المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احلام .. تتوعد مدرس اماراتي ضرب طفلا ضربا مبرحا

الصفحات : [1] 2

بانغ بانغ
14-10-2015, 10:07 PM
مدرس اماراتي يشبع ولدا ضربا في احد مدارس الامارات

واحلام المغنية اطلعت اشرف من الف رجل وتتوعده

ليش لهالدرجة وصل بالمواطنين الخليجيين يضربون الطلاب اعيالهم

بعدين انلوم الاجانب

في السعودية وقطر والكويت ..... كثير من حوادث ضرب الطلاب بعنف وليس للتأديب

الله يقلعه وينتقم منه وايشل يده هالمجرم

بانغ بانغ
14-10-2015, 10:16 PM
http://www.emaratyah.ae/46434.html

العفراء
14-10-2015, 10:18 PM
فديت احلااام طيوبه و حبوبه لكن بعد مب لازم نحكم قبل ما نعرف شو السالفه و الاسباب
اللي خلت المدرس يضرب الطالب

صدقني بانغ بانغ ان هالجيل صعبيين و فيهم قلة ادب وتمادي فظيع

لازم انعرف الاسباب اللي خلت المعلم يضرب هالطالب

يييبلنا السبب هنا بانغ بانغ علشان نشوف لو مقنع بنوقف معاك و نستنكر و اندد و نشجب،،،،،،

بانغ بانغ
14-10-2015, 10:19 PM
يا العفرة

مهما ايكون الولد غلط ... مدرسة مب غابة

العفراء
14-10-2015, 10:24 PM
شوف حشرة الطلاب و الضحك و المصخرة
وين هيبة المدرس جدامهم لازم و شي طبيعي ينضغط منهم و يضربهم

اذا ضاعت هيبة المعلم فعلى الاجيال السلام

و المعلمين وايد حذروهم من سالفة ضرب الطلاب

و ما اظن هالمعلم بيمد ايده الا لانهم فعلا تمادوا معاه

هذا جيل الترامادول واحسرتي

durra
14-10-2015, 10:32 PM
http://www.emaratyah.ae/46434.html

مسكين الاستاذ ما ينلام..
عيال هالزمن لا ادب ولا تعليم..
الاستاذ ما ضربه بقصد.. الا اذا الطالب متفرعن وجاي المدرسة حق الوناسة والضحك.. والدليل الي يصور بالخش

<اضرب واشرد>
14-10-2015, 10:34 PM
اللي فهمته من المقطع أن المدرس (ضعيف) ومايقدر يضبط الصف، الطلاب يصارخون ولا أحد محترمه، فاضطر لاستعمال القوة والضرب. حتى الطالب ماكان خايف ويرادد (أستاذ لاتضرب .. )

الخطأ مشترك

https://www.youtube.com/watch?v=GreJxqDi08E

دايموند
14-10-2015, 10:37 PM
شفت الفيديو..

اللحين هاي ضرب مبرح ومادري شنو !!ولله عبالي طلع الدم منه والا صاده كدمات. والا نزيف..

الولد امبين عليه قليل ادب والدليل يرادد المعلم...

الله يعين المدرسين والله

حرف
14-10-2015, 10:40 PM
المفروض الي يتعاقب الحين الي يصور خصوصاً انهم يقدرون يحددون مكان طاولته

ريم الشمال
14-10-2015, 10:43 PM
ما اعتقد المدرس ضعيف الشخصية بالعكس
الجيل هذا ما تربى على الاحترام قلة ادب والمدرس أمام 25 -30 طالب مستواهم الاخلاقي بهذا الوضع ما ينلام
اما احلام ما لها حق تتدخل في شغل غيرها ولا تتفرعن على مؤسسة لها هيئة سوف تنظر في الظروف التي ادت لهذا الوضع
البلد ليست حارة كل من ايده له ، وما بقى إلا الغواني تتكلم في اشرف المهن عجيب !!!

حمد 2002
14-10-2015, 10:44 PM
ذكرتوني بمدرسنا الأحياء السوداني يوم كنت بالثانويه ..

كنا قالبين الصف سوالف وضحك وهو المسكين يشرح حق نفسه ..

أيام حلوووه ..

qatara
14-10-2015, 10:45 PM
سلط عليها استوت مثل ام كلثوم ايام عبد الناصر

يا زمان العجايب ليتها مكان المدرس عشان تحس
بالتهميش والاستهتار من بزر لرجل في مقام ابيه

امام باقي الطلبه

Class - Qtr
14-10-2015, 10:48 PM
السلام عليكم

لاحول ولا قوة الا بالله*

استخدام الضرب من قبل المدرس هي نهايه العلاقه بين المدرس

والطالب هذا يستخدم الضرب " المبرح " وهذا خطا كبير من

المدرس يجب محاسبه هذا المدرس بقسوة ليكون عبرة لغيرة

المدرس اللي غير قادر على فرض احترامه وإجبار الطلاب

على احترامه والالتزام يجب انه يبحث عن عمل اخر

ريم الشمال
14-10-2015, 10:49 PM
خذ الاعتراف من جيل المدرس الحالية المدرس يدرس وهم غالبين الصف سوالف ويكرهون من يجبرهم على الالتزام ويصبح عدوهم
واسهل شيء عندهم هو تبلي على هؤلاء الملتزمين مثل الحادث في الموضوع هذه مدبرة والي صور هذا مو عبث يمكن في اتفاق بين تلاميذ الصف على المدرس
هذا جيل متعب وداهية ، والنتيجة ما يعرفون يكتبون ولا يعرفون التعبير وشياء كثيره فقدها الجيل بسبب التهاون في العملية التعليمية

الحاقول
15-10-2015, 12:00 AM
تصرف احلام شئ طيب وهذا المدرس مكانه في السجون وليس في المدارس

khalid525
15-10-2015, 12:03 AM
الجيل هذا ما تربى على الاحترام قلة ادب والمدرس أمام 25 -30 طالب مستواهم الاخلاقي بهذا الوضع ما ينلام
اما احلام ما لها حق تتدخل في شغل غيرها ولا تتفرعن على مؤسسة لها هيئة سوف تنظر في الظروف التي ادت لهذا الوضع
البلد ليست حارة كل من ايده له ، وما بقى إلا الغواني تتكلم في اشرف المهن عجيب !!!

بصراحة رد كافي وافي بيض الله ويهج

معماري قطري
15-10-2015, 12:10 AM
الله يعين المدرس على أحلام وغيرها ,, هذا المقطع واضح والعيال من فوضتهم حتى التصوير مصورين

معماري قطري
15-10-2015, 12:14 AM
صدقوني لو ولدي باأدبه أكثر وباشكر المدرس وباخليه يتسامح منه

وعمري ما جاني ولدي يشتكي من مدرس وتعاطفت معاه كله اقول له المدرس على حق وانت لازم تكون طيب معاه وتحترمه وآذكره شلون أوقات تعامله معانا

بوخالد911
15-10-2015, 12:14 AM
ماعرفنا سبب الهوشة بالضبط.

حسن
15-10-2015, 12:19 AM
الحين هذا ضرب !!!
طالب يستفز مدرس !!

فكرته راضخه رضخ

الصراحه هذا المدرس ولو كان يضرب ولدي لكافئته

اليوم ولدي في المعهد مع اخته طفل اصغر منهم تلقف
ويسئله وقط كلمه عليه وابنتي تقول يبا الولد صغير
يعني في صف الروضه يمكن ولسانه طويل !!
مالومهم دام الخدم امهاتهم

السكين
15-10-2015, 12:43 AM
يمكن ما يتفق معاي كثير ، انا ملاحظ وحاسس انه الاستاذ محترم وهاديء بس انضغط .

بس ما أبرر تصرفه اللي اجزم انه لا ارادي.

وارجع واقول انا مع الضرب بس ضد الضرب العشوائي ، ونقطة أخيرة موضوع الكاميرا والتصوير سواءاً من طالب او مدرس المفروض ما تمر مرور الكرام ، وين قاعدين بمطعم نصور أكل ؟

وحيد-الشوق
15-10-2015, 12:58 AM
رغم أني ضد الضرب بس حسيت المدرس مسكين ومب قادر يسيطر عالطلاب والصف وضربه عادي ماكفخ الولد وصعب الحكم من رؤية هذا المشهد فقط

مستغرب هل يعقل هذا صف مدرسي !!!!

بصمة قطرية
15-10-2015, 01:28 AM
أحلام غصب تدخل عمرها في كل شي ..
الحين هي فنانه يعني أغاني و حفلات ..!!!
و لا بس تبي تطلع في الصورة
نفس يوم سالفة الممثلة المصرية اللي في دبي
راحت تعتذر لها ..!!!!
أمرها عجيب ..!
المدرس غلط و تحليلي من تحليل الأغلبية
أكيد إنه انضغط ..!!
ما ابرر تصرفه بس الموضوع انحل بشكل ودي
بين المدرس ووالد الطالب ..

مضارب دوسري
15-10-2015, 01:57 AM
وعقب نقوم نسال ونقول ونطالب وين الكادر الوطني في التدريس

واحنا ندور عليهم الزله عشان نكبرها
وهم من هذا الضغط يستقيلون ويبحثون عن وظائف اخرى
ويتركون مهمة التعليم لغير المواطنين

وطبعا الغير مواطن بيدخل الصف وبيشرح وبيشرح ولا عليه هذا يسولف وهذا يصرخ

لان همه الراتب
وطبعا القوانين ما تسمح له ان يفرض شخصيته ويجبر الطلاب عالالتزام
لان اي ضرب او تاديب للطالب بتكون نهايته العوده الى بلده خصوصا اذا تم التضخيم اعلاميا ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي

انا اقترح عندنا ف قطر يركبون كاميرات فالصفوف والطالب المستهتر تتخذ معاه الاداره اجراء
اتوقع بكذا بيخاف الطالب خصوصا اذا تم عرض الفيديوهات على ولي امره

معماري قطري
15-10-2015, 02:54 AM
خذ الاعتراف من جيل المدرس الحالية المدرس يدرس وهم غالبين الصف سوالف ويكرهون من يجبرهم على الالتزام ويصبح عدوهم
واسهل شيء عندهم هو تبلي على هؤلاء الملتزمين مثل الحادث في الموضوع هذه مدبرة والي صور هذا مو عبث يمكن في اتفاق بين تلاميذ الصف على المدرس
هذا جيل متعب وداهية ، والنتيجة ما يعرفون يكتبون ولا يعرفون التعبير وشياء كثيره فقدها الجيل بسبب التهاون في العملية التعليمية

التربية قبل التعليم ومؤيد لكل ما قلتي .. حطوا المعلمين في وضع حرج .. رحت لولدي وكان في ثالث اعدادي وفي مدرسة معروفة بالشدة وسمعتها طيبة .. دخلوني صوب صفه الا الحوائط قذرة من الأصباغ وشوي طالب يركض ويركض وراه ثاني يسبحه بالحبر .. وانا والمشرف نمشي قلت له شاللي يصير وتعجبت ما يسوي شيء .. قال ممنوعين من العقاب .. زين يسون كل شيء يعني؟

الصف نفس اللي شفتوه .. يا ناس في العالم كله ما سمعنا يصير مثل اللي يصير عندنا .. اشوف الطلبة الأمريكان وهم يطلعون من المدرسة منظمين ويمشون بانتباه ولا بقطعون الطريق .. نفس الوضع في أغلب الدول يغرسون فيهم الاحترام من الأساس .. الشعب الأمريكي شعب ضحكة ونكته وتعليق وسخرية .. لكن في الجامعة كان العربي لو طلع يتكلم أو يشرح مشروع مسويه وغلط أو ما وصل المعلومة صح بسبب ضعف اللغة أو الاحراج من غلطة لغوية بسيطة .. العرب بس يضحكون أما الأمريكان مهتمين ومنتبهين ويحاولون يفهمون شصاير .. جديين وعندهم تربية صح في هذا المجال.

بعض العيال حسب التربية يكسرون بيتهم ويخربطون فيه .. وبعضهم لا ونفس الشيء المدرسة بيت الطالب ولو ما فيه صرامة في التربية العلمية ما يتعلم صح ولا يكون بيته مناسب للتعليم.

أُعجبت بما رأيت من بناء نظيف ومرتب لكن رأيت أبواب الطواريء وهي مقفولة وعادية ومفتاحها عند المشرف .. واللي اعرفه باب الطواري يفترض مقاوم للحريق لساعتين ومحكم الإغلاق لكن له يد طويلة تنضرب والواحد يركض وينفتح الباب للخارج حتى الكل يطلع ولا يصير تدافع ونفس الوقت محد يقدر يفتحه من الخارج ولو حد فتحه من الخارج أو الداخل يصيح جرس الانذار.

بانغ بانغ
15-10-2015, 03:03 AM
اتحدى حد يرضى ايشوف ولده في الموقف

ابتعدوا عن المثالية

لو ولدك كل العرب ايشوفونه يتهزا بهالطريقة والله اتوصلونها نيابة ومحاكم

اشكره طقه طق وفي ادارة يرجع لها مب فوضى

بانغ بانغ
15-10-2015, 06:39 AM
يمكن ما يتفق معاي كثير ، انا ملاحظ وحاسس انه الاستاذ محترم وهاديء بس انضغط .

بس ما أبرر تصرفه اللي اجزم انه لا ارادي.

وارجع واقول انا مع الضرب بس ضد الضرب العشوائي ، ونقطة أخيرة موضوع الكاميرا والتصوير سواءاً من طالب او مدرس المفروض ما تمر مرور الكرام ، وين قاعدين بمطعم نصور أكل ؟

لو محد صور ... كيف بيعرفون الناس هالتجاوزات ..

خاصة انها في حق الصالح العام

ترضى حد من اخوانك الصغار او اعيالك .. تسمع انه انضرب بس محد صور

صدقني ياخوي .. محد بيرضى

نعم يتعاقب انه دخل كيمرا بس صور لاحقاق الحق

ان كان المدرس " خدية " او ضعيف مثل ما قالوا البعض .. ايحط معاه مساعد ايساعده وهذا دور ادارة المدرسة

انا كنت مدرس فيما مضى وكنت ادرس طلاب ما قبل الجامعة يعني كبار ... قسما بالله ان بعض الطلاب كانوا اينرفزوني لدرجة ان ابهاتهم قالوا لي ... عندك اياهم والادارة كانت معاي وكنت اخليها لين اخر الكورس ... اما ينجح او ايعيد

كانت بيئة البترول يعني مافي امل حد يتوسط له وفيها ضياع مستقبل

وكنت شديد معاهم لدرجة محد يتصورها بس ضمن حدود هذول طلاب ويمكن واحد ايجي له صرع من الضرب عالراس او عقدة

تحياتي لك

بانغ بانغ
15-10-2015, 06:42 AM
شفت الفيديو..

اللحين هاي ضرب مبرح ومادري شنو !!ولله عبالي طلع الدم منه والا صاده كدمات. والا نزيف..

الولد امبين عليه قليل ادب والدليل يرادد المعلم...

الله يعين المدرسين والله

بس عندكم الضرب يعني دم وتكسر ؟؟؟؟

سبحان الله ... ان شاء الله تحسين بموقف ام الولد يوم من الايام عشان انعرف شعورك

بانغ بانغ
15-10-2015, 06:45 AM
الحين هذا ضرب !!!
طالب يستفز مدرس !!

فكرته راضخه رضخ

الصراحه هذا المدرس ولو كان يضرب ولدي لكافئته

اليوم ولدي في المعهد مع اخته طفل اصغر منهم تلقف
ويسئله وقط كلمه عليه وابنتي تقول يبا الولد صغير
يعني في صف الروضه يمكن ولسانه طويل !!
مالومهم دام الخدم امهاتهم

بوعلي صباحك ورد

احين انتوا تنقدون المجلس الاعلى ان الطلاب ايوقفون في الشمس وتتهمونهم

صار الضرب عادي عند البعض

لو الولد جاله صرع من الضرب عالراس

صدقني محد بيرضاها على الغريب فما بالك على ولد

تحياتي لك النوخذة

بانغ بانغ
15-10-2015, 06:48 AM
اتذكر مرة مدرسة قطرية قصت قذلة بنات جيراننا في الصف الرابع من كم سنة عقابا لهم عشان مشاغبة

وزوج امهم متوفي فقمت تصرفت عنهم ووصلت الموضوع لحقوق الطفل ومكتب صاحبة السمو الله يحفظها بشكل مباشر والله يجزيهم خير ما قصروا

على كيفكم تتجاوزون حقوق الطفل ...

كنت مستعد اوصلها جنيف لحقوق الطفل والله بحكم علاقاتي

بس الله يجزيه خير محمد بن عبدالرحمن الدوسري الوكيل المساعد ذيك الايام تصرف مع المدرسة وفنشوها مباشرة

الجـــوديّ
15-10-2015, 06:53 AM
ذيه ضرب اهانة مو ضرب تأديبي والولد مب قابل بالاهانة
عيال الحين مايرضون بالاهانة حتى لو من امهم او ابوهم شلون لو كان من مدرس وقدام طلبة !!!

بانغ بانغ
15-10-2015, 06:58 AM
السلام عليكم

لاحول ولا قوة الا بالله*

استخدام الضرب من قبل المدرس هي نهايه العلاقه بين المدرس

والطالب هذا يستخدم الضرب " المبرح " وهذا خطا كبير من

المدرس يجب محاسبه هذا المدرس بقسوة ليكون عبرة لغيرة

المدرس اللي غير قادر على فرض احترامه وإجبار الطلاب

على احترامه والالتزام يجب انه يبحث عن عمل اخر

بيض الله وجهك هذا الكلام المسئول الواعي

بانغ بانغ
15-10-2015, 07:12 AM
94977

الحمدلله والله يحفظ اعيالنا من هالمجرمين
ويبليهم في اعيالهم وايسخر عليهم من لا يرحمهم

بعيد النظر
15-10-2015, 07:32 AM
وايد مبالغة .. وصراحة اللي يصورون المفروض ينسجنون ..
كل مشاكل هالدنيا من ورا نشر التصوير ..

وكل واحد يدور مصلحته .. احلام تبي العالم يمدحونها ..
ولقت لها قضية تتبناها .. وتصير بطلة !!

اللي يداوم ف مدرسة .. ولا جرب يروح يلقي محاضرة ..
بيعرف قلة ادب الجيل الحالي .. والله مااااااااافي اي نوع من انواع الخوف والاحترام ..

ما ابرر ضرب المدرس له .. بس الامور قاعدة تاخذ اكببببببببببر من حجمها ..

رجل الجزيرة
15-10-2015, 07:46 AM
أخي العزيز: بانغ بانغ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل إذكروا الإخوان جزاهم خير ويمكن الطلبة مسوين هذي الحركة والدليل على ذلك التصوير وإلي يضحك وإلي يصارخ وإلى ينرفز وراح فيها المدرس وهو غلطان لأن المفروض يكون الضرب في مكان معين مثلا في اليد أو الرجل وفلا يجرح ولايكسر ولا يضرب الراس او خلف الرقبة.
فجزاهم الله خير الوزارة على التحقيق لتأكد من حقيقة الضرب.

دايموند
15-10-2015, 07:47 AM
اتحدى حد يرضى ايشوف ولده في الموقف

ابتعدوا عن المثالية

لو ولدك كل العرب ايشوفونه يتهزا بهالطريقة والله اتوصلونها نيابة ومحاكم

اشكره طقه طق وفي ادارة يرجع لها مب فوضى

انا ارضى. هذا بنظركم هذا ضرب مبرح !!!!

عيل يقل ادبه ع استاذ كبر ابوه لاو والله انا بكسر راسه بعد
اهم شي الاخلاق والاحترام
اذا ولدي قليل ادب ومب محترم فيستاهل ولو ماضربه المدرس وجاني المدرس يشتكي من قله ادب ولدي والله لا اضربه اكثر من جذي

والله عيب ...وين راحت هيبه كبار السن والمدرسين ؟!

