المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل وحصري" وساطة يمنية قطرية لعودة الرئيس صدام حسين للحكم

بوخالد2
11-09-2006, 12:53 AM
عاجل وحصري" وساطة يمنية قطرية لعودة الرئيس صدام حسين للحكم

--------------------------------------------------------------------------------

"عاجل وحصري" وساطة يمنية قطرية لعودة الرئيس صدام حسين للحكم

كشف مراقبون ومحللون سياسيين النقاب عن تحركات وأنشطة سياسية مكثفة تقوم بها الدبلوماسية السعودية على المستوى العربي والإقليمي والدولي للحيلولة دون هيمنة الدولة الفارسية على المنطقة بعد هزيمة إسرائيل في الحرب الأخيرة على لبنان وتفوق حزب الله الذي كسب المعركة الأمر تعتبره كلاً من السعودية والأردن ومصر إنتصاراً سياسياً وفكرياً استراتيجياً لإيران وسوريا يهدد أمنها وأستقرارها من خلال كسب الجماهير والشعوب العربية والإسلامية التي عبرت عن تضامنها ووقوفها وتأييدها لحزب الله وأمينه العام السيد/حسن نصرالله الذي دخل المعركة هو ورجال حزبه وحيداً وخرج منها منتصراً ومعه الشعوب العربية قاطبة رغم الإجراءات الأمنية القمعية التي أرادت بها أنظمة هده الدول تقليص اعداد المؤيدين لحزب الله.
السعودية وكما يرى العديد من المحللين السياسيين الدولة الوحيدة التي تخشى من المد «الشيعي» لإيران الذي يهدد حاضر ومستقبل العائلة الحاكمة ما جعلها في الأونة الأخيرة تكثف نشاطاتها وتحركاتها الدبلوماسية والسياسية مع حلفاءها الأمريكيين والأوربيين للبحث عن مخرج وتدابير إحترازية لمواجهة ما تعتبره مخاوفها المد الثوري «الشيعي» الإيراني خاصة وأنها أبرمت صفقة عسكرية مع بريطانيا وتتمثل في شراء مئات الطائرات والقواعد الصاروخية بكلفة تزيد عن «40» مليار دولار حسب مصادر صحفية وإعلامية مختلفة وتشير المعلومات عن لقاءات ومشاورات يجريها مسئولين سعوديين مع نظرائهم الأمريكيين فحواها قيام إدارة البيت الأبيض بإجراء مفاوضات غير مباشرة مع قيادات ورموز حزب البعث والنظام العراقي السابق لإقناعهم بالعودة إلى سدة الحكم وعلى رأسهم الرئيس/صدام حسين بإعتباره النظام الوحيد القادر على إعادة الأوضاع العراقية إلى ما كانت عليه قبل الغزو في محاولة يهدف من خلالها النظام السعودي ضرب المد الشيعي الإيراني المتوغل داخل العراق ودرء مخاطره وإيقافه عند الحدود الإيرانية العراقية قبل الغزو والإحتلال..
<مراقبون يرون بأن اليمن وقطر أبرز المرشحين أمريكياً للقيام بدور الوساطة لدى القيادات البعثية والعراقية السابقة لإقناعهم بالعودة للحكم وفق آليات عراقية وعربية سيتم بحثها ومنا قشتها لاحقاً.. فهل فعلاً النظام السعودي جاد في مساعيه أم أنه يريد من هذه التحركات توجيه رسائل شفوية شديدة اللهجة لإيران والموالين لها في المنطقة؟.. وهل سيتقبل النظام العراقي بمثل هذه الأطروحات خاصة بعد تدمير واحتلال العراق؟.. وفي المقابل ماهي الشروط التي سيقدمها الرئيس العراقي صدام حسين لليمن وقطر للقبول بهذه الوساطة؟.. وأخيراً هل نتوقع مفاجآت أخرى غير محسوبة؟ هذا ما ستجيب عليه تداعيات المرحلة القادمة.

دنيا الاسهم
11-09-2006, 01:06 AM
صدق مفاجأة _ من عودة صدام ثانية للحكم في العراق الجديد
حقيقة منذ الحرب الامريكية على العراق والعراق كل يوم في دمار حضاريا وتاريخيا وانسانيا
اكيد عودتة لن تكون الا تحت سيطرة امريكية كاملة والله يعين العراق على مابلاها

بوخالد2
11-09-2006, 01:09 AM
صدق مفاجأة _ من عودة صدام ثانية للحكم في العراق الجديد
حقيقة منذ الحرب الامريكية على العراق والعراق كل يوم في دمار حضاريا وتاريخيا وانسانيا
اكيد عودتة لن تكون الا تحت سيطرة امريكية كاملة والله يعين العراق على مابلاها

اى والله الله يعينهم عليه

يسلموو ع المرور الجميل

Mercedes
11-09-2006, 01:11 AM
قيل من قبل الأمريكان بأن الحرب هي سياسة صدام .. والأن الأمريكان يستنجدون بصدام ..

