوضع بمفرده مع بقاء غالبية الحضور بالمشاهدة فقط. وبحضور الشرطة والإسعاف تم فض النزاع وتقديم الإسعافات الأولية لبعض المتضررين الذين تحسنت حالاتهم بمجرد تلقي الإسعافات الأولية في سيارة الإسعاف خارج المجمع التجاري. وحسب شهود العيان فقد كان لافتا عدم قدرة رجال الأمن التابعين للمركز على السيطرة على الوضع طوال مدة الشجار الذي كان عنيفا وبقائهم بعيدا عن التدخل حتى عدم الاتصال بالجهات الأمنية لتقوم بالواجب في مثل هذه الحالات، وقد طالب بعض أولياء الأمور بضرورة أن تكون هناك تعليمات واضحة لرجال الأمن بالاتصال بالشرطة حال وقوع أي حادث وذلك تفاديا لتفاقم أي مشكلة تحدث في هذه المواقع المزدحمة بالجمهور.

بانغ بانغ
11-10-2015, 07:25 AM
انا ما شفت بس ما اشك ابدا

تكلمت من كم يوم عن ظاهرة الهوشات المتكررة في المجمعات

هذول لازم ينحطون في الجرايد نفس دبي تنكيلا لهم

مب رياجيل اصلا ....

يضربون واحد جدام اعياله وهله .

ثاني شي الامن يجب ان يكون اكثر فعالية

بانغ بانغ
11-10-2015, 07:29 AM
اطالب بالسماح للناس خاصة العزل او الحريم بحمل اسلحة دفاع خفيفة نفس عصا الكهرباء او ما شابه وذلك لان بعض الناس بالفعل ما ينفع معهم التفاهم

وجه السعد 2
11-10-2015, 07:41 AM
الأمن من الشركات الخاصة في المجمعات التجارية طلعوا خرطي .. ولا لهم اي دور ..

وجه السعد 2
11-10-2015, 07:42 AM
معقولة هوشة تستمر 50 دقيقة ولا حد يوقفهم ..

MAZEN37
11-10-2015, 07:48 AM
الناس ما تتحمل بعض الله المستعان
ملاحظتي على السيكيورتي خير خبر خير
وجودهم على الفاضي ولا منهم فايده

حمد 2002
11-10-2015, 07:49 AM
قديما كنا انجوف افراد الشرطه ايدورون داخل المجمعات لاصدياد المغازلجيه والنحرفين وكانت لهم هيبه وقوه .

اما الحين جايبين لي هالشركات الخااصه الي كلهم افارفه والواحد شطوله بس جسم على الفاضي ..

الحل .

بأن يتواجد عدد من افراد الشرطه داخل المجمعات التجاريه ولو عدد فردين على الاقل لظبط الامن والمخالفات الاخلاقيه ..

شكرا ..

حسن
11-10-2015, 07:50 AM
الظاهر المتفرجين واللي يصورون مستمتعين

هههههه

كل مكان في العالم تسير فيه هوشه

jwar
11-10-2015, 07:51 AM
.
.
.

مع زيادة عدد السكان الكبير

وزيادة هالمشاكل ووقعوها من فترة لين فتره

لازم يكون في كل مجمع تجاري قسم ( مكتب ) لوزارة الداخليه وحتى لو يتكون من عدد 3 افراد ( شرطه )

مب لحماية الكبار .. ( قلعتهم)

لكن لحماية اطفالنا

لو كرسي من هالكراسي او الاشياء المستخدمه في الهوشه عورت احد من الاطفال وسببت له عاهه او جرح او اصابه ؟

انا عن نفسي الله لايقول...

عادي اذبح اللي يعور ولدي

حسن
11-10-2015, 07:52 AM
الناس ما تتحمل بعض الله المستعان
ملاحظتي على السيكيورتي خير خبر خير
وجودهم على الفاضي ولا منهم فايده

فعلا
كله بسبب انتشار الأمراض النفسيه

حمد 2002
11-10-2015, 07:54 AM
الظاهر المتفرجين واللي يصورون مستمتعين

هههههه

كل مكان في العالم تسير فيه هوشه

بوعلي لو انت بالمول واحد سبك وغلط عليك لانه دعمته بجاري كارفور بالغلط !!