@north_star@
15-10-2015, 07:48 AM

:nice::nice::nice:

بانغ بانغ
15-10-2015, 07:53 AM
انا ارضى. هذا بنظركم هذا ضرب مبرح !!!!

عيل يقل ادبه ع استاذ كبر ابوه لاو والله انا بكسر راسه بعد
اهم شي الاخلاق والاحترام
اذا ولدي قليل ادب ومب محترم فيستاهل ولو ماضربه المدرس وجاني المدرس يشتكي من قله ادب ولدي والله لا اضربه اكثر من جذي

والله عيب ...وين راحت هيبه كبار السن والمدرسين ؟!

اختي الفاضلة

يوم انا كنت في الصف الرابع (( في منتصف الثمانينيات )) مدرس العربي الله يذكره بالخير كسر صبعي بالعصا

ابوي لين جاء المدرسة اجبرني احب راس المدرس وانا اصيييح

انا معك الاحترام واجب عليهم

بس ان مدرس يضرب ولدي على راسه بهالطريقة والله اوصلها لحقوق الطفل قبل النيابة

تحياتي

بانغ بانغ
15-10-2015, 07:54 AM
أخي العزيز: بانغ بانغ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل إذكروا الإخوان جزاهم خير ويمكن الطلبة مسوين هذي الحركة والدليل على ذلك التصوير وإلي يضحك وإلي يصارخ وإلى ينرفز وراح فيها المدرس وهو غلطان لأن المفروض يكون الضرب في مكان معين مثلا في اليد أو الرجل وفلا يجرح ولايكسر ولا يضرب الراس او خلف الرقبة.
فجزاهم الله خير الوزارة على التحقيق لتأكد من حقيقة الضرب.

الله يرحم والديك شيخنا ..

واذا الولد قال شي قبل التصوير نرفز المدرس والطلاب يضحكون ... يجب فصلهم

ضوى
15-10-2015, 08:13 AM
أنا واحدة اؤيد الضرب ، لكن ضد الضرب عالوجه وعالرقبة ، في ضرب غير مبرح ضرب تأديبي ، ضرب المدرس هنا ضرب انتقامي جدا

ضوى
15-10-2015, 08:16 AM

مب هذا اللي قال عنه الصادق المصدوق عليه افضل الصلاة والسلام الذي لا ينطق عن الهوى زمن الرويبضة

عثرة جواد
15-10-2015, 08:19 AM
والله عورني قلبي ع الطالب

هاي شنو يسوي ف عيالة دام هو جي مع عيال الناس

للاسف لو دول غربية كان تحول المدرس للتحقيق

بس احنا عادي والي قهرني تعليقات بعض الاعضاء

يشوفون انه عادي يضرب....ماكان الرفق ف شي الازانه

النقاش والحوار هو الحل الضرب عمرة ماحل مشاكل

ولو الطالب غلط مفروض يحول ع المشرف

لج ااالف تحية احلام محتاجين مثلها ف كل مدرسة

عساك ع القوة

العنيده
15-10-2015, 08:21 AM
حتى لو ايش استخدام الضرب يعلم على العنف .. والجيل الجديد يحتاج اسلوب غير العنف في التعليم ..
اي صح الطالب رادد المعلم بس انت قاعد تحرج طفل بمعنى انه ريال تكسره جدام ربعه ونحوله من عنف لشي نفسي وصدقوني افضل من انه يطيح بطالب ثاني يمد يده وتقل قيمة المدرس اكثر ..
المعلم لازم يحتوي الوضع .. انا كنت مدرسه ومريت بكثير مواقف والحمدلله نقدر نسيطر على الوضع ..
تمنيت يوم ساله الطالب ليش تضرب رد عليه رد يعلمه اقلها مب يكرر يضربه زاد الغلط اكثر الله يهداه ..

ضوى
15-10-2015, 08:23 AM
الله يستر علينا اذا صرنا نتمنى واحدة مثل احلام في كل مدرسة لا حول ولا قوة الا بالله والله المستعان

كازانوفا
15-10-2015, 08:25 AM
معه حق الاستاذ بصراحه الجيل الحالي جيل متعب حيييييييييييييييل احنا الاهالي مش قادرين عليهم الغريب بيقدر عليهم كيف

حمد 2002
15-10-2015, 08:28 AM
ليش انذم احلام ؟

ترى الرحمه الانسانيه مالها علاقه هذا فنان ولا هذا رجل دين ولا هذا لاعب كره !!

والرأي الصائب مب شرط يكون صحيح مني انا شخصيا او من فنان او رجل دين او عالم وووووووووووو

لانه الرحمه والراي الصائب قد يكون صحيحا وقد يكون خاطئا منا جميعا ، لاننا بشر ..

الخلاصه .. لو واحد كان رايه بالموضوع غير احلام كان تقبلناه .. بس لانه احلام كفنانه قالت الراي اكيد بنرفضه وبنعترض عليه ..

شكرا ..

عاشق العديد
15-10-2015, 08:31 AM
مشكله شوف من جاي يتهدد بالمدرس الي خربت الجيل ..

خل تهدد نفسها وتمسك نفسها عقب تتكلم عن مدرس معلم مب طقاق او مغني ..

وثاني شي والله لو اني مدرس واقولها للعلن ..

اني راح اسطر أي من كان .. احنا كا اعمام وكا خوال عيالنا نهاوشهم ع قلة ادبهم وهذا واحنا قراب منهم ويخافون منا فمبالكم فحد مايعرفونه وتفرعن قدام الطلاب ..

فا أتوقع مفروض يتم السماح للمعلم بضرب لكن مب ضرب مبرح ضرب تاديبي او حرمان ..

qrt_trading
15-10-2015, 08:32 AM
انا ما أأيد اللي سواه المدرس اوكي الطالب غلط تشيطن اضربه بس مثلا مسطره وضربه على اليد مش كف الله يكسر يده ان شاء الله لو امطير اذن الولد بهالكف، والله لو ولدي ما ارتاح قبل ما ينسجن وآخذ اللي وراه ودونه.

عاشق العديد
15-10-2015, 08:34 AM
ليش انذم احلام ؟

ترى الرحمه الانسانيه مالها علاقه هذا فنان ولا هذا رجل دين ولا هذا لاعب كره !!

والرأي الصائب مب شرط يكون صحيح مني انا شخصيا او من فنان او رجل دين او عالم وووووووووووو

لانه الرحمه والراي الصائب قد يكون صحيحا وقد يكون خاطئا منا جميعا ، لاننا بشر ..

الخلاصه .. لو واحد كان رايه بالموضوع غير احلام كان تقبلناه .. بس لانه احلام كفنانه قالت الراي اكيد بنرفضه وبنعترض عليه ..

شكرا ..

حمد .. هل ترضى أي احد يجي ينصحك ولو كان مسوي منكر قدامك .؟
او ترضى واحد يشرب خمر ويجي يحدثك عن الخمر .؟

ماترضى صح اقل شي بترد عليه بتقوله ياعمي روح كلم نفسك انت اول عقب تعال فهمني ..

موضوع المعلم نفس شي يعني هذا معلم مربي جايه أحلام تنصحه .؟
يعني شبقا بعد .. تحولت أحلام من مغنيه الى محلل سياسي ألى تربوي الى الخ ....

والهم كله الماده واظاهرها فصوره ولجينا للصج ولاهمها

الجـــوديّ
15-10-2015, 08:37 AM
مشكله شوف من جاي يتهدد بالمدرس الي خربت الجيل ..

خل تهدد نفسها وتمسك نفسها عقب تتكلم عن مدرس معلم مب طقاق او مغني ..

وثاني شي والله لو اني مدرس واقولها للعلن ..

اني راح اسطر أي من كان .. احنا كا اعمام وكا خوال عيالنا نهاوشهم ع قلة ادبهم وهذا واحنا قراب منهم ويخافون منا فمبالكم فحد مايعرفونه وتفرعن قدام الطلاب ..

فا أتوقع مفروض يتم السماح للمعلم بضرب لكن مب ضرب مبرح ضرب تاديبي او حرمان ..

يعني زين الابلة تقص قذلة بنتك كعقاب؟

تضمن ان المدرس او المدرسة اللي عطيتهم صلاحيات مفتوحة مايتعسف في هذي الصلاحيات ؟؟

تضمن انه سليم نفسياً وماراح يتشفى في بنتك او ولدك؟؟

مع تأكيد احترامنا للمدرسين والمدرسات بس مب كلهم مربين ومربيات.

مختلفة عقليا
السلام عليكم

اولا ., احلام مالها خص بالموضوع ., واللي سوته ردت فعل بس صج غلط تكتب في صفحتها واتكتب هالكلام .,

ثانيا ., الضرب مو غلط ولكنننن ., يجب ان يكون بضوابط ومعايير ., ولو استخدم العقاب لكان افضل .,

ثالثا ., هاي انضرب من مدرسة وقامت الدنيا ., واللي يموتون يوميا ما شفنا حد من المغنين والاعلاميا تكلم !! انا اشوف انا افضل تنشغل احلام بالفن

ويسلموو

حسن
التربية قبل التعليم ومؤيد لكل ما قلتي .. حطوا المعلمين في وضع حرج .. رحت لولدي وكان في ثالث اعدادي وفي مدرسة معروفة بالشدة وسمعتها طيبة .. دخلوني صوب صفه الا الحوائط قذرة من الأصباغ وشوي طالب يركض ويركض وراه ثاني يسبحه بالحبر .. وانا والمشرف نمشي قلت له شاللي يصير وتعجبت ما يسوي شيء .. قال ممنوعين من العقاب .. زين يسون كل شيء يعني؟

الصف نفس اللي شفتوه .. يا ناس في العالم كله ما سمعنا يصير مثل اللي يصير عندنا .. اشوف الطلبة الأمريكان وهم يطلعون من المدرسة منظمين ويمشون بانتباه ولا بقطعون الطريق .. نفس الوضع في أغلب الدول يغرسون فيهم الاحترام من الأساس .. الشعب الأمريكي شعب ضحكة ونكته وتعليق وسخرية .. لكن في الجامعة كان العربي لو طلع يتكلم أو يشرح مشروع مسويه وغلط أو ما وصل المعلومة صح بسبب ضعف اللغة أو الاحراج من غلطة لغوية بسيطة .. العرب بس يضحكون أما الأمريكان مهتمين ومنتبهين ويحاولون يفهمون شصاير .. جديين وعندهم تربية صح في هذا المجال.

بعض العيال حسب التربية يكسرون بيتهم ويخربطون فيه .. وبعضهم لا ونفس الشيء المدرسة بيت الطالب ولو ما فيه صرامة في التربية العلمية ما يتعلم صح ولا يكون بيته مناسب للتعليم.

أُعجبت بما رأيت من بناء نظيف ومرتب لكن رأيت أبواب الطواريء وهي مقفولة وعادية ومفتاحها عند المشرف .. واللي اعرفه باب الطواري يفترض مقاوم للحريق لساعتين ومحكم الإغلاق لكن له يد طويلة تنضرب والواحد يركض وينفتح الباب للخارج حتى الكل يطلع ولا يصير تدافع ونفس الوقت محد يقدر يفتحه من الخارج ولو حد فتحه من الخارج أو الداخل يصيح جرس الانذار.

يارجل انت قلتها حسب التربيه انت صار للك شهور في ميونخ اتحداك ان تجيب لي ولد واحد منهم يصرخ
ولا يشاغب ان كان في قطار ولا في باص ولا في اي مكان عام
الصراحه استغربت من تربيه عيالهم هناك وتحدي تجيب واحد ماسك ايباد ولا تلفون بعد
تربياتنا الحين عدم والاعتماد على الخدم وشخصيه الاب حنونه
اتركو المثاليات والله اني اقول الصدق وانتو تدرون وتقولون هذا يقول الصدق ولا كن
الكثير يخاف يتكلم وبينه بين نفسه
اتحدى اي مدرسه في اي مدرسه معانا في المنتدي تتكلم بالحقيقه
اي مدرسه تعاقب تلميذ ثاني يوم يجون الامهات يهدون على المديره وغيرها
هذا اللي حاصل
ولا تطرش طوطح نصل يتشكى عليها
مااؤيد الضرب نهائيا ولكن عيال الحين بعد تولي الخداامات التربيه ضاعو العيال

طالب تهجم على استاذ بهذا الاسلوب
هذا الطالب يجب ان يفصل ويسحب الى دور الايؤاء لتعليمه الاخلاق والتربيه

يامعماري لما اخذ عيالي اقعد اسولف مع ولدي الاصغير يقولي يبا
الصف ازعاج من التلاميذ اللي معاه يمشون في الصف ويتكلمون ويعلبون
واقوله وين المدرسه يقول تسكتهم مايسكتون
هناك مشكله وحلقه مفقوده
النظام التعليمي جدا متطور ولكن كان التطبيق فاشل وهذا هو سبب المشاكل اللي صارت
يبون يسون مثل اوربا ان التربيه تكون في البيت والتعليم عليهم نظره كانت مطوره جدا
ولكن لاسف ماحسبت ان المجتمع عندنا يعتمد على الخدامات في التربيه عكس
المجتمع الاوربي ماعندهم وهم يربون عيالهم
هذه الحلقه المفقوده اللي سببت ضجه التعليم وافشلوه بشمرمقه ولويا جرقه المجتمع
اذا اردتو ان تتطور بلادنا وتعليمنا بشكل صحيح امنعو الخدم من البيوت
ولا بنتم نعاني الى يوم الدين وبالعكس القادم اسؤا

اشوف شي ماتشفونه

هذه الحقيقه الغائبه عن الجميع اما عمدا او تجاهلا

الجـــوديّ
15-10-2015, 08:39 AM
احلام في الأخير أم .. وردة فعلها نفس أي أم ماترضى على ولدها

حتى الدابشة ماترضى.

حسن
15-10-2015, 08:41 AM

تضمن ان المدرس او المدرسة اللي عطيتهم صلاحيات مفتوحة مايتعسف في هذي الصلاحيات ؟؟

يااخت الجودي

لو في يدي صلاحيه لدعيتك حضور يوم دراسي تشوفين كيف التصرفات والمشاغبه في مدارس قطر
ابتداء من الروضه
حتى المدرسات هربو بالاجازات

غايه الطواش
15-10-2015, 08:43 AM
والله كل الي اشوفه فالفيديو قله ادب من الطالب
بعض الناس لاهم مربين عيالهم ولا يرضون غيرهم يربيهم
الطالب يتطاول على المدرس ,
اتحدى اي حد فيكم ولده يقل ادبه عليه في مجلس او في مكان عام بنشوف بتصرف بادب وبتحكم في اعصابه والا شلون
موقف تصويري بو كم ثانيه مايعكس لنا التصرف
وين هيبه المعلم وين احترامه , طفل يقل ادبه ومد يده ع المعلم ويقوله لاتمد يجك , شنو هاي

عاشق العديد
15-10-2015, 08:43 AM

والله يالجودي احنا قلنا ضرب غير مبرح اما اقص قذله هاي المدرس الغبي الي يسوي هالطريقه .؟
واختيار المدرسين هاي اهم شي ..
ومايصير تحكمين ع مدرسين بسبة مدرس واتوقع اسهل شي كيمرات فكل صف .. ونشوف كل شي الموضوع ايزي لكن احنا دايم نحب نصعب الأمور ..

عاشق العديد
15-10-2015, 08:45 AM
احلام في الأخير أم .. وردة فعلها نفس أي أم ماترضى على ولدها

حتى الدابشة ماترضى.

..

صراحه اشجع الأمهات الي 24 ساعه عيالهم مع الخدم ..

بس فالمواقف وقدام الراي العام يتحولون الى ام فاضله مربيه قائمه ماتنام الا ولدها فحضنها وتعلم اسسس التربيه ..

عاشق العديد
15-10-2015, 08:47 AM
يااخت الجودي

لو في يدي صلاحيه لدعيتك حضور يوم دراسي تشوفين كيف التصرفات والمشاغبه في مدارس قطر
ابتداء من الروضه

ياريال خل يوم دراسي فالبيت شيسون يكسرون الدنيا ويتسطرون من ابهاتهم ليل نهار ..

يعني هم مايتحملون عيالهم ويبون شخص يتحملهم وفوق هذا كله يدرسهم .؟

ياشيخ خلاص أتوقع حتى لو في مدرس بيترك مهنة تدريس جنه شغاله ماتستلم راتب وتنظف غصب ..

عثرة جواد
15-10-2015, 08:48 AM
ياجماعة الخير هل ف افضل من سيد الخلق

لين كانت يد الطفل تلعب ف الصحن ماعطاة كف وقال له دش عند امك

ولا كسرة قدام الي يتغدون .....قال له سم الله وكل بيمينك وكل من مايليك

اعظم درس ف التربة الحوار ثم الحوار ثم الحوار وبعدين يجي الترغيب والترهيب

الضرب صفة الانسان الضعيف الي ماعندة حجة والا تدبير .

الجـــوديّ
15-10-2015, 08:50 AM
يااخت الجودي

ابتداء من الروضه

اشوف اشكال وانواع في تجمعنا العائلي من قلة أدب البنت وطوالة لسانها على اللي اكبر منها لان الام ساكتة لها ..
وبنفس الوقت شفت لو حد استوعب هالبنت المراهقة وكلمها على قد عقلها بهدوء له أثر سحري.

المدرس اللي مايقدر يدير الصف ويجذب انتباه ويفرض احترانه وحبه على الطالب لا يشتغل مدرس لان وضع الصف اصلا مصخرة .

انا مابي اتكلم في الطالب نفسه ولا في المدرس لان مشهد صغير ما يسمح لنا نحكم
لكن ليش ماشفنا هالشي في المدارس الاجنبية ؟؟؟

غايه الطواش
15-10-2015, 08:53 AM
اختي تدرس رياضه
وكانت تدرس صبيان في خامس وسادس
تحلف تقول والله ان الشنب خاط غير الي راسب
وتقول احنا يقطون علينا كلمات يشيب لها الراس
ولي بلغنا الاخاصيه تعطيهم تعهد , بذمتكم التعهد يربي , وكذا مره يكلمون وليه الامر يا انها تنكر التصرف وتقول ولدي مايسوي جذيه او انها مريحه راسها من البدايه وتطنش حق المدرسه بكبرها

اعتقد اولياء الامور محتاجين لتأديب قبل عيالهم

ضوى
15-10-2015, 08:53 AM
والله كل الي اشوفه فالفيديو قله ادب من الطالب
بعض الناس لاهم مربين عيالهم ولا يرضون غيرهم يربيهم
الطالب يتطاول على المدرس ,
اتحدى اي حد فيكم ولده يقل ادبه عليه في مجلس او في مكان عام بنشوف بتصرف بادب وبتحكم في اعصابه والا شلون
موقف تصويري بو كم ثانيه مايعكس لنا التصرف
وين هيبه المعلم وين احترامه , طفل يقل ادبه ومد يده ع المعلم ويقوله التمد يده , شنو هاي

في زمن مضى سويت حركة في مدرسة وحركة بريئة جدا ، فتحت كباباتها وعطتني كف خلاني اتغير 180 درجة وانفصلت ثلاث ايام ودخل ابوي المدرسة لانهم استدعوه حسيت بكسرة قلبه الله يكسر قلبي ولا اشوف ابوي بهالموقف رحمة الله عليه احرجته وخليته بموقف لا يحسد عليه ومن يومها عرفت انه اي شي اسويه بيجي في ويه امي وابوي رحمة الله عليهم وهالشي يكسر فيني كل شي والحمد لله على كل حال

ضوى
15-10-2015, 08:55 AM
اشوف اشكال وانواع في تجمعنا العائلي من قلة أدب البنت وطوالة لسانها على اللي اكبر منها لان الام ساكتة لها ..
وبنفس الوقت شفت لو حد استوعب هالبنت المراهقة وكلمها على قد عقلها بهدوء له أثر سحري.

المدرس اللي مايقدر يدير الصف ويجذب انتباه ويفرض احترانه وحبه على الطالب لا يشتغل مدرس لان وضع الصف اصلا مصخرة .