ربك معى المجاهدين الأبطال

ويا أمة ضحكت من جهلها امم

بوخالد2
11-09-2006, 01:15 AM
قيل من قبل الأمريكان بأن الحرب هي سياسة صدام .. والأن الأمريكان يستنجدون بصدام ..

اى والله صدقت اخوووى

يسلموووو على المرور

منصور
11-09-2006, 01:27 AM
الله يفك اسر ابوعدى وانشاء الله نشوفة رئيس

رحال
11-09-2006, 01:39 AM

طلعـــــــــــــت حكيــــــــــــــم يا بنــــــــز !!!

aljaber1
11-09-2006, 02:23 AM
بوخالد2 ...
لا يعقل ان تاتي امريكا بصدام للحكم مرة اخرى ..
لعل في هذا الخبر كثيراً من الاحلام .. لان الواقع لايمكن ان يقره ..
خصوصاً بان كثيراً من الانظمة العربيه حاكت خيوط المؤامرة
مع امريكا ضد نظام الرئيس صدام حسين فهل يتباكون عليه اليوم ..
بعد ان طويت صفحته ..
من يريد اعادة صدام اليوم هم من ضخ النفط الدفع فواتير الحرب الباهظه ..
وهم من ساهم بفاعلية في تفكيك العراق وتدميره ..
وامريكا دخلت العراق التبقى ..
واخيراً اتذكر كلمة (( الان انتهت اللعبة )) ..
عبارة مشهوره اطلقها محمدالدوري ممثل العراق في الامم المتحده ..

بولينجر
11-09-2006, 03:32 AM
كنت متوقع إن هذا اللي بيصير... بس محد صدقني (الموضوع كله ضحك على الذقون)

الرافعي
11-09-2006, 07:06 AM
ممكن نعرف المصدر؟
لأن الكلام ما يدخل العقل

بوخالد2
11-09-2006, 07:26 AM
الله يفك اسر ابوعدى وانشاء الله نشوفة رئيس

اى والله نتمى ذااك 00 المواطن العراقي قبل الغزو كان يعيش في الدنيا مرتاح (( راتب = كهرباء = مياه = تجاره )) الحين لايوجد شي من ذاك للمواطن العراقي غير الاغتصاب في حرماتهم الله يعينهم انشاءالله وتدمير الجنود الامريكين للبيوت والمباني (( باعلربي تدمير البنيه التحتيه للعراااق ))

يسلمووو اخوى منصور على طلتك الحلوه :D

بوخالد2
11-09-2006, 07:28 AM

يسلمووو على المرور

ضوى
11-09-2006, 07:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام غير منطقي ولا ممكن عقل عاقل يصدقه ، يا ليت ما نوصل لهالمرحلة الناس مو ناقصة تشتيت افكارها بس كافي علينا الغلا والحياة اللي احنا فيها ، عقولنا تفكر بأشايء اهم من عودة صدام او لا ، ولا تدخلون قطر الغالية بالموضوع قطر طول عمرها مواقفها مواقف رجال ومب قطر وحكامها وشعبها اللي بتغدر وبتخون عشان خاطر صدام وغيره ، ويا ليت ما ننسى اللي سواه صدام بالكويت وبقطر وبالسعودية ومع ذلك قطر وقفت مع الحق ، يارب انصر الحق انصر الحق انصر الحق

بوحمد1
11-09-2006, 07:40 AM
بل بل بل ياويلهم ياسواد ليلهم ولا اللي طيح تمثال صدام أوفففففففف راحت عليه .

مشكورررررررررر على الخبر

القانوني
11-09-2006, 07:43 AM
ماهو المصدر من هذا الكلام

بوخالد2
11-09-2006, 07:44 AM
بوخالد2 ...
لا يعقل ان تاتي امريكا بصدام للحكم مرة اخرى ..
لعل في هذا الخبر كثيراً من الاحلام .. لان الواقع لايمكن ان يقره ..
خصوصاً بان كثيراً من الانظمة العربيه حاكت خيوط المؤامرة
مع امريكا ضد نظام الرئيس صدام حسين فهل يتباكون عليه اليوم ..
بعد ان طويت صفحته ..
من يريد اعادة صدام اليوم هم من ضخ النفط الدفع فواتير الحرب الباهظه ..
وهم من ساهم بفاعلية في تفكيك العراق وتدميره ..
وامريكا دخلت العراق التبقى ..
واخيراً اتذكر كلمة (( الان انتهت اللعبة )) ..
عبارة مشهوره اطلقها محمدالدوري ممثل العراق في الامم المتحده ..

