المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلني مقطع باسم هوشة فيلاجيو

ولد الرياان
17-10-2015, 10:07 PM
اليوم وصلني مقطع باسم هوشة فيلاجيو وفيه شاب قطري والشرطة متواجدة ولكن وش هذا السبب القوي لي سبب الهوشة
وقبل فترة قصيرة هوشة الشاب معا فتاة في مجمع السلام

موضوع المشاجرة يبي لها وقفه

تاجر كشخة
17-10-2015, 10:43 PM
اطفال مواليد 2000 وتربية خدم شتتوقع

حرف
17-10-2015, 11:04 PM
اطفال مواليد 2000 وتربية خدم شتتوقع

اتمنى يعاقبون اولياء امورهم

حسن
17-10-2015, 11:15 PM
هوشه بسيطه عاديه وتحدث في كل مكان وايد ماعطينها اكبر من هجمها
الصراحه شفت شوي من المقطع مساعه عند واحد
مهب فاضي اشوفها

الناس فاضيه تصور وتبث وتكبر الموضوع

رجل مثالي
17-10-2015, 11:18 PM
اكيد كل المجمعات فيها كاميرات مراقبة تسجل كل شي من ضمنها اي مضايقات او هوشه أو غيرها من المشاكل

بومحمد المطاوعه
17-10-2015, 11:19 PM
لا والله يابوعلي مب بسيطه

كم شخص طايح على الأرض وكم ضابط متواجد

خلهم يتهاوشون ف بيوتهم

مب ف مجمع ووسط العالم

وين قاعدين ف مربط خرفان ولا مربط قطاوه

بوخالد911
17-10-2015, 11:37 PM
قبل كانت تصير هوشات
ولا ندري عنها

حالياً كل شي يصورونه لايف
وتكون بقلب الحدث
بس وين المراسل اللي نقل لنا ؟!؟!؟؟

العفراء
18-10-2015, 06:46 AM
هذا تصرف غير حضاري لكن الشباب الله يهديهم ما ندري شو ياكلون
مستوين مضاربجيه و كل يومين نسمع بضرابه و نشوف فيديو و تصرفات فرديه نتمنى الحد منها

حمد بن سعد
18-10-2015, 06:47 AM
اتمنى من الجهه الامنيه سجن الشخص الي صور الفيديو عشان ايكون عبره لغيره

بانغ بانغ
18-10-2015, 06:53 AM
المصور ماله علاقة لان كشف الهوشة ووثقها فلربما احد الابرياء تعرض لظلم او اساءة او تعنيف

سبق وقلنا يجب التشهير بكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن اي مجمع او مكان وترهيب الناس

حمد بن سعد
18-10-2015, 07:04 AM
اذا كل واحد بيجي يصور ونت تقول توثيق خلاص عيل نشيل كيمرات المراقبه ونعتمد على الشباب

ولد الرياان
18-10-2015, 07:09 AM
السوال هنا
وين موقع الامن الخاص فيجب الحل يكون عنده فهو من الاحظة الاول موجود قبل ان تكبر مشكله من المشادة الكلامية ولا اكتفاء بالتفرج على المشهد لين كبرت استدعاء رجال الشرطة بعض شركات الامن اتجة الى توفير المال بجلب عماله كم ادفع له كم اكسب من وراه وحطه صنم وفي نفس المنظر في مجمع السلام رجل الامن يتفرج

بانغ بانغ
18-10-2015, 07:12 AM
اذا كل واحد بيجي يصور ونت تقول توثيق خلاص عيل نشيل كيمرات المراقبه ونعتمد على الشباب

هاا انت قلتها ... الكيمرات الامنية

وينها ؟ ووين اللي ايفعلها وايراقبها

تحياتي

بانغ بانغ
18-10-2015, 07:12 AM
السوال هنا
وين موقع الامن الخاص فيجب الحل يكون عنده فهو من الاحظة الاول موجود قبل ان تكبر مشكله من المشادة الكلامية ولا اكتفاء بالتفرج على المشهد لين كبرت استدعاء رجال الشرطة بعض شركات الامن اتجة الى توفير المال بجلب عماله كم ادفع له كم اكسب من وراه وحطه صنم وفي نفس المنظر في مجمع السلام رجل الامن يتفرج