والله يالجودي بنتي بثاني اعتقد والا اول اعدادي على اساس انها كبيرة رحت مجلس امهات واسال عنها الأبلات واحدو من المدرسات قالت ماتنتبه وتنسى كتابها تخصرت بنتي وتطالع الابله من فوق لتحت ماعجبها ، اقسم بالله طالعتها بعين وقلت لها اوقفي عدل وتكلمي عدل لا اصكج كف يغير معالم ويهج استغربت من ردة فعلي والمدرسة حسيت انها انغبطت لاني رديت هيبتها وبنتي تعلمت انه المدرسة لو غلطانة ماترادد ولا تقل ادبها وحقها انا اجيبه لها

غايه الطواش
15-10-2015, 08:56 AM
بس اتحدى فيديو او شكوى تطلع على مدرسه خاصه ؟؟
مستقوين ع الحكومه ,لان يدرون اي حركه فالمدارس الخاصه بقولون لهم خذو ملف ولدكم

الجـــوديّ
15-10-2015, 08:56 AM
والله يالجودي احنا قلنا ضرب غير مبرح اما اقص قذله هاي المدرس الغبي الي يسوي هالطريقه .؟
واختيار المدرسين هاي اهم شي ..
ومايصير تحكمين ع مدرسين بسبة مدرس واتوقع اسهل شي كيمرات فكل صف .. ونشوف كل شي الموضوع ايزي لكن احنا دايم نحب نصعب الأمور ..

ابوي كان يقول حق الابلة لما كنت في اعدادي انتي اكسريها وانا اجبرها
وهذي انا الشاطرة المتفوقة لان ذاك الوقت كان فيه مربيات فاضلات.

وانا للحين أأيد هالمبدأ مع المربية الفاضلة التي تحترم الطالب وتوجهه على أسس تربوية مب على أساس نرفزة.

الجـــوديّ
15-10-2015, 09:02 AM
والله يالجودي بنتي بثاني اعتقد والا اول اعدادي على اساس انها كبيرة رحت مجلس امهات واسال عنها الأبلات واحدو من المدرسات قالت ماتنتبه وتنسى كتابها تخصرت بنتي وتطالع الابله من فوق لتحت ماعجبها ، اقسم بالله طالعتها بعين وقلت لها اوقفي عدل وتكلمي عدل لا اصكج كف يغير معالم ويهج استغربت من ردة فعلي والمدرسة حسيت انها انغبطت لاني رديت هيبتها وبنتي تعلمت انه المدرسة لو غلطانة ماترادد ولا تقل ادبها وحقها انا اجيبه لها

الله يجزيج الخير ويبارك فيج يا ضوى...

الحين هالموقف من النوادر اللي الاهل يعلمون عيالهم على احترام المدرس والمدرسة
واحيانا العيال يتأثرون بالجو العام في الصف واكتساب عادات سيئة من الأصحاب..
وبعض المدرسين الله يهداهم بعد ما خلوا لهم هيبة قدام الطلاب ولا سووا ابديت لتسلوبهم مع الطلاب..
تبقى مشكلة التفاهم مرات بين اثنين مشكلة أجيال.

حسن
15-10-2015, 09:02 AM

كلام سليم

شرحت لمعماري عن سبب الحلقه المفقوده
في المانيا واوربا بشكل عام هناك مؤسسات وحقوق وقوانيين تحمي الطفل مطبقه على ارض الواقع
وهذه الشعوب متطوره في كل شي ومتعلمين ويقرون اصول التربيه وغيرها
عكسنا احنا اللي مانهتم بالتربيه وماشين على البركه
هناك لو طفل حسو فيه شي تدخل الدوله لحمايته وتربيته لانه يقولك هذا هو الاستثمار الحقيقي للبلد
واللي بيقودون النهظه في البلد في المستقبل
هذه الرؤيا بروحها منهج متاكمل وقرار سامي
وين احنا وين هم بينا فجوه كبيره جداجدا فالمدارس الاجنبيه تمشي على نظامهم التعليمي
فتلقين اكثر مافيهم عيال الطبقات الراقيه سابقا وعقب انضمو الفقى والمساكين واليتامي وابن السبيل بعد
ماصارت الدوله تدفع
لكن ابشرك سوف تدمر هذه المدارس وسوف تسمعين الصيحات منهم
والفوضى اذا مااقدور يصيطرون عليهم
اذا زلامسي المدينه الهاديه اقلبوها فوق حدر ماتبين يقلبون المدارس الاجنبيه

مسئله وقت بس

هداف
15-10-2015, 09:05 AM
الموضوع ماله علاقه في مطربه متبرجه سفور مخربه اجيال !! للاسف عندهم تعتبر قدوه

والمشكله انها عندك بألف رجال ,, بس اتوقع الف رجال من نوعيتك !!

تصرف المدرس فيه نوع من الغلط في طريقة العقوبه ماتكون بالضرب على الراس والرقبه مع ان الولد غير مؤدب
ومحتاج لتربيه قبل التعليم

حسن
15-10-2015, 09:06 AM

ماهو انا شاقول

ترا اصوات الغواغائين هي اللي دمرت المجتمع
وانا شاقول

قلت على المجلس الاعلى عندنا ان يصم اذانه عن برنامج وطني الحبيب المدمر

انا شاقول

هذا البرنامج يوقف عجله التطور والتنميه

انا شاقول

الدكتور الحمادي ان شاء الله سوف يعيد المدارس لهيبتها

وانا شاقول

الطلبه فيهم قمل

:)

الجـــوديّ
15-10-2015, 09:12 AM

بس بعد غاية المدارس الاجنبية المدرسين فيها حازمين وصارمين مع الطلبة والاهالي.. مب مثل المدارس المستقلة.
والا ما تلقين فيه المدرسات الكبار نفس ديدة تضبط الطلبة صغار وكبار .. كلمتها ماتنكسر .. حتى انا اخاف منها.

بو خليفه 123
15-10-2015, 09:15 AM
أنا بصراحه غير مطلع على فيديو الضرب , ولكن ارى إن جيل اليوم يحتاج الى تأديب مبرح و توجيه و رقابه شديده من الوالدين .

يوم كنا ننضرب بالمدارس بطرف المسطره و ناكل فلقه من استاذ ابو مازن محد تكلم عن حالاتنا و طرحتوها في تويتر الطيبين :(

حسن
15-10-2015, 09:17 AM
اختي تدرس رياضه
تحلق تقول والله ان الشنب خاط غير الي راسب
ولي لغنا الاخاصيه تعطيهم تعهد , بذمتكم التعهد يربي , وكذا مره يكلمون وليه الامر يا انها تنكر التصرف وتقول ولدي مايسوي جذيه او انها مريحه راسها من البدايه وتطنش حق المدرسه بكبرها

صدقتي الخل في البيت الام الغت التربيه على الخادمه
وذه انا ماكتبته والل اشوفه
واستغرب
من يفكرني اني معادي للام او اتهم القطريه

هذا اكبر سؤ ضن فيني

انا اتكم بمااشاهده يوميا اما المدارس ومصوره فيديو ومصوره حي
انقهر لما نا اتهم
استحمل هذا الكلام واسكت واصبر من صبر نال

لما اطالب باستخدام الباص لان اشوفه اهون بكثير من اللي اشوفه
هذا الباص فيه قيم كبيره للمجتمع وامور غيرها شرحتها ومايشرحها اكبر بروفيسور اجنبي
رغم رفض الاصوات من البعض وهم يناقضون انفسهم
ذكرت لي في رد لي من كم يوم
عن ام جاي الروضه ومعها الخادمه والطفله في حضن الخادمه ولا تقارقها
والخدامه تبوس فيها والام عندها عادي
تقول لي المدرسه
والله كنت خاطري اكفخ هل الام على وجهها
هالشكل انعدام تربيه
وتقول تجيك الام تشتكي عند مديره المدرسه علينا بنتي ماكلت سندويشها
بنتي محد مش سناسينها
ماتشوفون المدراسات هربو من التعليم

هروبو مهب نقص في الرواتب ولا هو في تعب التدريس

الى في تعب التربيه بعد ما فقدت في البيت

هذه الحلقه اللي ضيعت مشروع التعليم الجبار

والل مافي مسؤل قدر ينطقها يقطونها على مؤسسه راند
البلا منكم مهب من راند

غايه الطواش
15-10-2015, 09:25 AM
بس بعد غاية المدارس الاجنبية المدرسين فيها حازمين وصارمين مع الطلبة والاهالي.. مب مثل المدارس المستقلة.
والا ما تلقين فيه المدرسات الكبار نفس ديدة تضبط الطلبة صغار وكبار .. كلمتها ماتنكسر .. حتى انا اخاف منها.

هذا انت قلتيها حازمين وممكن اسوا من المدرس المواطن
اذا علي جيه نخلي حزم وشده المدراس الخاصه فالحكومي ونشوف
انا على يقين ان المدرس المواطن قلبه وحبه للطالب اكثر من الاجنبي الي جاي بس حق الفلوس
وبعدين ليش التعظيم من دور المدارس الخاصه وتقليل اهميه الحكوميه اغلب الموطانين يدخلون عيالهم حكومي
لكن بعض الناس عندهم عقده الخواجه اي شي يسويه المدرس الاجني صح واي زله ع المدرس لمواطن تتعظم فيها الامور

بانغ بانغ
15-10-2015, 09:31 AM
غريبة يوم انجلينا جولي ساعتدت الاطفال الفقارة محد تكلم

بعدين اللي قال عن احلام او غيرها واتهمها في عرضها ... عندك دليل ؟ هذا قذف

والثاني اللي قال انها مش بألف رجل ... اتمنى يتعلم معنى الرجولة لانه ما شافها في بيته يمكن

لها هدف انساني لانها ام .

بخصوص المدرس .. اذا كان " ملطشة " ايروح ايجابل مرته اللي يمكن لاعنه خامس خامسه

بانغ بانغ
15-10-2015, 09:33 AM
الموضوع ماله علاقه في مطربه متبرجه سفور مخربه اجيال !! للاسف عندهم تعتبر قدوه

والمشكله انها عندك بألف رجال ,, بس اتوقع الف رجال من نوعيتك !!

تصرف المدرس فيه نوع من الغلط في طريقة العقوبه ماتكون بالضرب على الراس والرقبه مع ان الولد غير مؤدب
ومحتاج لتربيه قبل التعليم

روح تعلم معنى الرجولة وعقب دش منتديات الرياجيل وعلق

حمد بن سعد
15-10-2015, 09:47 AM
طالب يتمادى على المدرس يطول السانه يستاهل الضرب

انضربنا وحنا صغار لانه كن مشاكسين ماشوف فيها شي

بتخليه وبتقوله اقعد حبيبي ولا اسكت ياقلبي بيطلع مخدي وعنيد وبيتكبر على المدرس

الله يرحم الباصات العنابيه

لـبـيـه
15-10-2015, 09:49 AM
على اي اساس بترفع قضيه هل هي ام الولد او خالته او تقربله ؟

المدرس له مدير مدرسه يعاقبه وله وزير يعاقبه

على الدنيا السلام

بانغ بانغ
15-10-2015, 09:52 AM
على اي اساس بترفع قضيه هل هي ام الولد او خالته او تقربله ؟

المدرس له مدير مدرسه يعاقبه وله وزير يعاقبه

على الدنيا السلام

هههههههه صراحة اتفق معك في هالنقطة

يمكن رفيجة امه او تقرب له

اللي ايهمني الضرب

لـبـيـه
15-10-2015, 10:05 AM
هههههههه صراحة اتفق معك في هالنقطة

يمكن رفيجة امه او تقرب له

اللي ايهمني الضرب
صدقني السالفه كلها ضجه اعلاميه او فقاعه للسوشيل ميديا وبلاخير ولاراح تسوي شي

مختلف جداََ
15-10-2015, 10:05 AM
هذا ضرب اهانه مب ضرب تربية

بكل بساطة طرشة عند المدير ، فصل 3 أيام و إذا عادها فصل اسبوع .
لازم يكون في حزم في تطبيق القانون .
لكن ضرب على الراس ولا الإذن ولا الرقبه !!!
اللي يقولون عادي
هل لو واحد من عيالكم أخذ كف على إذنه و جاه صمم بيقول خلاص أنا مسامح الإستاذ.

بسكم مثالية بلييييييز.

إن طبق القانون بشكل صحيح و حازم .
ساعتها الطالب اللي بيغلط بيعرف إنه عقابه شديد .
و الأهل نفسهم بينبهون ولدهم إنه في عقاب من المدرسة في حالة عدم احترام المعلم .

نفسي عزيزه
15-10-2015, 10:07 AM
صحيح لكن لاتستهينون بهذا الجيل يشتم ويغلط ويتطنز ويدخل تلفونات والخ

فلابد من اخذ الكلام من الجانبين وبشهود

العفراء
15-10-2015, 10:09 AM
بس يا مختلف جدا الضرب ما كان مبرح و المدرس هذا والله ايبين عليه انه طيوب و مسكين و شخصيته ضعيفه و الدليل
شوف كيف التلاميذ جالبينها ضحك و مصخره

لو انت مكان المدرس و جذا يسوون فيك الفريخات اتوقعك بتتحول الرجل الاخضر من العصبيه المفرطه

لـبـيـه
15-10-2015, 10:09 AM
صحيح لكن لاتستهينون بهذا الجيل يشتم ويغلط ويتطنز ويدخل تلفونات والخ

فلابد من اخذ الكلام من الجانبين وبشهود

تعرف وين المصيبه ان القانون يسمح بانهم يدخلون التلفون ويغلطون ويشتمون ولا يسمح للمدرسين بانهم يضربون

انا مش مع الضرب الانتقامي الي حصل في الفيديو لاكن مثل ماقالو الاخوان باين من الفوضى والتلفون والمرادد ان السالفه بلاليط

العفراء
15-10-2015, 10:12 AM
انا والله غمضني المدرس احس انفضح و شهروا به و هو شكله مسكييين و شخصيته ضعيفه
صج ترى الاوطان بتكون بخطر دام هالاجيال هي اللي حاطين عليهم الامل انهم يكونون الاجيال الواعدة

مختلف جداََ
15-10-2015, 10:20 AM
عفرا و لبيه

مب عذر انه يطقه على راسه
السالفه بلاليط صح و واضح من الفيديو انه ولا سائلين في الأستاذ.

لو 3 طلاب من هالصف خذو فصل اسبوع لعدم احترام المعلم .
و و احد خذ فصل 10 أيام عشان دخل جوال المدرسة .

بالله قولوا لي من الطالب الكفو اللي بيرجع يخالف القانون .

في كل صف تلاقون طالب أو اثنين مسويين فيها زعيم عصابه .
وهم اللي يشجعون الطلاب على المدرسين .

لو هالزعماء تسنعوا باقي الطلاب بيخافون يكحون والله .

لكن ضرب على الراس غلط غلط غلط .
أنا ما اطق ولدي على راسه عشان أخلي المدرس يطقه على راسه.

لـبـيـه
15-10-2015, 10:23 AM
عفرا و لبيه

مب عذر انه يطقه على راسه

انا قلت اني مش مع الضرب الانتقامي الي حصل من المدرس وكانه يضرب واحد بعمره

لاكن الشده مع طلاب مثل هذول مطلوبه بلطريقه السليمه والطالب الي بينفصل تحسب انه بيزعل بلعكس انت عطيته اجازه جي

ودي بعصا وفلقه لمثل طلاب هذي تصرفاتهم

بانغ بانغ
15-10-2015, 10:27 AM
عفرا و لبيه

مب عذر انه يطقه على راسه

عين الصواب اخوي

انا يوم كنت مدرس أول شي اسويه في الصف واخلي اكبر مشاغب ما ينسمع صوته قسما بالله

وكانوا موجودين عيال ناس كبار وشيوخ واعيال تجار وفي الغلابة مساكين ايضا

كنت اقولهم .. انا ما اعرفكم ولا اعرف اي شخص فيكم

بس كل واحد بينقل لي صورة بيته وتربية هله للصف

المحترم راح ايبين انه محترم والغير محترم راح ايبين انه غير محترم

فيخافون ايسوون شي لاني حطيتهم في الشيمة

والله اللي ايطول صوته او يتفلسف .. فصل مباشر من الكورس فكانوا حذرين

فما بالك بمدرس ايطق ولد على راسه .. لو كان امسوي عملية مثلا او فيه صرع او او او

تحياتي لك

السكين
15-10-2015, 10:50 AM
لو محد صور ... كيف بيعرفون الناس هالتجاوزات ..

خاصة انها في حق الصالح العام

ترضى حد من اخوانك الصغار او اعيالك .. تسمع انه انضرب بس محد صور

صدقني ياخوي .. محد بيرضى

نعم يتعاقب انه دخل كيمرا بس صور لاحقاق الحق

ان كان المدرس " خدية " او ضعيف مثل ما قالوا البعض .. ايحط معاه مساعد ايساعده وهذا دور ادارة المدرسة

انا كنت مدرس فيما مضى وكنت ادرس طلاب ما قبل الجامعة يعني كبار ... قسما بالله ان بعض الطلاب كانوا اينرفزوني لدرجة ان ابهاتهم قالوا لي ... عندك اياهم والادارة كانت معاي وكنت اخليها لين اخر الكورس ... اما ينجح او ايعيد

كانت بيئة البترول يعني مافي امل حد يتوسط له وفيها ضياع مستقبل

وكنت شديد معاهم لدرجة محد يتصورها بس ضمن حدود هذول طلاب ويمكن واحد ايجي له صرع من الضرب عالراس او عقدة

تحياتي لك

لا ما أرضى ينضرب ويتصور لأنه أبعادها النفسية تتم علطول ، وأنا قلت لك الاستاذ شكله محترم وانضغط وبنفس الوقت بررت الضرب بالعشوائي .. التوبيخ والضرب الايجابي بعصا على اليد هذا اللي كنت أقصده ..

التصوير أرفضه بشدة .. والمفترض يمنع دخول الجوال حتى بالنسبة للمدرس بالفصل ..والبداية تكون بضبط المدرسة من الادارة أول .. يعني اختيار مدرسين أكفّاء .. شخصيات قوية وحسن تصرف ..قوانين صارمة .. مافيها أي تلاعب ..يعني ولد أخطأ وليّ أمره يحضر ويتم تطبيق القانون اللي موقع عليه ..

أنا مواليد الثمانينات .. حضرت الضرب والتدريس اللي على أصوله أيام التربية والتعليم والباصات العنابية ..كنت أقرا من صف ثاني ابتدائي ما أحتاج حد يصحح لي ..ليش ؟ كان الوالد اللي يحفظه يوصلني لباب المدرسة الصبح ويقول لأي مدرس من مدرسيني يقابله .. هذا ابنك ..علمّه ورجعّه رجل ..وكان أغلب المدرسين حاملين هالأمانة بإخلاص من اولياء الأمور .

مرّت علي بعض الأمور السلبية اللي فهمتها لما كبرت - وهذا لاسلوب اللي أرفضه - منها أستاذ بالابتدائي كان يولع عود كبريت ويطفيه ويحطه بين اصابع الطلبة المشاغبين والكسولين ..وواحد مرة شد أذن طالب كان بيقطعها من قوة الشدة وجابوله الاسعاف .. وواحد يجيب حصا صغيرة ويحطها على حلمة الأذن ويفرك فيها هههههه ...غير الضرب على الايد المقلوبة وتكسير العظم ..غير هوشات المدرسين والدم والشرطة اللي حضرتها بالثانوية وغيرها كثير .. هذي الأمثلة اللي أنا ضدها.

وأهنيك على موقفك مع البنات الصغار ..وهذا العشم في مربيين الأجيال يعتبروا أي طالب إبنهم ..

وسامحني على الإطالة.

محمد سعيد
15-10-2015, 10:50 AM
موب ناقص الا هشك بشك يتطالون على المعلمين ويهددون

بانغ بانغ
15-10-2015, 10:53 AM
لا ما أرضى ينضرب ويتصور لأنه أبعادها النفسية تتم علطول ، وأنا قلت لك الاستاذ شكله محترم وانضغط وبنفس الوقت بررت الضرب بالعشوائي .. التوبيخ والضرب الايجابي بعصا على اليد هذا اللي كنت أقصده ..