كلام جميل اخوووى الجابر

يسلمووو على المرور الرااائع

بوخالد2
11-09-2006, 07:48 AM
كنت متوقع إن هذا اللي بيصير... بس محد صدقني (الموضوع كله ضحك على الذقون)

يعطيك العافيه اخوووى

يسلمو ع المرور

بوخالد2
11-09-2006, 07:49 AM
ممكن نعرف المصدر؟
لأن الكلام ما يدخل العقل

انشاءالله يالرافعي

بوخالد2
11-09-2006, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام غير منطقي ولا ممكن عقل عاقل يصدقه ، يا ليت ما نوصل لهالمرحلة الناس مو ناقصة تشتيت افكارها بس كافي علينا الغلا والحياة اللي احنا فيها ، عقولنا تفكر بأشايء اهم من عودة صدام او لا ، ولا تدخلون قطر الغالية بالموضوع قطر طول عمرها مواقفها مواقف رجال ومب قطر وحكامها وشعبها اللي بتغدر وبتخون عشان خاطر صدام وغيره ، ويا ليت ما ننسى اللي سواه صدام بالكويت وبقطر وبالسعودية ومع ذلك قطر وقفت مع الحق ، يارب انصر الحق انصر الحق انصر الحق

عزيزي شلون مادخل قطر في الموضوع انا قطري ياحبيبي يعني بطلع اشاعات على البلد الغالي

ياريت تراجع كلامك اخووى لوسمحت 0000 وبعدين اكيد مب ناسين الى سواى 00 يعني انت راضي على الى قاعد يصير في العراق من تدمير واغتصااب الاطفال وانتشار المخدرات بشكل كبير وبيع العراقيات في الدول العربيه المجاوره مثل الاردن وسوريااا 00 انت راضي يعني

اى والله الشعب العربي فين ؟؟؟

بوخالد2
11-09-2006, 07:54 AM
بل بل بل ياويلهم ياسواد ليلهم ولا اللي طيح تمثال صدام أوفففففففف راحت عليه .

مشكورررررررررر على الخبر

اقولك راحت عليه بوحمد1 ههههه لا وذاك الى يضرب الصوره بعد

يسلمووو على الطله الحلوه :D

بوخالد2
11-09-2006, 07:55 AM
ماهو المصدر من هذا الكلام

انشاءالله اخوى القانوني

ضوى
11-09-2006, 08:01 AM
يا خوي انا ما يرضيني اللي يصير بالعراق لكن بعد ما يرضيني صدام يرد للحكم بعد كل اللي سواه ، ارجعوا للتاريخ شوفوا الذل اللي كانوا فيه ، الميزة الوحيدة بصدام انه كان مسوي كبت للشيعة يعني ما نشوفهم مثل ما هم الحين ويحاولون يفرقون العراق ويقسمونها لأحزاب ، ولا تنسى ابدا قول الرسول ( ص ) ارض العراق أرض كر وبلاء ، يعني الفتن ولا عمرها يتنطفي دام هل العراق بهالشيم ولا تنسى هم قتله الحسين والحسن ، هم اصحاب الفتنه ، لا احد يفهم كلامي على انه شماته لا والله ، الله يفك ضيقهم ويساعدهم على الامريكان العلوج بس كل شئ بمنطق وعقل وانا ما اتكلم من فراغ وهذي حقائق ثابته وحديث شريف عن اكرم الخلق
يعني الفتن مستمرة بصدام وغيره ولا نخدع بعض بكلام ما له اي معنى ، وصدام اول واحد بيغدر مع اول فرصة تحين له ، ولا تنسون السكود اللي قطه على قطر بدون اي داعي مع انه قطر كانت من المعارضين البارزين للحرب ومع ذلك غدر ، فهل بعد هذا له أمان ؟؟؟؟؟؟؟؟

بوخالد2
11-09-2006, 08:05 AM
يا خوي انا ما يرضيني اللي يصير بالعراق لكن بعد ما يرضيني صدام يرد للحكم بعد كل اللي سواه ، ارجعوا للتاريخ شوفوا الذل اللي كانوا فيه ، الميزة الوحيدة بصدام انه كان مسوي كبت للشيعة يعني ما نشوفهم مثل ما هم الحين ويحاولون يفرقون العراق ويقسمونها لأحزاب ، ولا تنسى ابدا قول الرسول ( ص ) ارض العراق أرض كر وبلاء ، يعني الفتن ولا عمرها يتنطفي دام هل العراق بهالشيم ولا تنسى هم قتله الحسين والحسن ، هم اصحاب الفتنه ، لا احد يفهم كلامي على انه شماته لا والله ، الله يفك ضيقهم ويساعدهم على الامريكان العلوج بس كل شئ بمنطق وعقل وانا ما اتكلم من فراغ وهذي حقائق ثابته وحديث شريف عن اكرم الخلق
يعني الفتن مستمرة بصدام وغيره ولا نخدع بعض بكلام ما له اي معنى ، وصدام اول واحد بيغدر مع اول فرصة تحين له ، ولا تنسون السكود اللي قطه على قطر بدون اي داعي مع انه قطر كانت من المعارضين البارزين للحرب ومع ذلك غدر ، فهل بعد هذا له أمان ؟؟؟؟؟؟؟؟