هذا القصد بارك الله فيك

حمد بن سعد
18-10-2015, 07:13 AM
هاا انت قلتها ... الكيمرات الامنية

وينها ؟ ووين اللي ايفعلها وايراقبها

تحياتي

الكيمرات موجوده بس الفرق انها ماتنتشر مثل فيديو الجوال بس

بانغ بانغ
18-10-2015, 07:28 AM
الكيمرات موجوده بس الفرق انها ماتنتشر مثل فيديو الجوال بس

بالفعل .. اذا شغالة وفي تفاعل من الامن , محد له حق

عيون الدوحة
18-10-2015, 08:03 AM
سمعت أن تم حجز أكثر من 15 شخص

راعي الكورفت
18-10-2015, 08:11 AM
اللاحظ ان موضوع المشاجرات زاد عن حده !!

كل يوم هوشه والناس ماادري ليش صارت ما تمسك اعصابها :(

الاسطوره
18-10-2015, 08:17 AM
اتوقع قل دين وقل تربية والابتعاد عن الدين ومبادئه هو السبب في ذلك

R 7 A L
18-10-2015, 08:30 AM
اللاحظ ان موضوع المشاجرات زاد عن حده !!

كل يوم هوشه والناس ماادري ليش صارت ما تمسك اعصابها :(

من زحمات الشوارع الي سببها الغشم
الشباب مكبوتين :telephone:

عثرة جواد
18-10-2015, 08:35 AM
كنت ف الغارية وهوشة اشكبرها

واخر شي بوية ويا ريال داعمتة ف السيارة تخوفة

حتى الهوشات تطورت صار التخويف بدعم او بل عجرة

اعفسونا خربو جونا واخر شي كل واحد طالع يضحك

الله يهدي الجميع

ماجد
18-10-2015, 08:39 AM
هذي الاشياء موجودة من زمان بس اللي يفرق الحين اي شي يصير بكل سهولة الجوال يصور فيديو ويطرش

عثرة جواد
18-10-2015, 08:47 AM
بالفعل .. اذا شغالة وفي تفاعل من الامن , محد له حق

من صجك الكيمرات من يشوفهم اذا كانو شغالين بعد

شبح الصمت
18-10-2015, 08:53 AM
مبزره وشايفين نفسهم لا حسيب ولا رقيب

جاني المقطع
اشوي الا في تويتر صورة واحد اسمه الكمندن
كاتب لاحد يطلع سوالف اني انضربت
انا كنت طايح لانه عجرة الشرطة كهربتني !!!

يلا خذ

ويوم الجمعه كنت في شاليهات السيلين ..

5 صبيان اعمارهم ما بين 15 لين 17 في المسبح مسووين قلق حق العالم زعاق وتدزز ..

الا اشوي طلع واحد يزاعق على رفيجه فلان وين الزقارة .. !!!

طالعين فيها انهم الفله

زقارة وريدبول ..

شيء يقهر صراحة ونفس ذولي لو جيت تكلمهم راح تدخل معاهم في مشاكل

حمد بن سعد
18-10-2015, 09:22 AM
هذي الاشياء موجودة من زمان بس اللي يفرق الحين اي شي يصير بكل سهولة الجوال يصور فيديو ويطرش

كلامك صحيح

بانغ بانغ
18-10-2015, 09:56 AM
الله لا يبلانا

عجل ما شفتوا الجرأة والهوشة اللي صارت في دبي بين بنات عربيات وشباب في محطة بترول

ya3coub
18-10-2015, 09:57 AM
وصلني امس بس ما فتحته قريت هوشة الآن بفيلاجيو و ما قدرت اشوفه لأن كنت اسوق و نسيت

داش السينما اول امس و احد الجاليات العربية قاعد يميني و فارش يده و يتأثث حيث اني انا بعد احب اتكي لما اهو يشرب انا احط يدي و لما انا اشرب نفس الشي صار فيها مضايقات و مسوي روحي ما افهم يتحلطم على رفيجه الي يمينة يطل علي يبي يتكلم.

صار الواحد على اتفه الأشياء يتهاوش خصوصا بالويك اند !!!!

