المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ** اغرف اغرف ترا قطريين يدفعون **

ضوى
11-10-2015, 08:23 AM
اليوم بالراية تحقيق يجلط اعوذ بالله

استنزاف المال العام في التامين الصحي

ويستمر الضحك على القطري البائس حسبنا الله ونعم الوكيل ومن من !!!

استئصال لوز ب 22 الف ريال قطري

شركات التأمين 7200

الولادة القيصرية في التأمين اعلى ب9000 الاف ريال من الخارج

الشورى يطالب بالتصحيح

ونحن نطالب بالتصحيح المال العام ليس سايب ، نطالب وبشدة بالتصحيح ، مانبي تامين اذا النهب بيكون بهالطريقة

حسبي الله ونعم الوكيل

اللي يقدر ينزل صورة التحقيق باكون شاكرة له

عيون الدوحة
11-10-2015, 08:28 AM
أغلب العيادات الخاصة أصحابها أجانب وهم الي رافعين الأسعار
الواجب على وزارة الصحة وضع قائمة بأسعار العلاج
خل الضرس من عيادة لين عيادة يختلف في عيادات ب 1000 وعيادات توصل ل 3000

العفراء
11-10-2015, 08:35 AM
بصراحه هالشي ما ينسكت عنه الناس داشه عليكم بطمع بس مع التوعية المستمره
و تحريك الاعلام و المعنيييين بالجهات المسؤوله راح تردون و تحافظون ع الحقوق
و مثل هالاستنزاف موجود عندنا لكن محاربة الفساد مستمره
قواج الله خالتي ضوى

بانغ بانغ
11-10-2015, 08:37 AM
من كذا المراكز ما يردون حد ... موافقات على طول وبالهبل

وين هيئة الشفافية والصحة ....

راعي الكورفت
11-10-2015, 08:49 AM
النصب على المواطن من الاجانب في كل مكان في جميع المجالات .

الحين ماجت بس على التأمين الصحي حتى بالكراجات يشوفون المواطن يعطونه فاتوره تصليح خشنه ب6000 ريال
ونفس الخراب حق العربي او الهندي التصليح مايعدي 400 ريال.

والله المستعان

العفراء
11-10-2015, 08:59 AM
بس اخواني المفروض ان المواطنين سواء عندنا او عندكم المفروض ما يخلون اعمارهم عرضه للنهب خاصة لو على حساب ميزانيات الحكومه
يا جماعة الخير الاخبار اليايه اتخوف مع هبوط سعر النفط في وايد امور قاعده ترجع للخلف اليوم قريت مقال خلاني اتشائم والله مضمونه انه دول الخليج ما راح تقدر تدعم السوريين و موقفهم لان النفط تراجعت اسعاره و الميزانيات قاعده تتقلص داخليا يا جماعه لما نتكلم عن هاللي ينهبون ترى نبي ندير بالنا ع ثروات اوطاننا و اجيالنا القادمه فلازم تستمر مثل هالتوعيات بسنا لي متى الناس تملي بطونها بالباطل و على حسابنا و بمساعدة غير مقصوده بالطبع من ابناء جلدتنا

المهاجر
11-10-2015, 08:59 AM
صدقتي ياضوى الموضوع خطير ويبله وقفه وتحقيق وعدم تهاون

هذا رابط الموضوع بالجريده

http://www.raya.com/news/pages/11a99028-f895-4b3d-89d2-5488d785cc96

وهذا الكاريكاتير

http://www.raya.com/File/GetImageCustom/d38b048f-22b5-4a4b-9a7b-a99d75e79460/316/235

العنيده
11-10-2015, 09:00 AM
من فتره واحنا نسمع بهالشي .. وللحين ماشفنا قانون يوقف هالتصعيدات المبالغ فيها بالاسعار ..
فرحنا بالتامين وانها خطوه جديده وحلوه .. بس دام التنفيذ صار مبالغ فيه بطريقه جنونيه الله المستعان ..
توحيد اسعار ,, من فتره كانت عندب اصابه ولما رحت قالو اشعه وجابت لي ورقه مافيها غير اسمي اني اوقع عليها قلت لها ليش قالت التامين ..
طيب ليش مايتم فيه ذكر المبلغ بما ان الاسعار ثابته :)