اعجبني كلامك اخي العزيز 00 ماشاءالله عليك

يسلمووو ع المرور

بن علان
11-09-2006, 08:29 AM
عزيزي شلون مادخل قطر في الموضوع انا قطري ياحبيبي يعني بطلع اشاعات على البلد الغالي

اخوي بوخالد بدون زعل أنا شخصيا كنت معتقد انك اماراتي

والسبب توقيعك

والنعم باهل الامارات والخليج وكل العرب

والحمدلله على نعمة الاسلام

واحنا في انتظار معرفة مصدر الخبر اذا ما عندك مانع

بدور
11-09-2006, 09:11 AM
كم اتمنى ان يعود حكم العراق بيد الاسد صدام حسين

غزلان
11-09-2006, 09:26 AM
الله المستعان

بوخالد2
11-09-2006, 10:04 AM
اخوي بوخالد بدون زعل أنا شخصيا كنت معتقد انك اماراتي

والسبب توقيعك

والنعم باهل الامارات وكل الخليج والعرب والمسلمين

والحمدلله على نعمة الاسلام

واحنا في انتظار معرفة مصدر الخبر اذا ما عندك مانع

ونعم فيك اخووووى وعزيز وغالي انت

انشاءالله اخووى

بوخالد2
11-09-2006, 10:06 AM
كم اتمنى ان يعود حكم العراق بيد الاسد صدام حسين

يسلموووو على الطله الحلوه يابدوور

بوخالد2
11-09-2006, 10:08 AM
الله المستعان

يسلموووو على المرور اختى غزلان

ولد الشمال
11-09-2006, 10:11 AM
السموحه يا شبااااااااااااب الكلام ما يدخل العقل كلشششششششش
من وين هاي المعلومات واي مصدر صرحه فيها سواء اعلامي او سياسي علشان انكون على بينه يا خوي

M O 7 A M M E D
11-09-2006, 10:14 AM
:con2: :con2: :con2:

تسلم اخوي بوخالد2 على الموضوع ..

وياليت توضح لنا المصدر ..:)

بوخالد2
11-09-2006, 10:26 AM
السموحه يا شبااااااااااااب الكلام ما يدخل العقل كلشششششششش
من وين هاي المعلومات واي مصدر صرحه فيها سواء اعلامي او سياسي علشان انكون على بينه يا خوي

لحووووووووول قلنالكم بنجيب المصدر 00 سندرتوني والله ناقل الخبر من منتدى ثاني بس يحط المصدر بحط لك 00 ياعزيز فيصل القاسم ;)

بوخالد2
11-09-2006, 10:28 AM
:con2: :con2: :con2:

تسلم اخوي بوخالد2 على الموضوع ..

وياليت توضح لنا المصدر ..:)

انشااااء الله اخووى محمد

سهم طايح
11-09-2006, 01:27 PM
العراق دولة واحدة وستجزء بالقريب العاجل وستقطعه المراكز الحدودية التي ستقام على ارض العراق

خلاصة القول

( العراق كدولة واحدة متعددة العرقيات لن يستطيع حكمها الا طاغية )

القانوني
11-09-2006, 01:38 PM
ولكن السؤال هل ستقبل القوى الشيعية التي تحكم الان بعودة صدام للحكم !!

وهل سيقبل الاكراد بذالك

وما موقف السنة من هذا كله ونحن نعرف ان صدام ينتمي لحزب بعثي

Mercedes
11-09-2006, 02:09 PM
1- للأسف كلامك يوضح الطائفة الدينية التي تنتمي لها ..

2- لماذا تكرة القاعدة وهم اشرف المجاهدين؟

3- اذا الأخوان في البصرة والنجف رفعوا صور الطاغية صدام وطلبوا باعادته.. وقالوا نار صدام ولا جنة امريكا ..لماذا انت المتكلم بأسم الحكومة لا تريد ما يريده الأغلبية العظمى في الشارع العربي ؟