الله يهدي الجميع و الي ما عنده ربط النفس و اعصابه تفلت بسرعه هاي الي يسببون تفاقم اي نقاش إلى مشادة و من ثم هوشة بالضرب

البرونزي
18-10-2015, 09:59 AM
كل هوشه لازم يكون فيها امريكي من تكساس

المرحب
18-10-2015, 10:02 AM
الله يهديهم

بعيد النظر
18-10-2015, 10:04 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

غايه الطواش
18-10-2015, 10:06 AM

هههههههههههههههههههه

عزووز قطر
18-10-2015, 10:14 AM
أتمنى استبدال السكيورتي اللي في المجمعات برجال أمن من شركة حماية
على الأقل اللي يشتغلون في شركة حماية أغلبهم شباب قطريين ويعرفون يتصرفون وقت المشاكل

أما رجال الأمن الحاليين ماخذين وضعية المتفرجين ... هو خوف ولا عدم احترام الشباب لهم ؟؟

العفراء
18-10-2015, 10:15 AM

مشكله والله اهل تكساس هههه

ولد الرياان
18-10-2015, 10:48 AM
أتمنى استبدال السكيورتي اللي في المجمعات برجال أمن من شركة حماية
على الأقل اللي يشتغلون في شركة حماية أغلبهم شباب قطريين ويعرفون يتصرفون وقت المشاكل

أما رجال الأمن الحاليين ماخذين وضعية المتفرجين ... هو خوف ولا عدم احترام الشباب لهم ؟؟

انا اتفق معاك في هذي النقطه وغير هذا ادارتها قطرين واكثرهك عساكر متقاعدين ماهو بص حترتك هو ده

ومن فترة اشوفهم متواجدين في الستي سنتر وجامعة قطر لي ياكثر مشاكلها بعد شركة حماية اشوف انها تقريبا اختفت

العنيده
18-10-2015, 10:55 AM
الموضوع مب الناس وعدم قدرتهم على التحكم باعصابهم في مواضيع ماتستاهل وفي اماكن عامه ..
الموضوع مب من اللي مايحترمون المكان وممكن يتصرف كانها حلبة مصارعه ..
الموضوع مب استخدام التكنولوجيا بدل حل المواضيع عشان ماتكبر ونشر المشاكل اللي الستر يكون افضل لها ..
الموضوع السكيورتي وينهم من هالاشياء .. اشوفهم واقفين بعيد .. مب المفروض يكونون مستعدين لكل شي :)

حمد بن سعد
18-10-2015, 11:03 AM

وامريكي من ميامي:tease:

ولد الرياان
18-10-2015, 11:18 AM
الموضوع مب الناس وعدم قدرتهم على التحكم باعصابهم في مواضيع ماتستاهل وفي اماكن عامه ..
الموضوع مب من اللي مايحترمون المكان وممكن يتصرف كانها حلبة مصارعه ..
الموضوع مب استخدام التكنولوجيا بدل حل المواضيع عشان ماتكبر ونشر المشاكل اللي الستر يكون افضل لها ..
الموضوع السكيورتي وينهم من هالاشياء .. اشوفهم واقفين بعيد .. مب المفروض يكونون مستعدين لكل شي :)

للاسف السكيورتي وضعه هو ويا الجمهور يعني هو والعدم واحد. واحد هندي واقف ولا نيبالي شتبي يسوي معا وجود التكنالوجيا وهذا الاستاف من السكيورتي هل تتوقع راح يتغير شي نفس مشكلة حريق فيلاجيو شنو كان دور السكيورتي ؟ اول واحد شرد

اتمنى من انه الشركات الامن اما انها تطور السكيورتي لي عندها ولا تسكر بدل البدلات لي نشوفها في كل مكان بس اتوقع اكثر سكيورتي تستفيد منه لي في الميرة يحط اغراض في الخرايط 😂

حسن
18-10-2015, 12:14 PM
بسبب انتشار ثقافه البشمرقى والليوجركا

وبعدين وايد مكبرين الموضوع ياربع

شوفولنا مواضيع جديدا اليوم انا وحمد غبنا ماشوف في تجديد في المواضيع
صبرو شوي لين اشوف لكم شي جديد

دايموند
18-10-2015, 12:29 PM
افااااا صرنا نفس دوله خليجيه الي شبه اسبوعي هوشات ومضاربات وطعن وقتل فالمجمعات...!!

