تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده لو سمحتو

aum ahmed
20-10-2015, 08:58 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركات

.
لما يكتوب متى توصل الشحن
ويكون مكتوب هذا الشي شنو يعني ومتى يعني توصل هل تتاخر كثير اتمنى احد يفيدني

Varies for items shipped from an international location

@north_star@
20-10-2015, 09:22 AM
يعني المواد المختلفة يتم شحنها من اماكن دولية على حسب مكان الصنف طبعا اذا انتي طالبة أكثر من شي من نفس الموقع أو المورد بس عادة يكون في تاريخ شحن او فترة لكل سلعة

aum ahmed
20-10-2015, 10:13 AM
يعني المواد المختلفة يتم شحنها من اماكن دولية على حسب مكان الصنف طبعا اذا انتي طالبة أكثر من شي من نفس الموقع أو المورد بس عادة يكون في تاريخ شحن او فترة لكل سلعة

يعني كم يوم في بعض الشحنات تبين كم يوم بس هذا يكتب لي العباره شنو يعني هذي العباره كم يوم تجلس يعني

@north_star@
20-10-2015, 10:17 AM
يعني كم يوم في بعض الشحنات تبين كم يوم بس هذا يكتب لي العباره شنو يعني هذي العباره كم يوم تجلس يعني

كل طلبية يكتبون مواعيد الشحن تحتها أو على الاقل تاريخ تقريبي ............ انتي طالبة الاغراض على عنوان البريد العادي بقطر والا ارامكس بامريكا أو بريطانيا ؟

aum ahmed
20-10-2015, 10:23 AM
كل طلبية يكتبون مواعيد الشحن تحتها أو على الاقل تاريخ تقريبي ............ انتي طالبة الاغراض على عنوان البريد العادي بقطر والا ارامكس بامريكا أو بريطانيا ؟

طالبه ع بريد شخصي لقطر

aum ahmed
20-10-2015, 10:24 AM

ايه اعرف في بعض الطلبات تبين لي انه بعد اسبوعين او ثلاث اسايع لكن في بعض الاغراض لما اروح عند الشحنيطلع لي هذي الجمله شنو يعني وكم يوم بيكون

@north_star@
20-10-2015, 10:33 AM
ايه اعرف في بعض الطلبات تبين لي انه بعد اسبوعين او ثلاث اسايع لكن في بعض الاغراض لما اروح عند الشحنيطلع لي هذي الجمله شنو يعني وكم يوم بيكون

الظاهر انتي طالبة عن طريق عنوان كيو بوست بقطر والطلبيات من هالنوع تاخذلها مب اقل من شهر تقريبا ويمكن اكثر

aum ahmed
20-10-2015, 10:37 AM
الظاهر انتي طالبة عن طريق عنوان كيو بوست بقطر والطلبيات من هالنوع تاخذلها مب اقل من شهر تقريبا ويمكن اكثر

طيب شنو الحل عشان البضاعه ترسل اسرع ؟؟

لازم اسوي بريد في ارامكس يعني

@north_star@
20-10-2015, 10:39 AM
طيب شنو الحل عشان البضاعه ترسل اسرع ؟؟

لازم اسوي بريد في ارامكس يعني

يفضل لانه طلبيات ارامكس يبيلها ما بين 10 اياام الى اسبوعين بالكثير على حسب تواريخ الشحن بس بجميع الاحوال اسرع من البريد العادي

aum ahmed
20-10-2015, 10:44 AM
يفضل لانه طلبيات ارامكس يبيلها ما بين 10 اياام الى اسبوعين بالكثير على حسب تواريخ الشحن بس بجميع الاحوال اسرع من البريد العادي

طيب شنو افظل شي سمعت في اشياء غير ارمكس ولا غلطانه

@north_star@
20-10-2015, 10:48 AM
طيب شنو افظل شي سمعت في اشياء غير ارمكس ولا غلطانه

انا شخصيا اتعامل مع ارامكس والحمد لله الامور طيبة بغض النظر عن بعض الاخطاء الواردة بكل مكان وتعاملت فترة مع واشنطن موفرز بس من فترة سكروا الخدمة وحاليا افتحوها بعد مرة بس شكل عام ما عجبني تعاملهم

aum ahmed
20-10-2015, 10:50 AM
انا شخصيا اتعامل مع ارامكس والحمد لله الامور طيبة بغض النظر عن بعض الاخطاء الواردة بكل مكان وتعاملت فترة مع واشنطن موفرز بس من فترة سكروا الخدمة وحاليا افتحوها بعد مرة بس شكل عام ما عجبني تعاملهم

قريت عن هذي الشركه وايد يمدحونها واكثر من ارامكس ؟؟؟

MyUS
اما MyUS فنظامهم راقي لدرجة انك كل شيء تسويه في ضغطة واحدة ولا تقلق ابدا على شحنتك (تعليق في منتدى اخر )

@north_star@
20-10-2015, 10:52 AM
قريت عن هذي الشركه وايد يمدحونها واكثر من ارامكس ؟؟؟

MyUS
اما MyUS فنظامهم راقي لدرجة انك كل شيء تسويه في ضغطة واحدة ولا تقلق ابدا على شحنتك (تعليق في منتدى اخر )

للاسف اختي مالي تجربة معاهم

QATARUK_555
20-10-2015, 01:04 PM
.....

ya3coub
20-10-2015, 01:51 PM
الاثنين زينين و الأثنين غلاية بالنسبة لي

تعاملي مع EMS او البائع نفسه خليه يشحنلج

و لما تحطين العنوان بقطر حطي عنوان بيتكم مو عوان البريد الي اهو الـــP.O.Box
لأنه بيطول وايد وايد وايد لين ما يوصل و ما تقدرين تسوينله تراك او تتبعينه

الشحن فيد يكس و ارخصهم بس سريع جدا الممتاز مدري ليش الناس ما تحبه EMS

ya3coub
20-10-2015, 01:52 PM
Ems استخدمتهم على ايام زلزال اليابان الشحن وصل خلال يومين معنه بالمكتب كانو حاطين تحذير بأنه ممكن تتأخر إلى 21 يوم.

جربته من روسيا و جربته من اوربا و من امريكا كله تمام و ممتاز اسعاره ارخص من دي اتش ال و يو بي اس و باقي الشركات المعروفه بالأسم و السرعه و الأهم ارخص من ارامكس الي بسبب الضغط الخدمة اسعارهم ما ينزلونها

bohilal191
20-10-2015, 02:40 PM
انا استخدم ارامكس ومن احلى مايكون ومشكلتها ان في السعر الكيلو بـ 53 واي شحنه تحت الميلو وحتى لو كانت غرام تنحسب 53 يعني كفر سعره مع الشحن ظ£ظ* يوصل الدوحة يحسبونه كيلو فيطلع السعر 53 يعني الكفر يطلع علي 83

aloosh
20-10-2015, 08:13 PM
شحن البحر من شهر الى 40 يوم
السحن العادي على احد شركات الشحن العالميه اسبوع

ابو حمزه
01-11-2015, 10:38 AM
مووووووووفق

نورث يورك
22-12-2015, 01:56 AM
بالتوفيق