4- اسلوبك (التظليل الأحمر) تهجم واستخفاف بالأعضاء

البيرق
11-09-2006, 02:42 PM

وهل سيقبل الاكراد بذالك

القوى الشيعية قوتها من الخارج
اما الاكراد فمالهم قوة الا من قلة مدعومة من الخارج
اما السنة وهم الاغلبية العظمى في العراق فهم بين هذه القوتين المدعومتين والعميلتين ولابد لهم من يوم
ولاتنسى اخي التاريخ يوم سقوط بغداد في عهد العباسيين ودور الشيعة فيها وكذلك ادوارهم التاريخية مع الصفويين ضد السنة فضلا عن قيام ايران بالدور السري الكبير في ادخال الامريكيين الى العراق
تاريخ العراق في عهد الاسلام ملطخ بدماء السنة منذ عهد علي بن ابي طالب رضي الله عنه الى الان وكل هذا انتقام بسبب زوال دولة الاكاسرة
اخي ان كان صدام ينتمي الى حزب البعث
فانه رفع راية لا اله الاالله ولو كلمة ولم يرفعها الشيعة ولا الاكراد
فالشيعة لهم هدف معلن وهو قتل جميع النواصب وهم يدعون اننا نواصب والاكراد رفعوا راية تحرير كرد ستان من العرب والاكراد كشعب بريئون من هدف هذه القوى
ولم يبقى في العراق من يدافع عن الاسلام الا الجماعات المتفرقة المسلحة والتي تدافع عن العراق بكل ماتملك من قوة وما زالت تعاني من الخونة الشيعة بدعوى انتمائهم للقاعدة والزرقاوي وكذلك النواصب
ان تغلغل ايران في العراق والمحاولات الجادة في دول الخليج لها تخطيط مسبق
اخي العزيز
لاتنتهي الحرب برجوع صدام او قتله فالحرب بين دين الاسلام واعدائه
وصدام ان اراد ان يبقى ويدافع عن الاسلام فانه يدافع عن دين الحق ونحن احق ان نبقى مع الحق فلا نقول الا حق:nice:

الرميحي
11-09-2006, 05:43 PM
خشمك بو خالد

السهم الذهبي 2007
11-09-2006, 06:31 PM
لا تعليق الا هذا هراء وحلم العصافير

المهاجر
11-09-2006, 09:29 PM
يعطيك العافيه اخوي بوخالد
يا جماعه الخير الاخ بو خالد ما جاب شي من عنده والخبر بتلقونه منشور في صحيفه الاضواء الاسبوعيه على هذا الرابط والله اعلم ما مدى صحته من عدمه
http://www.aladhwaa.net/details.asp?id=2012
وايضا منشور في صحيفة دنيا الوطن على هذا الرابط
http://alwatanvoice.com/arabic/news.php?go=show&id=55476
وايضا منشور على شبكة عراقنا الاخباريه على هذا الرابط
http://www.irakna.com/modules.php?name=News&file=article&sid=12827
يعطيكم العافيه

بوخالد2
12-09-2006, 01:56 AM
حبيبي اذا في خاطرك شي قولى 00 وانا قطري بطن وظهر يالغالي واذا تبي اسمي ماعندي خلاف فديتك 00 والخبر له مصدر وحط اخوووى المهاجر 00 واروج للقاعده ليش اتخاف من المجاهدين يالغالي والا انت الذين قال عنها الرسول 00 حب الدنيا والتقاعس عن الجهااااد

انا وش اسمك 000 انا (( بوخالد الكعبي ))

اذا في خاطرك شي علمني اووووكي 000 والله اشقال ترويج 00 وحكومتي رشيده ماتلتف للناس مثلك يالغالي

بوخالد2
12-09-2006, 01:59 AM
العراق دولة واحدة وستجزء بالقريب العاجل وستقطعه المراكز الحدودية التي ستقام على ارض العراق

خلاصة القول

( العراق كدولة واحدة متعددة العرقيات لن يستطيع حكمها الا طاغية )

اشكرك على المشاركه يااخي العزيز سهم طايح 00 صحيح لا يقدر على العراق الا الظاغيه

اسعدني مروك الجميل

بوخالد2
12-09-2006, 02:02 AM

وهل سيقبل الاكراد بذالك

طبعاااااااااا يااخي العزيز كل الاسئله ليست صعبه في الرد لانه الحزب الشيعي لايرضى 00 ماصدق انه افتك من صداااام 0000 الاكرااد نفس الشي 000 السنه الامر عاادي عندهم

وحزب العبث قوى لحد الان في العراااق هو الذي يقاوم معا حزب السنه اخي الفاضل

اسعدني مرورك الرااائع

بوخالد2
12-09-2006, 02:04 AM
1- للأسف كلامك يوضح الطائفة الدينية التي تنتمي لها ..

2- لماذا تكرة القاعدة وهم اشرف المجاهدين؟

3- اذا الأخوان في البصرة والنجف رفعوا صور الطاغية صدام وطلبوا باعادته.. وقالوا نار صدام ولا جنة امريكا ..لماذا انت المتكلم بأسم الحكومة لا تريد ما يريده الأغلبية العظمى في الشارع العربي ؟