المرحب
11-10-2015, 09:03 AM
ونحن نطالب بالتصحيح المال العام ليس سايب ، نطالب وبشدة بالتصحيح ، مانبي تامين اذا النهب بيكون بهالطريقة

:nice:

BUHASSEN
11-10-2015, 09:13 AM
يعطيج العافيه اختي علي هالطرح

فعلا النصب جدا منتشر بين هالعيادات ولازم وقفه من الكل مواطنين والجهات المختصه

لازم من جهتنا ان مانعطيهم المجال ان ينصبون مثال يعني في شغلات ممكن في موعد واحد تخلص بس هم يماطلون او زياره بس كشف والثانيه يبدا يعالج وانت رايح

مره اصرفولي دوا ويوم جيت بستلمه من الصيدليه طلع ان نفسه موجود عندي فرفضت قلتله ماله داعي تصرفه لي وخذت الورقه ولا وقعت عليها وتم يحاول انه يصرفه لي بس قلتله عندي منه ومااحتاجلهز

فالواحد لازم يحرص بعد من جهته ولايستهين بالموضوع

والله المستعان

وجزاج الله خير

ya3coub
11-10-2015, 09:23 AM
الواجب علينا كمواطنين انه نعرف بكم و لما يوصل أكثر من مسج نشتكي و انقول ترا اكثر من مسج وصل و في حركة غير طبيعية

مو بس ببلاش خلاص او لأغلى الأماكن على اقل شي

ضوى
11-10-2015, 09:28 AM
تدرون شنو الاغرب ؟؟

امس حماتي جايها مسج تلقي الخدمة في مركز من المراكز الطبية ، وهي معاي بالسيارة ومع عيالنا ويوم اتصلت يقولون لها واحد اسمه ظفر دش باسمج ، ياعيال الحلال اشلون ماعندي ولد اسمه ظفر اهني وهناك خلاص اختي بنلغي اسمه من السيستم بكل بساطة انزين والخدمة اللي تلقاها ؟ مب بفلوس ؟ منهو اللي قاعد يتلاعب فينا يارب يعلقونه بالمشنقة

بحري
11-10-2015, 09:39 AM
تدرون شنو الاغرب ؟؟

امس حماتي جايها مسج تلقي الخدمة في مركز من المراكز الطبية ، وهي معاي بالسيارة ومع عيالنا ويوم اتصلت يقولون لها واحد اسمه ظفر دش باسمج ، ياعيال الحلال اشلون ماعندي ولد اسمه ظفر اهني وهناك خلاص اختي بنلغي اسمه من السيستم بكل بساطة انزين والخدمة اللي تلقاها ؟ مب بفلوس ؟ منهو اللي قاعد يتلاعب فينا يارب يعلقونه بالمشنقة

نفس الشي صار لي و اتصلت فيهم قالوا بالغلط و بنلغيه.. سكرت منهم و اتصلت في التأمين و بلغتهم و تواصلوا مع المستشفى

شبح الصمت
11-10-2015, 09:40 AM
لا ضوى مش يدفع

الا يحسبونه بنك متحرك ..

كل ما تضغط عليه يطلع فلوس ..

استغفر الله العظيم

ضوى
11-10-2015, 09:42 AM
وتعليقاتكم زادت القهر

هداتنا يفرح بها كل مغبون

يارب متى بننهد فيهم وتستقيم الامور

مرتبش
11-10-2015, 09:53 AM
الشي بالشي يذكر
الكويونات التعليمية اللي تنصرف كاملة القيمة بغض النظر عن التكلفة الفعلية
الله المستعان

ضوى
11-10-2015, 09:55 AM
الشي بالشي يذكر
الكويونات التعليمية اللي تنصرف كاملة القيمة بغض النظر عن التكلفة الفعلية
الله المستعان