شلون راح تتصرف وقتها ؟

المزن الرياني
11-10-2015, 07:57 AM
شكلها بوابه الستي سنتر
50 دقيقه تستمر الهوشه بدون ما يفضها أمن المركز !!
هذا مؤشر لخلل كبير جدا بمنظومة الأمن

بانغ بانغ
11-10-2015, 07:59 AM
الضحية عربي والمعتدين ؟؟؟؟ اذا قطريين , يجب ان يتم معاقبتهم بأشد العقوبات لانها اساءة لنا

eXpert*
11-10-2015, 08:07 AM
وين غرف المراقبة وين الأمن وين وين وين !!

عراك بسيط أستمر 50 دقيقة الله يستر من اللي أكبر منه .

هنالك خلل ما !!

راعي الكورفت
11-10-2015, 08:14 AM
اشوف اغلب الناس نفسيات هالايام بسبب ركضهم وراء الماده وايضا الضغط السكاني الكبير محصورين في منطقه صغيره مثل الدوحه بحيث كثرة الزحام والتلوث بالجو وهذا يسبب انفعالهم لاتفهه الاسباب

راعي الكورفت
11-10-2015, 08:17 AM
الضحية عربي والمعتدين ؟؟؟؟ اذا قطريين , يجب ان يتم معاقبتهم بأشد العقوبات لانها اساءة لنا

السالفه مالها خص بجنسياتهم

عربي او قطري

لايهم !!!

الذي شتم الشاب اكيد ماله حق يشتم بالناس ولو يغار على زوجته كان قعدها بالبيت.
اما الشباب فمعروف عنهم الانفعال السريع وعدم قدرتهم على التحكم باعصابهم

كلا الطرفين يتحملون المسؤوليه :secret:

حسن
11-10-2015, 08:20 AM
بوعلي لو انت بالمول واحد سبك وغلط عليك لانه دعمته بجاري كارفور بالغلط !!

شلون راح تتصرف وقتها ؟

عادي حمد
ماقوله شي عقليتي وخبرتي
ورجولتي ورجاحه عقلي ماتسمح انا اتصرف غلط
وقلت كثيرا
مرو علي أعتى الدكتاتورين والنفسين
لذالك صدري وسيع معاهم

ملاحظه لا أعني أحد في المنتدي حتى لايساء ضني بأن اقصد احد
لذا وجب التنويه

حمد 2002
11-10-2015, 08:23 AM
عادي حمد
ماقوله شي عقليتي وخبرتي
وقلت كثيرا
لذالك صدري وسيع معاهم

لذا وجب التنويه

شكرا لك ..

وكل يوم نتعلم منك حكمه جديده ودرس جديد يالنوخذه ..

شكرا ..

وجه السعد 2
11-10-2015, 08:31 AM
هوشة بسيطة استمرت 50 دقيقة ولا حد قدر يوقفها .. لو كان الموضوع اكبر لا قدر الله .. شنو صار !!!!!!!
خلل كبير في الأمن والسلامة في المجمعات

وجه السعد 2
11-10-2015, 08:32 AM
يجب انهاء عقد شركة الأمن في المجمع فورا

H H
11-10-2015, 08:40 AM
خلهم يحطون الافارقه الي نشوفهم فبعض الوزارات واضمنلكم الهوشه ماتستمر اكثر من دقيقه.
هالافارقه اذا قلتلهم اي احد يقرب من هالمكان ثوّر فيه بيثور فيه بدون تفاهم , التزامهم بالتعليمات ممتاز ومايهتمون لاطلق شنب.

العفراء
11-10-2015, 08:43 AM
والله انه عيييب يعني الواحد خاصة مع اهله لا تتعرضون لهم حرام اشد شي ع النفس لو الريال ينهان جدام حريّمه و وعياله والله هاللي ياله ضيق تنفس و معاه اهله حتى لو هم بدوا بالغلط يا شباب حكموا العقل مع الاسر بالذات الله يهديكم و يحفظكم

ضوى
11-10-2015, 08:44 AM
الله يكفينا الشر

ya3coub
11-10-2015, 09:36 AM
انا ما شفت بس ما اشك ابدا

تكلمت من كم يوم عن ظاهرة الهوشات المتكررة في المجمعات

هذول لازم ينحطون في الجرايد نفس دبي تنكيلا لهم

مب رياجيل اصلا ....

يضربون واحد جدام اعياله وهله .