4- اسلوبك (التظليل الأحمر) تهجم واستخفاف بالأعضاء

دائمااا اخى العزير اولاحظ ردوك الجميله وهذا دليل على ثقافتك العاليه اخووى

اسعدني مرورك الذي يشرف موضوع 000 وهذا بودندن واشكاله ماخوذ خيرهم :D

بوخالد2
12-09-2006, 02:07 AM
القوى الشيعية قوتها من الخارج
اما الاكراد فمالهم قوة الا من قلة مدعومة من الخارج
اما السنة وهم الاغلبية العظمى في العراق فهم بين هذه القوتين المدعومتين والعميلتين ولابد لهم من يوم
ولاتنسى اخي التاريخ يوم سقوط بغداد في عهد العباسيين ودور الشيعة فيها وكذلك ادوارهم التاريخية مع الصفويين ضد السنة فضلا عن قيام ايران بالدور السري الكبير في ادخال الامريكيين الى العراق
تاريخ العراق في عهد الاسلام ملطخ بدماء السنة منذ عهد علي بن ابي طالب رضي الله عنه الى الان وكل هذا انتقام بسبب زوال دولة الاكاسرة
اخي ان كان صدام ينتمي الى حزب البعث
فانه رفع راية لا اله الاالله ولو كلمة ولم يرفعها الشيعة ولا الاكراد
فالشيعة لهم هدف معلن وهو قتل جميع النواصب وهم يدعون اننا نواصب والاكراد رفعوا راية تحرير كرد ستان من العرب والاكراد كشعب بريئون من هدف هذه القوى
ولم يبقى في العراق من يدافع عن الاسلام الا الجماعات المتفرقة المسلحة والتي تدافع عن العراق بكل ماتملك من قوة وما زالت تعاني من الخونة الشيعة بدعوى انتمائهم للقاعدة والزرقاوي وكذلك النواصب
ان تغلغل ايران في العراق والمحاولات الجادة في دول الخليج لها تخطيط مسبق
اخي العزيز

لاتنتهي الحرب برجوع صدام او قتله فالحرب بين دين الاسلام واعدائه
وصدام ان اراد ان يبقى ويدافع عن الاسلام فانه يدافع عن دين الحق ونحن احق ان نبقى مع الحق فلا نقول الا حق:nice:

يسلموووو على ردك الجميل والرائع 00 اسعدي مرورك الكريم :)

بوخالد2
12-09-2006, 02:08 AM
خشمك بو خالد

خشمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك يالرميحي :p

بوخالد2
12-09-2006, 02:09 AM
لا تعليق الا هذا هراء وحلم العصافير
:confused: :confused: :confused:

بوخالد2
12-09-2006, 02:10 AM
يعطيك العافيه اخوي بوخالد
يا جماعه الخير الاخ بو خالد ما جاب شي من عنده والخبر بتلقونه منشور في صحيفه الاضواء الاسبوعيه على هذا الرابط والله اعلم ما مدى صحته من عدمه
http://www.aladhwaa.net/details.asp?id=2012
وايضا منشور في صحيفة دنيا الوطن على هذا الرابط
http://alwatanvoice.com/arabic/news.php?go=show&id=55476
وايضا منشور على شبكة عراقنا الاخباريه على هذا الرابط
http://www.irakna.com/modules.php?name=News&file=article&sid=12827
يعطيكم العافيه

والله يعافيك ويخليك اخى المهااااجر

جزاك الله خير انشاءالله لنشر مصدر الخبر :strong

لمت داون111
12-09-2006, 03:45 AM
انا وش اسمك 000 انا (( بوخالد الكعبي ))
والنعم والله بشيخ الكعبان كلهم :nice: :nice:

ومعليك من بودندن وطخته يابوخالد الي ماطافو ال18 ومب عارفين يحطون كلمتين علي بعضهم:strong

مايهزك ريح والله يالغالي ;)

مقيم
12-09-2006, 05:31 AM
وهذا الخبر .. تؤكد ماجاء في الموضوع الذي اورده بو خالد

أكد تقرير صادر عن مجلس الشيوخ الأمريكي عدم وجود أي أدلة تثبت وجود صلة رسمية ما بين الرئيس العراقي السابق صدام حسين وقادة تنظيم القاعدة في العراق قبيل نشوب الحرب عام 2003.
وجاء هذا التأكيد في تقرير لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية قامت بنشره الجمعة لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ.

وكان الرئيس الأمريكي جورج بوش قد اشار إلى أن وجود الزعيم السابق لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين أبو مصعب الزرقاوي في العراق قبل الحرب دليل على وجود صلة ما.

ويقول نواب المعارضة من الحزب الديمقراطي إن التقرير يضعف موقف بوش فيما يتعلق بقرار خوض الحرب.

ويقول مراسل بي بي سي في واشنطن ان الرئيس الامريكي حاول مرارا ربط الحرب في العراق بما بات يسمى على الارهاب على امل كسب دعم الراي العام الامريكي لهذه الحرب التي ترى غالبية الامريكيين انها خاطئة.

ويتزامن صدور هذا التقرير مع قيام الرئيس بوش بالقاء عدد من الخطابات حول الحرب على الارهاب في الذكرى الخامسة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001 على نيويورك.