التصوير أرفضه بشدة .. والمفترض يمنع دخول الجوال حتى بالنسبة للمدرس بالفصل ..والبداية تكون بضبط المدرسة من الادارة أول .. يعني اختيار مدرسين أكفّاء .. شخصيات قوية وحسن تصرف ..قوانين صارمة .. مافيها أي تلاعب ..يعني ولد أخطأ وليّ أمره يحضر ويتم تطبيق القانون اللي موقع عليه ..

أنا مواليد الثمانينات .. حضرت الضرب والتدريس اللي على أصوله أيام التربية والتعليم والباصات العنابية ..كنت أقرا من صف ثاني ابتدائي ما أحتاج حد يصحح لي ..ليش ؟ كان الوالد اللي يحفظه يوصلني لباب المدرسة الصبح ويقول لأي مدرس من مدرسيني يقابله .. هذا ابنك ..علمّه ورجعّه رجل ..وكان أغلب المدرسين حاملين هالأمانة بإخلاص من اولياء الأمور .

مرّت علي بعض الأمور السلبية اللي فهمتها لما كبرت - وهذا لاسلوب اللي أرفضه - منها أستاذ بالابتدائي كان يولع عود كبريت ويطفيه ويحطه بين اصابع الطلبة المشاغبين والكسولين ..وواحد مرة شد أذن طالب كان بيقطعها من قوة الشدة وجابوله الاسعاف .. وواحد يجيب حصا صغيرة ويحطها على حلمة الأذن ويفرك فيها هههههه ...غير الضرب على الايد المقلوبة وتكسير العظم ..غير هوشات المدرسين والدم والشرطة اللي حضرتها بالثانوية وغيرها كثير .. هذي الأمثلة اللي أنا ضدها.

وأهنيك على موقفك مع البنات الصغار ..وهذا العشم في مربيين الأجيال يعتبروا أي طالب إبنهم ..

وسامحني على الإطالة.

بيض الله وجهك اخوي ...

اما اساليب التعذيب اللي ذكرتها حركت مشاعري لاننا عاصرناها ههههههههه

حسن
15-10-2015, 10:56 AM
الحلقه مبتروه

لانعرف الحقيقه كامله ماقبل الفعل ورده الفعل وهذه تحتاج تحقيق
ولا اعتقد ان المدرس بيتطاول على طول الى اذا كان هناك تراكمات سابقه
التصوير ؟
هل كان هناك مخطط اعد مسبقا لهذا الفعل !!!
بالنسبه لي

لعبتي التحقيق واحب اعرف الحقيقه كامله لوضع النقاط على الحروف

مانكون عاطفيا وتجرنا العاطفه بدون عقل ونحكم بحكمها
ومااقول ان يتعبر خطاء من مدرس ولكن هناك ظروف
تخفى علينا
ولا اعتقد ان هذا الفعل ظاهره منشره
خطاء واحد وبني ادم خطاء
ومافي اي اب ولا ام معصب على عياله نهائيا ويقد يصل للضرب عند الغالبيه العضمى
وخصوصا في سن الطفوله

بانغ بانغ
15-10-2015, 11:00 AM
والله بوعلي اني لا اعرف الولد ولا الاستاذ

الموضوع اني انظر له من ناحية انساية بحته

انا عندي ولد توفي وهو صغير لو كان عايش كان عمره احين 16 سنة احين

الحمدلله الله رزقني بست اولاد عقبه

فمستحيل اتنازل لحق اي طفل ...

سوري اني دخلت امور شخصية بالموضوع واتمنى من الادارة تحذف الموضوع عادي عشان محد يزعل

الا اليهال ... والله مافي امل اشوف اساءة لاي طفل واسكت لو كان غلطان

تحياتي للجميع واتأسف اذا قطيت كلمة على اي عضو واتمنى ايسامحني

عثرة جواد
15-10-2015, 11:04 AM

سوري اني دخلت امور شخصية بالموضوع واتمنى من الادارة تحذف الموضوع عادي عشان محد يزعل

ماجور اخوي

وانا نفس اشي ماحب اي طفل ينظلم لانه مهنا صار يضل عقلة صغير

عكس المدرس الي مر ف مراحل وهو مفروض يتحكم ف اعصابة وبعدين

الضرب لة شورط وهو كان يطقه ع رقبته واذنة وهاي يسوي مشاكل صحية كبيرة

عساك ع القوة

KHALiDiSH
15-10-2015, 11:10 AM

بعدين انلوم الاجانب

مثلك وشرواك الي فقدو المدرس او المعلم هيبته... الي جعلت الطالب المشاغب يتمادى لانه يتمتع بحصانة حقوق الطفل... واعتقد او اجزم انك ما تعرف قيمة التعليم... واجزم ان ابوك غير متعلم فعرف قيمة العلم والمعلم وخذاك تبوس راسة المعلم... تعلم من ابوك افضل بارك الله فيك.

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 11:15 AM
الله لايقوله

لو ولدي

والله لوقف المدرس جدام الطلاب واطحن راسه طحن

حسبي الله على هالأشكال من المدرسين

بانغ بانغ
15-10-2015, 11:15 AM
مثلك وشرواك الي فقدو المدرس او المعلم هيبته... الي جعلت الطالب المشاغب يتمادى لانه يتمتع بحصانة حقوق الطفل... واعتقد او اجزم انك ما تعرف قيمة التعليم... واجزم ان ابوك غير متعلم فعرف قيمة العلم والمعلم وخذاك تبوس راسة المعلم... تعلم من ابوك افضل بارك الله فيك.

شرواك الطيب والله يجزيك خير على اللي قلت له وامسامحك اخوي

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 11:16 AM
مهما كان
في
ادارة المدرسه تحاسب الطفل

بالفصل

والطفل عنده ولي أمر

يرجعون لولي الأمر

اما تعال واضرب

خير ان شاءالله قاعدين ف غابه

حسن
15-10-2015, 11:30 AM

هلا هلا

رايتك بيضا يابوفهد وكلن يعبر على حسب رايه ومفهومه ويمكن تفاعله مع الموضوع
وهذه طبيعه في الكل دون استثناء
بالنسبه لي انا لااؤيد الضرب نهائيا والحمدلله ماعمري ضربت حد من عيالي يمكن لاني ماشفت
منهم اي شي يستحق الضرب
مع العلم لو لاقدر الله حدث شي ماء منهم يستحق الانفعال
فانا تلقاني يمكن اتحول الى مارد مايشوف شي قدامه
واقول الله لايقوله
وهذا انا اب
فالفعل ورده الفعل ماننعرف عواقبها وقت الغضب ورؤيتنا تغيب عنا
وبابالنسبه للبعض الردود

الصراحه
هي نتيجه غضب وانفعال لصاحبها وانا يقين هم على خلاف ذالك في الطبيعه

وبعدين هذه طبيعه المنتديات تاخذ شوي من الشد والجذب
رغم اني ارفض الاسائه لاحد ولكن انا لست عليهم بوكيل
يمكن اكون مثلهم في بداياتي في المنتدي
ولكن الحين ين خلاص

الحين احنا في الحرب البارده والقوه الناعمه انتهت عصر فرض العضلات

:(

فا كل واحد يوسع صدره ويعبر عن مشاعره بدون اي شخصنه والدخول في النيات
ترا المنتدي ليس بالمراه الحقيقيه للكثير من شخصياتنا

ويقول الشاعر

ومن يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر .

ماتشوف انا والنهار وحمد ولد العرب

ماخلينا حفره ماطرمنا فيها

:rolleyes2:

وسعو صدوركم اليوم خميس افرحو ارقصو غنو

وفي ناس توهم طالعين من الخدمه الوطنيه

بانغ بانغ
15-10-2015, 11:35 AM
هلا هلا

رايتك بيضا يابوفهد وكلن يعبر على حسب رايه ومفهومه ويمكن تفاعله مع الموضوع
وهذه طبيعه في الكل دون استثناء
بالنسبه لي انا لااؤيد الضرب نهائيا والحمدلله ماعمري ضربت حد من عيالي يمكن لاني ماشفت
منهم اي شي يستحق الضرب
مع العلم لو لاقدر الله حدث شي ماء منهم يستحق الانفعال
فانا تلقاني يمكن اتحول الى مارد مايشوف شي قدامه
واقول الله لايقوله
وهذا انا اب
فالفعل ورده الفعل ماننعرف عواقبها وقت الغضب ورؤيتنا تغيب عنا
وبابالنسبه للبعض الردود

الصراحه
هي نتيجه غضب وانفعال لصاحبها وانا يقين هم على خلاف ذالك في الطبيعه

وبعدين هذه طبيعه المنتديات تاخذ شوي من الشد والجذب
رغم اني ارفض الاسائه لاحد ولكن انا لست عليهم بوكيل
يمكن اكون مثلهم في بداياتي في المنتدي
ولكن الحين ين خلاص

الحين احنا في الحرب البارده والقوه الناعمه انتهت عصر فرض العضلات

فا كل واحد يوسع صدره ويعبر عن مشاعره بدون اي شخصنه والدخول في النيات
ترا المنتدي ليس بالمراه الحقيقيه للكثير من شخصياتنا

ويقول الشاعر

ومن يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر .

ماتشوف انا والنهار وحمد ولد العرب

ماخلينا حفره ماطرمنا فيها

وسعو صدوركم اليوم خميس افرحو ارقصو غنو

وفي ناس توهم طالعين من الخدمه الوطنيه

الله يطول بعمرك نوخذتنا ... لا والله العظيم الموضوع عادي انفعلنا اشوي لاننا تربينا على دحض الظلم ومقاومة الفساد ...

الظاهر اشوي اشوي لما ناخذ خبرة زيادة في المنتدى بنتخذ سياسة الحرب الباردة مثلك

عالعموم راية الشباب بيضة واليوم خميس ومحد قالنا اذا جربوا مال البطاطس والشعر ....

امسكت الصبغة او طاح الشعر ؟؟؟؟

حسن
15-10-2015, 11:41 AM
الله يطول بعمرك نوخذتنا ... لا والله العظيم الموضوع عادي انفعلنا اشوي لاننا تربينا على دحض الظلم ومقاومة الفساد ...

الظاهر اشوي اشوي لما ناخذ خبرة زيادة في المنتدى بنتخذ سياسة الحرب الباردة مثلك

عالعموم راية الشباب بيضة واليوم خميس ومحد قالنا اذا جربوا مال البطاطس والشعر ....

امسكت الصبغة او طاح الشعر ؟؟؟؟

عزيز وغالي يابوفهد

ونعم المربي والله يرحم من توفى والله يحفظ لك عيالك

انا قلت امس مانزل الموضوع الى عقب ماصبغناالتنده لو سبق من الصبح شوي كان على طول
سويت لكم تجربه حقيقيه ياكذبت الخبر ولا ايدته

والنهار شرد يقول اليوم انا حلقت موس وهو راس ماله شعرتين

خلك كول تشوف افضل

ترا الجمهور يشوف احسن من اللعيبه في وسط الملعب

بصمة قطرية
15-10-2015, 11:53 AM
http://i1365.photobucket.com/albums/r758/kooka44/F7387168-0D7A-46E8-9AE5-0B596220CF8C_zpsb8wvrwdz.jpg (http://s1365.photobucket.com/user/kooka44/media/F7387168-0D7A-46E8-9AE5-0B596220CF8C_zpsb8wvrwdz.jpg.html)

محسن العجي
15-10-2015, 11:53 AM
بختصار

بعض الطالب

يحس ان فيه تهاون من ابوه وامه في ترتبيته
يروح هذا الطالب يتمادئ في المدررسه

والعكس صحيح

اداره المدرسه تشوف ان الطالب مايحترم المعلمين

تقول السبب والديه ويتغاضون عن العقاب

طيب نبغي حلول مشتركه

اما بخصوص الفيديو

ضرب في اليد او تاخذه للاداره كان ابرك من ضرب الوجه

بانغ بانغ
15-10-2015, 12:03 PM
اتمنى من الادارة الكريمة اغلاق الموضوع لانه اخذ اكثر من حقه في النقاش

تحيات للجميع ونتأسف من الاخوة الباقين

الله يحفظ اعيالنا واعيالكم واعيال المسلمين

بصمة قطرية
15-10-2015, 12:09 PM
جيل هالايام وايد متعب
و للأسف ما عنده إحترام للمدرس
راحت هيبة المدرس بعد فصل التربية عن التعليم ..
أذكر أمي الله يرحمها يوم كانت تحضر مجلس الأمهات
كانت تقول للمدرسة إنتي أمها في المدرسة
إذا غلطت اضربيها ..
و كنت من هالمبدأ أعرف قيمة المدرسة و غصب لازم أحترمها ..
الحين أتبع نفس الاسلوب مع عيالي
أولاد و تربيتهم متعبة لأنهم يختلطون بنوعيات مختلفة من الطلاب في المدرسة
منهم العاقل المؤدب و منهم المشاغب و قليل الأدب ..
ممكن الطالب يتأثر بغيره و صار هالشي مع ولدي
طلبتني المدرسة و قالت لي ولدج عمل كذا
قلت لها تناديه و تعيد الكلام قدامه
قلت له : هاي تحذير لك لو كررت اللي صار و ما احترمت المدرسة راح تنضرب
تم يطالعني مستغرب قلت له انا قلت للمدرسة تضربك و قدام الطلاب ..
و قلت له قدامها انا ما قلت لك في المدرسة المدرسات كلها نفس أمك
و لهم إحترامهم ..
ترضى الحين يجي أي طالب يتطاول علي
قدام الطلاب .. !!!'
لازم نربي عيالنا على الاحترام قبل كل شي ..
والله اني انصدم من اللي يقولونه عيالي اللي في الثانوية
عن السوالف اللي تصير بين الطلاب و المدرسين ..
كلش ما في احترام
يعني طالب يقول للمدرس انت ما تكلمني
ما لك شغل فيني
انت ما تدرسني ما لك حق تكلمني ..!!!!!
صدقوني اغلب الطلاب في هالجيل فيهم قلة أدب غير طبيعية ..

اللوز
15-10-2015, 12:19 PM
ذكرتوني بمدرسنا الأحياء السوداني يوم كنت بالثانويه ..

كنا قالبين الصف سوالف وضحك وهو المسكين يشرح حق نفسه ..

أيام حلوووه ..

الظاهر كنت في مدرسة احمد بن حنبل
والمدرس عنده مازدا حمراء
:o:o:o:o:o:o

اللوز
15-10-2015, 12:30 PM
شرايكم نخلي احلام مديرة مدرسة وذلك لتفوقها في النهوض بالعملية التعليمية

حسن
15-10-2015, 12:32 PM
الظاهر كنت في مدرسة احمد بن حنبل
والمدرس عنده مازدا حمراء
:o:o:o:o:o:o

لا غلطان حمد كان يدرس في مدرسه الكرعانه

الابتدائية الإعدادية الثانوية

اللوز
15-10-2015, 12:35 PM

بس على حد علمي اسم المدرس آدم

النهار
15-10-2015, 12:37 PM

ههههههههههههههههههههههه

حسن
15-10-2015, 12:37 PM
بس على حد علمي اسم المدرس آدم

بلاه عليك يالوز

اكيد سوداني

حسن
15-10-2015, 12:38 PM
:unsure:
ههههههههههههههههههههههه

اللوز
15-10-2015, 12:48 PM
بلاه عليك يالوز

اكيد سوداني

داير شنو يا زول
بالله عليك
أأأأي

http://up.harajgulf.com/do.php?img=278784 (http://up.harajgulf.com/)

هداف
15-10-2015, 01:13 PM
روح تعلم معنى الرجولة وعقب دش منتديات الرياجيل وعلق

الرياااااااجيل ....ياوجه الله
ليه زعلت وانت اللي تقول احلام ارجل من الف واحد من نوع
الريااااااااجيل اللي انت منهم

دايموند
15-10-2015, 01:18 PM
ربوا عيالكم بالاول وعقب تعالوا استلموا المدرسين...
زمن عجيب والله صار المدرس ينهان من قبل تلاميذه

اتمنى غلق الموضوع حرام والله يتم تشهير بالمدرس المسكين...

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:20 PM
طالب يتمادى على المدرس يطول السانه يستاهل الضرب

انضربنا وحنا صغار لانه كن مشاكسين ماشوف فيها شي

بتخليه وبتقوله اقعد حبيبي ولا اسكت ياقلبي بيطلع مخدي وعنيد وبيتكبر على المدرس

الله يرحم الباصات العنابيه

الحمدلله ولا عمري انضربت من مدرس

لأني احترم المعلم ولله الحمد اعتبره الأب في المدرسه

ولكن الي ينضربون شوف شنو يسوون مع المدرسين
واعتقد في مدرسين يضربون بدون سبب للأسف

هذي على ايام جيلنا ولكن على حسب الطالب
المشاغب ينضرب كان

اما سالفه الباصات العنابيه
هههههههههه

على البيت نقلب الباص مدرج منتخب العنابي
ههههههههه

التطبيل على التنده

ايام والله

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:21 PM
ربوا عيالكم بالاول وعقب تعالوا استلموا المدرسين...
زمن عجيب والله صار المدرس ينهان من قبل تلاميذه

اتمنى غلق الموضوع حرام والله يتم تشهير بالمدرس المسكين...

اشدراج مسكين ,,

يمكن المدرس على خطأ

بانغ بانغ
15-10-2015, 01:31 PM
بومحمد لا تعور راسك معهم يمكن متعقدين وعاشوا عالضرب

بصمة قطرية
15-10-2015, 01:40 PM

توك من شوي هادي و تعتذر ..
و تطالب بإغلاق الموضوع ..
لا يوزك بومحمد تراه شرير ..:secret:

بانغ بانغ
15-10-2015, 01:42 PM

ههههههه الا بومحمد عاد

بصمة قطرية
15-10-2015, 01:42 PM
اشدراج مسكين ,,

يمكن المدرس على خطأ

خطأ و لا صح
هالشي محد يعرفه ..
الموضوع إنتهى خلاص ..
ليش تعيدون و تزيدون ..

خليت بانغ بانغ يشعل مرة ثانية
ما صدقنا يهدا ..

الحين ضغطك. بيرتفع و بتعصب .. :tease:

السكين
15-10-2015, 01:44 PM
وحدوا الله يا شباب ، اليوم خميس والجو حلو

الحمد لله مشاكلنا لا تكاد تذكر وبنعمة وغيرنا تحت الحروب والقتل.

كملوا نقاشكم بود ومحبة وأنا حبيت الموضوع رجعنا لأيام الدراسة بحلاوتها ومرارتها.

