المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيادات النفسية بين الوهم والواقع

تاجر كشخة
17-10-2015, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا يمر بأوقات صعبه ومشاكل عائلية او مشاكل العمل ويحتاج انه يفضفض لاحد او يمكن يلقى حل
البعض منا يلجأ الى العيادات النفسية الي انا اشوفها دجل واستنزاف للاموال تحت غطاء قانوني
هل سبق لك ان زرت عيادة نفسية وهل تؤيد فكرتها
ليش نتجه الى العيادات ليش ما نلجئ الى شيابنا الله يطول في عمرهم بما انه عندهم خبرة سنين واحتمال كبير يفيدونا اكثر من العيادات

العفراء
17-10-2015, 11:33 AM
انا الحمدلله بعمري ما زرتها لكني كانسانه اكيد راح امر بظروف انسانيه و ضغوطات نفسيه لكن احس الانسان احوج ما هو اليه القران الكريم يقرا لو خمس صفحات يوميا بوقت الرخا و الشده و باذن الله تستمر راحته طبعا هذا ما يمنع اني لو احتجت بيوم ازور عياده نفسيه اكيد بزورها و اخذ استشاره نفسيه

حسن
17-10-2015, 12:52 PM
المشكله محد يستحمل الفضفضه لك ولو من اقرب الناس لك
مالك الى البحر بسط وفض فض له هو الوحيد اللي يتحمل العالم

:)

ضوى
17-10-2015, 12:54 PM
وهم وخرابيط ، ولا يمكن بيوم من الايام اؤمن فيها ، فيه شي اسمه تأهيل نفسي استشارة نفسيه لكن علاج نفسي ومرض نفسي كلام فاضي

حرف
17-10-2015, 01:08 PM
عالم مجهول لدي حاولت اني اكذب على نفسي واقول ان عندهم علاج للمرضى بس ماسمعت
ذكر الله والاستغفار افود منهم

حرف
17-10-2015, 01:32 PM
الحين لو فيه واحد صلاته مضروب جنبها ويمكن بعض الاوقات مايصلي والصوم زين انه يصوم رمضان والزكاة مايعرفها والحج والعمرة بس يسمع فيها ولا يعرف الاذكار ولا يستغفر وقال انا متضايق وين ننصحه يروح او شيسوي ؟

حسن
17-10-2015, 01:37 PM
الحين لو فيه واحد صلاته مضروب جنبها ويمكن بعض الاوقات مايصلي والصوم زين انه يصوم رمضان والزكاة مايعرفها والحج والعمرة بس يسمع فيها ولا يعرف الاذكار ولا يستغفر وقال انا متضايق وين ننصحه يروح او شيسوي ؟

ههههههههههههه

شلون صلاته مضروب جنبها

هههههه

والله انا من اصلحي اسرح بتفكيري بحال هالامه

:(

الشيطان ابن ستين كلب

عسى الله يتقبل صلاتنا

الله بيحاسبه ياحرف لست عليهم بوكيل ولكن النصيحه واطلب لنا ولك ولباقي الربع الهدايه

حرف
17-10-2015, 01:40 PM
ههههههههههههه

شلون صلاته مضروب جنبها

هههههه

والله انا من اصلحي اسرح بتفكيري بحال هالامه

الشيطان ابن ستين كلب

عسى الله يتقبل صلاتنا

الله بيحاسبه ياحرف لست عليهم بوكيل ولكن النصيحه واطلب لنا ولك ولباقي الربع الهدايه

يعني صلاة الفجر مايصليها الا الساعة ست الصبح اذا قام للدوام
ولل يصلي في البيت والمسجد قدام بيته

بشائر
17-10-2015, 04:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إن كان على الفضفضة وبس مايحتاج للطبيب النفسي يفرش سجادته وقت السحر ويطلع كل اللي بخاطره للسميع المجيب ..

أما إن كان مريض نفسيا بالفعل فأكيد لازم يروح لطبيب نفسي ..
اذكر وحدة من رفيجاتي قالت لي إنها عانت الأمرين من سواس النظافة لدرجة إنها لما تتجدد للصلاة ماتداني تمسك أي حد
أو أي شي بيدها تظن أنه نجس ولو اضطرت تمسكه فبطرف كمها .. ولدها الصغير تقول لو بغيت ابدل له في الحمام تكرمون ماقدر
ماينفع بس أغسل له إلا لازم أسبحه كامل وأقط ملابسه للغسيل من النجاسة وتغسل الحمام وتغتسل هي بعده حتى تتطمن
أن المكان نظيف !في كل مرة كذا تخيلوا؟ !!
والأصعب عليها لما تكون عند أهلها أو في زيارة لازم غيارات لولدها ولهاوهالأمر سبب لها إحراج وخلاها تعتزل الناس !
حتى غسيل الملابس تشك بغسيل الخدامات وتغسل ملابسها بيدها أكثر من مرة لين ترتاح أو تتعب !
والله أذكر انها راوتني يدها متشققة من كثرة استخدام الصابون ! تقول أحب النظافة كثير وأكثره النجاسة !!
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها به وفضلنا عليها وعلى كثير ممن خلق تفضيلا ..
المسكينة تعبت كثير في ذيك الفترة وتقول راحت لعيادة نفسية وتمت معهم فترة والحمد لله تعالجت والحين صارت
أحسن ..وردت لحياتها الطبيعية .
وأذكر قالت من ضمن العلاج أن الدكتور عرض يدها للصابون وخلاها تشوف يدها بدون غسيل أو إنه حط ألوان على يدها
كإنها وصاخة ومربطين يدها ومنعها أنها تغسلها ماذكر بالضبط بس شي مثل هذا ..
الأهم الحين أنها تعالجت ولله الحمد ..