ماجد
18-10-2015, 02:29 PM
ليش لايكون على بالك عيونك زرق وعرقك ملوكي غير عن اخوانا دول الخليج

ماجد
18-10-2015, 02:29 PM
افااااا صرنا نفس دوله خليجيه الي شبه اسبوعي هوشات ومضاربات وطعن وقتل فالمجمعات...!!

ولد الرياان
18-10-2015, 04:19 PM
بسبب انتشار ثقافه البشمرقى والليوجركا

وبعدين وايد مكبرين الموضوع ياربع

شوفولنا مواضيع جديدا اليوم انا وحمد غبنا ماشوف في تجديد في المواضيع
صبرو شوي لين اشوف لكم شي جديد

اخ حسن الموضوع كبر وخلص خلال شهر تقريبا هوشه في مجمع السلام وامس في مجمع فيلاجيوو يعني لو مايحصلون لهم حل بكرة لي يبي يتفرج على هوشة يدور له كرسي في احد المجمعات وينتظر له مضاريه لزم يكون فيه ردع لهذي الناس من قانون صارم حتى شركات الامن لي موجودة بعد انت لي توصل روية قطر 2030 فتحت حلبات مصارعة في الاماكن العامة

بانغ بانغ
18-10-2015, 04:26 PM
اخ حسن الموضوع كبر وخلص خلال شهر تقريبا هوشه في مجمع السلام وامس في مجمع فيلاجيوو يعني لو مايحصلون لهم حل بكرة لي يبي يتفرج على هوشة يدور له كرسي في احد المجمعات وينتظر له مضاريه لزم يكون فيه ردع لهذي الناس من قانون صارم حتى شركات الامن لي موجودة بعد انت لي توصل روية قطر 2030 فتحت حلبات مصارعة في الاماكن العامة

ياخوي دائما طالبت بجلب شركات امنية متخصصة مثل حماية الشخصيات وحماية المجمعات ووو

ناس متخصصين ومدربين لمثل هذه الاحداث

شوف امريكا رجل الامن له هيبة ومسلح تسليح خفيف مثل الصاعق او عجرات بوليسية ومعظمهم معاهم حزام اسود قتال شوارع او العاب قتالية .... صدقني محد بيتجرا

اما نيبالي امعصقل .. ما ينفع

اخونا حرف طرح موضوع مماثل ...

او ايجيبون الشباب اللي احالوهم للتقاعد او الاحتياط ...

هل قطر وما شاء الله لهم هيبة

معماري قطري
18-10-2015, 06:05 PM
وصلني امس بس ما فتحته قريت هوشة الآن بفيلاجيو و ما قدرت اشوفه لأن كنت اسوق و نسيت

داش السينما اول امس و احد الجاليات العربية قاعد يميني و فارش يده و يتأثث حيث اني انا بعد احب اتكي لما اهو يشرب انا احط يدي و لما انا اشرب نفس الشي صار فيها مضايقات و مسوي روحي ما افهم يتحلطم على رفيجه الي يمينة يطل علي يبي يتكلم.

صار الواحد على اتفه الأشياء يتهاوش خصوصا بالويك اند !!!!

الله يهدي الجميع و الي ما عنده ربط النفس و اعصابه تفلت بسرعه هاي الي يسببون تفاقم اي نقاش إلى مشادة و من ثم هوشة بالضرب

كنت مسافر الأُردن وركب عندي واحد حط كوعه في بطني .. ما ابالغ قلت له يا اخوي بطني بينبط وانا ضعيف وانت متعافي .. قال امسك امسك ويشد عضلاته .. قلت في قلبي والله اللي بلشه .. مثل ما كنا صغار نستعرض عضلات يدنا .. قال انا العب حديد وعريض ومن هشكل ضايقتك وسامحني .. وبس استوينا نسولف طول الطريق .. طلع مهندس ويشتغل في قطر في شركة مواد بناء تخصصية تنتج غراوت خاص واستغربت وجود هالصناعة المتطورة عندنا .. المهم أول ما تحركت الطيارة بتطير الا هالرجال الضخم انقلب ياهل صغير القلب .. غمض عيونه وصاده تشنج وشوي ويصيح ويدعي ويستشهد .. قلت له يا اخوي لا تخاف والله مسكين كسر خاطري قال يمكن يغمى علي امسك ايدي وامسك ايدي .. يحليله عزمني على عرسه وخذت رقمه في قطر ونسيت موضوعه كلش ألحين سالفتك ذكرتني باللي صار