بانغ بانغ
15-10-2015, 01:45 PM
ههههههههههههههً
الرديتر بارد والله

خلاص باشل قشي وباروح عند حسن سوق واقف انطر احسن

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:45 PM

ههههههههه
وين شرير مسكين انا والله

بس جد جد
ليش يضرب ولدي
يكلموني واروح ولو يفصلونه مب مشكله
بأدبه انا

اما مدرس يضرب
والله بشاوح به

بانغ بانغ
15-10-2015, 01:48 PM
اتفق معك بو حموود

القضية ليش يضرب وبس

دون ذلك في ادارة وعقاب مدرسي وولي امر

هذي الاشكالية فقط

عشانك بصمة باعتذر لكل من ضايقه موضوعي وباسامح كل واحد اساء لي

بصمة قطرية
15-10-2015, 01:48 PM
ههههههههه
وين شرير مسكين انا والله

بس جد جد
ليش يضرب ولدي
يكلموني واروح ولو يفصلونه مب مشكله
بأدبه انا

اما مدرس يضرب
والله بشاوح به

بانغ بانغ
ما تطلع الا عقب ما يهدا بومحمد
و لا تاخذه معاك .. :telephone:

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:49 PM

ياخوي
انا مانضربت من جذي مستحيل ارضى بأي انسان يضرب ولدي

غلط مب مشكله في ألف طريقه للتأديب

والولد عنده اهل يرجعون لأهله
مب تعال واضرب

والله مصيبه

الله لايجيب هذي الأيام

اي شخص يمد يده على عيالي
اكسر يده بيدي
ولا افتكر بأكبر راس فيهم

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:50 PM
ههههههه الا بومحمد عاد

ههه حبيب حبيب

ريم الشمال
ليسمح الجميع لي أن اوضح نقطة مهمة يغفل عنها من ليس بالميدان
الذي يقول يتم تحويل الطالب ويتم فصله كعقاب أظن انه ليس مدرس أول ليس لدية خلفية كافية
عملية الفصل طويلة وقد يتم التسويف فيها حيث يتم تحويل الطالب المتفرعن ولكن يأتي لك بعد ذلك دون أخذ إي اجراء ضده
وتعال حق الكلام الذي يتم تأليف من قبل الطالب ضد المدرس لأنه لم يتم أخذ اجراء ضد تصرفه

لنتفق أن الضرب أمر ضروري في بعض الحالات ولكن الاسلوب يحتاج كنترول
وليس المدرسين لديهم ذلك الكنترول وليس ايضا فاقدين له بس هو الموقف ومن أمامك يدفعك لتأخذ موقف خارج طبيعتك لأنه وقح وغير متربي .
كل شخص منا تكلم من منطلق وجهة نظره وهناك اشخاص لديهم القانون يطبق على غيره ويقف أمامهم هؤلاء موجودين فهم قد يأخذ حقه من طالب ثالث مثلث لو هو في الموقف ولكن لأنه بعيد تجد موقفه يختلف كلياً .
هذا ليس عدالة أنت لم تتعامل مع شخص عمرة 11 أو 12 أو 10 سنوات هؤلاء تفكيرهم يحكمه الهوى والصحبة وقد يطبق عليك تصرف شجعه عليه صاحب أو قروب أو شيطان له اهداف في تحقيق أمر ضد مدرس وهؤلاء الاباليس موجوده وكثرة مع واقع غياب رقابة الاهل على ابنائهم ووجود القروبات في المدارس والله العالم من يديرها قد يكون مدرس حاقد أوشخص له اهداف ويتم تسليط هؤلاء الطلاب على المدرس لتحقيق هدف ، اعرف الكثير سوف يستبعد الفكرة لكن الحقيقة غير ذلك

احلام عندها قروب من هؤلاء المراهقين تعمل معهم بشكل مخطط وتعمل على تسليط هكرها من الصغار لتسكير حسابات خصومها ويمكن من هؤلاء طلاب في المدارس لا تستهينون بهؤلاء ومدى تغلغلهم في حياة الصغار والطلاب ..

فقط تذكر أنت في عمر معين تعرف قيمة الاحترام فلا بد أن تعلم ابنائك ذلك ولا تدافع عن اشخاص فقط لأنك أنت تربيتك كانت سليمة فتظن الناس تربوا بنفس المستوى ويعلم ابنائه بنفس مستوى تربية ابنائك ، والمدرس له احترام تزرعه أنت كولي أمر والمدرس انسان يتعرض مثلك لضغوطات ولكن أنت ليس كمثله فهو يحمل رسالة تربية وتعليم جيل فلا تزرعوا الشوك في طريقة وتريدون منه أن يعطي ابنائكم الورد .
أما العقاب والضرب لم اتكلم عنه لأن مجرد الحكم على المدرس والطالب من خلال الفيديو أمر غير منطقي ولا يمثل العدالة

بصمة قطرية
اتفق معك بو حموود

القضية ليش يضرب وبس

هذي الاشكالية فقط

الله بجزاك خير أخوي ..
صدقني أنا ضد الضرب
بس اللي يعور القلب هيبة المدرس اللي راحت ..
انت كنت مدرس و عشت ايام الوزارة
و شوف الفرق الحين ..!!
ما عاد في احترام للمدرس ..

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:52 PM
بانغ بانغ
ما تطلع الا عقب ما يهدا بومحمد
و لا تاخذه معاك .. :telephone:

هههههه

مهدي يا اختي الكريمه
لاتحاتين
بس ابي اشاوح بالمدرس اوشي :nice:

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:54 PM
الله بجزاك خير أخوي ..
صدقني أنا ضد الضرب
بس اللي يعور القلب هيبة المدرس اللي راحت ..
انت كنت مدرس و عشت ايام الوزارة
و شوف الفرق الحين ..!!
ما عاد في احترام للمدرس ..

ام عيالي مدرسه
وكم مره الطالب حذف عليها قلم رصاص

وعقاب الطالب تدرين شنو

فصل يومين
وتكلم ام الطالب الأم فاشله ولا تربي الولد وتقول اخذي حقج
وانا اقولها حاسبي تضربينه او تعاقبينه

طرشيه الأداره

من زود الشكاوي ع الطالب
فصل من المجلس الأعلى فصل كااااااااامل ولله الحمد

لو انضرب عادي يسوون سالفه وقصه للأسف

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:54 PM
خطأ و لا صح
هالشي محد يعرفه ..
الموضوع إنتهى خلاص ..
ليش تعيدون و تزيدون ..

خليت بانغ بانغ يشعل مرة ثانية
ما صدقنا يهدا ..

الحين ضغطك. بيرتفع و بتعصب .. :tease:

هههههههههههههههه

لا لا ضغطي تمام اليوم :secret:

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:55 PM

لا اله الا الله محمد رسول الله

بانغ بانغ
15-10-2015, 01:55 PM

صادق طال عمرك الحمدلله على كل النعم واجازة سعيدة اخوي العزيز

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:56 PM
اتفق معك بو حموود

القضية ليش يضرب وبس

هذي الاشكالية فقط

لاتحاتي يالشيخ

الشجره المثمره دوم يرمونها

الله يسعدك ويحميك من كل شر

بصمة قطرية
15-10-2015, 01:57 PM
ام عيالي مدرسه

وعقاب الطالب تدرين شنو

فصل يومين

طرشيه الأداره

من زود الشكاوي ع الطالب

في قانون المجلس الأعلى و من ضمن قانون العقوبات
لا يحق للمدرس ضرب الطالب ..
و في إجراءات ثانية
اللي تكلمت عنها ريم الشمال ..
و الموضوع مرات يطول
تعهد وبعده تعهد و بعده فصل يوم
فصل يومين لين يوصلون للفصل النهائي ..!!!
و الطالب اللي يوصل هالمرحلة يستاهل الفصل
خله يتربى في بيتهم عشان يعرف يحترم الناس ..

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 01:57 PM
اجازه سعيده
فمان الله
ربي يحفظكم جميعآ في هذي الأجازه الويكنديه

وتحملو بأعماركم
فمان الله

بانغ بانغ
15-10-2015, 01:58 PM
لاتحاتي يالشيخ

الشجره المثمره دوم يرمونها

الله يسعدك ويحميك من كل شر

الله يرحم والديك اخوي وكلنا اخوان ومافي زعل ان شاء الله ويحفظ لكم اعيالكم

حسن
15-10-2015, 02:01 PM
ام عيالي مدرسه

وعقاب الطالب تدرين شنو

فصل يومين

طرشيه الأداره

من زود الشكاوي ع الطالب

بس هذا حرام يابومحمد والطالب مسكين ماله ذنب وانت بنفسك قلتها امه فاشله
هذا مربط الفرس
واللي من خلاله نركز عليه
طفل يفصل هذا حدث لا يطبق عليه القانون القانون الكفروض يطلق على من يدير الحدث
احنا اذا نبي نتطور يجب ان ننشاء دار للاسره وتحت قانون صارم مثل قانون التخيم
يعالجون المشكله ولو يتم اخذ الطفل الى دار االايواء لتقوم الدوله بتربيته
ولا يطلع جيل فاشل
كلام عاداتنا ماتسمح هذا عيب لا مايسير
عند
الحكومه يصير غصب للي يبي يعيش في قطر ولا يشوف له بلاد ثانيه تضمه
لاهب راضين بالهم والهم مارضة بهم

حسن
15-10-2015, 02:06 PM
ههههههههههههههً
الرديتر بارد والله

خلاص باشل قشي وباروح عند حسن سوق واقف انطر احسن

حياهم الله حياهم الله

نضم للي محد يبي يضمه

ههههههههه

بومحمد خف الريس شوي الله يهدك بنفسك فيك ضغط ونخاف عليك
انت في منتدي اخذ وعطى مهب في في الكورفيت وداش علينا عرض تفتكر داش حلبه الصناعيه
روووووووووووووووووووق

يابن الحلال

ولا ترا مافي

بروووووووووووووووووق

راعي الكورفت
15-10-2015, 02:06 PM
هههههه ياخي خلهم يضربونهم هالجيل دلووووع لابعد حد ومافيه لا احترام للمعلم ولا حتى للكبير .:eek5:

احنا ايام اول بالمدارس كانوا يضربون فلقه (ضرب بالعصا على الرجل) وفي الطابور .

قبل 13 سنه اذكر ايام 3 ثانوي !! انضربنا بالطابور بالخيزرانه ينادونك بالميكروفون باسمك وقدام جميع الطلبه
والمدير تولى ضربنا بنفسه بمباركة المشرف الله يذكرهم بالخير لاننا شردنا من الحصه الاخيره وكانت حصة رياضه :rolleyes2:

وفي مثل يقول

كتر الاسية تقطع عروق المحبة
كتر الحزن بعلم البكاء
كتر الدلع بكره العاشق
كتر السلام بقلل المعرفة
كتر الحزن يعلم البكا
كتر الشد يرخي
كتر الضرب يعلم البلادة :secret:

حسن
15-10-2015, 02:09 PM
هههههه ياخي خلهم يضربونهم هالجيل دلووووع لابعد حد ومافيه لا احترام للمعلم ولا حتى للكبير .:eek5:

قبل ظ،ظ£ سنه اذكر ايام ظ£ ثانوي !! انضربنا بالطابور بالخيزرانه ينادونك بالميكروفون باسمك وقدام جميع الطلبه
والمدير تولى ضربنا بنفسه بمباركة المشرف الله يذكرهم بالخير لاننا شردنا من الحصه الاخيره وكانت حصة رياضه :rolleyes2:

وفي مثل يقول

كتر الحزن بعلم البكاء
كتر الدلع بكره العاشق
كتر السلام بقلل المعرفة
كتر الحزن يعلم البكا
كتر الشد يرخي

وزيد عليها كثر الاستعراض بالكورفيت يوديك شبك الصناعيه

وبدون طربال

:telephone:

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 02:15 PM

قبل ظ،ظ£ سنه اذكر ايام ظ£ ثانوي !! انضربنا بالطابور بالخيزرانه ينادونك بالميكروفون باسمك وقدام جميع الطلبه

وفي مثل يقول

كتر الحزن بعلم البكاء
كتر الدلع بكره العاشق
كتر السلام بقلل المعرفة
كتر الحزن يعلم البكا
كتر الشد يرخي

مب كل من هب ودب ضرب

عيل اذا جذي
ليش مانشوف ضرب فالشارع ؟

نفس الفكره

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 02:16 PM

وبدون طربال

عيل خلو اي مدير يصفق الموظفين الي مش ملتزمين
وغياباتهم كثيره

عادي صح

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 02:20 PM
بس هذا حرام يابومحمد والطالب مسكين ماله ذنب وانت بنفسك قلتها امه فاشله
هذا مربط الفرس
واللي من خلاله نركز عليه
طفل يفصل هذا حدث لا يطبق عليه القانون القانون الكفروض يطلق على من يدير الحدث
احنا اذا نبي نتطور يجب ان ننشاء دار للاسره وتحت قانون صارم مثل قانون التخيم
يعالجون المشكله ولو يتم اخذ الطفل الى دار االايواء لتقوم الدوله بتربيته
ولا يطلع جيل فاشل
كلام عاداتنا ماتسمح هذا عيب لا مايسير
عند
الحكومه يصير غصب للي يبي يعيش في قطر ولا يشوف له بلاد ثانيه تضمه
لاهب راضين بالهم والهم مارضة بهم

حراااام !!

ليش حرام
لو بط عين ام عيالي او اي مدرسه او طالب

من المسؤول ؟؟

بوعلي الله يخلييك

الي مش متربي يتربى ف بيتهم
مب انا اربيه بالضرب والاهانه

هذي الحرام

ولكن اذا الام فاشله خل تخلي ولدها الي مش متربي يضرب امه فالبيت
مب يضرب الناس وبنات الناس والطلاب

علمآ ان الطالب يمد يده على المدرسات للعلم

بس وين حقهم كأمرأه وام عيال ومدرسه

خرابييييط من ناحيه الحقوف

بانغ بانغ
15-10-2015, 02:21 PM
بعض الاعضاء انتقدوا البلاغ في حقوق الطفل اشارة لخطوتي اللي قمت بها وذكرتها انفا

هذي توجهات العالم والامم والمتحدة ومواثيق ومعاهدات ... وين قاعدين

الله يجزيها خير صاحبة السمو هي من يقود هذا التوجه بتوجيهات سمو الامير الله يحفظه

الموضوع مش لعب اطق ياهل او اتعدى عليه

رجاء اللي ما يعرف هالقوانين لا يقول شي ما يعرفه

اقل شي نيابة وايتلونه من مكتبه او بيته امكلبش جدام الناس ... تسوى ؟

غير المحاكمة والسجن

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 02:22 PM
حياهم الله حياهم الله

نضم للي محد يبي يضمه

ههههههههه

بومحمد خف الريس شوي الله يهدك بنفسك فيك ضغط ونخاف عليك
انت في منتدي اخذ وعطى مهب في في الكورفيت وداش علينا عرض تفتكر داش حلبه الصناعيه
روووووووووووووووووووق

يابن الحلال

ولا ترا مافي

بروووووووووووووووووق

بوعلي مروووق ولله الحمد واتكلم انا يالحق والعدل

ماحب اجامل ولا ازين الكلام بالتأليف

الي على قلبي على لساني
ولا احاتي شي
مدام كلامي عدل ولا فيه اي تناقض ولا تأليف

لاتحاتي يالذيب مروووق اخر ترويقه ولله الحمد

راعي الكورفت
15-10-2015, 02:23 PM

وبدون طربال

أنا سواقتي رايقه :secret:

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 02:27 PM
في قانون المجلس الأعلى و من ضمن قانون العقوبات
لا يحق للمدرس ضرب الطالب ..
و في إجراءات ثانية
اللي تكلمت عنها ريم الشمال ..
و الموضوع مرات يطول
تعهد وبعده تعهد و بعده فصل يوم
فصل يومين لين يوصلون للفصل النهائي ..!!!
و الطالب اللي يوصل هالمرحلة يستاهل الفصل
خله يتربى في بيتهم عشان يعرف يحترم الناس ..
اي هذي القانون

اما تعال واضرب

مب على كيف اي مدرس يضرب
من صجج

اصلن مافي اب يرضى ان ولده ينضرب

وقت الجد يقعد يتحلطم ف وطني الحبيب
ولدي وولدي

hamad-007
15-10-2015, 02:31 PM

بعدين انلوم الاجانب

نعم اطلعت تسوى اشرف من الف رجال على شاكلتك

بانغ بانغ
15-10-2015, 02:32 PM

باقتص منك يوم الدين ومب راد عليك ....

حسن
15-10-2015, 02:33 PM
حراااام !!

ليش حرام
لو بط عين ام عيالي او اي مدرسه او طالب

من المسؤول ؟؟

بوعلي الله يخلييك

الي مش متربي يتربى ف بيتهم
مب انا اربيه بالضرب والاهانه

هذي الحرام

ولكن اذا الام فاشله خل تخلي ولدها الي مش متربي يضرب امه فالبيت
مب يضرب الناس وبنات الناس والطلاب

علمآ ان الطالب يمد يده على المدرسات للعلم

بس وين حقهم كأمرأه وام عيال ومدرسه

خرابييييط من ناحيه الحقوف

انا معاك ان التصرف اللي قام به الطالب غلط
ولكن دائما هذولا الطلاب ضحايا تربيه
واذا فصلته هذا طالب مايهمه الفصل ولايحس فيه بالعكس بيتانس انه غايب
فانا اعول في حديث
بان تكون هناك جهه تربط بمركز الاسري ويكون لها دور قوي وضبطيه
قضائيه
ويجب ان تكون هناك عقوبات تنفذ على راعي الولد من يقوم برعايته
احنا وين وهذا رؤيتي وين
انا اعطيك حل قدام للمستقبل ورؤيا مستقبليه بعيده المدي
هذا اذا بغينا نتخلص ونعالج بعض السلبيات

حسن
15-10-2015, 02:36 PM
أنا سواقتي رايقه :secret:

وين سواقتك رايقه الله يهداك وانت حاط لنا صوره الكورفت عرض

انت قاعد تنشر الاستعراض وتخرب شباب الامه الاسلاميه بهذا الفيدو
اطالب من المشرفين

بتقديم السيد راعي الكورفت للعميد الخرجي ليتم حجزه هو وسيارته معا
تعزيرا

رفت الجلسه

hamad-007
15-10-2015, 02:39 PM
باقتص منك يوم الدين ومب راد عليك ....

كلنا بنتحاسب يوم القيامه الله المستعان , انا ارد على كلامك الي كاتبه في الموضوع انه طقاقه اشرف من الف رجل وانت فرحان وناقله طيب ليش زعلان

راعي الكورفت
15-10-2015, 02:41 PM
مب كل من هب ودب ضرب

عيل اذا جذي
ليش مانشوف ضرب فالشارع ؟

نفس الفكره

الضرب يكون بحدود وليس ضرب تعنيف او تكسير ..

والضرب اسلوب تأديب لمن هم دون سن البلوغ والمراهقين وليست لكبار السن ..

انا اتكلم عن ايام وزارة التربيه والتعليم والضرب كان اسلوب تربوي بس ضرب تأديبي وليس ضرب مبرح لان في هذه المرحله يكون المعلم تعدى حدوده ويخضع للمسأله القانونيه :telephone:

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 02:43 PM
الضرب يكون بحدود وليس ضرب تعنيف او تكسير ..

والضرب اسلوب تأديب لمن هم دون سن البلوغ والمراهقين وليست لكبار السن ..

انا اتكلم عن ايام وزارة التربيه والتعليم والضرب كان اسلوب تربوي بس ضرب تأديبي وليس ضرب مبرح لان في هذه المرحله يكون المعلم تعدى حدوده ويخضع للمسأله القانونيه :telephone:

حتى تأديبي مافي هالشي
ممنوع اصلن

وعلى ايام قبل
كنا نشوف التكسر ياخوي

بس للأمانه ولله الحمد ولا عمري انضربت

اخوي انضرب وربعي انضربو

لانهم مشاغبين كانو ولا يحشمون المدرسين

والحين مافي شي اسمه ضرب

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 02:45 PM
انا معاك ان التصرف اللي قام به الطالب غلط
ولكن دائما هذولا الطلاب ضحايا تربيه
واذا فصلته هذا طالب مايهمه الفصل ولايحس فيه بالعكس بيتانس انه غايب
فانا اعول في حديث
بان تكون هناك جهه تربط بمركز الاسري ويكون لها دور قوي وضبطيه
قضائيه
ويجب ان تكون هناك عقوبات تنفذ على راعي الولد من يقوم برعايته
احنا وين وهذا رؤيتي وين
انا اعطيك حل قدام للمستقبل ورؤيا مستقبليه بعيده المدي
هذا اذا بغينا نتخلص ونعالج بعض السلبيات

شي طيب

ولكن ضرب الطفل

محد له حق الا الأبوين

hamad-007
15-10-2015, 02:52 PM
للعلم الجمله هذي انا بحثت عنها وماحصلتها في قوقل. لله واعلم انت الي كاتبها من نسج خيالك وانت تعتبر امثال الطقاقات مثال اعلى لك في تقيمك لمعنى الرجوله والشرف

تحياتي لك

حسن
15-10-2015, 02:53 PM

مافي داعي هالرد يالطيب

جبر ال جبر
15-10-2015, 02:59 PM
اذكرو الله عيب يالربع ،،،، كلكم رجال ووافين ولافي داعي للتراشق بالكلام اما بنسبه للموضوع اتمنى محاسبه المدرس وبنسبه للمطربه احلام ماسمعتها شقالت بس يعني اخر ناس ناخذ منهم حكمه او عبره هم الفنانات والمطربات

NeverLand
15-10-2015, 03:00 PM
اللي يشوف ان هالضرب ولا شي وعادي معناته يا قلبه حجر او انه فاهم التربيه غلط!!