حسن
17-10-2015, 04:48 PM

الله المستعان
كلن ونيته
والقبول من الله

أهم شي ماتزعل تراني مسوي لك رد من زمان
بس علق
المنتدي يشير وثقيل ساعات

بشائر
17-10-2015, 04:54 PM

المنافق هو اللي يأخر صلاة الفجر والعصر عن وقتها لأنه وقت نوووم ..
وكانوا الصحابة في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم لو شافوا حد تأخر عن هالصلاتين بالذات عرفوا إنه منافق .
والله يبعد عنا النفاق ويعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته ..

أخوي حسن الله يحفظك ويتقبل منك الكلام ماهو موجه لك يشهد الله ..
الكلام عاااام وللكل ولي قبلكم .

حسن
17-10-2015, 04:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إن كان على الفضفضة وبس مايحتاج للطبيب النفسي يفرش سجادته وقت السحر ويطلع كل اللي بخاطره للسميع المجيب ..

أما إن كان مريض نفسيا بالفعل فأكيد لازم يروح لطبيب نفسي ..
اذكر وحدة من رفيجاتي قالت لي إنها عانت الأمرين من سواس النظافة لدرجة إنها لما تتجدد للصلاة ماتداني تمسك أي حد
أو أي شي بيدها تظن أنه نجس ولو اضطرت تمسكه فبطرف كمها .. ولدها الصغير تقول لو بغيت ابدل له في الحمام تكرمون ماقدر
ماينفع بس أغسل له إلا لازم أسبحه كامل وأقط ملابسه للغسيل من النجاسة وتغسل الحمام وتغتسل هي بعده حتى تتطمن
أن المكان نظيف !في كل مرة كذا تخيلوا؟ !!
والأصعب عليها لما تكون عند أهلها أو في زيارة لازم غيارات لولدها ولهاوهالأمر سبب لها إحراج وخلاها تعتزل الناس !
حتى غسيل الملابس تشك بغسيل الخدامات وتغسل ملابسها بيدها أكثر من مرة لين ترتاح أو تتعب !
والله أذكر انها راوتني يدها متشققة من كثرة استخدام الصابون ! تقول أحب النظافة كثير وأكثره النجاسة !!
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها به وفضلنا عليها وعلى كثير ممن خلق تفضيلا ..
المسكينة تعبت كثير في ذيك الفترة وتقول راحت لعيادة نفسية وتمت معهم فترة والحمد لله تعالجت والحين صارت
أحسن ..وردت لحياتها الطبيعية .
وأذكر قالت من ضمن العلاج أن الدكتور عرض يدها للصابون وخلاها تشوف يدها بدون غسيل أو إنه حط ألوان على يدها
كإنها وصاخة ومربطين يدها ومنعها أنها تغسلها ماذكر بالضبط بس شي مثل هذا ..
الأهم الحين أنها تعالجت ولله الحمد ..

الله يعافينا صج حاله لكن الحمدلله بعد زياره الطبيب تعافت وانتهت المعاناة
المصيبه العند عن البعض من جهل
ويحمل نفسه وغيره بلاويه

عندي واحد من الاخوان كله جذي مهبدلنا في المجلس لاتمسك البياله من فوق
للتأكد وتلحس صبعك لاتحك راسك
يطلع لنا أشياء نضحك عليه واقوله يبيلك عكاشة
مايصدقني
انتي خبرتي ساعات يقول غسلولي الماي نحط عليه بيوض يعني

بشائر
17-10-2015, 04:59 PM
الله يعافينا صج حاله لكن الحمدلله بعد زياره الطبيب تعافت وانتهت المعاناة
المصيبه العند عن البعض من جهل
ويحمل نفسه وغيره بلاويه

عندي واحد من الاخوان كله جذي مهبدلنا في المجلس لاتمسك البياله من فوق
للتأكد وتلحس صبعك لاتحك راسك
يطلع لنا أشياء نضحك عليه واقوله يبيلك عكاشة
مايصدقني
انتي خبرتي ساعات يقول غسلولي الماي نحط عليه بيوض يعني

مسكين الله يشافيه ويعافيه .. المفروض اللي يحس إنه فيه شي أو اللي حوله يحسونه تعبان يفترض مايتأخرون في علاجه
خاصة الاكتئاب والوسواس القهري .. لأنه مع الوقت يزيد ويهلك صاحبه ..
الحمد لله على العافية والصحة .

qatar.up
17-10-2015, 06:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير منا يمر بأوقات صعبه ومشاكل عائلية او مشاكل العمل ويحتاج انه يفضفض لاحد او يمكن يلقى حل
البعض منا يلجأ الى العيادات النفسية الي انا اشوفها دجل واستنزاف للاموال تحت غطاء قانوني
هل سبق لك ان زرت عيادة نفسية وهل تؤيد فكرتها
ليش نتجه الى العيادات ليش ما نلجئ الى شيابنا الله يطول في عمرهم بما انه عندهم خبرة سنين واحتمال كبير يفيدونا اكثر من العيادات

العيادات النفسيه ليست دجل والمرض النفسي لا علاقه له بالدين .