معماري قطري
18-10-2015, 06:22 PM
طلعوا شباب بتان سارقين اي باد قطري وانمسك وانردغ اللي سارق والتموا بني خان على القطريين مرة ثانية .. مرة من القهر سطرت واحد منهم النذل متهجم على السواق والأهل معاه ووالله لو ما كانوا جيران وطيبين وكبارهم تسامحوا مني كنت طالب الشرطة ورجعت ألغيت البلاغ.

المشكلة عيال صغار وكبروا وترسوا بيوت والديهم وبدون شغل ولا كفالة .. والجهات الأمنية شبيسوون طبعاً ما فيه حل جذري لمثل هذي المشاكل.

حولنا كانوا في بيتنا القديم يستوي ضرب بسكاكين وترويج مخدرات وازعاج في الشارع طول الوقت .. وما يحلى لهم الا التجمهر جدام باب بيت الوالد والوالد يحبهم حب غريب .. يسوون قول من الحصى ويلعبون كوره حتى الخروج والدخول للبيت صعب .. طلعنا كلنا من البيت وقسمناه وأجرناه على بتان بعد هم ماخذين وكالة المنطقة .. آمر على البيت مرات ولا حد حوله مثل قبل .. الظاهر قبل نحاسة معانا حتى نطلع.

العقل المدمر
18-10-2015, 07:25 PM
كنت مسافر الأُردن وركب عندي واحد حط كوعه في بطني .. ما ابالغ قلت له يا اخوي بطني بينبط وانا ضعيف وانت متعافي .. قال امسك امسك ويشد عضلاته .. قلت في قلبي والله اللي بلشه .. مثل ما كنا صغار نستعرض عضلات يدنا .. قال انا العب حديد وعريض ومن هشكل ضايقتك وسامحني .. وبس استوينا نسولف طول الطريق .. طلع مهندس ويشتغل في قطر في شركة مواد بناء تخصصية تنتج غراوت خاص واستغربت وجود هالصناعة المتطورة عندنا .. المهم أول ما تحركت الطيارة بتطير الا هالرجال الضخم انقلب ياهل صغير القلب .. غمض عيونه وصاده تشنج وشوي ويصيح ويدعي ويستشهد .. قلت له يا اخوي لا تخاف والله مسكين كسر خاطري قال يمكن يغمى علي امسك ايدي وامسك ايدي .. يحليله عزمني على عرسه وخذت رقمه في قطر ونسيت موضوعه كلش ألحين سالفتك ذكرتني باللي صار

تهقى شسوى مع مرته وهم رايحين شهر العسل :shy:

دايموند
18-10-2015, 07:51 PM

نعم خير ؟في شي؟!!

ويعني لازم تكون عيوني زرق علشان نحترم الذوق العام ومانتهاوش فالمجمعات والاماكن العامه!!!

وثانيا ركز اشوي انا قلت نفس دوله خليجيه مشهوره بهوشات شبابها فالمجمعات والاماكن العامه ماقلت نفس دول الخليج!!!

بس متسبب يبي يتهاوش

الكواري 1972
18-10-2015, 08:54 PM
حسن التربيه

حسن الاخلاق

واهم شئ الوازع الديني

والله المستعان

طلعة الروح
18-10-2015, 10:00 PM
اليوم وصلني مقطع باسم هوشة فيلاجيو وفيه شاب قطري والشرطة متواجدة ولكن وش هذا السبب القوي لي سبب الهوشة
وقبل فترة قصيرة هوشة الشاب معا فتاة في مجمع السلام

موضوع المشاجرة يبي لها وقفه

في النهاية هي تصرفات فردية تدل على السيكولوجية الخاصة بمن قاموا بافتعال الهوشه ومن قام بالتصوير وسمح لنفسه بالنشر، كذلك اذا كانت هناك مسائلة قانونية فهم وحدهم من يتحمل تباعاتها.
أما أفراد المجتمع نفسه عليهم أن ينتقوا ما يتلقوه ويشاهدوه
هذا اذا لم يكن الغرض من التناقل هو الطماشه ع خلق الله واثارة الظنون المختلفة والحكم المسبق على أطراف النزاع بدون علم بالملابسات.