المدرس هنا قاعد يضرب الولد على وجهه وراسه!!

تعرفون شنو يعني!!

مش لازم تشوفون دم وحاله عشان تعرفون اضرار الضرب بهالاماكن!!

غير طبعاً الاضرار والتشوهات النفسية اللي ممكن تنجم عنه

ترى اذا احنا كبرنا على الضرب وتعلقنا بالسقف والعنوا ابو خامسنا مش معناته ان اللي صار معانا صح

ياما ناس كرهت الدراسه وصار عندها موقف وضاع مستقبلها لان شخصيتها ماتتحمل

هذا طفل .. مايصير تكسر شخصيته وكرامته قدام باقي الطلاب وتهينه

بصراحه كفو على احلام

زين استخدمت المنبر اللي هي فيه لشي مفيد ووصلت صوتها

حسن
15-10-2015, 03:04 PM
اذكرو الله عيب يالربع ،،،، كلكم رجال ووافين ولافي داعي للتراشق بالكلام اما بنسبه للموضوع اتمنى محاسبه المدرس وبنسبه للمطربه احلام ماسمعتها شقالت بس يعني اخر ناس ناخذ منهم حكمه او عبره هم الفنانات والمطربات

يعني تبي كحلها الحين ياجبر عميتها

هههههههههههههه

ياخي اخذو الموضوع بروح رياضيه وبعدين وايد اشوفكم مستهينين باحلام
ماهي بشر لها احساس ولها دين
مالنا خص فيها ياجماعه الخير ناقشو الخبر مثل الخبر
ويقول ابوبكر

الصدق والكذب من صنع البشر لابد يجب للصافي قشر

بوحارب
15-10-2015, 03:05 PM
هذا مدرس ولا راعي في عزبة ؟؟؟

من وين ماخذ الشهادة هالغبي !!

تكفين يا احلام سطريه هالجاهل اللي مايعرف كيف يدير الصف ..

حسن
15-10-2015, 03:06 PM
هذا مدرس ولا راعي في عزبة ؟؟؟

من وين ماخذ الشهادة هالغبي !!

تكفين يا احلام سطريه هالجاهل اللي مايعرف كيف يدير الصف ..

والله انت من يعلقك في الصف في المروحه ويشغل عليك المروحه ويخلها تدور فيك

ولا نربطك باوره عوده ونقطك في البحر

:anger1:

hamad-007
15-10-2015, 03:07 PM

هههههههههههههه

ويقول ابوبكر

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» . ؟

جبر ال جبر
15-10-2015, 03:08 PM

هههههههههههههه

ويقول ابوبكر

مادري ابي الطف الجو كنت،،، بس عجيبه الاغنيه اشكرك ع ذوقك

حسن
15-10-2015, 03:08 PM
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» . ؟

شكرا على هذا الحديث وجزاك الله خير

حسن
15-10-2015, 03:10 PM
مادري ابي الطف الجو كنت،،، بس عجيبه الاغنيه اشكرك ع ذوقك

هههههههههههههههه

اه ياخي اليوم هذا جدا جميل ضحكت ضحك مهب طبيعي

اسكت ياخي وش ماخذين من ورا هل الموضوع

الناس حطئطع بعظيها يابو جبر والمشكله في خورفكان

بصمة قطرية
15-10-2015, 03:26 PM
إذكروا الله يا جماعة
و صلوا على النبي ( عليه الصلاة و السلام ) ..
معليش مرات الواحد يكون متنرفز و يخونه التعبير ..
أو يكون متحمس بزيادة ..
ما في داعي نغلط على بعض ..
و ما أعتقد اللي قال اي كلمة قاصدها ..

تحياتي للجميع ..
ويكيند جميل ..
( خميس و ما لي خلق أزعل ) :)

بصمة قطرية
15-10-2015, 03:27 PM
إذكروا الله يا جماعة
أو يكون متحمس بزيادة ..

تحياتي للجميع ..
ويكيند جميل ..

بانغ بانغ
15-10-2015, 03:28 PM
الصحابية الجليلة هند بنت عتبة رضي الله عنها ايام شركها اي قبل الاسلام قالت للنبي صلى الله عليه وسلم قبل فتح مكة

اوتزني الحرة ؟ كافرة وترفض الزنا

فما بالكم بمسلمة نراها عاصية وتدافع ....

اتمنى المعلومة توصل على فكرة انا ما اسمع اغاني ابدا ولا اني متاثر بحد من الفنانين

واني اشهد الله اني لم اذكر احلام اعجابا بها او رفعة لها بل قصدت انها افضل من الرجال امثال هالمدرس المتعجرف اللي يضرب هالولد

عالعموم انا مب زعلان من حد وهذا موضوع للنقاش

مختلف جداََ
15-10-2015, 03:30 PM
استغفر الله العظيم ،
في ناس تشخصن الأمور بشكل فضييييع

توشيبا
15-10-2015, 03:33 PM
وين بو ناصر ولا بو خميس

كان بالفلكه يخلينا نروح للبيت نحبي مانقدر اندوس على رجولنا

ونخاف يشوفنا في الشارع عشان اليوم الثاني يقول ماخفظتو الدرس بسبب اللعب في الشارع

كانو لهم هيبه

التربيه قبل التعليم

التربيه قبل التعليم

مافي تعليم مايجي قبله تربيه ويطلع ناجح

مضارب دوسري
15-10-2015, 03:34 PM
إذكروا الله يا جماعة
أو يكون متحمس بزيادة ..

تحياتي للجميع ..
ويكيند جميل ..

بس لااااا تستفزوني :anger1:

داش عرض ههههه

مختلف جداََ
15-10-2015, 03:38 PM
‎السبت 16-08-2014 02:00 الرياض ـ أمامة عبد الكريم
‎يحتاج الأطفال في بعض الأحيان للتأديب على ما يقومون به من سلوكيات خاطئة، إلا أنّ الكثير من الآباء والأمهات يجهلون كيفية توجيههم، ويغفلون عن الطريقة المثلى لتأديبهم، فنراهم مرة يستخدمون الألفاظ الجارحة، ومرة أخرى الضرب على الوجه أو الرأس، متغافلين عما سيحدثه هذا الأسلوب من أذى وضرر على صحة الطفل النفسية والجسدية.

الأخصائية النفسية سهام حسن أوضحت بأنّ باحثين أمريكيين أكدوا أنّ الضرب المتكرر على الرأس والوجه يمكن أن يسبب أمراضاً عصبية مثل: مرض الزهايمر الذي يفقد معه المخ وظائفه. أما تأثير أسلوب الصفع في التعامل مع الأطفال من حيث الجانب النفسي فهو يكسر بداخلهم الثقة في النفس وحبهم لذاتهم, ويشعرهم بأنهم أشخاص منبوذون غير محبوبين من قبل والديهم. ويصبح الطفل المصفوع
عصبيًّا وعنيدًا ومتمردًا، ويميل إلى التخريب وإثارة الفوضى محاولًا بذلك التعبير عما يجول في داخله. كما أنّ العلماء كانوا قد أثبتوا أنّ الضرب على الوجه له مخاطر كبيرة وقد نهى الرسول _صلى الله عليه وسلم_ بشدة عنه. وأخيرًا حذرت الأخصائية من الانفعال مع الأطفال، ومحاولة سيطرة الوالدين على مشاعر الغضب، والبعد عن العقاب الجسدي. بحسب تواصل.

الجدير بالذكر أنّ دراسة سابقة أوضحت أنَّ ضربَ الأطفال أو صفعهم قد يزيد من فرص إصابتهم بأمراض الصحَّة النفسية بعد أن يصبحوا بالغين. وقد وجد باحثون في كندا أنَّ 7 ٪من اضطرابات الصحَّة النفسية مرتبطة بالعقاب الجسدي، ومن ضمنها ضرب الطفل على مؤخَّرته أو دفعه أو إمساكه بشدَّة أو ضربه في أثناء طفولته.

http://m.sayidaty.net/node/212066/أسرة-ومجتمع/أخبار-أسرة-ومجتمع/ضرب-الطفل-على-رأسه-يصيبه-بالأمراض-العصبية

توشيبا
15-10-2015, 03:48 PM
اختي تدرس رياضه
تحلف تقول والله ان الشنب خاط غير الي راسب
ولي بلغنا الاخاصيه تعطيهم تعهد , بذمتكم التعهد يربي , وكذا مره يكلمون وليه الامر يا انها تنكر التصرف وتقول ولدي مايسوي جذيه او انها مريحه راسها من البدايه وتطنش حق المدرسه بكبرها

وافضل تنزع الدوله بعض الاطفال من امه وابوه عشان تربيهم في دار الايتام افضل لهم من تربيتهم

يحيب ان نحافظ على اجيال المستقبل من بعض اوليا امورهم في حسن تربيتهم

انا شفت واحد في عند باب مدرسه الثانويه يضرب ابوه

اي تربيه ؟
اي مستقبل للوطن من هالمراهق ؟

كله بسبب من تربيه ابوه وامه ولا الشارع ولا المدرسه ؟

دايموند
15-10-2015, 04:26 PM
اشدراج مسكين ,,

يمكن المدرس على خطأ

واشدراك يمكن الطالب ع خطا !!!

بومحمد لا تبرر للولد..

انت كنت محترم علشان جذي ماتعرضت للضرب

حط مكانك بمكان المدرس ويهال كبر عيالك يمصخرونك شنو رده فعلك؟

Charisma
15-10-2015, 04:37 PM
البلد ليست حارة كل من ايده له

:victory:

نهائيا مب ضد الضرب ، إلا بالعكس في بعض الحالات اشجع الأداره والمدرس على التوبيخ ، دون تعمد الضرر والأذى .

ياما انضربنا بخيزران ، والعقاب مصنف درجات ، اعلاها الـ "فلقه" في الطابور وأمام الجميع ، انزرعت هيبة المعلم في نفوسنا ، ومشينا سييييييييييييده ، واذا حد فينا استنجد بأبوة ، راحت عليه ، بياخذ له كورس ضرب ثاني في البيت ، رغم الضرب اللي قد يصنف حاليا بـ "عنيف" ، ألا ان كنا نلمس في المدرسين حرصهم علينا .

رأي خاص ووجهة نظر .

العفراء
15-10-2015, 04:46 PM
انا اشوف ان بدال ما نوصف احلام باوصاف قبيحه خلونا ندعي لها بالهدايه

انا صح اني ما اعرفها لكن اعرف معارفها ودوم يمدحونها و فيها وايد صفات حلوة مع ان صح تغني و هالشي غلط غلط غلط انها تطلع كاشفه وتغني بس نتمنى ان الله يهديها و يثبتها على الايمان

اذكر بفترة من الفترات طلعوا عندنا ناس قبيحييين و كانوا يغلطون ع الشيح العريفي و محد وقف بويووهم الا احلام و دافعت عن الشيخ بشراسة و تموا يقولون لها انتي وانتي وسبوها لكن لمن وصل الخبر للعريفي شو قال .. ارسل لها كتاب على ما اظن و دعا لها بالهدايه ....ز واتذكروا قصة اللي كان يقطع الطرق وينهب ويجتل لكن بوقت الصلاة كان يصلي ولما قالوا له كيف تصلي و انت تسرق وتنهب و تجتل قال ع الاقل اخلي لنفسي مدخل لعل ربي يهديني وفعلا تاب الله عليه و هداه وهالقصه قريتها ويمكن مخربطه بتفاصيلها لكن مضمونها جذا فالله يهدي احلام ويثبتها ولو عندها سلبيات لكن بعد عندها نقاط ايجابيه ما نلقاها باللي يدعون الكماليه ( و من كان منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر ) ......... اقول هالكلام وانا طبعا ضد موقفها بس اتمنى ندعي لها بالهدايه و ربي يحفظكم

Charisma
15-10-2015, 04:48 PM
انا اشوف ان بدال ما نوصف احلام باوصاف قبيحه خلونا ندعي لها بالهدايه

انا صح اني ما اعرفها لكن اعرف معارفها ودوم يمدحونها و فيها وايد صفات حلوة مع ان صح تغني و هالشي غلط غلط غلط انها تطلع كاشفه وتغني بس نتمنى ان الله يهديها و يثبتها على الايمان

اذكر بفترة من الفترات طلعوا عندنا ناس قبيحييين و كانوا يغلطون ع الشيح العريفي و محد وقف بويووهم الا احلام و دافعت عن الشيخ بشراسة و تموا يقولون لها انتي وانتي وسبوها لكن لمن وصل الخبر للعريفي شو قال .. ارسل لها كتاب على ما اظن و دعا لها بالهدايه ....ز واتذكروا قصة اللي كان يقطع الطرق وينهب ويجتل لكن بوقت الصلاة كان يصلي ولما قالوا له كيف تصلي و انت تسرق وتنهب و تجتل قال ع الاقل اخلي لنفسي مدخل لعل ربي يهديني وفعلا تاب الله عليه و هداه وهالقصه قريتها ويمكن مخربطه بتفاصيلها لكن مضمونها جذا فالله يهدي احلام ويثبتها ولو عندها سلبيات لكن بعد عندها نقاط ايجابيه ما نلقاها باللي يدعون الكماليه ( و من كان منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر ) ......... اقول هالكلام وانا طبعا ضد موقفها بس اتمنى ندعي لها بالهدايه و ربي يحفظكم

صدقتي ، عسى الله يهدينا واياها .

عاشق العديد
15-10-2015, 05:40 PM

بانغ بانغ يعني خلاص عشان ما اتفقنا معاك احنا معقدين !؟

انت طرحت رايك واحنا طرحنا راينا !؟ معقدين مامعقدين ليش تطرح عيل

بانغ بانغ
15-10-2015, 05:58 PM
بانغ بانغ يعني خلاص عشان ما اتفقنا معاك احنا معقدين !؟

انت طرحت رايك واحنا طرحنا راينا !؟ معقدين مامعقدين ليش تطرح عيل

ايمسيك بالخير اخوي عاشق

امكرم طال عمرك .. في ناس معينة عندهم تعقيد في بعض الجوانب وابدا ما عممت . لك الحرية اخوي اتعبر والكل

اموفق

qatara
15-10-2015, 06:18 PM
تصرف احلام شئ طيب وهذا المدرس مكانه في السجون وليس في المدارس

ومن المدرس الذي مكانه التكريم الذي يدلعه ويغششه ويعطيه براشيم ويبيع عليه اسئله

والله اننا باخر الزمان

حتا الله جل علاه الذي بيده ان يهدي كل البشر جعلهم مخيريين وجلع لهم الثواب والعقاب

ونحن نريد مدرس يدلع ولا يعاقب

ونحن نلوم المدرس اذا عاقب

والله اننا امة ضحك من تخلفها الامم باسم اننا تقدمنا

بحريه وهميه حريه فقط في قلة الحيا اين الحريه التي تدعون

اتحداكم ان تكون لكم أي حريه في غير هذا

نبينا عليه الصلاة والسلام لم يقل بعثت لاعلمكم فقط

بل بعثت لاتمم مكارم الاخلاق فاين اخلاق
طالبه يتاطولون على رجال بمكانة ابائهم

وطالبات يطاولن على مدرسات في مقام امهاتهن

وووصلنا لمرحه تافهه ومنحطه لدرجة الفنانانت
يتطالون ويهددن من لو علمني حرفا لاصبحت له عبدا
وكاد المعلم ان يكون رسولا

فنانه تتطاول وتهدد معلم

تاسيتوس
15-10-2015, 06:30 PM
الي ضد الضرب في المدارس يجرب يداوم يوم واحد في اي مدرسة وبيغير رأيه

Charisma
15-10-2015, 06:34 PM
بانغ ،

خذلك قصة قصيره ، شهدت على تفاصيلها .

في أحد المراحل الدراسيه كان ويانا واحد معروف انه هامل ولا يهتم لا بدراسه ولا مدرسين ولا غيره ، ضايع والحياة عنده " ضايعه " ، مب فالح في شيء نهائيا ، رسب في اختبارات نهاية العام ، تولاه ابوه وذوقة الويل ، كوا يده وانضرب ضرب .

النهايه !

في الثالث ثانوي ، كان من ضمن العشر الاوائل على مستوى قطر ، وحاليا مدير كبير في أحد القطاعات الخاصه ، ورجل له مكانته وتقديره .

النتيجه !

يوم نقعد وياه ونذكره بالسالفه ، يقول " لو يرجع الزمن اتمنى أني انجلد وانكوي ، ولا اني اضيع ويضيع مستقبلي " .

الزبده !

الضرب في بعض الحالات لابد منه ، ان كان الغرض منه تأديب وحرص ، وتأديب المعلم للطالب ان تجاوز الحد أمر مطلوب ، وهو في صالح الطالب ، لضبطه ، وفي صالح بقية الطلبه لزرع الهيبه للمعلم في نفوسهم ، وبالتالي انضباطهم واحترامهم ، وانعكاس ذلك على مستواهم التعليمي ، وانا ماقول ان الضرب الوسيلة الوحيده لتحقيق ذلك ، ولكن اداة من أداوات التأديب في حال استنفاذ بقية الخيارات .

في بداية كل سنه الوالد الله يطول بعمره كان يحضر المدرسه ويوصي الأدارة وكل مدرس، في حال لاحظوا علي اي سلوك خاطىء ، انهم يجلدوني جلد ، وانا قاعد وعين عالوالد وعين عالأستاذ .

وسلامتكم.

qatara
15-10-2015, 06:36 PM
الي ضد الضرب في المدارس يجرب يداوم يوم واحد في اي مدرسة وبيغير رأيه

وشعليك منهم

بعضهم عيالهم ليسو متربين ويخربون التعليم ويخربون حتا باقي
الطلبه بخلاقهم التالفه التي تربو عليها ببيوتهم بدل ذهابهم للتعليم
لا ادب ولا اخلاق في بيته وينقل دلعه وهياطه للمدرسه

ضعو نفسكم مكان هذا المردس يجي واحد كبر اصغر
واحد من عيالك يتلفض ويصارخ عليك امام باقي الطلبه بقلة حيا

وشو بتكون رده فعلك او فعلج

؟
وبعض اولاياء الامور

لحد يقول لولدنا شي انت ارسلته ليتعلم كل شي الادب والتعليم والاخلاق

ولا وش وصل المدرس لضربه من بد كل الطلبه الا انه اساء اخلاقه وتطاول على المدرس

لايوجد تعليم بدون ادب

حتى الصلا وهي عباده اامره لسبع واضربه لعشر امر رباني على لسان نبيه

لكل داء دواء لابد منه
واي احد يقول غير ذالك ففيه خلل

دايموند
15-10-2015, 06:41 PM
وشعليك منهم

لا ادب ولا اخلاق في بيته وينقل دلعه وهياطه للمدرسه واهله

؟
وبعض اولاياء الامور

درر يا كتارا:)

توشيبا
15-10-2015, 07:01 PM
وشعليك منهم

؟
وبعض اولاياء الامور

لايوجد تعليم بدون ادب

لكل داء دواء لابد منه

ولد يابعد حيي هذا اهو الكلام

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:01 PM
وشعليك منهم

؟
وبعض اولاياء الامور

لايوجد تعليم بدون ادب

لكل داء دواء لابد منه
الصلاة واجب على الأب والأم
ان يضربو عيالهم

مب كل من هب ودب ضرب

في موظفين مش محترمين مدرائهم

ليش المدير مايضرب ويربيهم

الغير متربي معروف
وخل يفصلونه من المدرسه
وانتهى الأمر

ليش يخلونه يخرب الدنيا فالصف
يتربى فالبيت عقب يروح يدرس

qatara
15-10-2015, 07:04 PM
الصلاة واجب على الأب والأم
ان يضربو عيالهم

مب كل من هب ودب ضرب

في موظفين مش محترمين مدرائهم

ليش المدير مايضرب ويربيهم

الغير متربي معروف
وخل يفصلونه من المدرسه
وانتهى الأمر

ليش يخلونه يخرب الدنيا فالصف
يتربى فالبيت عقب يروح يدرس

لو عطيتني قياس صحيح كنت فصلت في الرد

ومن قالك المدير ما عنده صلاحيه يعاقب

أي مدير ما يعاقب المسي ويثيب المصيب
مش كفو للامانه

اضرب لك مثل في رب العزه بثوابه وعقابه تقولي مدير

!!!!!