توني والله باكتب نفس الشي

مستغلين الحكومة صح

غير البشر
11-10-2015, 09:57 AM
صدقوني مافي شي عبث

ان شاء الله لقطتوها

مختلف جداََ
11-10-2015, 10:01 AM
صدقوني مافي شي عبث

ان شاء الله لقطتوها

أنا مخي دب
عطني كاش :tease:

ameeer3
11-10-2015, 10:02 AM
لا حسيب ولا رقيب

أكيد العالم بتغـــــرف غراااااااف

مرشد الاخوان
11-10-2015, 10:15 AM
1 - اذا كان هذا دور وواجب الصحه فما دور الحكومه ومجلس الشورى هم المسؤولين مسؤليه مباشره وغياب التجاوب مع اصوات الناس المخلصه والتي ترى نزف اموال الدوله بدون حق يجعلهم في حيره من الامر
2 - الاخت العفراء
لا تلغي بالا" لهذي التقارير هذي التقارير تبثها معاهد وصحف اجنبيه المقصد منها زعزعت ثقة الشعوب بانظمتها ،، توجد دول عربيه أقل اقتصاد ماقل مدخول مالي للدول وبها مشاكل واضطرابات من زمان ولم يحدث لها ما ذكرته هذي التقارير ،
الامر لا خوف منه لو يطول عشر سنوات لوجود مخزون اقتصاد متين لدول الخليج ولله الحمد والمنه

غير البشر
11-10-2015, 10:29 AM
أنا مخي دب
عطني كاش :tease:

نص كاش ونص كردت اشرايك موافق ههههههه

شوف من المستفيد الاساسي

انا مادري بس ماعتقد هالموضوع يمر بلاش بدون مايكون مستفيد

احبك يابلد
11-10-2015, 11:52 AM
الحل بسيط جدا" الحين مروا في تجربه واعرفوا كم التكلفة خلاص حطوها في رواتب المواطنين على حسب عدد الاسرة الواحدة

ضوى
11-10-2015, 01:22 PM
نبي مجلس الشورى يتدخل

نهبوا ثروات البلاد الله يجازيهم

<اضرب واشرد>
11-10-2015, 01:30 PM
التقصير من وزارة الصحة نفسها، 1) المفروض تحدد الأسعار ماتخليها للسوق والعيادات.

2) المفروض تراقب بشكل صارم التقارير الطبية (وبالتعاون مع المرضى)، يعني تلزم المستشفى بورقة مختصرة جدا تلخص خدماتها للمريض، وبلغة يفهمها المريض (ولازم يقرأها كاملة) ويوقع عليها.

موضوع مشابه (التأمين الصحي):
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?612702-%C7%E1%CA%C3%E3%ED%E4-%C7%E1%D5%CD%ED/page2

الوسيط العقاري
11-10-2015, 01:33 PM
أتمنى إلغاء التأمين الصحي

وإنشاء مستشفيات تغطي جميع المواطنين والمقيمين

<اضرب واشرد>
11-10-2015, 01:40 PM
رحت لعيادة عطوني ورقة بالانجليزي قبل العلاج، وأنا ماعرف المصطلحات الطبية وأسماء الأمراض والعلل ؟ ومافي أحد يعرف عربي، المهم ماقريتها وقعت.

بعد العلاج عطوني ورقة ثانية بالانجليزي طويلة عريضة، أيضا وقعتها، ولا أدري عن اللي فيها، وأصلا مافي وقت أقراها وأفهمها، يمكن كذبوا وطلعوا فيني علتين ثلاث وأنهم عالجوها؟

إذا عندهم جرأة يسرقون بالمسجات
فموضوع التلاعب بالأوراق والتقارير أسهم وأقل مخاطرة

Charisma
11-10-2015, 01:46 PM
موضوع مهم ،

سبق ان حذروا وحذرنا ، وسبق وانطرحت مقالات ومواضيع ، تتحدث عن استغلال التأمين الصحي من قبل العيادات والمستشفيات الخاصه ، والمشكله " عيني عينك " ، التأمينات الأجنبيه يعملون لها ألف حساب ولايقدرون يتلاعبون في الأسعار ، ولكن التأمين الوطني للأسف غافل عن مثل هالتجاوزات ، سبق واشتكيت أكثر من مره وعلى أكثر من عياده ومستشفى ، مثل هالمواضيع تستحق الأستنكار العام من الجميع ، والحرص وتقديم الشكاوي والمتابعه في حال وجود او حتى الشعور بوجود أي لبس او أستغلال .