ثاني شي الامن يجب ان يكون اكثر فعالية

أخوي بانغ بانغ
الرجال وقف و اعتذر و من غير قصد. مكتوب بالخبر انه من غير قصد شي طبيعي انه بيعتذر
الزوجد الي دخل بمشاداه كلامية و الأكيد انه قط كلمة او كلمتين و اهو راجع.

و وايد تصير للأسف اتشوف واحد موب غلطان و يعتذر احتراما للشخص الثاني و تفاديا للمشاكل يقوم الشخص و يقط كلمه و اهو رايح شي طبيعي بتتفاقم المشكلة.

اذا اهو معاه مرته و احد قريباتها المفروض يستحي على وجهه مافيها شي اذا كلم الصبي و اعتذر منه الصبي و خلاص مو يسب و يتطاول بالكلام. نفس التصرفات اتشوفها من عيال بلادنا للأسف معاه مرته و هله و يتهاوش بالشارع و مستعد ينزل ولا عنده اي مانع ولا كأن الي معاه حريم بالسيارة.

الله يهدي النفوس و العصيبية صارت زايدة بأغلب الأماكن, و المفروض الحزم و ضبط النفس بالترافع عن مثل هالأفعال او حتى الإنفعال لمثل هالحركات

بانغ بانغ
11-10-2015, 09:43 AM
أخوي بانغ بانغ
الرجال وقف و اعتذر و من غير قصد. مكتوب بالخبر انه من غير قصد شي طبيعي انه بيعتذر

و وايد تصير للأسف اتشوف واحد موب غلطان و يعتذر احتراما للشخص الثاني و تفاديا للمشاكل يقوم الشخص و يقط كلمه و اهو رايح شي طبيعي بتتفاقم المشكلة.

اذا اهو معاه مرته و احد قريباتها المفروض يستحي على وجهه مافيها شي اذا كلم الصبي و اعتذر منه الصبي و خلاص مو يسب و يتطاول بالكلام. نفس التصرفات اتشوفها من عيال بلادنا للأسف معاه مرته و هله و يتهاوش بالشارع و مستعد ينزل ولا عنده اي مانع ولا كأن الي معاه حريم بالسيارة.

الله يهدي النفوس و العصيبية صارت زايدة بأغلب الأماكن, و المفروض الحزم و ضبط النفس بالترافع عن مثل هالأفعال او حتى الإنفعال لمثل هالحركات

بالفعل اذا اللي تسبب اعتذر ... فماله حق الثاني

بس لان الصورة مش واضحه

العالم مشتطه مادري اشفيهم ... من كذا الواحد ينتظر موسم العنن بعيد عن الزحمة والحشرة والمجمعات

السكين
11-10-2015, 10:15 AM
بصراحة أنا مع رأي حمد و jwar

الأمن لازم يكونوا من الداخلية ، ولا شيء غير الداخلية والألولوية للقطريين لأنه قادر على التصرف ويقدر يحقق وفاهم أكثر .

أنا مرة شفت موظف أمن من جنسية عربية بالطواريء ماكل ضرب بمجمّع ليوم الضرب وجايبينه بالفانيلة الداخلية مسكين لأنه حاول يمنع شباب من التحرش .

بومحمد المطاوعه
11-10-2015, 10:20 AM
اتمنى ينزل قانون
الي يتهاوش ف المجمعات

يجلد جلد ف نفس المجمع وجدام الناس

علشان يتعض للمره الثانيه ويحشم المكان الي فيه

قمة المصخره الصراحه

وين عايشين احنا
الحمدلله والشكر بس

شبح الصمت
11-10-2015, 10:33 AM
احس بعض االصحفيين يحب يهوول من الشيء

يحسسك انه عايش في فيلم
هندي
مصري
امريكي
اكشنها معانا

صرراحه ومع احترامي للموجودين والا واحد فيهم رجال ..

50 دقيقة اشدعوووووه ..

والا في حد يفكك بينهم
لهدرجة الي مطشر الثلج جاي مع عصابته ..

صراحة احس مباااالغين في الخبر ..

