المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة حقيقية صارت بفرنسا و امريكا

العفراء
18-10-2015, 11:17 AM
في واحد فرنسي سلمكم الله كان يالس بالشوارع ما عنده شغل و فجأة قال تعااالوا انا ليش ما ارفع قضية اطالب فيها الدكتور اللي جتل مايكل جاكسون بتعويض عن الاضرار النفسيه اللي صابتني بسبة موت مايكل

المهم يوم دش عند القاضي فباريس و طالب بالتعويض القاضي قال له شوف ابويه ترى سوالف تعويض و غيره مب عندنا لكن انا بحول لك القضيه لامريكا و انت جانك تبا روح تابعها هناك

المهم شي شباب شليتيه بفرنسا سمعوا الخبر و قالوا احنا بعد نبا تعويض ليش لا ترانا كنا نسمع مايكل و الحين نفسيتنا تعبانه

و تيمعوا كلهم و راحوا امريكا و دشو ع القاضي اللي نظر لملف القضيه و كانوا طالبين كل واحد يبا مليون دولار على ما اظن المهم القاضي شاف الملف عقب يلس يشوفهم واحد واحد و كان ايقول بقلبه عيل تبون تعويض ها ،،، و حكم القضيه لصالحهم و حكم ع الدكتور اللي جتل مايكل انه يدفع غرامه ضرر نفسي لكل واحد منهم بمبلغ امية دولار ههه
والله ما يسوى عليهم لو تموا متسكعين باحياء فرنسا اخير لهم من هالمشوار اللي راح ع الفاضي

و جذا اقولكم السالفه ،، انزين ما تبون تعويض عن الاضرار النفسيه بسبة الموضوع خخخ
و
دمتم سالمين

R 7 A L
18-10-2015, 11:50 AM
اطالب الادارة ببناد شهر للعضوة عفرا :anger1:

العفراء
18-10-2015, 12:05 PM
صل ع النبي يالرحال خخخ انا حابه المكان و الاعضاء و طلعه من المنتدى محنا طالعين

ولد العرب
18-10-2015, 12:06 PM
في واحد فرنسي سلمكم الله كان يالس بالشوارع ما عنده شغل و فجأة قال تعااالوا انا ليش ما ارفع قضية اطالب فيها الدكتور اللي جتل مايكل جاكسون بتعويض عن الاضرار النفسيه اللي صابتني بسبة موت مايكل

المهم يوم دش عند القاضي فباريس و طالب بالتعويض القاضي قال له شوف ابويه ترى سوالف تعويض و غيره مب عندنا لكن انا بحول لك القضيه لامريكا و انت جانك تبا روح تابعها هناك

المهم شي شباب شليتيه بفرنسا سمعوا الخبر و قالوا احنا بعد نبا تعويض ليش لا ترانا كنا نسمع مايكل و الحين نفسيتنا تعبانه

و تيمعوا كلهم و راحوا امريكا و دشو ع القاضي اللي نظر لملف القضيه و كانوا طالبين كل واحد يبا مليون دولار على ما اظن المهم القاضي شاف الملف عقب يلس يشوفهم واحد واحد و كان ايقول بقلبه عيل تبون تعويض ها ،،، و حكم القضيه لصالحهم و حكم ع الدكتور اللي جتل مايكل انه يدفع غرامه ضرر نفسي لكل واحد منهم بمبلغ امية دولار ههه
والله ما يسوى عليهم لو تموا متسكعين باحياء فرنسا اخير لهم من هالمشوار اللي راح ع الفاضي

و جذا اقولكم السالفه ،، انزين ما تبون تعويض عن الاضرار النفسيه بسبة الموضوع خخخ
و
دمتم سالمين

انا ابي تعويض وضرر ادبي :( صعبه علي لهجه الاماراتيه :cry2:

العفراء
18-10-2015, 12:11 PM
لهجتنا سهله ولد العرب قريبه من اللغه العربيه الفصحى

احين اللي بالاحمر صج ما فهمته ؟

يالس : جالس
جتل : قتل
ابويه : ابي
جانك تبا : ان كنت ترغب
شليتيه : عاطلون

السكين
18-10-2015, 12:21 PM
كفو القاضي ههههههههه شكله عربجي :nice:

ya3coub
18-10-2015, 01:18 PM
لهجتنا سهله ولد العرب قريبه من اللغه العربيه الفصحى

احين اللي بالاحمر صج ما فهمته ؟

يالس : جالس
جتل : قتل
ابويه : ابي
جانك تبا : ان كنت ترغب
شليتيه : عاطلون

ههههههههههه عجبتني الترجمة

انا ابي تعويض و مقابل مادي لتفاعلي مع مواضيعج ويك اند بدبي :victory:

العفراء
18-10-2015, 01:44 PM
كفو القاضي ههههههههه شكله عربجي :nice:

والله القاضي عرف لهم الرغوود قالوا شو قالوا تعويض هههه

العفراء
18-10-2015, 01:49 PM
ههههههههههه عجبتني الترجمة

انا ابي تعويض و مقابل مادي لتفاعلي مع مواضيعج ويك اند بدبي :victory:

هلا والله اخويه الباشمهندس يعقوب
شبركها من ساعه الشيخ يوم تتفاعلون مع مواضيعي البسيطه تخلوني اصير مستانسه و فرحانه واايد شرات الأم اللي تستانس يوم اتيمع اعيالها و تطعمهم و هم يكونون شطورين و ياكلون من ايدها و ما يلعوزونها ,,,,,,, و خلونا عاد على تواصل و لا تقطعون عنا ،،، وهالله هالله باعماركم انتبهوا من اعيال الحرام يا ابويه الله يبارك فيكم و يحفظكم

bohilal191
18-10-2015, 02:00 PM
:omen2:

بوحارب
18-10-2015, 02:42 PM
اكره القصص الحقيقية

.قطر.
18-10-2015, 03:09 PM
والله وعرف لهم الذيب ههههههههه

السيف5
18-10-2015, 03:36 PM
ذكرتينا بمايكل جاكسون:eek3:

العفراء
18-10-2015, 05:14 PM
هلا والله منورين الدوحه و بو حارب و قطر و السيف

بو حارب انا مرااات اكره القصص الحقيقيه يوم تكون النهاية اليمه :/

قطر هههه والله عيبني القاضي ما ينضحك عليه

السيف ،،، حياك الشيخ و لو مايكل اسلم فالله يرحمه لان يقولون انه دش الاسلام قبل ما يموت ما يندرا عاد
اهم شي نفسيتك ما تعبت عليه هههه الله يحفظك

معماري قطري
19-10-2015, 01:22 AM
الا صج مات مايكل بن جاكسون؟