للأسف ان المستشفيات الخاصه والعيادات أصبحت تجاريه بشكل بحت ، ويغلب على الكثير منهم أساليب النصب والأحتيال سواء على المرضى او على مزودي التأمين .

<اضرب واشرد>
11-10-2015, 02:02 PM
https://www.youtube.com/watch?v=OibB6UBqyms

الحياة الخالدة
11-10-2015, 03:46 PM
عساج عالقوة أختي ضوى على هالموضوع المهم

أنا رحت أحد المراكز الطبية المعتمدة و عقب ما طلعت من عندهم جاتني حول ال 7 مسجات ورا بعض من صحة تفيد بتسجيلي لحضور المركز و بأرقام تسجيل مختلفة
كلمت صحة ردت علي وحدة و شرحت لها بالضبط اللي صار قالت : بنكلم المركز و نرد عليج
طبعاً مروا حول الاسبوعين الحين لا حس ولا خبر
لما رحت لمراجعة المركز نفسه قلت لهم اللي صار .. قال لي الهندي هذاك كان خلل في السستم
قلت له كلمكم حد من صحة ؟؟ لأني كلمتهم بهالخصوص و قالوا بيستوضحون الأمر منكم
قال لا محد كلمنا
و طبعاً ضاعت الطاسة

للأسف التأمين الصحي اللي فرحنا فيه و قلنا بيخفف الضغط و نرتاح من المواعيد طويلة الأمد في مؤسسة حمد
انقلب علينا .. و البركة في الأيادي الخفية اللي تستفيد من كل هاللخبطة
و حسبنا الله و نعم الوكيل

العربية نت
11-10-2015, 05:46 PM
اشوف بعض الحريم هم من زرع هالنظره لدى الناس :)

طلعة الروح
11-10-2015, 06:12 PM
الجهود يجب أن تكون فردية من هذا الجانب.
المواطن مسؤوليته وواجبه يحسبها صح قبل ما يبطل جيبه ويدفع ويقنن من استخدام سياسة البخشيش والدفع من تحت الطاوله لانها صارت فرصه للاستغلال وفتحت عيون البعض على استهدافنا من قبل النفوس الدنيئه من تجار وافراد.

بوخالد911
12-10-2015, 12:37 AM
بدون فرض عقوبات صارمة محد بيتأدب.
مثل : إغلاق العيادة المخالفة
سحب الرخصة
تسفير العاملين فيه وبغض النظر عن الجنسيات
تعميم ونشر هذه العقوبات علناً بالصحف وارسال نسخ منها لكل العيادات.

لو طبق هذا ، هل سيجرؤ أحد ويستغل أموال الدولة ؟

ضوى
12-10-2015, 08:11 AM
اشوف بعض الحريم هم من زرع هالنظره لدى الناس :)

اشدخل الحريم :eek5:

شموخ-qtr
12-10-2015, 08:22 AM
القههههههر

يوم تجيني مسجات تم تسجيلك وانا فااااخه رقاد وماتحركت مكاني ...!!
لهدرجه الحقاره والدنائه فيهم يبوقون من فلوس الدوله ..!!

والله التأمين شي حلو ومب حلو في نفس الوقت
لو كان على العيادات لي فيها صحه رقابه كان جابت ولد

وزارة الصحة العامة
12-10-2015, 08:28 AM
الاخت / ضوى الفاضلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

يرجى التكرم بالتواصل معنا على الرقم 44070270 اثناء ساعات العمل من الاحد الى الخميس من 7:30 صباحا لغاية 2:00 ظهرا للضرورة.

شكرا

الحياة الخالدة
12-10-2015, 09:08 AM
القههههههر

يوم تجيني مسجات تم تسجيلك وانا فااااخه رقاد وماتحركت مكاني ...!!
لهدرجه الحقاره والدنائه فيهم يبوقون من فلوس الدوله ..!!