<اضرب واشرد>
11-10-2015, 11:52 AM
مهزلة هوشة بين 6 أفراد أو أكثر تستمر 50 دقيقة ولا أحد يدري عنهم ولا يوقفهم

لاسكيورتي يتصل بالشرطة ولا دوريات شرطة قريبة تتدخل

يعني الحين لاقدر الله لو اعتدوا على امرأة لمدة 30 دقيقة يقدرون يتغدون في مسرح الجريمة 10 دقايق، وينحاشون لخارج المجمع في 10 دقايق ثانية

بعدين هوشة 50 دقيقة ماتنبلع إلا إذا استراحوا بين الشوطين

<اضرب واشرد>
11-10-2015, 12:01 PM
أظن اللي صار:

هوشة1 بين الزوج والولد، انتهت في دقايق
لحظة صمت
هوشة2 بين الولد وربعه اللي جو، وبين الزوج وأهله

بانغ بانغ
11-10-2015, 12:02 PM
وين الشرطة المجتمعية ورجال الامن اللي كانوا يتمشون في المجمعات قبل ... كانوا ضابط ومعاه اثنين ..

وين المباحث ... وين ادارة المجمع ووين الكيمرات المرتبطة مع الامن مباشرة ...

مثل ما قال اخونا اضرب ... لو حد تعرض لاغتصاب او ما شابه ..

ياما صارت هوشات وتحرشات وتجاوزات وسرقات اما الملأ ومحد حرك ساكنا ..

مثلا لو واحد يلعب رياضات قتالية ... ومسكهم وطاح فيهم ضرب ... طبعا أكيد هو اللي بياكلها نيابة ومحاكم ومشاكل وسجن يمكن وجناية... يعني نفسه نفس المعتدين

لبش الأمن عندنا في بعض جوانبهم الاجتماعية ضعيفة .

المفروض ينمسكون ويتم التشهير بهم ... في الجرايد والمواقع الاجتماعية ومثل ما قالوا البعض ينجلدون في المجمع

المشكلة مافي رادع ولا حزم ...

خلكم عنكم المثالية الزايدة يا وزارة الداخلية

هذا ترهيب للناس ..

انا مرة في مطعم في احد المولات وقعدوا عندي ثلاث فلسطينيين وقاموا ايصارخون بين بعض كمزح , رحت لهم وتكلمت معهم بأدب واحترمووني وسكتوا ...

بس لو حد طول صوته او شي كنت بانادي الامن ..

لو صكت كلش ، ما عندي مشكلة اتفاهم باليد ..

الحمدلله عندي حزام ( أيكيدو ) من عشر سنوات .... بس مش اسود ... هههه

حسن
11-10-2015, 12:07 PM
أظن اللي صار:

هوشة1 بين الزوج والولد، انتهت في دقايق
لحظة صمت
هوشة2 بين الولد وربعه اللي جو، وبين الزوج وأهله

ههههههههههه

الصراحه انا فككرتها حلبه مصارعه شدعوه هذا العدد ن المنت
يجوز كانو يزلقون مهب قادرين يتهاوشون خبرك فيي صاله الجليد
يعني مافي ارضيه صلبه يرتكزون عليها
ولا شدعوه 50 دقيقه
هلك هوقان ولا اندر تيكر

غايه الطواش
11-10-2015, 01:14 PM

مكتوب انه من غير قصد بس اغتذر وين مكتوب
بعض الشباب اليهالو يغطلون ويكابرون بالغلط ويطولون لسانهم
كذا مره شفت هالمواقف جدامي لا اخلاق ولا تربيه

Azizuk
11-10-2015, 01:42 PM
بس المتعارف عليه من قبل الجهات الأمنية تتطلب من المجمعات التجارية وضع كميرات بمواصفات خاصة في المجمعات مشبوكة مع الجهات الأمنية كما يوجد غرفة عمليات في كل مجمع وبعض الأماكن الحساسة تراقب الأوضاع داخل المجمعات والفنادق وماشابه

هذا غير كميرات المراقبة التابعة للمجمع التجاري او الفندق

ادخل اي فندق او اي مجمع ستجد ثلاث انواع من الكميرات المراقبة

كيف 50 دقيقة لم تكتشف الهوشه

والآن يوجد قانون جديد صدر على جمع المجمعات السكنية توفير كميرات بمواصفات خاصة مع زاوية معينه للمراقبة

قبل استخراج رخصة البناء

مضارب دوسري
11-10-2015, 03:07 PM
يجب انهاء عقد شركة الأمن في المجمع فورا

هذا من سابع وعاشر المستحيلات :)