خاربه خاربه
12-09-2006, 09:23 AM
يعطيك العافيه متابعه فقط

عبدالرحمن33
12-09-2006, 09:50 AM
مع احترامي للجميع لا موئيد للطاقيه الا المستفيديين من الطاقيه ومن ازلامه وجماعته
يا اخي الكريم هل تريدنا ان نؤيد على السيستاني لكي ترضى عنا ام تريدنا ان نؤيد الصهاينة
صاحب الموضوع جزاك الله خيرا

عبدالرحمن33
12-09-2006, 10:27 AM
اخي الكريم لايوجد شخص يؤيد العمليات الارهابية في اي مكان
الموضوع هو عن صدام حسين وعودته للحكم
لايختلف اثنان على ان وضع العراق اثناء حكم صدام حسين افضل الف مره من وضعه في ظل حكم من هم في السلطة الان والاحتلال الامريكي

بدور
12-09-2006, 11:54 AM
كفيت ووفيت تسلم اخوي مرسيدس

Mercedes
12-09-2006, 12:01 PM
كفيت ووفيت تسلم اخوي مرسيدس

ولله مب طبعي بدور.. بس قهرني هذا بو دندن .. الحين بتدخل روز وبتشرخ ردي في اقرب سلة مهملات .. :funny: :funny: :funny:

أسمحولي مقدما.. وحبة على خشومكم السنافية :*

بدور
12-09-2006, 02:35 PM
ولله مب طبعي بدور.. بس قهرني هذا بو دندن .. الحين بتدخل روز وبتشرخ ردي في اقرب سلة مهملات .. :funny: :funny: :funny:

أسمحولي مقدما.. وحبة على خشومكم السنافية :*

المفروض كل انسان يحس بالغيره على دينه ورفع الظلم عن المسلمين

ورفع راية الجهاد يرد نفس ردك وبوخالد ماقصر عساه عالقوه

وانا بصراحه فرحت لهذا الخبر واتمنى ان يرد الاسد صدام حسين

الى الحكم وكما يتمنى العالم العربي رجعة صدام

والغريب بودندن هالزنمه ليش موقفه كذا

والله اعلم من وراء القصد

Mercedes
12-09-2006, 02:41 PM

والله اعلم من وراء القصد

وكم قلت ان من البنات ما يساوون رجال قبائل .. وكثر الله من أمثالك

الشخص المعني له الحريه في التعبير عما يشاء .. لكن ان تطاول على رموز الأسلام وحاول اثارة حفيظة الأخوة والأخوات .. سيجد ردود رادعة

سهم الخيانة
12-09-2006, 02:54 PM

و يمكن بعد فترة تطلع الصدر يا البنز :dance

البندر
12-09-2006, 02:57 PM
حتى لو كان طاغية انا اشوف محد يقدر على حكمها الا صدام حسين

حتى الكرامة ترجع لنساء العراق

هذا من وجهت نظري

بوخالد2
12-09-2006, 11:38 PM
والنعم والله بشيخ الكعبان كلهم :nice: :nice:

ومعليك من بودندن وطخته يابوخالد الي ماطافو ال18 ومب عارفين يحطون كلمتين علي بعضهم:strong

مايهزك ريح والله يالغالي ;)

ابووك الشيخ وانت ولده فديت خشمك بس 000 معليك منه لو فيه خير كان واجهني :eek2:

اسعدني مرورك الذي اثلج صدري بالفرح

بوخالد2
12-09-2006, 11:39 PM
وهذا الخبر .. تؤكد ماجاء في الموضوع الذي اورده بو خالد

أكد تقرير صادر عن مجلس الشيوخ الأمريكي عدم وجود أي أدلة تثبت وجود صلة رسمية ما بين الرئيس العراقي السابق صدام حسين وقادة تنظيم القاعدة في العراق قبيل نشوب الحرب عام 2003.
وجاء هذا التأكيد في تقرير لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية قامت بنشره الجمعة لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ.

وكان الرئيس الأمريكي جورج بوش قد اشار إلى أن وجود الزعيم السابق لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين أبو مصعب الزرقاوي في العراق قبل الحرب دليل على وجود صلة ما.

ويقول نواب المعارضة من الحزب الديمقراطي إن التقرير يضعف موقف بوش فيما يتعلق بقرار خوض الحرب.

ويقول مراسل بي بي سي في واشنطن ان الرئيس الامريكي حاول مرارا ربط الحرب في العراق بما بات يسمى على الارهاب على امل كسب دعم الراي العام الامريكي لهذه الحرب التي ترى غالبية الامريكيين انها خاطئة.

ويتزامن صدور هذا التقرير مع قيام الرئيس بوش بالقاء عدد من الخطابات حول الحرب على الارهاب في الذكرى الخامسة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001 على نيويورك.