والله التأمين شي حلو ومب حلو في نفس الوقت
لو كان على العيادات لي فيها صحه رقابه كان جابت ولد

و لين كلمناهم قالوا خلل في السستم

ضوى
12-10-2015, 09:45 AM
الاخت / ضوى الفاضلة

يرجى التكرم بالتواصل معنا على الرقم 44070270 اثناء ساعات العمل من الاحد الى الخميس من 7:30 صباحا لغاية 2:00 ظهرا للضرورة.

شكرا

سبب التواصل ؟؟
الموضوع بالصحف المحلية مب من عندي لازم يتم التواصل مع كل الاعضاء اللي ذكروا مشاكلهم مع التأمين

qrt_trading
12-10-2015, 12:31 PM
بالنسبة لي سويت عملية قص المعدة في العمادي والحمد لله كل شي كان تمام لكن اللي استغربت منه ان بعد العملية لازم اخذ ابره لمدة 14 يوم يعني 14 ابره وكل مره اروح المستشفى علشان الابره يحسبونها على التأمين وياخذون 500 ريال 500 * 14= 7000 ريال من التامين علشان ابر غريبه وايد يعني، وحاولت اخذ الابره في المركز الصحي وبعد انتظار ساعة ونص قالوا لي ان من صحة مانعينهم يعطون الناس أي ابره موصوفة من المستشفيات الخاصة.

وزارة الصحة العامة
12-10-2015, 01:28 PM
الاخت / ضوى الفاضلة

يرجى التكرم بالتواصل معنا على الرقم 44070270 اثناء ساعات العمل من الاحد الى الخميس من 7:30 صباحا لغاية 2:00 ظهرا، لكون الجهة المعنية ترغب بمزيد من المعلومات حول الرسالة النصية التي وردتكم ان شخص يدعى ظفر دخل باسم مريضة أخرى.

شكرا

<اضرب واشرد>
12-10-2015, 01:52 PM
سمعت عن قصة كفاح عيادة خاصة صغيرة وكيف كان (يمشي حاله) قبل التأمين
وكيف صار يقول (بسنا فلوس) بعد التأمين، ومايلحق ع الشغل، وأسعار مبالغ فيها

نسيت الأرقام والتفاصيل.. لكن كبيرة وتشجع الواحد يبيع أسهمه ويفتح له عيادة

ضوى
13-10-2015, 08:22 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

غثيتنا اكثر يا خوي

المحاميه
13-10-2015, 08:51 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

المرحب
13-10-2015, 12:29 PM
بدون فرض عقوبات صارمة محد بيتأدب.
مثل : إغلاق العيادة المخالفة
سحب الرخصة
تسفير العاملين فيه وبغض النظر عن الجنسيات
تعميم ونشر هذه العقوبات علناً بالصحف وارسال نسخ منها لكل العيادات.

لو طبق هذا ، هل سيجرؤ أحد ويستغل أموال الدولة ؟

المفروض لأن من آمن العقوبة أساء الأدب

المرحب
13-10-2015, 12:32 PM
الاخت / ضوى الفاضلة

شكرا

أخت ضوى
إلا تتصلين لهـــم :telephone:
:tease:

راعي الكورفت
13-10-2015, 01:01 PM
الاخت / ضوى الفاضلة

يرجى التكرم بالتواصل معنا على الرقم 44070270 اثناء ساعات العمل من الاحد الى الخميس من 7:30 صباحا لغاية 2:00 ظهرا، لكون الجهة المعنية ترغب بمزيد من المعلومات حول الرسالة النصية التي وردتكم ان شخص يدعى ظفر دخل باسم مريضة أخرى.

شكرا

ههههههه ماتوقعت أن المجلس الأعلى للصحه مسجلين في المنتدى.