امـ حمد
11-10-2015, 03:26 PM
عادي حمد
ماقوله شي عقليتي وخبرتي
وقلت كثيرا
لذالك صدري وسيع معاهم

لذا وجب التنويه

جزاك ربي جنة الفردوس اخوي حسن هذا الرأي العقلاني،أنا رأيي مثل اخوي حسن

حين قام أحد المتزلجين في صالة التزلج على الثلج بالتوقف بشكل مباشر ونتج عن ذلك تطاير بعض الثلج على سيدة وهو ما أدى إلى دخول زوجها في مشادة كلامية مع الشاب الذي قام بذلك الفعل دون أن يقصد،
الحين الشاب توقف بشكل مباشر فجأه دون ان يقصد وتطاير بعض الثلج على المرأه يعني ويش صار في المرأه ثلج بارد موب تطاير نار، ولكن زوج المرأه هو سبب المشكله الا صارت لو أخذ كل شي ببساطه لما صارت كل المشاكل والهوشات والضرب

طلعة الروح
11-10-2015, 04:45 PM
قنابل موقوته للأسف
سواءا في الشوارع او في المجمعات
هالأيام اللي ماعنده دوره في قتال الشوارع لايطلع من بيته؛
أذكر فترة العيد كنت ماشية في مجمع متروس ناس لكن حسيت ان في
خطوات قاعدة تتجه لي بسرعه وقبل لا يصير أي كلام شردت
لأن ماتوقعت شالي ممكن يصير بهاللحظه من لفظ او فعل وبمكان شبه خالي من الناس، لأن حتى المجمع فيه ممرات ودواعيس ولازم تنتبه الوحده من الموجودين حولها.

معماري قطري
11-10-2015, 04:49 PM

إذا القطري يتزلج وزوجة العربي الكريم جالسة تشاهد أو فرضاً تتزلج وتناثر عليها ثلج .. وتسبب الثلج في جرح شعورهم .. ومعروفين البعض بطولة اللسان نعرف الغلط بدايته من من والتحقيق لازم بيوصل لمن الغلطان وبياخذ حق الكل .. لكن المساكين عيالنا اللي ممكن تهجم عليهم وبدأ بالغلط عليهم ( العربي الكريم ) هم اللي بياكلونها

طلعة الروح
11-10-2015, 04:53 PM
إذا القطري يتزلج وزوجة العربي الكريم جالسة تشاهد أو فرضاً تتزلج وتناثر عليها ثلج .. وتسبب الثلج في جرح شعورهم .. ومعروفين البعض بطولة اللسان نعرف الغلط بدايته من من والتحقيق لازم بيوصل لمن الغلطان وبياخذ حق الكل .. لكن المساكين عيالنا اللي ممكن تهجم عليهم وبدأ بالغلط عليهم ( العربي الكريم ) هم اللي بياكلونها

يمكن اثنينهم من نفس الجنسية وهذا اللي صعد الأمر وعلا من سقف الهوشه

معماري قطري
11-10-2015, 05:01 PM
يمكن اثنينهم من نفس الجنسية وهذا اللي صعد الأمر وعلا من سقف الهوشه

اللي فهمته من قراءة المقال .. واجهت ولدي مشكلة مع عربي اشتكى عليه والشرطة سحبوا سيارته الساعة 12 الليل ويوم رحت لهم أثبت غلط العربي وكان لو مطالبين بقضية بيدخل مشكلة كبيرة وحتى ضابط الشرطة عنفه .. انا قلت لولدي يعتذر من الرجال مع إن ولدي مب غلطان

بانغ بانغ
11-10-2015, 05:33 PM

صحيح كلامك

طبعا انا حكمت قبل لا اعرف الصورة عدل ... عقب عرفت ان الولد اعتذر ويمكن اللي انضرب اساء لهم بكلمة او شي

طلعة الروح
11-10-2015, 05:42 PM
اللي فهمته من قراءة المقال .. واجهت ولدي مشكلة مع عربي اشتكى عليه والشرطة سحبوا سيارته الساعة 12 الليل ويوم رحت لهم أثبت غلط العربي وكان لو مطالبين بقضية بيدخل مشكلة كبيرة وحتى ضابط الشرطة عنفه .. انا قلت لولدي يعتذر من الرجال مع إن ولدي مب غلطان

والله حرام جذي بس شنقول يلعبون لعبتهم وعقب يتشكون
الله يظهر الحق وبالنسبه لولدك نقدر نقول تعلم مايحتك فيهم
لأن البعض جنغل ومرضى ما يتنبئ الواحد بردود افعالهم.