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:06 PM
واشدراك يمكن الطالب ع خطا !!!

بومحمد لا تبرر للولد..

انت كنت محترم علشان جذي ماتعرضت للضرب

حط مكانك بمكان المدرس ويهال كبر عيالك يمصخرونك شنو رده فعلك؟

حتى لو على خطأ اقوم اضرب وانا رجال شكبري
انزل عقلي ف عقل طفل

وبعدين لو على خطأ
مارادد المدرس
ويقوله لاتضرب ويصيح

الرلد عنده اب
وفالمدرسه في اداره

مب ف غابه قاعدين

وللعلم
ام عيالي كم مره الطفل يفلت عليها قلم رصاصد
ولسانه اوصخ منه مافي

شتسوي تضرب الطفل
لو ضربت الطفل
راح تتحاسب من المجلس الاعلى
زادت الشكاوي على الطفل لين تم فصله نهائيآ

اما لو ضربته راح تتحاكم بعد

زمن قبل غير والحين غير

توشيبا
15-10-2015, 07:08 PM
http://youtu.be/u4AcIa56NqY

http://youtu.be/u4AcIa56NqY

الملك عبدالله بن عبد العزيز الله يرحمه ضربه معلمه

امير دوله الكويت ضربه معلمه

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:09 PM
لو عطيتني قياس صحيح كنت فصلت في الرد

ومن قالك المدير ما عنده صلاحيه يعاقب

أي مدير ما يعاقب المسي ويثيب المصيب
مش كفو للامانه

اضرب لك مثل في رب العزه بثوابه وعقابه تقولي مدير

!!!!!

انا قلت لك واجب على الأب والأم يعلمون عيالهم ويضربونهم اذا تهاونو عن الصلاة

وقلت لك

اذا بتخلي الضرب ويحق لأي مدرس

عيل هناك موظفين متخلفين يحتاجون الضرب والتربيه

يخطأون على المدراء والمدراء اكبر منهم بكثير

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:11 PM
صدقتي يالعفراء

يمكن تهتدي وتصير عند الله
احسن من بعض الناس الي تشتم وتسب

عافان الله

الله يهديها ويستر عليها ويدلها لطريق الحق

ويستر علينا يارب

qatara
15-10-2015, 07:12 PM
انا قلت لك واجب على الأب والأم يعلمون عيالهم ويضربونهم اذا تهاونو عن الصلاة

وقلت لك

اذا بتخلي الضرب ويحق لأي مدرس

عيل هناك موظفين متخلفين يحتاجون الضرب والتربيه

يخطأون على المدراء والمدراء اكبر منهم بكثير

يا اخي لكل شي قياسه ولكل شي علاجه الذي يضبطه

ارجوك نقاشك فقط لانك تبي تثبت كلامك وليس البحث عن العلاج الصحيح

فمنذ خلقت الدنيا المعلم بيده الكتاب والعصى

تعليم بلا ادب جعل الدول الغربيه مجرميها الكبار هم المتعليمن

والغائهم للتاديب اوصل حالهم لدرجه دخول الطلاب بسلاح على مدرسته

قمه التخلف الديني والاخلاقي بالغاء التربيه

فالا يوجد تعليم اخلاقي بدون تربيه ابدا ابدا

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:19 PM
يا اخي لكل شي قياسه ولكل شي علاجه الذي يضبطه

ارجوك نقاشك فقط لانك تبي تثبت كلامك وليس البحث عن العلاج الصحيح

فمنذ خلقت الدنيا المعلم بيده الكتاب والعصى

تعليم بلا ادب جعل الدول الغربيه مجرميها الكبار هم المتعليمن

الضرب مب حل
ولا تعليم

لان يمكن يأدي الي التكسير

زمن اول اختلف عن الان

الولد له اهل
يرجعون لأهله
يتم فصله
اذا لم يتربى ولم يحترم

مب ضرب
ولو سمح الصرب هل تعتقد في مدرس بيضرب خفيف او تأديب

يمكن يضرب ويحط الحره كامله فالطفل

معروف هالشي وشفناه على ايامنا

هذي وجهه نظري
الضرب عندي انا مب مسموح
واي مدرس يضرب احد ابنائي

راح اصرب المدرس واخذ حق ولدي منه

لان عيالنا مب سبهلله ولا له الحق اي شخص يضرب
مدام الولد له اهل
وله اب وام

qatara
15-10-2015, 07:22 PM
الضرب مب حل
ولا تعليم

لان يمكن يأدي الي التكسير

زمن اول اختلف عن الان

الولد له اهل
يرجعون لأهله
يتم فصله
اذا لم يتربى ولم يحترم

مب ضرب
ولو سمح الصرب هل تعتقد في مدرس بيضرب خفيف او تأديب

يمكن يضرب ويحط الحره كامله فالطفل

معروف هالشي وشفناه على ايامنا

هذي وجهه نظري
الضرب عندي انا مب مسموح
واي مدرس يضرب احد ابنائي

راح اصرب المدرس واخذ حق ولدي منه

لان عيالنا مب سبهلله ولا له الحق اي شخص يضرب
مدام الولد له اهل
وله اب وام

له اهل في البيت
ودام ارسلوه ليتعلم قبل ان يتعلم فليحترم ويتادب
و من حق المدرس ان يودبه ويزرع فيه
احترام مدرسيه ومدرسته ومجتمعه

واكبر خطا وقع فيه التعليم عندنا هو الغاء التربيه

قلنا للك الله ورسووله امرو بالضرب في وقت معين

تقولي لا يجوز لا يجوز

يخي الجدال معاك عقيم

حسن
15-10-2015, 07:24 PM
خلاص يالربع

طولو بالكم

الكل عبر عن وجهه نظره سواء معارض او مؤيد او محايد

من خلال ماشفت الفيديو انا استغرب من رده الفعل من الطالب على صغر سنه قبل الكف
الصراحه
انا مااتجرء اني ارادد مدرس بهذا الأسلوب
قبل كم يوم شفت مديري في كيوتل استاذ غلوم
كأني طالب عنده لازلت وانا متخرج من مدرسته أكثر من 20 سنه وزود
خفت منه
واقوله ياستاذ بوعبدالله ومااقدر ا رفع عيني فيه رغم اني ماقط لشطني بخيزرانته
وعلاقتي وياه انا طالب جدا راقيه لأن اشتغلت معاه في حديقه المدرسه تطوع يوم جمعه
وقدرني من هذاك الموقف

صج جيلنا عيال السكيك والفرجان محترمين

مهب الحين

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:31 PM
له اهل في البيت
ودام ارسلوه ليتعلم قبل ان يتعلم فليحترم ويتادب
و من حق المدرس ان يودبه ويزرع فيه
احترام مدرسيه ومدرسته ومجتمعه

واكبر خطا وقع فيه التعليم عندنا هو الغاء التربيه

قلنا للك الله ورسووله امرو بالضرب في وقت معين

تقولي لا يجوز لا يجوز

يخي الجدال معاك عقيم

الحمدلله عيالنا
كلهم مؤدبين ولا يقلون الأدب

انا اتكلم عن عيالنا وعيالي

مالي شغل بعيال الناس

وعطني قانون ان الضرب مسموح في دولة قطر

وعطني حل مع الطالب الي حذف القلم على ام عيالي

وعطني حل
عقب بجاوبك

اما بتقولي له الحق
والقانون يقولك ممنوع الضرب والتأديب

اما فصل لهم الحق

الجدالً معاي عقيم لام لا اسمح لاي بشر يمد يده

والي يمد يده يتحمل الي يوصله

Charisma
15-10-2015, 07:31 PM
حتى لو على خطأ اقوم اضرب وانا رجال شكبري
انزل عقلي ف عقل طفل

وبعدين لو على خطأ
مارادد المدرس
ويقوله لاتضرب ويصيح

الرلد عنده اب
وفالمدرسه في اداره

مب ف غابه قاعدين

وللعلم
ام عيالي كم مره الطفل يفلت عليها قلم رصاصد
ولسانه اوصخ منه مافي

شتسوي تضرب الطفل
لو ضربت الطفل
راح تتحاسب من المجلس الاعلى
زادت الشكاوي على الطفل لين تم فصله نهائيآ

اما لو ضربته راح تتحاكم بعد

زمن قبل غير والحين غير

بومحمد سؤال ، انت تقول ان زمن اول غير ، وتقول ان الضرب حاليا ماينفع "لانه ممنوع " طيب لو أعطيت الصلاحيه للمعلم بتكون معارض ؟ وليش ؟

وترى مب بالضرورة ان الضرب مثل ماوصفته " ان المعلم يحط عقله بعقل طفل " ، قلنا ان الضرب اداه من ادوات التأديب في حال استنفاذ كل الخيارات ، ووين الأفضل ان ينضرب و"يصطلب" ولا ينفصل ويضيع مستقبلة الدراسي ؟

بانغ بانغ
15-10-2015, 07:32 PM
اخواني ... اذا الربع ازعلوا اني ذكرت احلام سبق واعتذرنا وتسامحنا من الاخوان والاخوات

كان خطأ واجتهاد مني واسحب التشبيه مع اني قصدت تشبيه تصرفها بالمدرس

اذا تبون اناقش المبدأ وهو الضرب ....

وجهة نظرنا ان الطريقة كانت خطأ الا وهو التعنيف والتلامس البدني الشديد

هذا هو الموضوع

Charisma
15-10-2015, 07:34 PM
اخواني ... اذا الربع ازعلوا اني ذكرت احلام سبق واعتذرنا وتسامحنا من الاخوان والاخوات

هذا هو الموضوع

الفيديو مافيه ضرب مبرح مثل ماتم تصويره في بعض الردود ، ضرب عالكتف ، لكن ردة فعل الطالب الظاهر انها لامست بعض القلوب ، وغضت الطرف عن تجاوزه الحدود وسبب ضرب المدرس له .

بانغ بانغ
15-10-2015, 07:36 PM
الفيديو مافيه ضرب مبرح مثل ماتم تصويره في بعض الردود ، ضرب عالكتف ، لكن ردة فعل الطالب الظاهر انها لامست بعض القلوب ، وغضت الطرف عن تجاوزه الحدود وسبب ضرب المدرس له .

اخوي الغالي بايلوت ... العبارة اللي في توقيعك اعتبرها منهج حياة

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:38 PM
خلاص يالربع

طولو بالكم

الكل عبر عن وجهه نظره سواء معارض او مؤيد او محايد

من خلال ماشفت الفيديو انا استغرب من رده الفعل من الطالب على صغر سنه قبل الكف
الصراحه
انا مااتجرء اني ارادد مدرس بهذا الأسلوب
قبل كم يوم شفت مديري في كيوتل استاذ غلوم
كأني طالب عنده لازلت وانا متخرج من مدرسته أكثر من 20 سنه وزود
خفت منه
واقوله ياستاذ بوعبدالله ومااقدر ا رفع عيني فيه رغم اني ماقط لشطني بخيزرانته
وعلاقتي وياه انا طالب جدا راقيه لأن اشتغلت معاه في حديقه المدرسه تطوع يوم جمعه
وقدرني من هذاك الموقف

صج جيلنا عيال السكيك والفرجان محترمين

مهب الحين

رادد المعلم
يمكن المعلم على خطأ

البعض مطلع المعلم نبي للأسف

ابد ماعندهم اخطاء كلش

عيل الي نسمعه من الناس والشكاوي ف وطني الحبيب
والناس الي تنضرب ويتعورون من المدرسين
كلهم كذابين يعني
وتأليف

للأسف بس

الي مخلي عياله اي واحد يضربه وعادي عنده
شي يراجع له

كلن وله وجهه نظر
وانا ما ارضى

البعض يرضى اي حد يدوس ف بطن عيالهم وماعنده مشكله

على اساس ان هذا الولد ماله مرجع او أهل خلفه يرجعون لأهله

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:39 PM
بومحمد سؤال ، انت تقول ان زمن اول غير ، وتقول ان الضرب حاليا ماينفع "لانه ممنوع " طيب لو أعطيت الصلاحيه للمعلم بتكون معارض ؟ وليش ؟

وترى مب بالضرورة ان الضرب مثل ماوصفته " ان المعلم يحط عقله بعقل طفل " ، قلنا ان الضرب اداه من ادوات التأديب في حال استنفاذ كل الخيارات ، ووين الأفضل ان ينضرب و"يصطلب" ولا ينفصل ويضيع مستقبلة الدراسي ؟

لايضرب

يرحعون لأهل الولد

ويكلمون الأب والأم

يعني الضرب بيأدب الطفل ؟؟

ولو تعور وتشووه من المسؤول

العفراء
15-10-2015, 07:41 PM

هذا هو الموضوع

كبير يا اخويه بانغ بانغ وعمر الاعتذار او سحب اي كلمة تضايق الغير ما تقلل من قدر الانسان

الله يحفظك و يطول بعمرك عيبني بصراحه موقفك و حرصك على علاقتك مع اخوانك و خواتك بالمنتدى

حسن
15-10-2015, 07:42 PM
:nono:
رادد المعلم
يمكن المعلم على خطأ

البعض مطلع المعلم نبي للأسف

ابد ماعندهم اخطاء كلش

عيل الي نسمعه من الناس والشكاوي ف وطني الحبيب
والناس الي تنضرب ويتعورون من المدرسين
كلهم كذابين يعني
وتأليف

للأسف بس

الي مخلي عياله اي واحد يضربه وعادي عنده
شي يراجع له

كلن وله وجهه نظر
وانا ما ارضى

البعض يرضى اي حد يدوس ف بطن عيالهم وماعنده مشكله

على اساس ان هذا الولد ماله مرجع او أهل خلفه يرجعون لأهله

بومحمد

قوم للمعلم ووفيه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسووووولا

من علمني حرفا كنت له عبدا

رفعت الجلسه

Charisma
15-10-2015, 07:43 PM
اخوي الغالي بايلوت ... العبارة اللي في توقيعك اعتبرها منهج حياة

وكذلك العباره في توقيعك ،

هو مجرد نقاش قد نخطأ في ارائنا ولكن من خلاله تتبين لنا بعض الأمور ، وانا اشوف في ردود كتارا وغيره من الأخوان رأي سليم فيما يخص الضرب ، الجيل الحالي تَشبّع "دلال" و " دلع " ، وتأييدنا للضرب لايعني انه سيطال كل الطلبه الملتزم وغير الملتزم ، ولكن تقويم وتأديب بعد استنفاذ كل الطرق .

بعض الطلبه يتجاوز حدوده ويعرف ان وراه سند " هله " ، وان "القانون" يمنع ضرب الطالب ، فتلقاه يتمادى ويتمادى ، وان كان العقاب الفصل ؟ فهل هذا علاج صحيح ؟

بانغ بانغ
كبير يا اخويه بانغ بانغ وعمر الاعتذار او سحب اي كلمة تضايق الغير ما تقلل من قدر الانسان

الله يحفظك و يطول بعمرك عيبني بصراحه موقفك و حرصك على علاقتك مع اخوانك و خواتك بالمنتدى

الله يطول بعمرك ويحفظ اعيالنا واعيال المسلمين

qatara
لايضرب

يرحعون لأهل الولد

ويكلمون الأب والأم

يما انضربنا وضرب من هم قبلنا ومن هم بعدنا

لم نتشوه ولله الحمد الله واكبر ماتشوهو الا بزمن الدلع تربيه الحريم

خله يخوض الحياه ويعرف انه ان اخطاء سيودب سوا بيد ابيه او بيد المعلم

ليجل ويحترم ويهاب من هو اكبر منه

والي ما يهاب لا يهبب

بن لادن
15-10-2015, 07:44 PM
هالضرب على ايامنا بمثابة مزح ، لو المدرس ضربني هالضرب اعتبره راضي علي :rolleyes2:

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:47 PM
يما انضربنا وضرب من هم قبلنا ومن هم بعدنا

لم نتشوه ولله الحمد الله واكبر ماتشوهو الا بزمن الدلع تربيه الحريم

خله يخوض الحياه ويعرف انه ان اخطاء سيودب سوا بيد ابيه او بيد المعلم

ليجل ويحترم ويهاب من هو اكبر منه

والي ما يهاب لا يهبب

الحمدلله ولا عمري انضربت من مدرس ولا من اي انسان
الحمد لك يارب

وقلت لك زمن القديم تغير

ولو تبي تشوف تشوهات
شوف المستشفيات والمحاكم

بتحصل قضايا شكثر والسبب مدرس
واعتداء على طالب

بتحصل ترى وفي وبكثره

زمنا كنا نشوف المعلم يضرب الطالب بلوح الطاوله على يده

ونشوف الفلقه ونشوف حركات كثيره

اما الحين كل العقاب بالدرجات وفي الاخير الطالب خسران لو ما احترم المعلم

والضرب ممنوع منعآ باتآ

qatara
15-10-2015, 07:47 PM
الحمدلله عيالنا
كلهم مؤدبين ولا يقلون الأدب

انا اتكلم عن عيالنا وعيالي

مالي شغل بعيال الناس

وعطني قانون ان الضرب مسموح في دولة قطر

وعطني حل مع الطالب الي حذف القلم على ام عيالي

وعطني حل
عقب بجاوبك

اما بتقولي له الحق
والقانون يقولك ممنوع الضرب والتأديب

اما فصل لهم الحق

الجدالً معاي عقيم لام لا اسمح لاي بشر يمد يده

والي يمد يده يتحمل الي يوصله

قانون وفرضا القانون يلغي المبادي والاخلاق والاحترام هل يلزمني هذا القانون ؟

واين الاخلاق والادب واحترام الكبير وتقدير المعلم بمكانة الاب ههههه

والقانون ليس نص الاهي لا اجتهاد فيه وضع بشري يخي ويصيب ويعدله البشر

فالقانون سمح بالخمر لمن اراد في حدود القانون
هل يعني انه صح وان الله احله
هل اشرب لان القانون سمح والعياذ بالله
فما عذري امام الله سمح لي القانون او منعني القانون
استغفر الله واتوب اليه

الله المستعان

حسن
15-10-2015, 07:48 PM
هالضرب على ايامنا بمثابة مزح ، لو المدرس ضربني هالضرب اعتبره راضي علي :rolleyes2:

حتا انا اقول جذي

هذادلع

الله يرحمك يااستاذ حسن فلفل مادري حي ولامات

ضربنا فلقه محترمه

كفو نروح نشتكي حق والدينا

بعد ضرب في المدرسة ننظرب في البيت

لايبا نبلع فلقتنا واحنا سكوت

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:50 PM
قانون وفرضا القانون يلغي المبادي والاخلاق والاحترام هل يلزمني هذا القانون ؟

واين الخلاق والادب واحترام الكبير وتقدير المعلم بمكانة الاب ههههه

الله المستعان

هذا الي حاصل
مانقول الا الحمدلله على كل حال

القانون يمشي عالكل
وللأسف

لو انبط عين المدرس او المدرسه

ممنوع الضرب ولكن يتحول للأداره ويفصل الطالب
انزين وين حق المعلم ؟؟

هذي كلام مجلس الاعلى للتعليم

ممنوع الضرب واذا ضربت تتحول للمسائل القانونيه

عطني حل ؟؟

Charisma
15-10-2015, 07:51 PM
لايضرب

يرحعون لأهل الولد

ويكلمون الأب والأم

واذا كان مافي تجاوب من أهل الولد ؟ او فلنفترض ان حتى بعد مخاطبة ولي الامر مازال الطالب على حاله ؟ بتقول فصل ؟ انا ماشوف في الفصل علاج .

