المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عربات صغيره لدوريات عند المولات

aloosh
16-10-2015, 09:29 PM
قريت اليوم خبر ان بيكون فيه دوريات عربات صغيره على المولات والامان العامه

يعني خلاص يا توقف صح يا مخالفه

وانا اشوفه شي جيد تنظيم في المولات والاماكن العامه ويكون فيه تواجد بستمرار

بومحمد المطاوعه
16-10-2015, 09:32 PM
احسن
علشان يأدبون الناس الي ماتحشم في المواقف
والناس الي مالها هدف وتتمشى فالمولات

aloosh
16-10-2015, 09:36 PM
احسن
علشان يأدبون الناس الي ماتحشم في المواقف
والناس الي مالها هدف وتتمشى فالمولات

اخوي بو محمد هذي العربات المفروض تكون بكل مكان للتنظيم الناس معاد اعترفت باتنظيم حتى الاجانب
هذي العربات يمكنها التحرك حتى بداخل المولات لو ارادو يحدون من المضايقات للناس

الاجانب صاروا اخس في تحرش والمضايقات لهل قطر

بومحمد المطاوعه
16-10-2015, 10:10 PM
اخوي بو محمد هذي العربات المفروض تكون بكل مكان للتنظيم الناس معاد اعترفت باتنظيم حتى الاجانب
هذي العربات يمكنها التحرك حتى بداخل المولات لو ارادو يحدون من المضايقات للناس

الاجانب صاروا اخس في تحرش والمضايقات لهل قطر

ان شاءالله نشوفهم ف كل مكان

قبل اشوي عند اشاره كتارا

شرطي واقف ويخالف المتجاوزين من اليمين

طقيت له هرن وسلمت عليه وانا مبتسم

والله كفووو عليه

aloosh
16-10-2015, 10:13 PM
ان شاءالله نشوفهم ف كل مكان

قبل اشوي عند اشاره كتارا

شرطي واقف ويخالف المتجاوزين من اليمين

طقيت له هرن وسلمت عليه وانا مبتسم

والله كفووو عليه

ايه بو محمد خلك منضبط :) ولا بيطير راتب:)

بومحمد المطاوعه
16-10-2015, 10:15 PM
ايه بو محمد خلك منضبط :) ولا بيطير راتب:)

والله يالغالي
اخس شي عندي الي يتجاوز من اليمين وانا فالزحمه انطر

مشكله هالناس الي ماتحشم
وتتعدى على حقوق الغير

المفروض تأديب من المرور بحجز المركبه

بانغ بانغ
17-10-2015, 08:58 AM
موضوع طيب وراح ايحد من التجاوزات ويلبون النداء بسرعة

الله ايديم علينا الامن والامان من بعض الفئات المتعجرفة

qrt_trading
19-10-2015, 08:34 AM
أنا اللي يحرني ويخليني أبي ارتكب جريمه لما أشوف موقفين لذوي الاحتياجات الخاصة ويجيك واحد حمااااار ويوقف بين السيارتين الواقفين في هالموقف كم مره صادتني هالحركة واتوهق لا أني قادرة أدخل بنتي السيارة ولا أني أنا أقدر ادخل السيارة يكون الغبي امسكر علي الباب اضطر اني اشقح من الكرسي الثاني لكرسي السايق وبنتي تنلطع تحت الشمس تنطرني مع ممرضتها لين ما أطلع السيارة لهم، أبي افهم هالحمار اشلون زلق وطلع من السيارة ليكون متدهن ابفازلين.

معماري قطري
19-10-2015, 08:29 PM
أنا اللي يحرني ويخليني أبي ارتكب جريمه لما أشوف موقفين لذوي الاحتياجات الخاصة ويجيك واحد حمااااار ويوقف بين السيارتين الواقفين في هالموقف كم مره صادتني هالحركة واتوهق لا أني قادرة أدخل بنتي السيارة ولا أني أنا أقدر ادخل السيارة يكون الغبي امسكر علي الباب اضطر اني اشقح من الكرسي الثاني لكرسي السايق وبنتي تنلطع تحت الشمس تنطرني مع ممرضتها لين ما أطلع السيارة لهم، أبي افهم هالحمار اشلون زلق وطلع من السيارة ليكون متدهن ابفازلين.

الله يشفي بنتج يا اختي ويعينج على تربيتها وياجرج

قريت شوي من كلامج وانزلت عيني على الكلام الطيب تحت وتميت متشتت بين كلمات طيبة وكلمات صراحة ما تنكتب في منتدى يقراها الكل .. مقدر زعلج من هذي الحركة .. والشرطة مقصرين ومقصرين ومفصرين .. ولا الوقوف بين الخطوط الأرضية وفي المكان المخصص أما بين سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة هذي حركة المفروض ما تصير ومخالفتها تكون كبيرة وتصاعدية ثاني مرة تنسحب السيارة وتنحجز .. لو مصورة السيارة ومطرشتها للمرور كان أفضل ولو مكلمة المرور ومبلغتهم بعد كان أفضل.

طلعة الروح
19-10-2015, 08:59 PM

تخلف وشي ينرفز الصاحي والتعبان،أنا لاحظت أن هالشي منتشر في بلادنا، خصوصا إذا تلصق في موترج وفي مسافه كافية يصف فيها.
حتى عامل محل البوليش يقول لي هنا الناس ماتهتم بمواتر غيرها تفتح بيبانها وتحك الي احذاها أو ترك عربات التسوق في الباركنق المقابل كيفما أتفق ولن تجد من يهتم بالظاهرة، أتمنى من كاميرات الامن العام المفترضة أن تخدم كل من يعانى في هذا الصدد وأن تكون مربوطة بأنظمة جهاز المرور لتسهيل ضبط المخالفات.

بوحارب
19-10-2015, 10:33 PM
والله يا ريت يطبق هالقرار

وللعلم اكثر اللي يخالفون عند المولات مقيمين

يصف سيارته في اي مكان وينزل ولاهو مفتكر فحد

كلاسيك قطر
20-10-2015, 06:36 AM
والله يا ريت يطبق هالقرار

وللعلم اكثر اللي يخالفون عند المولات مقيمين

يصف سيارته في اي مكان وينزل ولاهو مفتكر فحد

أي والله الاجانب هم المشكله لا وازيدك من شعر بيت
لا يصفون مكان المعاقين والشرطه تمر اتشوف السيارات
انزين وقف شوف عليها تصريح وله لا

qrt_trading
20-10-2015, 07:26 AM
إعذرني ياخوي بس من الحره إللي في قلبي لما اشوف بنتي اتصبب عرق بهالحر بس لان هالشيخ جاي وامسكر عليها الباب.