معماري قطري
18-10-2015, 10:12 PM
تهقى شسوى مع مرته وهم رايحين شهر العسل :shy:

الله أعلم هو طيب وايد بس فيه ناس طبيعتهم ما يلتزمون بحدودهم .. انا حتى عرسه كان في منطقة بعيدة وكنت مشغول ما قدرت اروح له

Azizuk
19-10-2015, 12:12 AM
طلعوا شباب بتان سارقين اي باد قطري وانمسك وانردغ اللي سارق والتموا بني خان على القطريين مرة ثانية .. مرة من القهر سطرت واحد منهم النذل متهجم على السواق والأهل معاه ووالله لو ما كانوا جيران وطيبين وكبارهم تسامحوا مني كنت طالب الشرطة ورجعت ألغيت البلاغ.

المشكلة عيال صغار وكبروا وترسوا بيوت والديهم وبدون شغل ولا كفالة .. والجهات الأمنية شبيسوون طبعاً ما فيه حل جذري لمثل هذي المشاكل.

حولنا كانوا في بيتنا القديم يستوي ضرب بسكاكين وترويج مخدرات وازعاج في الشارع طول الوقت .. وما يحلى لهم الا التجمهر جدام باب بيت الوالد والوالد يحبهم حب غريب .. يسوون قول من الحصى ويلعبون كوره حتى الخروج والدخول للبيت صعب .. طلعنا كلنا من البيت وقسمناه وأجرناه على بتان بعد هم ماخذين وكالة المنطقة .. آمر على البيت مرات ولا حد حوله مثل قبل .. الظاهر قبل نحاسة معانا حتى نطلع.

اخوي معماري ابي أسالك سوْال انتو شنو سالفتكم مع البتان

فرجانكم كلها بتان

لا الفريج القديم وإلا اليديد

شكلكم تحبون البتان

معماري قطري
19-10-2015, 12:24 AM
اخوي معماري ابي أسالك سوْال انتو شنو سالفتكم مع البتان

فرجانكم كلها بتان

لا الفريج القديم وإلا اليديد

شكلكم تحبون البتان

حب متبادل يا بو سعود .. هم كثير منهم طيبين بس عيالهم بعضهم ما يشتغلون وكبروا وتعرف الفراغ شيسوي في الواحد

معماري قطري
19-10-2015, 12:26 AM
بعدين وين يديد وهو له 50 سنة .. أيام بداية طريق سلوى سيدين بس ما بينهم رصيف

حرف
19-10-2015, 05:20 AM

الهنود الحمر ؟
اها
فهمت من تقصد
هههههههههه

كازانوفا
19-10-2015, 07:53 AM
الله لا يبلانا

عجل ما شفتوا الجرأة والهوشة اللي صارت في دبي بين بنات عربيات وشباب في محطة بترول

شفتها من كم يوم.. يا الله كيف حال البنات صار شي مخزي بمعنى الكلمه

حسن
19-10-2015, 07:57 AM
شفتها من كم يوم.. يا الله كيف حال البنات صار شي مخزي بمعنى الكلمه

لا والله

ماشفتها يجوز وصلتني بس عيبي ماافتح الى 5% من الرابط

مهب فاضي

حمد 2002
19-10-2015, 08:14 AM
عندي موضوع قوي بطرحه بخصصوص هالامور ..

ترقبوا ذلك ...

شكرا ياراعي الموضوع ..

بانغ بانغ
19-10-2015, 08:25 AM

ترقبوا ذلك ...

شكرا ياراعي الموضوع ..

على احر من الجمر

حسن
19-10-2015, 11:27 PM

ترقبوا ذلك ...

شكرا ياراعي الموضوع ..