ماجد
11-10-2015, 05:47 PM
يمكن الشاب هو اللي مسكين واعتذر وابتلش في واحد قليل ادب

استغرب من البعض الحكم المسبق على الشباب

وبعدين هوشة لفترة ساعة وفي مجمع كبير ماتدخل العقل

طلعة الروح
11-10-2015, 06:01 PM
يمكن الشاب هو اللي مسكين واعتذر وابتلش في واحد قليل ادب

استغرب من البعض الحكم المسبق على الشباب

وبعدين هوشة لفترة ساعة وفي مجمع كبير ماتدخل العقل

توقع أي شي في زمن التصوير بالجوالات وقلة المروءه.
ع الأقل اللي يشوف يتصل بالشرطه مب يتطمش لكن اللي حاصل طماشه ع العالم وبرود في التلقي واستيعاب الحدث عند جمهور المشاهدين
وعشان ما اظلم الجمهور يمكن وقت الهوشة كان الظهر او العصر قبيل وقت الذروة والتجمع المعتاد.

معماري قطري
11-10-2015, 09:18 PM
اخواني وأخواتي سامحوني على هالكلام لكن البعض فيهم دفاشة وجهل غريبين ومن كافة الجنسيات

إحنا لو شفنا غلط من مواطن قلنا ولو شفنا من جنسية معينة تجملاً وتلطفاً ما نقولها الا قليل نقول عربي وآسيوي وغيرهم

كنت مرة انتظر دوري باخذ موعد عند طبيب أسنان .. وواحد قبلي ماخذ راحته ووقته ومطول .. أخيراً خلص وطبيعي خذت مكانه .. ما خذت الا راجع من فوق كتفي ماد وجهه ويتكلم مع الموظفة تذكر كم سؤال غير .. انا عصبت وقلت له خلصت شغلك خلاص روح .. زعلته كلمة روح طلع قمة الهمجية بس استويت همجي معاه ولا خليته يسئل الا بعد ما رحت .. من اللي يشتغلون في الجزيرة الرياضية من البلاد اللي بينها وبين المغرب حدود

h9466
11-10-2015, 10:27 PM

ولدك مش غلطان وخلفيته يتعذر من الغلطان !! بتصرفك الأصيل هذا ارتفع قدرك اكثر حفظ الله ولدك ،،،

بوخالد911
12-10-2015, 12:04 AM
لابد من التدخل السريع بمثل هذه الظروف
والله يحفظنا من شر الهوشات

بصمة قطرية
12-10-2015, 12:13 AM
من قريت الموضوع استغربت من التهجم على الشاب ..!!
على إعتبار اللي صار منه غير مقصود ..!!!
الاغلبية لاموا الشاب على شي ما يقصده
ووقفوا مع الشخص الثاني اللي مع زوجته ..!!!!
شي غريب فعلاً .

حرف
12-10-2015, 12:14 AM
اتمنى يتسفر هالاجنبي فوراً بعد الانتهاء من التحقيق ويرجع لديرته واهله
ليعيش باقي عمره في فرح وسعادة

qatarman8008
12-10-2015, 12:23 AM
هوشات وسوء تفاهم مثل هالنوع تحصل في اي وقت عادي جدا..
لكن وين السيكيوريتي ؟؟
خمسين دقيقة وهم يتفرجون وبس ..!!

بصمة قطرية
12-10-2015, 12:27 AM
لازم في كل مجمع تجاري يكون في مكتب للشرطة
هالشي صار ضروري
الهوشات كثرت ..
و أمن المجمعات ما يسوون شي أبد
بس متفرجين حتى ما يبلغون ..
صدقوني لو كان في مكتب خاص بالشرطة في كل مجمع
كان ما صارت هوشات و لا شفنا تحرشات و بلاشي ..
لازم يتخذون هالخطوة
صرنا نخاف على عيالنا من هالهوشات ..