نعم الخيزران يأدب ، شفنا اثاره على ايامنا وشفنا مخرجات الخيزران ، بعض المعلمين " اللي ماكانوا يضربون" كانت فصولهم في حالة فوضى ، ولكن بعض المعلميين من يدخلون الفصل ، الطلاب اتقول كتيبه ، هدوء وانضباط وللمعلم احترام وهيبه ، لدرجة ان الواحد فينا يشيل هم واجب الاستاذ الفلاني ، ومراجعة دروس الاستاذ الفلاني ، ليش ؟ لان كان في تأديب وكان في عقاب ، مب تعهد وبكلم ابوك ، مثل هالردود لاتؤثر نهائيا على بعض الطلبه .

الموضوع مايوصل لتشوه ، ولو كانت فهي ناااااااااااااادره ، وماتوصل لأن امنع الضرب نهائيا ، لكن تُضبط المسأله وان كان في ضرب مبرح ، وخطين تحت مبرح ، هنا نعم يتم التدخل وقانونيا ، لكن ضرب خيزران ولا عالكتف فعادي جدا .

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 07:54 PM
واذا كان مافي تجاوب من أهل الولد ؟ او فلنفترض ان حتى بعد مخاطبة ولي الامر مازال الطالب على حاله ؟ بتقول فصل ؟ انا ماشوف في الفصل علاج .

نعم الخيزران يأدب ، شفنا اثاره على ايامنا وشفنا مخرجات الخيزران ، بعض المعلمين " اللي ماكانوا يضربون" كانت فصولهم في حالة فوضى ، ولكن بعض المعلميين من يدخلون الفصل ، الطلاب اتقول كتيبه ، هدوء وانضباط وللمعلم احترام وهيبه ، لدرجة ان الواحد فينا يشيل هم واجب الاستاذ الفلاني ، ومراجعة دروس الاستاذ الفلاني ، ليش ؟ لان كان في تأديب وكان في عقاب ، مب تعهد وبكلم ابوك ، مثل هالردود لاتؤثر نهائيا على بعض الطلبه .

الموضوع مايوصل لتشوه ، ولو كانت فهي ناااااااااااااادره ، وماتوصل لأن امنع الضرب نهائيا ، لكن تُضبط المسأله وان كان في ضرب مبرح ، وخطين تحت مبرح ، هنا نعم يتم التدخل وقانونيا ، لكن ضرب خيزران ولا عالكتف فعادي جدا .

انزين عطني حل
الي فلت القلم على ام عيالي
وام عيالي مدرسه !!

ومجلس الاعلى يقولك يامعلم يامعلمه ممنوع الضرب واذا ضربتي تتحاكمين

عطني حل ؟؟

بانغ بانغ
15-10-2015, 07:55 PM
اخوي بايلوت عن نفسي يدي انكسرت نتيجة ضرب معلم والوالد ايد المعلم وخلاني احب راسه

المقصد ان بالنسبة لي الضرب القوي وعلى الراس لو على اليد او الريل مافيه مشكلة ايأدبه

لو ترجع لمشاركاتي انا ركزت على الراس والرقبة يمكن ايجي له صرع او مشكلة

انا ابدا مش ضد الضرب التأديبي ... ايامنا الطلاب يرفعونا والمدرس امنقع العصا .... واللي ايحب النبي يضرب

Charisma
15-10-2015, 07:58 PM
انزين عطني حل
وام عيالي مدرسه !!

عطني حل ؟؟

الحل ان لايمنع الضرب وتضبط المسأله ،

وقتها ، وبخيزرانه قطرها ملي ونص ، ومن النوع اللي تطلع صوت مع الهوا ، اطلع هالطالب وقدام الطلبه "يتلشط" ، وشوف بعدها اذا في قلم رصاص بينحذف او لا .

qatara
15-10-2015, 07:59 PM
انزين عطني حل
وام عيالي مدرسه !!

عطني حل ؟؟

الحل تعليمهم فاشل فاشل

والدليل واضح وكل الناس انتقدتهم

الحل يجب ارجاع هيبة الاب وهيبة المعلم

ولهم حرية التاديب في حدود الردع الممنوح لهم ربانيا بالتاديب

وشفنا في الاخبار كم وكم طالب تطالو على مدرسته حتا بالسلاح في دول الغرب نتيجه لتعليم بدون تربيه

Charisma
15-10-2015, 08:00 PM
اخوي بايلوت عن نفسي يدي انكسرت نتيجة ضرب معلم والوالد ايد المعلم وخلاني احب راسه

المقصد ان بالنسبة لي الضرب القوي وعلى الراس لو على اليد او الريل مافيه مشكلة ايأدبه

انا ابدا مش ضد الضرب التأديبي ... ايامنا الطلاب يرفعونا والمدرس امنقع العصا .... واللي ايحب النبي يضرب

في هالنقطه أتفق معك ولا جدال فيها ، لكن عصا وضرب باليد ولا بالكتف ولا حتى بالظهر ، عادي وخله يتأدب ، وفي الأخير محد بينضرب ولا بيتعاقب الا الطالب اللي يستحق الضرب ، ومصيره يتأدب.

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:00 PM

الله يشفيك يارب

موقف اخر

مدرس ضرب طالب
واليوم الثاني
ف مدرسه مصعب بن عمير

حضر الأب
وضرب المدرس قدام الطلاب ههههه

ووالمدرس كان يستاهل الضرب
لان مايحترم ابد

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:03 PM
الحل تعليمهم فاشل فاشل

والدليل واضح وكل الناس انتقدتهم

الحل يجب ارجاع هيبة الاب وهيبة المعلم

ولهم حرية التاديب في حدود الردع الممنوح لهم ربانيا بالتاديب

وشفنا في الاخبار كم وكم طالب تطالو على مدرسته حتا بالسلاح في دول الغرب نتيجه لتعليم بدون تربيه

الله يشفيهم ويهديهم هالناس
ماتقدر تحطهم مثل المسلمين

ماعتقد المسلمين بيدخلون على المدرس بسلاح

تعليم فاشل ولا. مب فاشل

طلعو اجيال الحين
والتعليم ممتاز

اما الي مش متربي فالبيت وين تحصله يتربى عند المدرس

خل الناس تربي عيالهم عدل قبل لايدخلون المدارس ويقلون ادبهم على المعلم

qatara
15-10-2015, 08:05 PM
الله يشفيهم ويهديهم هالناس
ماتقدر تحطهم مثل المسلمين

ماعتقد المسلمين بيدخلون على المدرس بسلاح

تعليم فاشل ولا. مب فاشل

طلعو اجيال الحين
والتعليم ممتاز

اما الي مش متربي فالبيت وين تحصله يتربى عند المدرس

خل الناس تربي عيالهم عدل قبل لايدخلون المدارس ويقلون ادبهم على المعلم

حتى لو ربو اولادهم وش الفايده انا اربي والمدرسه تدلع محد يقدر يقوله اوف

كلام فاضي التربيه من الجهتين هي الصح

عيل ان اخطيت بحق الناس في أي مكان لحد يعاقبني خل يجون يشتكون لامي وابوي يادبوني

هل هذا منطق

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:06 PM
الحل ان لايمنع الضرب وتضبط المسأله ،

وقتها ، وبخيزرانه قطرها ملي ونص ، ومن النوع اللي تطلع صوت مع الهوا ، اطلع هالطالب وقدام الطلبه "يتلشط" ، وشوف بعدها اذا في قلم رصاص بينحذف او لا .

بس القانون يقولك لا
ممنوع

هني المشكله

على بالك مافي قهر ومافي ضيق من المدرسين والمدرسات

الله المستعان بس

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:09 PM
حتى لو ربو اولادهم وش الفايده انا اربي والمدرسه تدلع محد يقدر يقوله اوف

كلام فاضي التربيه من الجهتين هي الصح

عيل ان اخطيت بحق الناس في أي مكان لحد يعاقبني خل يجون يشتكون لامي وابوي يادبوني

هل هذا منطق

تخطأ شلون

تضرب
اكيد بيضربونك

تسب بيسبونك

او بياخذون حقهم بالقانون

من جذي قلت لك

في موظفين مش محترمين ليش المدير مايضربهم
ويأدبهم !!

نفس المنطق بيكون

فرق بين الانسان البالغ والانسان الغير بالغ

حتى فالشارع

qatara
15-10-2015, 08:10 PM
الله يشفيك يارب

موقف اخر

مدرس ضرب طالب
واليوم الثاني
ف مدرسه مصعب بن عمير

حضر الأب
وضرب المدرس قدام الطلاب ههههه

ووالمدرس كان يستاهل الضرب
لان مايحترم ابد

يخوي ركز اقولك تعليم بدون ادب فاشل

ونتاجه تبين بعد فتره اجتماعيا ب

جرايم من ناس متعلمه

والادله ياكثرها غربيا
مشكلتنا نشوف ماناخذ العبر

ولاحظ بمجتمعنا وليس ببعيد ابر الناس بابئاهم الذين كانو يضربون

واكثر الناس ( اغلب ) ذكر لمدرسيهم الذين ضربو من هولا

المدرسين ويذكرونهم بكل خير حتا بعد هذه السنين

وبعض من هم في جيلنا يرجع فضل اكمال تعليمه لهيبة مدرسيه عليه

(بختصار وخلاصه الكلام من تادب في صغره يحب ان يتادب ابنائه )

وهنا دقق لم يضربو بشارع بل من مدرس لحضهم على الادب والتعليم

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:11 PM
يخوي ركز اقولك تعليم بدون ادب فاشل

ونتاجه تبين بعد فتره اجتماعيا ب

جرايم من ناس متعلمه

مركز

التأديب الحين كله فالدرجات

مب الضرب

من حذي تغير القانون

70% سلوكيات ونشاط الطالب
و30% امتحانات الطالب

هذي بروحه تأديب للطفل

Charisma
15-10-2015, 08:12 PM
بس القانون يقولك لا
ممنوع

هني المشكله

على بالك مافي قهر ومافي ضيق من المدرسين والمدرسات

الله المستعان بس

حلو يعني انت ضد القانون اللي يمنع المعلم من تأديب وضرب الطلاب عند اللزوم . :nice:

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:14 PM
المشكله ياكتارا

القانون يقولك ممنوع الضرب

وبعض الطلاب طالعين من بيئه كجره والعياذ بالله

ويتطاولون على المدرس

وبعض الطلاب محترمين ومؤدبين

ف الي عايش ف بيئه محترمه لايرضى بأي انسان يمد يده على ولده

اما الي مش محترم
يرضى ان عياله ينضربون

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:16 PM
حلو يعني انت ضد القانون اللي يمنع المعلم من تأديب وضرب الطلاب عند اللزوم . :nice:

انا ضد الضرب

اما الطفل المشاغب

يفصل
ويقعد فالبيت
خل يضرب امه وابوه

qatara
15-10-2015, 08:18 PM
مركز

التأديب الحين كله فالدرجات

مب الضرب

من حذي تغير القانون

70% سلوكيات ونشاط الطالب
و30% امتحانات الطالب

هذي بروحه تأديب للطفل

طفل يفكر في الدرجات

هههههههههههههههه

يفكر الدنيا لعبه من اولها لاخرها

كل مصيبتنا وللاسف كبار العمر ووبعضهم متخلف مخاذته العزه بالاثم

وبعضهم بشهادات علميه الذين هم اوجب من يطالب

بتاديب الطالب لاكن هم بعقلية نساء واطفال هنا المصيبه

مع احترامي للجميع

ولعلمك انا لست بمدرس ولي ابناء
لاكنني احس بمعاناة المدرس والمدرسه
واحس ما الواجب في مجال عملهم

ولو سالتهم كلهم لحكو لك عن هذه المعاناه
ولذالك تجد اغلبهم كرهو هذه المهنه
التي لم يعد فيها الطالب يهابهم او يحترمهم
بسبة قانون في عتقادي

(قانون اعورتعليم بدون تربيه اخلاقيه)

والسلام

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:20 PM
طفل يفكر في الدرجات

هههههههههههههههه

يفكر الدنيا لعبه من اولها لاخرها

البعض يصيح على درجه
تنزل من شهادته

الي في قلبه الصلاة ماتفوته

والي ف قلبه الدراسه
بيحترم غصبآ عنه

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:21 PM
وجهات نظر

والي متربي صح
بيحترم المعلم

والي طالع من تربيه فاشله مب محترم المدرس

هاي خلاصه الموضوع كامل

بانغ بانغ
15-10-2015, 08:25 PM
سؤال .... لو الولد ولد فلان الفلاني او من العائلة الحاكمة

تتوقعون بينسكت عالموضوع ...

او بيبررون الضرب !!!

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:27 PM
الحمدلله ان الأسلام دين تسامح

ودين صبر

مب كل شيء قطع رقبه

الله المستعان

بانغ بانغ
طبعا لا لان محد بيرضى ولده ينضرب ببساطة

بومحمد المطاوعه
سؤال .... لو الولد ولد فلان الفلاني او من العائلة الحاكمة

تتوقعون بينسكت عالموضوع ...

او بيبررون الضرب !!!

هههه ياريال
مب كفو

من صجك

تبي يعد كم حصى فالشارع
عقبها

خل يجرب بس

طلعة الروح
15-10-2015, 08:29 PM
الله يعين المدرسين ع الطلاب
مهنة قاسية انك تتعامل مع اطفال قبل سن المراهقة
نفسيات ولسان طويل وعدم احترام الكبير من الأغلبية
اذا بنرجع للاسباب بنتعب بس تربية الاهل وبيئتهم لها دور كبير.

بومحمد المطاوعه
طبعا لا لان محد بيرضى ولده ينضرب ببساطة

عليك نور

هذي كلامي من البدايه

لكن مادري عن البعض

الي يحب يخلي عياله سبوس
اي حد يصفق فيهم

هههههه

انزين وانت وين دورك يالأب !!

طرطنقي فالبيت وفالتربيه والتأديب ؟؟

الله المستعان ياخوي

كلن وله وجهه نظر

انا قلت وجهه نظري

الي يضرب عيالي
اضربه واشلخ راسه.

طلعة الروح

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:31 PM

الله كريم

قلت عن ام عيالي

محد عطاني جواب كافي

الطالب يغلط ويحذف قلم رصاص

والمجلس الاعلى يقول للمدرس

لاتضرب ولو ضربت

بتتحاكم

انزين نبي حل ياحلوييين ؟؟

qatara
15-10-2015, 08:34 PM

ويلومون المدرسين الي كرهو هلعمل الي فيه هلضغوطات بزر او
بنت يلاسنون ويتطاولون ويستهترون بمدرسيهم وليت
الصف فيه طفل واحد لاكن كل طالب يشوف الثاني ويقلده

ودك من يهايط ويقول لا ولا ودك يكون يصيده هلموقف
المحرج كل يوم عشرين مره من طلاب في عمر ابنائه يستهترون به ليحس

اين الرجال الكفو الذي يقول للمدرس
انت مكاني ان لم يقوم بواجباته ولم يحترم نفسه
ولك اللحم ولنا العظم اين الرجال

(حرصا على اخلاق وتربية ابنه وتعلمه)

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:41 PM
كتارا محد يهايط

لان الي متربي عدل وعارف اخلاقه واخلاق اهله
وتربى عدل مايرضى بالضرب

رجاءآ خل اشوي عندك اسلوب حلو فالنقاش

الي يهايطون معروفين من

والي متربي ف بيئه كجره يحب ينضرب من اي شخص
ويتهزء قدام الناس

qatara
15-10-2015, 08:42 PM
كتارا محد يهايط

لان الي متربي عدل وعارف اخلاقه واخلاق اهله
وتربى عدل مايرضى بالضرب

رجاءآ خل اشوي عندك اسلوب حلو فالنقاش

الي يهايطون معروفين من

والي متربي ف بيئه كجره يحب ينضرب من اي شخص
ويتهزء قدام الناس

الي متربي لا يزعله مدرس ربى ولده ان غلط بالعكس يفرحه ذالك

ان المدرس ردع ابنه عن الاستهتار بمدرسه وتعليمه ومدرسته

كنا بوقت الجار البعيد الي شاف ولد جاره يخطي يضربه ويشكره الاب لنه ردع الولد

فما بالك لما مدرس يادبه اقوله ليش والولد مخطي عجبي

بومحمد المطاوعه
15-10-2015, 08:43 PM
ويلومون المدرسين الي كرهو هلعمل الي فيه هلضغوطات بزر او
بنت يلاسنون ويتطاولون ويستهترون بمدرسيهم وليت
الصف فيه طفل واحد لاكن كل طالب يشوف الثاني ويقلده

ودك من يهايط ويقول لا ولا ودك يكون يصيده هلموقف
المحرج كل يوم عشرين مره من طلاب في عمر ابنائه يستهترون به ليحس

اين الرجال الكفو الذي يقول للمدرس
انت مكاني ان لم يقوم بواجباته ولم يحترم نفسه
ولك اللحم ولنا العظم اين الرجال

(حرصا على اخلاق وتربية ابنه وتعلمه)

هذي زمن اول

الحين القانون يقولك ممنوع الضرب

بتخالف القانون ؟

مايصير يالشيخ

qatara
15-10-2015, 08:45 PM
هذي زمن اول

الحين القانون يقولك ممنوع الضرب

بتخالف القانون ؟

مايصير يالشيخ

الاخلاق والادب لا يتغيرون بتغير الوقت

تحياتي لك

طلعة الروح
انزين عطني حل
وام عيالي مدرسه !!

عطني حل ؟؟
لازم تفاهم مع أهل الطالب ومعرفة اسباب هذه التصرفات والاخصائية الاجتماعية ف المدرسه لازم اتدخل واتابع حالة الطفل، هذا كخطوة أولية.اذا تعانوا الاهل مع المدرسه لحل مشكلة شطانة الطالب كان بها وبنكون حلينا نص المشكلة،
الباقي بيكون متابعه ومراقبه لتصرفاته مع الحذر في التعامل مع الطالب حتى اشعار اخر، ومعرفة التعامل الافضل من خلال دراسة الشخصية وبحث الطرق السهله التي تفيد في تهذيب سلوكه.

بومحمد المطاوعه
الي متربي لا يزعله مدرس ربى ولده ان غلط بالعكس يفرحه ذالك

ان المدرس ردع ابنه عن الاستهتار بمدرسه وتعليمه ومدرسته

كنا بوقت الجار البعيد الي شاف ولد جاره يخطي يضربه ويشكره الاب لنه ردع الولد

فما بالك لما مدرس يادبه اقوله ليش والولد مخطي عجبي

يالشيخ
شوف طال عمرك

اتمنى تخلي صدرك وسيع

شوف طال عمرك
مافي انسان يرضى ولده ينضرب
الا الي شايف ولده يحتاج ضرب

اما الانسان الي مربي ولده ومايرضى اي احد يضرب

صعب ياخي يشوف ولده ينضرب

اتمنى تفهم مقصدي

qatara
15-10-2015, 08:48 PM
يالشيخ
شوف طال عمرك

اتمنى تخلي صدرك وسيع

شوف طال عمرك
مافي انسان يرضى ولده ينضرب
الا الي شايف ولده يحتاج ضرب

اما الانسان الي مربي ولده ومايرضى اي احد يضرب

صعب ياخي يشوف ولده ينضرب

اتمنى تفهم مقصدي

ويستحيل يستحيل يستحيل مدرس بيتحامل على طالب من بد كل الطلبه الا انه فيه خلل في هل الطالب

وللمدرس حق عن نفسي احترم المدرس ولو ضرب ولدي وردعه عن تقصير وغلط
والله والله ماشكيت عليه ان كان ولدي مستحق فعدل شغل
المدرس وان كان مظلوم فيكفي تنبيه المدرس من ادارة
المدرسه وليس جرجرته امحق قدوه
يشوفون معلميهم او ابائهم يتجرجرون

اين قف للمعلم ووفه التبجيلا

الله المستعان