انا بانتظارك تسامحني

من شوي ياحمد واحد يقول في رابط جايه موتر يدعم الناس
بس مادري في وين الله يستر

:telephone:

كلاسيك قطر
20-10-2015, 06:23 AM
الله يعطيكم ربي الف عافيه مادري من فتره وزير الداخليه عبدالله بن ناصر
نشر خبر عن التصوير بالجوال الي مسوي حادث او هوشه يتعاقب وسجن
بس هاي الي مايستحي ع وجه صور الحبيب وناشر الفيديو ع اليوتيوب وانتو شتقولون عنه

LSBU
20-10-2015, 10:16 AM
شمعنى الهوشات تصير اكثر شي في فلاجيو غريبة في سر في هذا الامر

اتمنى ان يكون العقاب شديد ضد من يتصرفون هذي التصرفات حتى لا تعم الفوضاء

ناس ما تمشي الا بالعصا والله خاصة الي في فلاجيو

حسن
20-10-2015, 10:20 AM
الله يعطيكم ربي الف عافيه مادري من فتره وزير الداخليه عبدالله بن ناصر
نشر خبر عن التصوير بالجوال الي مسوي حادث او هوشه يتعاقب وسجن
بس هاي الي مايستحي ع وجه صور الحبيب وناشر الفيديو ع اليوتيوب وانتو شتقولون عنه

شوف ياكلاسيك قطر

التصوير شي منه زين وشي منه مهب زين حسب وضع الحاله

واني اقول ممنوع في عصر الانفتاح لان يستجيب احد

اعتبر اني ازرع ثقافه ابرك من اصدار قرارات بتكون غير منفذه
يجب عدم التسرع في اصدار اي قرار

القتل الحين اصبح يصور لايف

بتعاقب من ولا من ولا بتقفل المحطات اللي ايظا تصور الحدث

العالم اصبح مفتوح على بعضه

ولد الرياان
20-10-2015, 10:23 AM
كنت اتكلم معا واحد من ربعي في الدوام الا يفتح تلفونه يقولي شوف الهوشة لي في اللؤلؤة كروزرين شباب وتدعم بالسيارات؟؟

حسن
20-10-2015, 10:28 AM
كنت اتكلم معا واحد من ربعي في الدوام الا يفتح تلفونه يقولي شوف الهوشة لي في اللؤلؤة كروزرين شباب وتدعم بالسيارات؟؟

اها

هذه اللي اتكلم عنها البارحه يعني صحيح

وش في العالم مهب طايقه بعض

من زمان وانا اقول بكره بيتذابحون في الشوارع
المجتمع زادت عصبيته بشكل ملحوض
والدوله والله ماقصرت لهم بالاجازات والرواتب والسفرات من يحطون رجلهم في البلاد ينقلبون وحوش كاسره
البعض

انا عارف الخلل من زمان وكتبت رؤيتي من زمان والحمدلله ان تم استجابه لبعضها
وخصوصا قانون الصحه النفسيه

R 7 A L
20-10-2015, 10:35 AM
اها

هذه اللي اتكلم عنها البارحه يعني صحيح

وش في العالم مهب طايقه بعض

من زمان وانا اقول بكره بيتذابحون في الشوارع
المجتمع زادت عصبيته بشكل ملحوض
والدوله والله ماقصرت لهم بالاجازات والرواتب والسفرات من يحطون رجلهم في البلاد ينقلبون وحوش كاسره
البعض

انا عارف الخلل من زمان وكتبت رؤيتي من زمان والحمدلله ان تم استجابه لبعضها
وخصوصا قانون الصحه النفسيه

ضغوطات الزحمة أدت الشباب للإنفجار

LSBU
20-10-2015, 10:35 AM

اي شفت المقطع انا بس فكرتة في المكسيك او روسيا لنة وصلني على الواتساب بدون عنوان

بصراحة المقطع يخرع خاصة الناس وهي نازلة وهو كان ممكن يدوس حد ودعم السيارات بشكل همجي

حسن
20-10-2015, 11:02 AM
ضغوطات الزحمة أدت الشباب للإنفجار

يارجل والله اني اطلع ومافي اي زحمه

وماصرت اطلع مثل الاول ماعندي شغل الهياته اخصل شغلي بدري وانظم حياتي
ندري هناك زحمه زين نقعد نتباكى عليها
خلاص اغير جدولي
خلهم في الزحمه ولا السرعه اللي احصدت العالم
ولا يقعدون يسبحون ويهللون بدال مايسمعون بوعرش