معماري قطري
12-10-2015, 12:45 AM
ولدك مش غلطان وخلفيته يتعذر من الغلطان !! بتصرفك الأصيل هذا ارتفع قدرك اكثر حفظ الله ولدك ،،،

الله يرحم والديك الصراحة الغلط من البداية من الشرطة .. تحقيق بسيط في الواقعة بيبين إن المشتكي ما له حق يشتكي وهو غلطان .. لكنهم استعجلوا كالعادة عندهم الشاب هو الغلطان والكبير مغلوط عليه .. والقطري غلطان وغيره لا هو صاحب الحق.

باشرح الوضع أكثر حتى الكل يفهم .. تقاطع فيلاجيو وحياة بلازا فيه مخرج من مواقف حياة بلازا للي بيروح للاشارة وبعدين يقدر ياخذ اقصى اليسار ويروح الدوحة سيدين يمكن وسيدين سيدة صوب العزيزية وواحد أقصى اليمين يلف يمين.

هذا طالع في الزحمة ويبي يقطع جدام الكل ويروح الدوحة وولدي ضايقه غصب عنه بسبب الزحمة واحتد يروح سيدة .. تم يلاغي وسجل رقم السيارة وبلغ عنه .. سحبوا سيارته ثاني يوم في الليل وثالث يوم رحت معاه للتحريات وشرحوا لي الموضوع .. قلت يا ناس الغلط واضح غلط من وشرحت للضابط والضابط قال خلاص هو استدعيناه وجاي الحين .. جاء الرجال وكان كبير وطيب من شكله يبين .. عاد انا قلت له انت تسوق شكلك بعقلية سواقين البلاد الفلانية .. وانا عارف سواقتهم هناك كل واحد عنده قانون مرور خاص به وكله هو صح والباقي غلطانين.

والظابط ما قصر يوم عرف السالفة عدل وقال للعربي الغلط منك ولو يبون هم قضية بتطيح انت في مشكلة .. مسكين الرجال الكبير صج حس بغلطته وانا بس من سمعت الضابط يوبخه قلت حق ولدي سلم عليه واعتذر منه .. مواضيع كثيرة والله ما تسوى .. ودوم الكبير اللي مع عياله وهله لو من يكون له احترام وتقدير.

كم واحد منا يتنرفز ويغلط ويمكن يتمادى بس بعد فترة يراجع نفسه ويتمنى ما سوى اللي سواه .. مره غصب غلطت على واحد بكلمة قوية لأنه كان ساد الطريق بسيارته ومشيت ووقفت بسيارتي وكنت بانزل الا واقف عند باب سيارتي الثاني وياشر لي افتح الجامة فتحتها وطالعني وقال انت كبير ومحترم وتقول لي هالكلمة وكانت ما ابالغ عيونه تدمع من القهر .. بس خلص كلامه وبيروح .. ناديته ومديت يدي له وقلت له سامحني انا غلطت .. والله مسكين سلم علي وقال صدقني عاذرك بس المكان وسيع وكم سيارة مرت لكن اللي جدامك كان خايف يمر وهذا اللي ما انتبهت له من العصبية .. المهم الرجال ابتعد عني ما في نفسه شيء علي.

معماري قطري
12-10-2015, 12:51 AM
لازم في كل مجمع تجاري يكون في مكتب للشرطة
هالشي صار ضروري
الهوشات كثرت ..
و أمن المجمعات ما يسوون شي أبد
بس متفرجين حتى ما يبلغون ..
صدقوني لو كان في مكتب خاص بالشرطة في كل مجمع
كان ما صارت هوشات و لا شفنا تحرشات و بلاشي ..
لازم يتخذون هالخطوة
صرنا نخاف على عيالنا من هالهوشات ..

مكتب مجهز بكم شرطي مستعدين للتدخل السريع وكلبشات عندهم وصاعق كهربي للحاجة

نفس الشيء مهم تكون فيه نقطة اسعاف ونقطة اطفائية

بانغ بانغ
12-10-2015, 08:26 AM
مكتب مجهز بكم شرطي مستعدين للتدخل السريع وكلبشات عندهم وصاعق كهربي للحاجة

نفس الشيء مهم تكون فيه نقطة اسعاف ونقطة اطفائية

دبي مول اللي يعتبر من اكبر واهم المراكز التجارية في المنطقة فيه مركز للشرطة

احنا بكره مقبلين على كأس العالم وراح ايكون فيه سكارى ومشاغبين من الجماهير والغوغائيين

ايش بيوون عجل