المنتدى طلع مراقب .:secret:

سبب التواصل ؟؟
الموضوع بالصحف المحلية مب من عندي لازم يتم التواصل مع كل الاعضاء اللي ذكروا مشاكلهم مع التأمين

اتصلي لهم يا ضوى وشوفي وايش يبون منج :telephone:

<اضرب واشرد>
14-10-2015, 12:11 PM
للرفع لأهمية الموضوع

ضوى
14-10-2015, 12:12 PM
خطا بأرقام الاتصال على قولتهم ولو انه مب مقنع

<اضرب واشرد>
14-10-2015, 12:23 PM
خطا بأرقام الاتصال على قولتهم ولو انه مب مقنع

ممكن غلط في الرقم وجاب رقمج، لكن موضوع الأسعار الخيالية اللي تحتاج تسعير، وموضوع التقارير الطبية اللي يوقع عليها المريض بلا قراءة وممكن يتلاعبون فيها، تحتاج مراجعة لوزارة الصحة، ليش مايكون هناك موظفين في كل مستشفى تابعين لوزارة الصحة مهمتهم التأكد من كل مريض وورقته، مثلا إذا أنهى المريض علاجه ووقع ع الورقة يمر مكتب لوزارة الصحة في نفس العيادة أو قريب منها، يسأله موظف الصحة: عملوا لك كذا وكذا؟ إلخ ويشوف هل يتطابق كلامه مع التقارير المكتوبة واللي وقع عليها أم هناك تلاعب.

قطر العطاء
14-10-2015, 12:54 PM
الخطأ الاكبر هو تأسيس شركة التامين واعتقد الجماعه ماعندهم الخبرة والدراية الكافية بالموضوع ، والحل الاستمرار بالتأمين ولكن من خلال شركات التأمين العالمية اللي راح تعرف شلون تتفاهم مع العيادات والمستشفيات .

<اضرب واشرد>
14-10-2015, 01:43 PM
الخطأ الاكبر هو تأسيس شركة التامين واعتقد الجماعه ماعندهم الخبرة والدراية الكافية بالموضوع ، والحل الاستمرار بالتأمين ولكن من خلال شركات التأمين العالمية اللي راح تعرف شلون تتفاهم مع العيادات والمستشفيات .

كلام سليم .. ممكن يحولون شركة التأمين (صحة) لشركة (خاصة)، في الظاهر خاصة لكن في الباطن تابعة للحكومة.
تقوم بعمل دقيق (رقابة،متابعة،محاسبة إلخ)، وتعمل كأنها تعمل للربح وتتجنب الخسارة، طبعا الحكومة هي اللي تدفع لها وليس المواطن، لكن تتقلص التكاليف بشكل كبير، لأن الوضع الحالي كأنها (سبيل) أو شركة خيرية لصالح العيادات.

ضوى
15-10-2015, 09:43 AM
كلام سليم .. ممكن يحولون شركة التأمين (صحة) لشركة (خاصة)، في الظاهر خاصة لكن في الباطن تابعة للحكومة.
تقوم بعمل دقيق (رقابة،متابعة،محاسبة إلخ)، وتعمل كأنها تعمل للربح وتتجنب الخسارة، طبعا الحكومة هي اللي تدفع لها وليس المواطن، لكن تتقلص التكاليف بشكل كبير، لأن الوضع الحالي كأنها (سبيل) أو شركة خيرية لصالح العيادات.

هالكلام الصحيح نبي المجلس الاعلى للصحة يطبقه بحذافيره ، ليش تامين الاجانب يختلف عن تأمين صحة ؟

العنيده
15-10-2015, 12:30 PM
ليش صحه مايخصصون لها مكتب في العيادات اللي تقبل تامين الدوله للمواطنين ويتم النظر في كل طلب قبل ادخاله للتاكد من الخدمه ,,
منها يضمن المصداقيه في العلاحج ومايصير فيه اي خطا او مبالغه في الاسعار ونرتاح كلنا الفتره اللي المريض ياخذ فيه العلاج .. هو ختم يعني المعامله صح وسلامتكم

<اضرب واشرد>
15-10-2015, 02:20 PM
تقرير الجريدة:

http://www5.0zz0.com/2015/10/12/19/322438590.jpg (http://www.0zz0.com)

انا ماستبعد ان هناك فساد في شركة "التأمين الصحي"؟؟
اقصد احتمال ان هناك موظفين في الشركه يمشون هالاسعار الناريه مقابل الحصول على عموله؟؟؟؟
والا ماهو تفسيركم للاسعار الناريه لمعظم الخدمات؟؟

مثال:
استئصال اللوز
السعر للتأمين الصحي(الحكومي) : 22,000 ريال
متوسط السعر لشركات التأمين الاخرى : 7,200 ريال
الفرق تقريبا 200% !!!؟؟؟؟

وين الجهات الرقابيه في الدوله عن هالاستزاف للمال العام؟؟؟

Charisma
15-10-2015, 02:28 PM
تقرير الجريدة:

هذا مب تقرير ، الا فضيحة بكل ماتعنيه الكلمه من معنى ، نتمنى توضيح من المسؤولين في "صحه" .