جزاك الله خير يامقيم على اضافه نشر الخبر

يسلمووو فديتك اسعدني مرورك العزيز:eek2:

بوخالد2
13-09-2006, 12:19 AM
يعطيك العافيه متابعه فقط

الله يعافيج اختى خااااربه

يسلموووو ع المرور

بوخالد2
13-09-2006, 12:20 AM
يا اخي الكريم هل تريدنا ان نؤيد على السيستاني لكي ترضى عنا ام تريدنا ان نؤيد الصهاينة
صاحب الموضوع جزاك الله خيرا

وياااااااك انشاءالله اخوى عبدالرحمن

يسلموووو على المرور الرائع

بوخالد2
13-09-2006, 12:23 AM

والله اعلم من وراء القصد

الله يعافيج اختى بدووور على الرد الجميل 000

وماعليج منه ذا بودندن الله يهديه ان شاءالله

اسعدني مرورج الجميل

بوخالد2
13-09-2006, 12:45 AM
وكم قلت ان من البنات ما يساوون رجال قبائل .. وكثر الله من أمثالك

الشخص المعني له الحريه في التعبير عما يشاء .. لكن ان تطاول على رموز الأسلام وحاول اثارة حفيظة الأخوة والأخوات .. سيجد ردود رادعة

جــــــــــــــــــــــــــزاك الله خير ان شاءالله

بوخالد2
13-09-2006, 12:47 AM
حتى لو كان طاغية انا اشوف محد يقدر على حكمها الا صدام حسين

حتى الكرامة ترجع لنساء العراق

هذا من وجهت نظري

وجهت نظر حلوه اخوووى الكعبي

اسعدني مرورك الكريم :D

ماري جين
13-09-2006, 05:29 AM
عشت حيا في قلوبنا ايها القائد المعطاء صدام حسين المجيد

اعظم شخصية وجدها التاريخ هي شخصية القائد والزعيم ابو الشهيدين

والاسد يبقى اسدا .... حتى في زنزانته..الله يفك اسره و اجعل كيد الخائنين في نحورهم

قلبي معي لم ينفه إعدائي - والقيد لم يمنع سماع دعائي

* ما كنت أرجو ان اكون مداهناً - بعض القطيع وسادةَ السفهاءِ

* من قال ان الغرب يأتي قاصداً - ارض العروبة خالص السراءِ؟

* من قال ان الماء يسكر عاقلاً - والعلج يحفظ عورة العذراءِ؟

* من قال ان الظلم يرفع هامةً - ويجر في الاصفاد كل فدائي؟

* من كبل الليث يكون مسيداً - حتى وان عد من اللقطاءِ

* اني احذركم ضياع حضارةٍ - وكرامةٍ وخديعة العملاء

* هذا إبائي صامد لن ينحني - ويسير في جسمي دم العظماء

* أعــراق انك في الفؤاد متوج - وعلى اللسان قصيدة الشعراءِ

* أعــراق هز البأس سيفك فاستقم - واجمع صفوفك دونما شحناءِ

* بلغ سلامي للطفولة بعثرت - العابها بين الركام بتهمة البغضاء

* بلغ سلامي للحرائر مُزقت - استارها في غفلة الرقباء

* بلغ سلامي للمقاوم يرتدي - ثوب المنون وحلة الشهداء

* بلغ سلامي للشهيدين وقل - فخري بكم في الناس كالخنساءِ

* ارض العــراق عزيزة لا تنحني - والنار تحرق هجمة الغرباء

* يحيى العــراق بكل شبر صامدا - يحيا العــراق بنخوة الشرفاء

لابو الشهيدين (البطل صدام)

بوخالد2
13-09-2006, 08:28 AM
عشت حيا في قلوبنا ايها القائد المعطاء صدام حسين المجيد

اعظم شخصية وجدها التاريخ هي شخصية القائد والزعيم ابو الشهيدين

والاسد يبقى اسدا .... حتى في زنزانته..الله يفك اسره و اجعل كيد الخائنين في نحورهم

قلبي معي لم ينفه إعدائي - والقيد لم يمنع سماع دعائي

* ما كنت أرجو ان اكون مداهناً - بعض القطيع وسادةَ السفهاءِ

* من قال ان الغرب يأتي قاصداً - ارض العروبة خالص السراءِ؟

* من قال ان الماء يسكر عاقلاً - والعلج يحفظ عورة العذراءِ؟

* من قال ان الظلم يرفع هامةً - ويجر في الاصفاد كل فدائي؟

* من كبل الليث يكون مسيداً - حتى وان عد من اللقطاءِ

* اني احذركم ضياع حضارةٍ - وكرامةٍ وخديعة العملاء

* هذا إبائي صامد لن ينحني - ويسير في جسمي دم العظماء

* أعــراق انك في الفؤاد متوج - وعلى اللسان قصيدة الشعراءِ

* أعــراق هز البأس سيفك فاستقم - واجمع صفوفك دونما شحناءِ

* بلغ سلامي للطفولة بعثرت - العابها بين الركام بتهمة البغضاء

* بلغ سلامي للحرائر مُزقت - استارها في غفلة الرقباء

* بلغ سلامي للمقاوم يرتدي - ثوب المنون وحلة الشهداء

* بلغ سلامي للشهيدين وقل - فخري بكم في الناس كالخنساءِ

* ارض العــراق عزيزة لا تنحني - والنار تحرق هجمة الغرباء

* يحيى العــراق بكل شبر صامدا - يحيا العــراق بنخوة الشرفاء

لابو الشهيدين (البطل صدام)

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
يسلمووو على المرور الجميل ;)