عندي مراجعه بعد اسبوع وراح اسجل بتأمين آخر غير صحه واشوف ردة الفعل .

ضوى
18-10-2015, 07:59 AM
هذا مب تقرير ، الا فضيحة بكل ماتعنيه الكلمه من معنى ، نتمنى توضيح من المسؤولين في "صحه" .

بتنصدم اتوقع

A bin M
18-10-2015, 09:04 AM
لاعبين لعبتهم في التامين الصحي ،،

A-Alansari
18-10-2015, 10:44 AM
المفروض في توحيد للاسعار وتتعمم على العيادات والي مايعجبه مب لازم يمشي عنده التأمين

في النهايه هو خسران محد بيطب عنده وبيصك عيادتة

ضوى
28-10-2015, 10:34 AM
بعد هذا المقال اللي لاحظته التأمين وايد مشددين وهذا شي ايجابي اشكرهم عليه

بس سؤال من كم يوم ذكروا المجلس الاعلى للصحة انه الاسعار الشركة الوطنية هي اللي حددت هالاسعار رغم اختلافها عن التامين العادي اشلون يتم تحديد الاسعار على اي اساس وليش اساسا تختلف عن شركات التامين الثانية ؟ شنهو استناداتهم لهالاختلاف ؟

Charisma
28-10-2015, 08:53 PM

بتنصدم اتوقع

بعد مراجعتي لأحد المراكز الطبيه ، واستفساري الذي لاقى " أستغراب " ، من قسم الأستقبال ، عن سعر الأستشاره الطبيه للدكتور الفلاني تحت تأمين "صحه" ، كان الرد بأنها تكلف كذا وكذا ، ونفس الأستشاره وعند نفس الدكتور ، تحت تأمين صحي آخر ، كان الرد بأن التكلفه تساوي النصف بالتمام والكمال !! .

لذلك التقرير في مشاركة اخوي شبعان والذي نشر في الجريدة ، لا أستبعد نهائيا انه صحيح.

نحتاج إلى توضيح من المسؤولين ، لانه قد تكون هنالك أمور غائبة عنا وأسباب لانعلمها في تفاوت أسعار التأمينات الصحيه ، مع العلم اني وجهت الأستفسار لخدمة العملاء في تأمين " صحة "، وكان الرد بأن لوائح الأسعار صادرة من المجلس الأعلى للصحة .

ضوى
01-11-2015, 08:37 AM
بعد مراجعتي لأحد المراكز الطبيه ، واستفساري الذي لاقى " أستغراب " ، من قسم الأستقبال ، عن سعر الأستشاره الطبيه للدكتور الفلاني تحت تأمين "صحه" ، كان الرد بأنها تكلف كذا وكذا ، ونفس الأستشاره وعند نفس الدكتور ، تحت تأمين صحي آخر ، كان الرد بأن التكلفه تساوي النصف بالتمام والكمال !! .

لذلك التقرير في مشاركة اخوي شبعان والذي نشر في الجريدة ، لا أستبعد نهائيا انه صحيح.

نحتاج إلى توضيح من المسؤولين ، لانه قد تكون هنالك أمور غائبة عنا وأسباب لانعلمها في تفاوت أسعار التأمينات الصحيه ، مع العلم اني وجهت الأستفسار لخدمة العملاء في تأمين " صحة "، وكان الرد بأن لوائح الأسعار صادرة من المجلس الأعلى للصحة .

هذا مانسنكره هنا في هذا الموضوع يا بايلوت وتمت الاجابة بانه من يضع الاسعار هم المجلس الاعلى للصحة ولكن استناداً على ماذا لا اعلم